24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. أمزازي: معدل 14,40 لدخول كليات الطبّ الخاصّة (5.00)

  3. هيئة تربط "اختفاء الأدوية" بمسؤوليّة وزير الصحة (5.00)

  4. المرأة ذات الخمار الأسود (5.00)

  5. "زيرو جائع" .. مبادرة تُشبع بطون المتشرّدين بمحاربة هدر الطعام (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "ركلات الجزاء" تمنح "كأس الكونفيدرالية" للزمالك أمام نهضة بركان

"ركلات الجزاء" تمنح "كأس الكونفيدرالية" للزمالك أمام نهضة بركان

"ركلات الجزاء" تمنح "كأس الكونفيدرالية" للزمالك أمام نهضة بركان

توج الزمالك المصري ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه 5-3 بركلات الترجيح على ضيفه نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، في إياب نهائي المسابقة القارية على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 55، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي جرت بالمغرب يوم الأحد الماضي، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمصلحة الفريق المصري.

وبات الزمالك ثاني الفرق المصرية التي توجت بلقب البطولة بعدما سبقه غريمه التقليدي الأهلي، الذي توج باللقب عام 2014.

وتعد هذه هي البطولة الأفريقية الأولى التي يتوج بها الزمالك منذ 16 عاما، حيث ترجع المرة الأخيرة التي وقف خلالها الفريق الأبيض على منصات التتويج الأفريقية إلى عام 2003، عندما فاز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الوداد البيضاوي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (163)

1 - عبد الحفيظ الأحد 26 ماي 2019 - 22:25
الحكم كان منحازا للزمالك وضربة الجزاء غير حقيقية ..هههههه
2 - Ab Del K Rim الأحد 26 ماي 2019 - 22:25
الهواية هو مشكل الكرة المغربية لا غير
3 - من بركان الأحد 26 ماي 2019 - 22:26
حتى و إن لم تفز بركان بالكأس فقد فزنا بفريق كبير، فريق مثل الكرة المغربية أحسن تمثيل، حظ موفق للواد في مقابلة الإياب.
4 - محمد الأحد 26 ماي 2019 - 22:26
لا اعلم ماذا وقع في الشوط الثاني لنهضة بركان ،الشوط الاول لعبتو رجال علاش تراجعو في الشوط التاني،والمعلق يقول كنتم ابطال ولواه كنتم الريح، البطل هو يعلي الكأس
5 - Ahmad الأحد 26 ماي 2019 - 22:26
كنا ننتظر الحكم كاساما لكن للاسف عاقو بينا حظ موفق ان شاء الله
6 - marroquí الأحد 26 ماي 2019 - 22:27
مقابله جيده وعمل جيد قام به نهضة بركان،،، تهانينا للفرجه
7 - Var ya l9ji3 الأحد 26 ماي 2019 - 22:27
هدية ضربة الجزاء الاي أعطاها النادي البركاني أعطت الكأس لصالح الزمالك.
تقبل الله مني ومنكم صيام مباركا وصلاة تراويح مقبولة.
8 - Totti الأحد 26 ماي 2019 - 22:27
أملنا في الوداد،يارب مانخسروش مع الممثلين الباريعين د العرب،المصريين والتوانسة،ودادية إن شاء الله،بركان لا تستحق هذه النهاية
9 - بنو بطوطة الأحد 26 ماي 2019 - 22:27
بركان ضيعت لقاء الذهاب في بركان كان لازم يربحو بنتيجة كبيرة
مبروك على الفريق الفائز
10 - Aly d'Agadir الأحد 26 ماي 2019 - 22:27
الزمالك يستحق الكأس .. نهضة بركان فريق ليس في المستوى .. لا في مباراة الذهاب ولا في مباراة الإياب .. مبروك للزمالك .. وحظ موفق لنهضة بركان في الموسم المقبل .. لكن مع تحضير جيد ..
11 - دوار البور الأحد 26 ماي 2019 - 22:27
اعطيني حظ المصريين وارمني في البحر .تحية للفريق البركاني. صحيح الحظ لم يساعدنا لكن فريق البركاني يبقي كبير ومكانه بين الكبار.
12 - فرنسا الأحد 26 ماي 2019 - 22:28
ندمت علاش تفرجت ! كيعجبوني غير في التصريحات قبل المباراة النهائية هما و الوداد طبعا !!! بهدلتو بينا أنتما و الوداد الله يبهدل بيكم في هذه العواشر !!!!!!!!
13 - مغربي صريح جدا الأحد 26 ماي 2019 - 22:28
ما حد جميع المؤسسات في هاته دولة العجيبة ما عطات قيمة للمغرب كأرض بريئة يسيرها أناس أغلبهم غشاشون و غير أكفاء سيتم دائما ضلمنا ... فالسياسة دائما ثؤتر علي كل شئ سنوات و سنوات نعاني من كيد الجزائر لماذا لا تقطع معها جميع العلاقات ... عدة مرات يتم تعنيف الوفود المغربية في تونس و لا حياة لمن تنادي نظلم تحكيميا في كأس العالم ، و حتى في البطولات الآفريقة و لا حياة لمن تنادي ... خلاصة الأمر الشعب المغربي وطني أكثر من من يحكمونه و أعيد و أكرر سياسة المغرب الناعمة مع دول العربية يجب أن تتوقف ...
14 - لوجيك الأحد 26 ماي 2019 - 22:29
ضغط الجمهور كان رهيب جدا، ليس من السهل على فريق غير معتاد علي اللعب في مثل تلك الأجواء أن يلعب دون توتر وإزعاج،معليش إن شاء الله هذه البداية و مزال مزال
15 - رشيد الأحد 26 ماي 2019 - 22:29
برافو لنهضة بركان. لعبتم وابدعتم تحت ظغط مصري رهيب من كل النواحي.وانتم من تستحقون الكاس امام فريق ضعيف رغم قدمه في اللعب افريقيا.واظن ان التتويج ضاع بالمغرب لولا ثلاثة عارضات ومساعدة الحكم للمصريين.
تحية ودادية بيضاوية كبيرة لفريق بركان الكبير.
16 - ولد حميدو الأحد 26 ماي 2019 - 22:30
بعد مقابلة الزمالك و اكادير الح لقجع على استخدام الفار VAR
و انقلب السحر على الساحر
و رغم دلك مدينة بركان الصغيرة وصلت للنهاية و ضاع منها اللقب بضربات الحظ
17 - خليلوفيتش الأحد 26 ماي 2019 - 22:30
يا سلام على المخرج و كان الإعادة في الشوط الثاني كانت لصالح الزمالك أما بالنسبة للنهضة خارج التغطية. المهم يجب إعادة النظر في المباراة النهائية للمنافسات الإفريقية.
18 - بوعو الأحد 26 ماي 2019 - 22:30
انطفأ البركان و لم ينفجر و آسفاه
19 - Jamal الأحد 26 ماي 2019 - 22:31
Congratulations to the zamaleck but the African refereeing is awful.
20 - الحارس المحمدي الأحد 26 ماي 2019 - 22:32
الحارس المحمدي ضعيف في التصدي لضربات الجزاء . كيتلاح بشكل مفضوح كيسهل على الاعب التسجيل.
21 - Mann الأحد 26 ماي 2019 - 22:32
اين نحن من أوربا ؟ تصرفات اللاعبين الصراخ و الحركات بالأيادي و النرفزة !!!! و قبلهم جمهور الوداد يرمي بالازازات ( لقراعي) في الملعب ! اننا نعيش في كوكب اخر من التخلف و الهمجية لاعبين و مسؤلين و جمهور
22 - مستغرب الأحد 26 ماي 2019 - 22:32
عموما بركان مشوار مشرف مزيدا من العمل والحضور الأفريقي سبحان الله VAR نقمة علينا من كاس العالم الى الان نفس السيناريو يتكرر كلما واجه فريق مغربي نادي الزمالك تضييع للفرص وتصرفات غبية رغم ان الخصم يلعب بالاسم فقط الحمد لله على كل حال
23 - babacool الأحد 26 ماي 2019 - 22:32
حمدي لعشير ضيع الاصابات في المقابلة وفي ضربات الترجيح ..والحارس هو كدلك لا يجيد صد ضربات الجزاء ..للاسف ثقنية الفار كانت ضد الفرق المغربية لان الحكام لا يحسنون استعمالها ..
