24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. أمزازي: معدل 14,40 لدخول كليات الطبّ الخاصّة (5.00)

  3. هيئة تربط "اختفاء الأدوية" بمسؤوليّة وزير الصحة (5.00)

  4. المرأة ذات الخمار الأسود (5.00)

  5. "زيرو جائع" .. مبادرة تُشبع بطون المتشرّدين بمحاربة هدر الطعام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بوفال يهزم ميسي ويتوج أفضل مراوغ في "الليغا"

بوفال يهزم ميسي ويتوج أفضل مراوغ في "الليغا"

بوفال يهزم ميسي ويتوج أفضل مراوغ في "الليغا"

توج سفيان بوفال، لاعب سيلتا فيغو الإسباني لكرة القدم، بجائزة أفضل مراوغ في "الليغا"، بـ144 مراوغة ناجحة، متفوقا بذلك على الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إف سي برشلونة، الذي توج هدافا للبطولة التي أحرز فريقه لقبها.

وجاء ليونيل ميسي في المركز الثاني برصيد 133 مراوغة ناجحة، وفي المركز الثالث، بفارق شاسع عنهما، حل التشيلي فابيان أوريلانا بمجموع 81 مراوغة ناجحة.

بوفال من اللاعبين المتميزين بتركيزهم على الأداء الجماعي، اكتفى بتسجيل 3 أهداف، وساهم في العدد نفسه بتمريرات حاسمة، ليسخر بذلك هذه المراوغات في خدمة زملائه في الفريق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - متابع الخميس 23 ماي 2019 - 14:29
بالتوفيق سفيان خريج مدرسة شباب هوارة
2 - محسن الخميس 23 ماي 2019 - 14:32
بوفال لاعب متألق يمتلك فعلا مهارات عالية ولكن يجب عليه رفع رأسه للنظر احسن في وضعيته ،وضعية زملائه و خصومه في رقعة الملعب ...و تمرير الكرة لزملاءه يكون غالبا افضل حل....
اظن كذالك أن هذا الرقم مبالغ فيه الا و لربما تم احصاء المراوغات التي راوغ فيها نفسه و ترك الكرة ...ههه
3 - عبدالله الخميس 23 ماي 2019 - 14:34
المراوغات البعيدة عن المرمى نتيجتها الفرجة اما القريبة من المرمى (الحراس والمدافعين) هي الاهم لان نتيجتها اهداف ومن تم انتصارات ومن ورائها بطولات وهذا مايحفظ في سجلات الفرق.
4 - ورزازي الخميس 23 ماي 2019 - 14:40
و ماذا عن الأهداف ؟مراوغات يجب ان تتوج بأهداف و صناعتها
5 - خالد امير الخميس 23 ماي 2019 - 14:50
لاعب رائع جدا يمتلك كل المقومات الفنية
قوي جسديا ومهاريا .
ينقصه فقط التركيز في التمرير والتقليل من المراوغات الزائدة
6 - fta الخميس 23 ماي 2019 - 14:52
On a un joueur mieux que Messi au Maroc je ne le savais pas ???
7 - شكون نتوما? الخميس 23 ماي 2019 - 15:04
بوفال ينطبق عليه المثل جعجعة ولا ارى طحينا
8 - سلام الخميس 23 ماي 2019 - 15:56
مراوغات ميسي توجت ب 36 هدف بالبطولة الإسبانية و ب 12 هدف بعصبة الأبطال و ميسي يعتبر حاليا من اقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية اما مراوغات بوفال توجت فقط بتلاتة أهداف بالدوري الإسباني. حلل وناقش
9 - عبد الله الخميس 23 ماي 2019 - 15:59
و ماذا عن هداف العالم حاليا في 2019 "عبد الرزاق حمدلله" ، المتفوق على ميسي و كريستيانو رونالدو الم تذكرونه ؟ أم هو ليس من أبناء مهاجرين أو البيضاوية
10 - كلها وحدو الخميس 23 ماي 2019 - 21:05
لحد كتابة هذه الكلمات لم يسبق له أن راوغ حارسا وهز المدرجات ومعها كراسي المقاهي عبر الكرة الأرضية .
11 - شكون نتوما? الجمعة 24 ماي 2019 - 03:22
عبد الله
هداف العالم كما تقول هو هداف الدوري القطري بغداد بونجاح ب39 هدف وليس حمد الله,وطبعا هذه المقارنة اقل مايقال عنها ساذجة,فلا مقارنة بين الدوريات الخليجة و الاوربية فمابالك باسبانيا ايطاليا,بونجاح و حمد الله لو لعبا في الدوري الفرنسي,فلن يبلغا حتى تلث الاهداف التي سجلاها في قطر و السعودية.اما ميسي و رونالدو فلو لعبا في الخليج فستفوق اهدافها بدون شك السبعين او الثمانين,.
12 - ISmail HAMANI الجمعة 24 ماي 2019 - 03:51
monsieur BOUFAL ne sait que dribble ses camarades , et mieux que MESSI .C 'est absurde.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.