24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نهضة الزمامرة يرغب في التعاقد مع المدرب فرتوت

نهضة الزمامرة يرغب في التعاقد مع المدرب فرتوت

نهضة الزمامرة يرغب في التعاقد مع المدرب فرتوت

حدد مسؤولو نهضة الزمامرة، الوافد الجديد على الدوري المغربي الاحترافي بالقسم الأول، المدرب الشاب يوسف فرتوت، من أجل الإشراف على تداريب الفريق انطلاقا من الموسم المقبل.

وعاد المكتب المسير للفريق الدكالي إلى تجديد مفاوضاته مع المدرب يوسف فرتوت، بغية التوصل إلى اتفاق نهائي ورسمي معه يقضي بإشرافه على تداريب الفريق ابتداء من الموسم المقبل، إذ يعتبر أكثر الأسماء المطلوبة لتولي هذه المهمة.

وحسب مصدر هسبريس، ستواصل إدارة الفريق مفاوضاتها مع فرتوت بحكم أنه الخيار المفضل لقيادة المجموعة بالقسم الممتاز، إذ تسعى مكونات الزمامرة إلى التوصل لاتفاق نهائي ورسمي مع المدرب المذكور بعد التأخر الذي عرفته المفاوضات في الفترة الأخيرة.

وسبق لعبد السلام بلقشور، رئيس الزمامرة، أن نفى خلال تصريحات صحفية مفاوضات ناديه للمدرب المخضرم محمد فاخر، من أجل الإشراف على تداريب المجموعة الموسم المقبل، وهو ما زكاه كذلك "الجنرال" الذي وصف تلك الأنباء بالشائعات التي لا صحة لها، مشيرا إلى أنه لم يدخل في أي مفاوضات مع النادي لا من قريب أو بعيد، ليبقى يوسف فرتوت، الذي أشرف سابقا على تدريب عدة أندية في الدوري المغربي، على غرار أولمبيك أسفي ورجاء بني ملال والمغرب التطواني من أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الفريق الدكالي بالقسم الممتاز.

وارتباطا بنهضة الزمامرة دائما، ينتظر أن يضخ المجلس الإقليمي لسيدي بنور مبلغ 200 مليون سنتيم، في خرينة الفريق بعد توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مدتها خمس سنوات بين عبد القادر قنديل، رئيس المجلس الإقليمي لسيدي بنور، ورئيس الفريق الدكالي.