24 - درويش مغربي الأحد 26 ماي 2019 - 22:32
الله ياخد الحق في الحكم و الفار " VAR "
ما حاكمينش بجوج
الظلم الظلم الظلم
25 - الفار نحس على المغرب الأحد 26 ماي 2019 - 22:33
الفار ضد المغرب. منتخبا وأندية
26 - حسيسان الأحد 26 ماي 2019 - 22:33
لن ابارك لكم الفوز بكل روح رياصية الكأس سرقتموه من اكادير بشهادة العالم
27 - mounir الأحد 26 ماي 2019 - 22:34
خاص لقجع يدير خدمتو مع سماسرة البطولة الانحرافية.لا يعقل ان يتم اقبار المواهب الحقيقية و ترويج لاعبين منتهي الصلاحية فكريا وبدنيا بغرض 'التبزنيس' وحظ سعيد لبركان في مقبل المنافسات
28 - ام سلمى الأحد 26 ماي 2019 - 22:34
انه سوء الحظ كالعادة......!!!!!!!
29 - said lahrizia الأحد 26 ماي 2019 - 22:35
مع الاسف مرة اخرى ان شاء الله
.قدر الله وما شاء فعل
30 - بركان ضيعت الفرس ببركان الأحد 26 ماي 2019 - 22:35
بركان لعبت برجولية لكنها أضاعت الفرص للفوز بأكثر من هدف ببركان. المهم بركان فريق شرفنا.
31 - الصويري الأحد 26 ماي 2019 - 22:35
تحية للعابا تقاتلو ف تيران و لكن لفار مكانش فصالح بركان هارد لوك ل الوداد
32 - abdou الأحد 26 ماي 2019 - 22:35
انا لم اكن متفائل بحكام افريقيا،على العموم فريق نهضة بركان يبقى فريق كبير
33 - Rajel الأحد 26 ماي 2019 - 22:36
لا صلاة تراويح صلينها .لا كأس فزنا بها. على كل حال مبروك الرتبة الثانية هي الأخرى لا تقل أهمية عن الأولى. شكرا لكل من ساهم من قريب او بعيد في هذا الإنجاز الغير المسبوق.
34 - bouthirit الأحد 26 ماي 2019 - 22:36
لقد هزمت بركان والحسنية والرجاء والقنيطرة والوداد بضلم التحكيم لأن المغربي ليس له من يدافع عنه . ونفس الشيء وقع للمنتخب في كأس العالم . واضن ان هدا لا يقع فقط في الكرة بل في كل الميادين. وحتى الجالية المغربية الخ في اسبانيا وفرنسا الخ . المسوولين نائمون.
35 - جلال الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
ضربات الجزاء أصبحت مشكلة مزمنة الفرق المغربية كان لاعبي بركان لم يتوقعوا وصول مباراة إلى ضربات الجزاء هل مدرب جعواني درب فريقه تنفيذ ضربات الجزاء هو يعلم حارس الزمالك جنش مختص في ضربات الجزاء نقطة قوته هي ضربات الجزاء اتذكر في نهائي الكاف المغرب الفاسي والأفريقي رشيد الطاوسي اعد الحارس الزنتي ضربات الجزاء تألق الزنتي ضربات الجزاء كذلك في مباراة السوبر مع الترجي كذلك لا نلسى الحارس الأسطوري مصطفى الشاذلي منح الرجاء لقبين العصبية الرجاء تفوق على شكري الوعر الحارس الترجي غير معقول الحارس 5 ضربات الجزاء لا يتصدى ضربة وحدة حتى بطيب غير مختص سجل ضربة الجزاء لو كان مع المنتخب انا على متأكد كان سوف يضييعها هنيئا الرجال بركان وصول النهائي الإنجاز كبير يحسب لهم بركان اكيد سوف يفوز بي لقب السنوات قادمة اتمنى حظ موفق الوداد الأمة في نهائي العصبية يا توا كأس من ملعب رادس الحكم مباراة كان نزيه ضربة الجزاء واضحة الزمالك لا توجد ضربة الجزاء بركان طرد النمساوي صحيح
36 - معلق من كوكب آخر الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
الغار ينقذ الزمالك
الغار ينقذ الزمالك
الغار ينقذ الزمالك
الغار ينقذ الزمالك
الغار ينقذ الزمالك
الغار ينقذ الزمالك
37 - رجاوي. الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
التجربة تخون الفريق اللركاني.لابد من الاعتراف بالفرق الكبيرة متل الرجاء والوداد..الرجاء قهرت الفرق المصرية والتونسية في عقر دارها ..حظ موفق للوداد الفريق الوحيدة الذي تعقد عليه الامال لتشريف الجماهير المغربية.
38 - ساخط الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
فوق طاقتك لا تلام.اظن ان هدا اقسى مايمكن لبركان ان يقدمه.اتاسف فقط على ضربات الجزاء وعلى الحارس المحمدي.كان ضعييييف جدا في قرائة الضربات.برافو بركان.
39 - مغربي الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
الكرة في افريقيا تلعب في الخفاء وبين الكواليس ولو تم تعيين حكام غربيين لادترة مباريات افريقيا لما تجاوزت الفرق المصرية والتونسية الثمن او اقل. والمغاربة عانوا من مضايقات وخبت اخوانهم العرب ليس فقط في الرياضة وانما في جميع المجالات .
لابد من حاءط ترامب معهم.
اعتدر عن هده النبرة ولكنها الحقيقة.
40 - مسلم الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
التجربۃ تلعب دور كبير نهضۃ بركان الثقۃ الزاءيدۃ هي التي اسقطتهم في الفخ لا من مسوولين ولا من لاعبين ولا المدرب الكل توج الفريق قبل الاوان ونسوا مقابلۃ الاياب
41 - abdelhamid hani de casablanca الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
تحية كبيرة لنهضة بركان رغم الخسارة شرفوا الكرة المغربية هاردلاك في المواعيد القادمة إن شاء الله نتمنى كأس دوري أبطال أفريقيا تكون من نصيب الوداد وديما ديما وداد
42 - adil الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
مبروك للزمالك ومبروك لبركان على قتاليتهم ووصولهم إلى النهائي يبقى في حده إنجاز وتبقى ضربات الجزاء حظوظ
43 - Ramzi الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
قلناها من الأول، فريق النهضة فريق ضعيف ليست لديه التجربة، مر من الاختبار التونسي لكنه سقط أمام الزمالك، عند بالكم قصيتو الرجاء العالمي بمجزرة تحكيمية صافي ديتو الكأس، المنافسة هذا العام كانت ضعيفة، لو لم تمارس النهضة الغش و شراء الحكم المغمور الذي حكم عليه بالتوقيف عام، لفازت الرجاء بالكأس، اليوم النهضة و يوم الجمعة الوداد ستعود بخفي حنين
44 - ابن سوس المغربي ، تفقست عاوتني الأحد 26 ماي 2019 - 22:37
للأسف بركان ضيعو اللقب قبل ضربات الترجيح و ضيعو اللقب بسبب عدم جاهزية الحارس و اللاعبين لضربات الترجيح انتصر الخبث المصري و تجربة الزمالك هكذا نحن المغاربة ننسى ولا نريد ان نتعلم من التجارب السابقة دائما تكون لنا و نمدها لغيرنا بسهولة
45 - متابع الأحد 26 ماي 2019 - 22:38
لم يستغل الفريق البركاني الشوط الأول من المقابلة كان مسيطرا فيه.وهذه هي نتيجة الاستهتار في الشوط الثاني.الشكوة بهم لله
46 - ديما رجا الأحد 26 ماي 2019 - 22:38
مابني على باطل فهو باطل انسيتم ظلمكم للرجاء اتركو الكرة لاصحابها
47 - بىكانية بنت زناسنين الأحد 26 ماي 2019 - 22:38
كون ربحو كون كلاو لعصا
معلييش واخا بكاني الماتش و الحكرة كانت باينة بلعلالي
كنت بغيت نفرح شوية و نزول الغمة اللي ف قلبي ساعة زدت غمة علة غمة
48 - محسن المغربي الأحد 26 ماي 2019 - 22:39
أنا أعتبر النهضة البركانية هيا من فازت بالكأس وستبقى النهضة فريق عضيم عالمي رغم أنف الأعداء
49 - محمد الأحد 26 ماي 2019 - 22:39
سيناريو الحسنية يعاد من جديد تقنية العار ضد الأندية المغربية صراحة لو كان فريق الرجاء لا فاز بسهولة بالكأس.