كما استفاد الصاعد حديثا إلى القسم الأول من منحة 300 مليون سنتيم مقدمة من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم، و300 مليون سنتيم منحة من المجلس الجماعي للزمامرة، و60 مليون سنتيم كمنحة من مستشهر للفريق، إضافة إلى المساهمات المالية لبعض المنخرطين والمحبين والغيورين، في انتظار توصل الفريق بمنحة التتويج باللقب المقدرة بـ 100 مليون سنتيم، ومنحة المجلس الإقليمي المحددة في 200 مليون سنتيم ومساهمات مالية أخرى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - حنضلة السبت 25 ماي 2019 - 11:35
والمدرب الذي أشرف على الفريق للصعود للقسم الممتاز. مامحله من الاعراب
2 - melan السبت 25 ماي 2019 - 11:57
300 مليون من المجلس الجماعي+200 مليون من المجلس الاقليمي...الافضل ان تصرف هذه الاموال في شيء يعود فضله على النطقة و الساكنة اما كرة القدم ضياع الوقت و المال بلا فايدة
3 - معتصم السبت 25 ماي 2019 - 12:37
يجب الاستفادة من تجربة يوسفية برشيد بالحفاظ على المدرب الدي تحقق معه الصعود
4 - احتمال السبت 25 ماي 2019 - 12:52
ربما يكون العائق في استمرار التعاقد مع المدرب الذي درب الفريق في القسم الثاني هو عدم توفره على الشروط المطلوبة في مدربي القسم الممتاز والله أعلم، وإلا فإن التخلي عن خدمات من كان سببا في صعود الفريق يعتبر إجحافا.
5 - في رزقي ظلموني السبت 25 ماي 2019 - 12:52
السلام عليكم ورحمة الله.
أريد فقط أن أدلي بنصيحة لنهضة الزمامرة ؛ وهي كالتالي من الأفضل لكم استغلال هده الأموال في مشاريع متوسطة لكي تزدهر المنطقة شيئا ما متلا شراء أبقار وخرفان وعجول الأهتمام بالأرض زرع الحامض والبواكر....الخ 'اما ابتلائكم بكرة القدم سيحطم الشباب عندكم ويبقى الكل فاتح فاه ومن ابلاه:وفي الأخير ستضيع القرية بما فيها وتنتحر الحيوانات وتتصحر الأرض وينزل الفريق إلى الهواة هيهات هيهات......وللحديث بقية.
والسلام.
6 - متتبع للكرة السبت 25 ماي 2019 - 14:43
نصيحة اخوية للاخوة في نهضة الزمامرة غير بعدوا على المدربين
هشام الادريسي
و امين بنهاشم
فهاد اشباه المدربين الفاشلين الماديين السماسرية مورثي المشاكل و البلبلة للفرق التي دربوها ويتوكلوا على الله
صراحة حتى فرتوت ماعندوش شي بالماريس و كاع الفرق القليلة لي ذاز منها خلا موراه غير المشاكل
7 - Usa boubker السبت 25 ماي 2019 - 15:41
السلام عليكم
بحكم انني أنتمي الى المنطقة الزمامرة بالأصل
ويحكم غيوري عليها .فمن الأفضل انتداب مدرب له دراية ثامة بالقسم الممتاز ويعرف الفرق التي لعبت في هاذا القسم .ويكون ذا تجربة طويلة
فانني لا أرى أجدر بهاذه المهمة من المدرب المقتدر (طاليب) فهو سبق ان درب الدفاع الحسني الجديدي وذهب معها بعيدا لولا بعض المشوشين . ويجب على المسؤولين تزويد الفريق ببعض العناصر دوي تجربة من فرق اخرى والله المستعان وحظ موفق لمدينة زمامرة
8 - رجاوي السبت 25 ماي 2019 - 22:38
وسيرو خسرو الفلوس على تنمية البشر قبل الكوره ....بفات لبكم غير الكوره .....خميس زمامره فيلاج ماشي مدينه لكن العيب ماشي فيكم العيب في مدن مثل فاس وقنيطره ما قادره تنجب رجال ....زائد يوسف فرتوت مدرب فاشال ومتطفل على ميدان تلتدريل مثله مثل اغلب المدربيين المغاربه والذين لا يفقهون في التكتبك حمقه بما غيهم عموته والذي يعتمد فقط على الدفاع فقط الركراكي مدرب الفقح من هو فعلا مدرب بمعنى الكلمه الباقي فقط تعمار السوق ...باس تكون مدرب خاصك تكون استراتيجي فحال شي جنرال ماشي غير لعبتي الكره ممكن تولي مدرب
9 - الى الاخ رجاوي الأحد 26 ماي 2019 - 01:06
تتكلم كما لو انك غوارديولا ...عموتة لمعلوماتك المدرب المغربي الوحيد الذي حاز على لقبي كاس الكاف والعصبة جمعهما بين الفتح و الوداد وفاز بكاس العرش مع الفتح ونحصل على وصافة الدوري مع الخميسات في افضل انجاز لهذا الفريق ...اما انجازته مع السد العالمي فحدث ولا حرج كيف لا وقد درب تشافي الذي انبهر بافكاره...اخر معلومة انه سيدرب ااريان القطري باجر مليارين بالسنة ...انعتقد ان القطريين حمقى .
10 - ملاحظ الأحد 26 ماي 2019 - 11:10
المدرب السابق ضحى بكل غال ونفيس ليركب هذا الفريق أمواج الإحترافية بالقسم الاول حيث لم يجني هذا المدرب لا من الجانب المادي ولا المعنوي شيئا من إدارة هذا الفريق ولما سنحت له الفرصة لذلك ألقوا به في سلة المهملات .والمثل يقول إذا اكرمت الكريم تملكا واذا اكرمت اللئيم تمردا .
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.