نقطة أخرى ينبغي تعديلها من طرف الكاف وهي إقامة النهائي سواء لكأس الكاف و عصبة الأبطال في مباراة واحدة وفي ملعب محايد.
50 - immigrant الأحد 26 ماي 2019 - 22:39
شاهدت بركان لاول مرة لاتنسيق ولا اي شيء. الجري فقط المدرب عيان وخصوصا الاعب لعشير وااااااااالو. عموما مستوى فرق الهواة.مبروك للزمالك رغم مستواه العادي جدا.
51 - Yoz الأحد 26 ماي 2019 - 22:40
ادا قلت ان التحكيم ظالم قد لا اكون قلت شيء فريد... لكن عندما اقارن بين احتكاك البطاقة الحمراء للنمساوي و نطحة گنش الشبيهة لنطحة زيدان غير انها اكثر فداحة لانها وُجهت للجبهة مباشرة و أُشهرت قدفي وجهه البطاقة الصفراء فقط..!!!!؟؟؟هدا هي الغرابة بحق
اما غرفة التحكيم الڤار فحدث و لا حرج
52 - قارة الغشاشة و المتخلفين الأحد 26 ماي 2019 - 22:40
الغش بأم عينو و الله لن تتطور افريقيا ما دام هناك غش لن تلحقو أبدا بأوروبا وا عباد الله بيلانتي باين في آخر المقابلة بلمست يد و ما بغاش الحكم يشوف vare و حتى من المخرج ما بغاش يعاود اللقطة باش ما تبانش في grand ecran plasma ديال الملعب بفففف
53 - alphabest الأحد 26 ماي 2019 - 22:40
Hard luck pour Nahda, ils ont fait un très beau parcour et ont été au bout de leur capacités, Bravo !

La vérité c'est le Zamalek dispose de beaucoup de joueur de qualité. En effet,
Certes la Nahda a des joueurs physiquement grands mais techniquement il y a eu beaucoup de deches (reception control de balle , passes, tirs cadres, dribles, et passes ratées)
Les joueurs du Zamalek sont eux aussi physiquement grands mais surtout athlétiquement plus aptes (acrobaties, reactivite, courses,...).

la parade digne de gardien de but dans le carré de preparation que le numéro 8 a fait et totalement inacceptable lors d'une finale et surtout en présence du VAR !!!
le Nahda doit absolument intervenir la dessus.

En fin, je penses que le meilleur athlétiquement et techniquement a gagné.
54 - ريفي زناسني الأحد 26 ماي 2019 - 22:41
الفرق المغربية ديما محكورة نفس المشكل غادي يوقع في كاس افريقيا مع المنتخب غادي تشوفو
والله مهزلة شفناها اليوم وبركان قدم مبارة جيدة لو لا ضلم الحكم ديما بركان
55 - aziz الأحد 26 ماي 2019 - 22:41
بكل صراحة في النهائيات واللقائات الكبيرة تظهر مكانة الرجاء وهيبته وقيمته كفريق وحيد في الكرة المغربية له كريزما الأبطال .
56 - lbahjawi الأحد 26 ماي 2019 - 22:42
الحظ مرة اخرى يقف حاجز امام الكرة المغربية العشير النقطة السوداء في الفريق اليوم كانت فرصة مواتية للضفر باللقب للاسف الشديد برافوا بركان
57 - حسن من الري________ش الأحد 26 ماي 2019 - 22:43
نهضة بركان تنهزم بغباء كبير وبلادة لا يمكن وصفها ,ظهر ان اللوبي التونسي والمصري داخل منظومة الاتحاد الافريقي اقوى بكثير مما نظن,ينتظر الاتحادات الاخرى عمل جبار وتظافر الجهود لتنظيف اروقة الاتحاد الافريقي ...........!الشوط التاني ,شوط المدربين وهذا يظهر بان السي الجعواني ينقصه الكثير من الخبرة والتجربة لربح رهان المباريات النهائية;لو تحرك قليلا ونبه الحارس بالوقوف وسط المرمى وعدم التسرع بالارتماء كان ليصد عدة كرات;او لعب بحارس اخر كان افضل;المهم شكرا لكل لاعبي نهضة بركان كنتم اسودا بالملعب ,وهنيئا للزمالك ,هي في الاول مباراة في كرة القدم لابد من منتصر ومهزوم .ان شاء الله الوداد يعوض علينا.
58 - عمر الأحد 26 ماي 2019 - 22:44
مبروك للزمالك و الأشقاء المصريين وحظ أوفر لنهضة بركان هزيمة بشرف. إن شاء الله خيرها في غيرها
59 - مغاربي الأحد 26 ماي 2019 - 22:44
ما ينقصنا داءما نحن المغاربة الحدس القومي العالي عند البلدان التي نواجهها لان هذا الحدس عامل فعال في انتزاع الانتصارات لم يكن هناك تفوق للفريق المصري لا في الذهاب ولا في الاياب ولكن وطنيتهم عالية جدا لذلك انتصروا
60 - رضوان الأحد 26 ماي 2019 - 22:45
بدو تعليق. bravo dravo dravo بركان
61 - L.S الأحد 26 ماي 2019 - 22:46
لأول مرة كنشوف حارس مرمى كيتلاوح واللاعب الخصم باقي عاد جاي كيجري باش يشوت الكرة. شيئ غريب!!!!!!!!
62 - مغربي ‘ افتخر الأحد 26 ماي 2019 - 22:46
التاريخ سيتدكر من فاز بالالقاب و ليس طرفا النهائي و اسفاه ديما التوانسة و المصريين زامتينا كانعرفو نربحو غير الافارقة.
63 - رياضي الأحد 26 ماي 2019 - 22:46
فريق لا يملك شخصية البطل مدرب هاوي يعتمد على الحظ لتسيير المقابلة انت فائز بهدف الذهاب لماذا لم تلعب كرة هجومية هواة ونبدع في ذلك ولعل الفيديو الذي نشره احد مرافقي الفريق البركاني عند زيارته لمقر الزمالك هو الدليل القاطع على اننا هواة لقد انبهر بمنشآة الزمالك الاحتراف اخوتي ليس الحظ فهو العمل الجاد والكد لا الحظ وانتظار هفوات الحكام هنيئا للزمالك ونقول لبركان امامكم طريق طويل للانجازات الافريقية بشرط الالتزام بالعمل الجاد والاحتراف الحقيقي
64 - Ahmed الأحد 26 ماي 2019 - 22:46
We are champions
65 - Ali adam الأحد 26 ماي 2019 - 22:46
نهضة بركان في حاجة لحارس جيد الحارس المحمدي تراجع مستواه بشكل كبيير لذالك يلزم نهضة بركان البحث على حارس جيد و كذالك بالنسبة الوداد التكناوتي ازداد وزنه بشكل لافت لذالك نراه بطيء في تدخلاته نتمنى حظ سعيد للوداد
66 - مواطن مغربي بكندا الأحد 26 ماي 2019 - 22:47
مبروك لنهضة بركان رغم الخسارة بطعم الانتصار انتم أبطال لكن هناك تحفظات على المباراة خاصة من ناحية التحكيم و الذي لازال بعيدا كل البعد عن الاحترافية لا بد على المسؤولين المغاربة العمل داخل الكواليس اللجنة الافريقيه وفرض الوجود في كل المناسبات مبروك مبروك لنهضة بركان ملحوظة لا وجود لتقنية الفار اليوم في مصر لازالوا بعيدين عن التكنولوجيا انا فخور بالاداء الرائع للنهضة البركانية و حظ موفق في مباراة الوداد البيضاوي مغربي و افتخر
67 - lbahjawi الأحد 26 ماي 2019 - 22:47
عجيب امر كرة القدم هاته اخر مرة فاز بلقب افريقي كان على حساب الرجاء في العصبة وفي نفس الوقت فاز على الوداد في السوبر وهاهو يفوز على بركان في كأس الكاف جميع الالقاب الافريقية فاز بها على اندية مغربية هل كل هدا صدفة ام ماذا شواحد افهنا هاذ العجب
68 - مصطفى الأحد 26 ماي 2019 - 22:47
نعومة المغاربة ونيتهم في الاخراج التلفزيوني الرياضي تقابلها خشونة المخرجين الرياضيين المصريين. هل يعتبر هذا دهاء ام غش
69 - قانون الغاب الأحد 26 ماي 2019 - 22:48
اولا مبروک للزمالک بالکاس هذه کرة القدم هناک رابح وخاسر ولکن افریقیا تبقی قارة متخلفة متعفنة بعقلیته وحکامها ومسیریها فی جمیع المیادین افریقیا مازالت تحکم بقانون الغاب خصوصا فی وجه الکرة المغربیة بشکل خاص برکان برافوا شرفتم مدینتکم وبلدکم من یتدکر الارجنیت التی فقدت ثلات القاب کاسین لامریکا وکاس العالم لانه لیست بنهایة العالم ولکن هناک نزرهة تحکیمیة لماذا حتی مخرج المبارة سواء فی مبارة اکادیر او برکان لم یعید اعادة الکرة المشکوکة السٶال المطروح این الوسٶولین علی الفرق الوطنية مبروک للزمالک بکاس التحایل والغش الافریقی الهمجي ستبقی افریقیا قارة التخلف بامتیاااااااااااز
70 - منصف الأحد 26 ماي 2019 - 22:50
عيب الكرة المغربية , هو كلشي هاوي . اذا اردت البطولة خاصك تقاتل لاخر تانية, مزال معندناش فرق كتسالي الماتش برتياح مزال عوالين على العلاوي
71 - شاهد الأحد 26 ماي 2019 - 22:51
النقاش ديال الوداد هو ويدار ديال بركان.
و أسوأ لاعب هو حمدي العشير ليس لأنه ضيع ضربة جزاء.. بل لأنه كان غايب ذهابا و ايايا و هدف اللي قدم لكودجو كان غير بالحظ في الذهاب. و في الاياب ضيع هدف النأهل في الدقيقة 6.
لو كنت مدربا والله ما نخليه يضرب ضربة جزاء لحقاش فقد الثقة في نفسه خلال الماتش. و الجعواني كان مرفوع ما متبتش
72 - كوايري الأحد 26 ماي 2019 - 22:51
تحية لنهضة بركان وهادرلك
بكل صراحة الفريق الوحيد الذي يفرح ويثلج قلوبنا في النهائيات هو الرجاء البيضاوي ياريت تعمل الجامعة مع هاذ الفريق وتمنح لو كل السهولات في المستقبل ليقارع الكبار ويجيب لنا الالقاب
73 - لحسن الأحد 26 ماي 2019 - 22:52
نهضة بركان خسرت ذهنيا باخطاء انفعالية. المهم برافو الفريق البركاني الذي برهن أنه من الفرق الكبرى آتي من مدينة صغيرة نسمتها تبلغ عدد جمهور الزمالك.
74 - غيور على البراكنة الأحد 26 ماي 2019 - 22:53
صراحة الفريق البركاني امتع ومتع وكان في الموعد..بدنيا وتكتيكيا كان واقف في رقعة الملعب واربك فريق الزمالك..في عقر داره وامام حشوده..لكن ما يعلى الفرق المغربية هو التتمة..فقد تراجع بكثير الى الوراء البراكنة في الشوط التاني..ثم التقطة السوداء في الفريق البركاني هو الحارس ضعيف جدا في ضربات الجزاء..يتسرع جدا لو تبث في مكانه فقط في كرتين لصدها يتحرك قبل قدف الكرة ...اجمالا مبروك للوصول الى هدا المستوى..ولو ضيعنا اللقب هدا الاخير الدي داىما ما يحتفظ به التاريخ...نتمنى حظا اوفر لفريق الوداد في الاياب مع الترجي
75 - موح الأحد 26 ماي 2019 - 22:55
في بعض الاحيان الباطل ينتصر. هذه الزمالك مرت على ظهر حسنية اكادير بفضل عدم احتساب الحكم تسجيل هدف ح ا. والان مرت على ظهر بركان عن طريق ضربة جزاء غير واضحة. لكن الله يمهل ولا يهمل. هناك ضعف كبير في تسديد ضربات الجزاء من طرف لاعبي نهضة بركان وكذلك ضعف كبير لحارس بركان في صد ضربات الجزاء. ناسف كثيرا للنتيجة لكن هذه تجربة مهمة للاعبين.
76 - عزيز الأحد 26 ماي 2019 - 22:57
لا يمكننا أن نطلب من فريق بركان أكثر مما حققه بإمكانيات مادية و بشرية جد محدودة. مشوار مشرف جدا وضع حدا لسنوات طويلة لم نر فيها الكرة المغربية تنافس بهذا الشكل.
هنيئا لهذا الفريق للوجه الذي ظهر به في هاته المسابقة و حظ أوفر للوداد في مباراة الإياب.
77 - رزق المدني الأحد 26 ماي 2019 - 23:00
ليست المرة الأولى التي يتغاضي فيها حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح الفرق المغربية
ففي ميارة حسينية اكادير تغاضى الحكم عن ضربة جزاء صحيحة و اليوم وبكل أسف يحتسب الحكم الاثيوبي ضربة جزاء لصالح الزمالك لو أنه عادلاً لإحتسب لنهضة بركان مثلها تماماً لكنه تغاضى عنها !.
الزمالك للأسف يكسب الكثير من المباريات بظلم تحكيمي و أكبر دليل على ذلك ما يجرى في الدوري المصري
على كل حال
مبروك لنهضة بركان هذا المستوى و ان شاء الله القادم أفضل .
مصري
78 - متتبع الأحد 26 ماي 2019 - 23:00
علاش ديما الفرق المصرية والتونسية خارجة فالفرق المغربية؟واش ماعندنا فرق عتيدة .علاش ديما كايدوها لينا .واش ماعندناش كوايرية ديال بصاح؟والله اخجل من نفسي ايمتا يكونو عندنا فرق قوية لي كاتقاتل باش تجيب اللقب.في الحقيقة ولنعترق فرقنا تنقصها القتالية وتتقزم قيمتها امام هذه الفرق.والله مارضيتش اديوها الاخرين.
79 - ملاحظ الأحد 26 ماي 2019 - 23:00
عندما ضيع حمدي العشير هدف محقق أمام مرمى فارغة عند الدقيقة 5 من الشوط الاول. أحسست ان الكأس للزمالك. لأن من لم يسجل أمام المرمى الفارغة متى سيسجل؟؟ التجربة أيضا خانت بركان، كان على الجعواني المغامرة بالهجوم من الدقيقة 60 لان اي هدف في مرمى الزمالك كان يعني الكأس لبركان. قدر الله ماشاء فعل. حظ موفق للوداد في العصبة.
80 - العربي الأحد 26 ماي 2019 - 23:03
مدرب نهضة بركان هاو. أن تعطي أول ركلة جزاء للاعب ضيع هدف صريح في المبارة فأنت مدرب هاو لا تستحق أن تدرب فريق جميل وعانى كثيرا قبل الوصول الى مبارة التتويج. يجب على مسؤولي نهضة بركان البحث عن مدرب في المستوى وكذلك حارس في الستوى
81 - boullayali dris الأحد 26 ماي 2019 - 23:05
مقابلة انحاز فيها الحكم وبشكل مفظوح و اللاعبون المغاربة في بركان مستواهم جد ضعيف اما الأفارقة فمستواهم عالي اما الزمالك صدمني كنت اضنه قوي لكنه فريق متواضع رغم إمكانياته المالية الكبيرة
82 - الواقعي الأحد 26 ماي 2019 - 23:05
مشكلة بركان في هذه المباراة بالضبط ان المدرب مغربي.بعقلية المدرب المغربي ااذي هاجسه الحفاظ على نتيجة الاياب و ترقب ضربات الجزاء في احسن الاحوال.عقلية المغربي هو الدفاع خاصة في الشوط الثاني و كأنه ضمن النتيجة .الزمالك لم تكن فريقا مرعبا بل بركان كانت فريقا جبانا و تغلبه الهواية.لاعب يحصل على بطاقة حمراء مجانا بلا داع دون التفكير في مصير زملائه .هذه هي الهواية .
83 - زياد المغربي الأحد 26 ماي 2019 - 23:05
غابت الرجاء لاسباب يعرفها الجميع و غاب اللقب. الصغير يبقى صغير و الحكام قد ينفعون في مقابلة او مقابلتين و لكن ليس في جميع المباريات .
84 - بركاني الأحد 26 ماي 2019 - 23:06
من خلال التعليقات يتبين لي أن الجمهور الوحيد الذي كان يتمنى هزيمة نهضة بركان هو الجمهور الرجاوي
85 - سي امين الأحد 26 ماي 2019 - 23:06
البركانيين لعبو مباراة بروح قتالية ورغم الخسارة نحييهم عاليا على كل ما قدموه في هذه المباراة
86 - ABDOU الأحد 26 ماي 2019 - 23:06
FELICITATION A NOS FRERES EGYPTIENS ET BRAVO A NOTRE EQUIPE MAROCAINE. ILS ONT DONNE LEUR MAXIMUM. BONNE CHANCE AU WAC
87 - اسكندر الأحد 26 ماي 2019 - 23:10
الحارس جنش تحصل على بطاقة صفراء في المقابلة وخلال ضربات الترجيح عندما تقرر اعادة ضربة الجزاء لبركان بسبب خروج الحارس الزملكاوي جنش من على الخط في هده الحالة يتوجب على الحكم اعطائه بطاقة صفراء تانية وبالتالي الطرد هدا البند موجود في القانون الزجري للفيفا وشكرا
88 - khalid الأحد 26 ماي 2019 - 23:11
ويبقى المشارقة متفوقين على المغاربة...بدون تعليق : شخصيات مهتزة وانهزامية...
89 - Driss الأحد 26 ماي 2019 - 23:12
حشومة لاعب دفاع يولي حارس ويهدي لهم الكاس.
الحكم كان في المستوى بلا مانكذبو على راسنا، ضربة جزاء واضحة وطرد واضح. وصراحة الزمالك لعبو معانا كورة حيت كان خصهم يسجلو. المهم كنت باغي نبارك لحامل الكاس ولكن البطل ماشي مغربي، والله لاباركت.
عمري ننسى اش دارو فينا المصريين فالتسعينات وعمري ننسى الكسر ديال التيمومي.
ان شاء الله الوداد تفرحنا.
اخوكم رجاوي ومغربي. وبحر على العديان.
90 - حسان الأحد 26 ماي 2019 - 23:13
عند ركلات الجزاء كان على الحكم أن يطرد حارس الزمالك الذي راكم ورقة صفراء مرتين ! أين دور الإداري المرافق لبركان ليقوم بالإعتراض ومن تم تعاد المبارة!
91 - Saad الأحد 26 ماي 2019 - 23:13
مدافع هاوي كنا سنخرج بتعادل انت تعرف بأن تقنية الفار وتستعمل يدك
92 - محمد الأحد 26 ماي 2019 - 23:15
انا بعدا ما بانت لي دك ضربة جزاء والفار ضدنا ما يعضينا والو ويعضي لخصم ويخد منا كما مع الوداد .التحكيم الافريقي والعربي ضد المغرب من زمان ماشي يالله. مع المنتخبات والاندية.الله ياخد فيهم الحق .بقى فينا لحال بزاف ولكن هدا الجهد ديما المغرب والعز والنصر للمغاربة لحرار
93 - GMT+2 الأحد 26 ماي 2019 - 23:17
نرفع القبعة للفريق البركاني الذي ارهب احد اعتد الفرق الأفريقية وأخرج المصريين عن بكرة ابيهم الى ملعب المباراة.
94 - nejjari الأحد 26 ماي 2019 - 23:20
التاريخ الموثق يحكي باش تجيب الألقاب من خارج أرضك ومن أخطر الملاعب الإفريقية والعربية خاص يكون إسمك الرجاء العالمي .
95 - Badr الأحد 26 ماي 2019 - 23:21
تمنيت من كل قلبي للنهضة البركانية الفوز بهذه الكأس كمغربي غيور على من يمثل بلدنا الحبيب في مختلف المسابقات الرياضية وكيفما كان اسم النادي xاو y المهم نشجعه لانه يمثل بلدا باكمله هذا من جهة من جهة ثانية سأترك تحليل مباراة النهاية جانبا لذوي الاختصاص على أن اتطرق لجانب مهم في حديثي عن الكرة المغربية بشكل خاص لاسيما وأننا في الآونة الأخيرة لاحظنا تحسن مستوى فرقنا نحو الافضل وبالتالي تواجدها بشكل مؤثر في مثل هذه البطولات الأفريقية وبالتالي وجب الاستمرار على هذا المنوال واللعب من أجل الظفر بالكأس في المستقبل القريب ان شاء الله. نهضة بركان وباقي الفرق التي ستشارك العام المقبل في هذه البطولة (العصبة والكاف) تعزيز الصفوف بلاعبين قادرين على المنافسة على اللقب واتباع استراتيجية ذكية تجعل الهدف في الحصول على الكأس مدروس بعناية وليس التفكير في الحصول على البطولة وكأس العرش وكأس الكاف.... فالاعب المغربي لم يصل بعد لمستوى اللاعب الأوروبي واللعب بشكل مستمر وختاما حظ أوفر للنهضة البركانية (الخير في ما اختاره الله) وحظ سعيد للوداد البيضاوي ضد الترجي التونسي.
96 - RAJAOUI الأحد 26 ماي 2019 - 23:23
MABROUK ZAMALAK,PAUVRE BERKANE.LES MAROCAINS ONT TOUJOUR LE PROBLRME DE L ARBITRE ;BONNE CHANCE POUR L ESPERENCE ET COMME CA LES DEUX EQUIPES MAROCAINE DEHORS :UNE COUPE POUR L EGYPTE ET UNE COUPE POUR LA TUNISIE
97 - عبدالهادي الأحد 26 ماي 2019 - 23:25
حارس المرمى أخد بطاقة صفراء في الدقيقة 42 ثم بطاقة أخرى أثناء تنفيد ركلات الجزاء، لكن لم يطرد و هذا بحد ذاته إستغراب و علامة إستفهام
98 - نبيل الأحد 26 ماي 2019 - 23:27
قيل اذا طعنت من الخلف فاعلم انك في المقدمة هذا المثل ينطبق على الذين ساندوا خصوم ن بركان وامام عدسات الكاميرات ناهيك عن تعليقاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ونحن نقول لهؤلاء الجماهير مبروك شكرا لكم اما رجال الجعواني فسرعان ما يضمدون الجراح ويعودون بقوة ان شاء الله ....
لاشيء تغير الجمهور البركاني يواصل تشجيعه لفريقه الذي لم يكن الحظ بجانبه حين ارتطمت الكرة مرتين بالقائم في النهائي قبل ان يبتسم الحظ للفريق المصري فقط بالضربات الترجيحية ..
ديما بركان
99 - rado الأحد 26 ماي 2019 - 23:28
أنا مواطن مغربي من الجنوب، أقول أن نهضت بركان أخرجت كل ما في جعبتها، ونفس الشيء بالنسبة للوداد أمام الترجي، وأقول ان هناك نقص كبير في بعض المراكز سواء لدى بركان أو الوداد، وأقول لزمالك المصري أنك جد جد ...محضوض لعدم ملاقات الرجاء البيضاوي الدي شوه الترجي في السوبر وخارج الديار، الرجاء هو الفريق المغربي الوحيد الدي أرتاح له بالمطلق، والدي ينقص بعض لاعلبيه هو قراءة كتب باستمرار تتحدت عن تربية النفس وتهديبها كي لا يتكرر متل العمل الهمجي الدي قام به سفيان رحيمي الدي كان من المفروض أن يكون تعامله متلا يقتدى به بدل العكس.
100 - حسن حسني الحسني الأحد 26 ماي 2019 - 23:29
الاعلام المغربي جد جد جد ضعيف,رئيس لجنة التحكيم التونسي,واللوبي المصري داخل اروقة ودهاليز الاتحاد الافريقي يبدو انهم اخطبوط ويشكل قوة ضغط كبيرة على جميع الحكام,على لقجع ان يكثف من مجهوداته وان يتحد مع باقي الاتحادات لتحرير وتنظيف الاتحاد الافريقي من الفساد;واول خطوة حرمان الحكم المصري ومن كانوا بغرفة الفار في مقابلة الوداد ضد الترجي,وحكم اليوم _الزمالك ضد بركان ,ومن بغرفة الفار من الحضور والمشاركة بكاس افريقيا,والاستعانة بالفيفا لتعيين حكام اجانب,السي الجعواني مدرب قام بالواجب واكثر,مشكورا,لكن بركان يحتاج مدرب محنك مدرب البطولات,لان بركان خسر التتويج ببركان قبل ان يخسرها بمصر.مبروك للزمالك ;ومخرج المباراة ينقصه الكثير من الاخلاق والادب والروح الرياضية.
101 - صديق الأحد 26 ماي 2019 - 23:31
الحكام المغاربه في مباريات يكون طرفها فرق السودان ضد فرق مصر او تونس او الجزائر لا يحكمون بعداله السماء بل بعداله تحت الطاوله و دونكم و حكامكم مثل المرحوم لاراش و رضوان صاحب ال3 ضربات جزاء ضد فريق الهلال السوداني اما النجم الساحلي قبل اقل من شهرين فانتم اخر ناس في كوكب الأرض تتحدثون عن ظلم الحكام واخير جنت على نفسها براقش او كما قال.
انشري يا هسبريس و رمضان كريم
102 - خدوج الأحد 26 ماي 2019 - 23:34
قولو تاني الحكم منحاز ، ملي قلنا الزمالك ستفوز على بركان انهال علينا العاطفيون بديسلايك ...والوداد تاهي ستنهزم العاطفة الفارغة لا تغير من واقع الأمور شيئا ، راه ماشي بالعواطف كتبنى كرة القدم ، مستوى الدوري المغربي كافي أنو لواحد اضرب على شي كرة فهاد لبلاد ، معندنا تا فرقة كتحمر لوجه ، ثلاث فرق مغربية ف الصدارة هزمت من قبل الزمالك والرجا أقصيت في كأس العرب من النجم الساحلي والوداد ستقصى من الترجي ، كونو واقعيين ، راه تا واحد مكيقول عندنا كرة أو عندنا منتخب قوي من غير الدوزيم واتصالات المغرب وجمهور خاوي معندو ميدار فاشل ف حياتو ومقابل ليا الرجا والوداد والكرة الضعيف اللي عندنا ، وا اللي عندو شي مستقبل اركز فيه
103 - صراحة الأحد 26 ماي 2019 - 23:36
قولتها واكررها لم يبحت نهضة بركان بجدية على الهدف لقتل المباراة وكان بإمكانه بقليل من التركيز بتسجيل الهدف الاول خلال الشوط التاني الذي كان سيبعتر تماما اوراق الزمالك لو عرف اللاعبون كيفية التعامل مع الفرص التي اتيحت لهم . لم افهم تماما لماذا تراجع البركانيون للوراء خلال الشوط التاني مما اتاح الفرصة لمدافعين الزمالك لتقدم الى الامام و خلق تفوف عددي كما انني لم افهم ارتماء المدافع على الارض وصد الكرة بيده رغم ان قدفة مهاجم الزمالك لم.تكن قوية .حركة صراحة غير مفهومة من مدافع محترف. على العموم هنبئا لفريق الزمالك على هذا التتويج ومسار موفق لنادي نهصة بركان بقيادة المدرب القدير جعواني .
104 - abdellah.girona الأحد 26 ماي 2019 - 23:42
صراحة لاعبي نهضة بركان لم يكونو في المستوى المطلوب ضيعو اكثر من هدف في الشوط الاول بعض الاعبين مستواهم في قسم الهواة حارس ضعيف في ضربات الجزاء الزمالك كان احسن
105 - انس الأحد 26 ماي 2019 - 23:42
لي متفهمش ليا هو رقم 8 في الفريق البركاني علاش تلاح على كورة بيديه فحال سي حارس مرمى و تسبب في ضربة جزاء . ما بغاتش تفهم ليا كيفاش لاعب يرمي يديه لكورة غادة فالارض و يضربها بيديه بطريقة غريبة فعلا. بركان كان ممكن تسالي المباراة ب 0-0 و تفور بالمباراة لان الزمالك كان عادي جدا ماشي سي فريق قوي. لكن الهواية و عصبية الفريق المغربي اخرجته من المباراة . المغاربة لا يركزون طيلة المباراة من الفرق للمنتخبات ، يقدو يكونو الاحسن في المباريات و يخسرو نظارا لقلة التركيز
106 - kopiko الأحد 26 ماي 2019 - 23:43
كينين شي وحدين تقول مشي مغاربة.راه فريق مغربي إلي انهزم و هما كيتشفاو.بركان رآها شاركات في النهاية.اما الفرقة ديالكم راها غير تفرجات.
من الاحسن كون غير سكتوا أولا بدلوا الجنسية و هنونا منكم.
مبروك لبركان على القتالية
107 - تطوانية شمالية الأحد 26 ماي 2019 - 23:45
كانت المباراة في المستوى و لا اضنها خسارة لانهم شرفوا بنا احسن تشريف و لكن في الشوط الثاني تراجعوا قليلا هذا ما لاحظته و الثوتر هو من سيطر عليهم و تحية لكل من لعب و للبركانيين كلهم صغارا و كبارا و جمهورهم اين ما كان و انا من معجبات الكرة المغربية و بابطالنا و اتمنى ان يكون الحظ مع الوداد و هنيئا للزمالك و هذي غير لبداية
108 - محمد الأحد 26 ماي 2019 - 23:46
الفريق البركاني لايتوفر على الطاقم التقني مدرب ضعيف جدا
109 - Khaled الأحد 26 ماي 2019 - 23:50
فريق نهضة بركان قدم مباراة مشرفه و كل الشباب بذل ما باستطاعته.. انا من مصر و نتشرف ان يكون فريق صاعد بهذه القوه و الحماسة ... الله يوفق في البطولات القادمه و حظ أوفر و مبروك لفريق الزمالك.. وخالص التحيه لجمهور المغرب الكرام..
110 - حسن الأحد 26 ماي 2019 - 23:51
المشكلة أن الزمالك ضربت طنجة و أكادير و بركان في دقة وحدة ها العار إلى مامنعوا الفرق المغربية المغمورة من المشاركات القارية وبلاش هاد شوهة راكاع الألقاب اللي حققنا مع الرجاء هذه الشهور الأخيرة والسمعة الجميلة اللي خدات الكرة المغربية ضربناها في زيرو مع هاد أشباه الفرق.
111 - Mouh الاثنين 27 ماي 2019 - 00:01
Je m'exuse
Ça reste un avis personnel
Club de berkane sans labakodjo est rien, et c'est ça le proleme
C'est lui le cle du jeu de berkane ce qui rend berkane rien et nul sans lui
2eme point:
Jaaouani ne dit pas inchaallah et il croyait qu'il remporté la coupe alors que la 2eme mi temps est en egypte
Jaaouani a concretisé l'immaturite
112 - متتبع الاثنين 27 ماي 2019 - 00:04
برکان قدمت الکاس للزمالک بتصرف هاوي غیر مسٶول من المدافع کیف یعقل للاعب عاقل ان یرتمي علی الکرة بیده في مربع العملیات کأنه حارس مرمی علما ان تسدیدة لاعب الزمالک لم تکن بتلک القوة لتمنح الهدف زیادة عی ذلک یعلم بوجود الفار
113 - وجدي الاثنين 27 ماي 2019 - 00:14
صراحة هزيمة لا تقلل من شأن النهضة البركانية . من ينتقد المدرب لا علاقة له بالكرة . في ذلك الملعب و امام كل تلك الجماهير و تنهزم ب هذف واحد و بضربات الترجيح. او ركلات الحظ هذا انجاز في حد ذاته . الفرق المغربية لا تلعب النهائيات في كل مرة. بركان شرفنا و نحن كمغاربة فخورون به
114 - وجدة الوطنية الاثنين 27 ماي 2019 - 00:19
هل بعلم بعض المعلقين الفرق بين الامكانيات المادية للزمالك و بركان .. اي لاعب عربي يختطفه هدا الفريق ...باختصار تحية للنهضة التي مرمدت الزمالك و لا تنسوا ان عدد سكان بركان لا يتعدى 120 الف يا المحسادة .
115 - حاتم الاثنين 27 ماي 2019 - 00:30
ما تخافوش، الترجي باش تنتقم لكم من الزمالك في كاس سوبر
116 - حديدان ولد حدية الاثنين 27 ماي 2019 - 00:30
صدق او لا تصدق ,تفرجت على الشوط فقط ,لانني كنت على موعد مع رب العباد,ولا يمكنني التاخير او عدم تلبية النداء, المهم هذه ___ ذنوب الراجاء ___خرجت في حسنية اكادير وعلى نهضة بركان___ كما تدين تدان,والله غير غافل عما يعملون ;وهل جزاء الاحسان الا الاحسان,شربتم من نفس كاس الرجاء,ولا يحق المكر السيء الا بنفسه.....رفعت الاقلام وجفت الصحف;ويمكرون ويمكر الله ,والله خير الماكرين,مبروك للزمالك وهارد لك لنهضة بركان.
117 - وائل جمال الاثنين 27 ماي 2019 - 00:33
مبروك للروح الرياضية بين الشقيقين
مبرك لنهضة بركان هذا الفريق الشاب
مبروك للزمالك عودته للبطولات
مبروك لمصر هذا الاستاد والتنظيم الجميل
ولا اعرف كيف لهذا الاستاد الضخم ليس من ملاعب كاس الامم
مبروك للمغاربه هذه الروح المتحضره
وختاما انتم ايها المغاربه لكم محبه كبيره من المصريين
مصري جدا
118 - المرجو النشر مغربي وافتخر الاثنين 27 ماي 2019 - 00:33
اولا اهنئ فريق بركان بوصوله للنهائي ،كم كنا نتمنى أن تكون الكأس مغربية بركانية ولكن قدر الله ماشاء فعل ،المرجو من إدارة النادي البركاني ان تعيد النظر في بعض اللاعبين واللدين اصبعوا عبء على الفريق واخص بالذكر(بكر الهلالي التائه في الميدان واللاعب العشير المتخصص في قتل الهجمات وإهدار الفرص وفي الاخير حظ سعيد للأندية المغربية في باقي المسابقات واخص بالذكر الوداد المغربي والسلام عليكم
119 - نورالدين الفرحاني الاثنين 27 ماي 2019 - 00:36
قربنا نوليو بحال التوانسة والمصريين في البكاء عند الخسارة ونعلقو الفشل على الحكام...اللاعب ناجي تلاح على الكرة بحال حارس المرمى، الحكم ما شاف والو ولكن الفار شافها، ها علاش دار الفار!!! النمساوي ضرب كهربة على وجهو وهو عندو الصفرا وعارف كاين الفار!!! اش بغيتو الفار يميك عليها؟ بركان خسر النهاية في بركان حيت ماسجلش بزاف...الفريق منين يخسر يشوف الأخطاء لي طاح فيها ويراجعها ومايعاودش يطيح فيها...مبروك الزمالك وحظ سعيد لنهضة بركان....
120 - مومو الاثنين 27 ماي 2019 - 00:43
الرجاهي اللي كاينا بالمغرب.سالينا.
121 - GVC 34,05 الاثنين 27 ماي 2019 - 00:46
كرة القدم منافسة رياضية، والمنافسة لديها ثلاث سيناريوهات: فوز هزيمة تعادل.
النهضة لعبت ولها مالها وعليها ماعليها. حظ موفق في القادم من المنافسات و حظ موفق أيضا للوداد المغربي ولا ننسى أيضا تهنئة المنافس.
رمضان مبارك خصوصا وقد دخلنا في المنعرج الحاسم ألا وهي العشر الأواخر. هذه أيضا منافسة مابعدها منافسة
122 - أمين الاثنين 27 ماي 2019 - 00:50
مرتضى منصور راه واخة خسر زمالك إلى أنه سير الأمور بشكل جد عادي لأنه يعلم أنه هناك من سيجلب الكأس لزمالك في الإياب ويتعلق الأمر بسيسي وأقسم برب العالمين أنه هو سبب ذلك ضلم التحكيمي في المبارتين معا
123 - يوسف حمزاوي الاثنين 27 ماي 2019 - 00:58
كلما ننهزم نعود باللوم على الحكام أو على الفار.. يجب علينا ان نكون واقعيين نهظة بركان قامت بشوط اول ممتاز لم يتم استغلال مجموعة من الفرص و بالأخص تلك التي اتيحت لحمادة لعشير الذي كان مستواه ضعيف جدا و كان على المدرب ان يغيره في الشوط التاني.. خلال هذا الشوط لم يقرا المدرب جيدا الخصم كان عليه ان يغير خطة 4 3 3 التي اعطت الفرصة للفريق الخصم الاستحواذ على الكرة في وسط الميدان.. على اَي فريق نهظة بركان شرف الكرة المغربية واكبر تشريف وبالنسبة لنا كأبناء مدينة بركان وكاننا فزنا باللقب والى مزيد من التالق ورمضانكم مبارك كريم
124 - وائل جمال الاثنين 27 ماي 2019 - 01:03
بحبكم ايها المغاربة
بحبكم ايها المغاربة
واعرف انكم تحبون المصرييين
كل عام وكل مغربي ومصري طيبين
مصري وافتخر
125 - نورالدين الفرحاني الاثنين 27 ماي 2019 - 01:14
لي كيضحك ان رئيس الوداد قدم احتجاجا للكاف باش يحسبو ليه الهدف الملغي...قمة الانحطاط والتخلف ديال المسيرين ديالنا...سي الناصيري الى بغيتي تربح كاس الأبطال خسك لعابة كوايرية يكون فيهم النفس، الوداد ماعندهاش قلب هجوم يسجل، لاعبين في بلادنا وخايفين بحال لي لاعبين فتونس، النقاش جاب الحمرا حيت كيعرف الضرب والرفس، فالهدف التونسي كانو ثلاثة لاعبين بدون رقابة في القائم الثاني...الحكم كان في المستوى حيت أعلن عن لمسة يد الحداد واضحة، في الحالة الثانية لم نلاحظ في الاعادات اي لمسة يد للاعب التونسي، بغيتو بينالتي كيف ما جات، اش غيقولو التوانسة والعالم لي كيتفرجو....يالمغاربة خليو التحكيم في التيقار وركزو على الكورة.
126 - لمطالسي اسي الاثنين 27 ماي 2019 - 01:20
انا لم افهم الحارس في تصدي ضربات الجزاء هاوي جدا لا علاقة بالحراسة مشتتا ذهنيا ونفسيا يسهل على الخصم تنفيد الكرة باي طريقة تسجل
127 - Abdelaziz الاثنين 27 ماي 2019 - 01:38
Nos joueurs en sortant des vestiaires en 2ème mi-temps ils sont plus les mêmes de ceux de la1ère mi-temps comme s''ils ont bu ou respéré qq chose anormal de tte façon ils ont le match en 1ère mi-temps et qui rate encaisse Donc félicitations à Zamlek et hard lik au RSB c'est pas la fin du monde
128 - مدون الاثنين 27 ماي 2019 - 02:00
باش نأكدوا على أن الجعواني مدرب هاوي ...
هل يعقل أن تعطي حمدي العشير ينفذ أول ضربة جزاء و هو خرج من المباراة بسبب تضييعه لفرصة أسهل من ضربة جزاء في الدقيقة 6.
مدرب هاوي
129 - alam الاثنين 27 ماي 2019 - 02:09
فعلا كنت اتمنى الهزيمة لبركان لا لشيء سوى لان مدرب بركان قال في احدى تصريحاته (تهنينا من الرجاء) لانه يعرف قيمة هذا الفريق والصحفي الماغودي قال في احدى القنوات القطرية كان عليهم ان لا يبعدوا الرجاء بالطريقة التي ابعدت بها لكونه يعرف ان الرجاء لها خبرة في مثل هذه المتافسات وقال لي عودة لهذا الموضوع اذا ما فشلت كل من اكادير وبركان في الفوز بالكاس ان الخبرة ضرورية والفريق البركان كان عليه على الاقل ان ينافس على البطولة المغربية وتصبح له تجربة في النفس الطويل لكي يبدء في اكتساب شخصية المنافسة
130 - محمد الاثنين 27 ماي 2019 - 02:21
الأمر جد بسيط أدى تألق الكرة المغربية إلى لفت أنظار
الحساد الدين يطمحون دائما لرؤية هذا البلد متخلف ما أدى إلى جعلهم يكيدون لهم في الكواليس كما كان يحدث في فترة حياتو التي تم تحطيم فيها المغرب تماما ونسي منذ ذلك الحين وظن الجميع أن المغرب سيبقى هكذا ونحن أيضا كنا نتأسف عندما كانت فرقنا تهزم بنتائج كبيرة ولكن مع مجيء لقجع بدأت الأمور تتحسن شيأ فشيأ فلم يتقبلو وبدأت تختلط الأمور كما حدث مع بركان التي هزمت على يد سيسي ومن معه
131 - بوزاويت الاثنين 27 ماي 2019 - 02:27
اللا عبين تالقوا في 90 دقيقة ولكن الحارس المحمدي كان جد ضعيف للتصدي لركلات الترجيح وهو من ضمن الاسباب في اقصاء نهضة بركان وحط موفق للوداد انشاء الله
132 - لاعب معتزل الاثنين 27 ماي 2019 - 02:34
السفر المبكر و تضييع يومين في القاهرة. و حالة استرخاء اللاعبين... و الدخول في الاستهتار...
سافرو يوم الثلاثاء عوض التركيز هنا بالمغرب على اتقان الهجمة المرتدة و سيناريوهات بديلة بمساعدة مدربين محليين ... من المفروض السفر الخميس او الجمعة الى الاسكندرية مباشرة..
لكن مع من غتهضر؟؟؟؟
133 - باحث عن الحقيقة الاثنين 27 ماي 2019 - 02:36
الحكم إثيوبي وانحيازه لمصر في عدم اعلان ضربة الجزاء لصالح بركان ليس مفاجئا . علاقة وتعاطف الاثيوبيين مع المصريين قوية جدا نظرا للعمالة الاثيوبية الهائلة في مصر وكذلك للروابط التاريخية وللاشتراك معا في نهر النيل . ابعد هذا تنتظرون ان يكون الحكم عادلا ..؟!
تقنية الفار لا تزال صعبة على الكرة الافريقية ، وحكامنا الافارقة ليسوا بعد في مستوى اللجوء الى الفار والاعتماد عليه في تحديد مصير المباراة وقلب النتائج في لحظات حاسمة
كرة القدم فقدت مع الفار حلاوتها وتشويقها واصبحت المباريات عبارة عن حلبات للاحتجاج والمطالبة بمراجعة الفار وهذا يؤدي الى كسر ميزان المقابلة وضياع الجهود
134 - أحمد باري تزارين الاثنين 27 ماي 2019 - 02:41
في الحقيقة مازلنا لم نصل لندج الكروي... داءما الفرق المغربية تقع في فخ التوتر والاشتباك بالأيدي. وفي الاخير نجني الاوراق الصفراء والحمراء. والإقصاء يجب التركيز على اللعب الكرة وتسجيل الأهداف. اليوم شهدنا مقابلة قوية لكن نهضة بركان في الشوط الثاني كانت غاءبة .نصيحتي للوداد أن ندهب لتونس للعب الكورة لا نحتج على الحكم ولا نتشاجر مع الاعبين حتى وإن قامو بنرفزتنا. وأركز على اللعب النضيف خالي من الخشونة. يجب على إدارة الفريق معاقبة من حصل على الأنصار. والله الموفق
135 - KARIM الاثنين 27 ماي 2019 - 03:28
لا أظن أن فريق نهضة بركان تعرض لظلم تحكيمي ،فضربة الجزاء واضحة وطرد عمر النمساوي كان مستحقا. ولكن ما لوحظ عند تنفيذ ضربات الجزاء ،توجيه أشعة خضراء في وجوه حارس المرمى ولاعبي نهضة بركان لتشتيت تركيزهم.
حركة غير رياضية من جمهور الزمالك.
136 - شكون نتوما? الاثنين 27 ماي 2019 - 03:37
قدم لا عيبو النهضة في هذه المبارة كل مالديهم,رغم تضييع لبعض الفرص السانحة للتسجيل خاصة في بداية الشوط الاول,بسبب قلة التجربة و الامكانيات الفنية و التقينة,وهذا لا يلام عليه اللاعبون طبعا,
نتمنى للنهضة حظا موفقا في الاستحقاقات المقبلة ونتمنى فوز الوداد بعصبة الابطال,فلديهم كل الامكانيات لتحقيق ذلك بالنظر للعناصر التي تلعب في الفريق.
137 - رد على 12 فرنسا الاثنين 27 ماي 2019 - 04:03
ما هذا الكلام يا السي من "فرنسا" وكن حتى من المريخ تدخلك خاطئ.. كفاش بهدلوا بنا وهم وصلوا إلى النهائي!!؟.. وعنداك غير انت تبهدل بالمغاربة في فرنسا
138 - مدرب هاوي الاثنين 27 ماي 2019 - 04:26
الجعواني اثبت انه مدرب هاوي:
- لعب ب سمير ويدار و لم يستفد من مشاركة النقاش مع الوداد... لأنهما يتقسمان نقط مشتركة في اللعب الاندفاعي المتهور. و كما ترك البنزرتي جبران الأفضل من النقاش، ترك ااجعواني فرحان الافضل.
- سفر مبكر عوض التحضير في المغرب على خطة عموتية محكمة.
- مدرب مغيب العقل في إشراك لعشير في ضربة جزاء الأولى علما أن اللاعب كان يعاني نفسيا من اهدار هدف لا غبار عليه في الدقيقة 6.
- عدم استبدال حارس المرمى في ضربات الجزاء
- المسددون الحقيقيون هم كودجو.. سلمان.. دايو.. عزيز- فرحان...العربي الناجي مع ضرورة مؤكدة في استبعاد العشير نظرا لأنه خرج ذهنيا.
- سذاجة المدرب و ظهر جليا السفر المبكر و غياب التركيز و كأنهم في رحلة سياحة....
شجعنا بركان من القلب و لقب ضاع بسووء تدبير لقاء العودة داخل و خارج الميدان ...
139 - الشرقاوي الاثنين 27 ماي 2019 - 04:37
المرجو من الجماهير الراجوية أن يبتعدوا عن الفرق المغربية المشاركة،ستدور الايام و سنرى فريقكم ينهزم
140 - Emma2000thaziri الاثنين 27 ماي 2019 - 05:15
يمكن كون الماتش فلمغرب غتربح بركان لاكوب مي الحظ لعبو لفينال فمصر
بلد السحرة
141 - Paris الاثنين 27 ماي 2019 - 06:30
لماذا الفرق طنجة اكادير بركان لعبوا الاياب بالزمالك
142 - محمد**المغرب الاثنين 27 ماي 2019 - 06:41
لا بد من اعادة النظر في طريقة لعب النهاءيات، يجب ان تقام هده النهاءيات في ملعب محايد او ان تلعب دهاب- اياب وفي حالة التعادل تعاد المبارة في ملعب محايد.
لا يعقل وغير عادل ان تقام ركلات الترجيح تحت تصفيقات الجمهور لفريق والصفير والتضييق باضواء الليزر على الفريق الخصم.
143 - ديما ديما مصاوي الاثنين 27 ماي 2019 - 06:44
السلام عليكم ورحمة الله من فاس كنا نتمنى فوز نهضة بركان باللقب ونهنئ اللاعبين والمدرب والإدارة على ما قدموه لهذا الفريق ونتمنى له مزيد من التألق في السنوات القادمة إن شاء الله
144 - مكناسي الاثنين 27 ماي 2019 - 07:56
مكاين لاضربات الجزاء و لا حض و لا ضغط الجمهور...
اللاعب لي رتمى على كرة ميتة بيده لم تكن لتشكل اي خطرورة على المرمى هو سبب ضياع اللقب. الاعب يعرف ان هناك VAR و معا دالك قام بحركة غبية افسد المقابلة و ضيع اللقب على بركان و المغاربة.
مثله متل الغبي النقاش لاعب الوداد الدي جعل فريقه يعاني لمدة شوط كامل بالنقص العددي. و تتبقاو تبكيو علينا جيبو ولاد البطولة! واش زياش او بن عطية او غانم سايس او نصيري او او او، غيترمى على كرة ميتة بيديه و يمنح لقب لفريق اخر!
145 - جابر الاثنين 27 ماي 2019 - 08:53
وتبقى الرجاء الفريق الوحيد اللدي ينفد ماء وجه الكرة المغربية فبركان والوداد مجرد اشباح لا يقدمون ولا بؤخرون
146 - Fahimi الاثنين 27 ماي 2019 - 09:19
Le gardien a ramassé 2 cartons jaunes et il n'a pas été viré du match. Quelles la position de nos dirigeants de Foot Ball
147 - زملكاوي مصري الاثنين 27 ماي 2019 - 09:45
الف مبروك لينا الكاس وهارد لك لاخواتنا لعيبة وجماهير بركان ادو أداء مشرف الصراحة مع تحفظي علي تعليقات الأخوة المغاربة في موضوع الحكم كلمة حق اقولها أمام الله واحاسب عليها وانا عملت في مجال التحكيم الحكم كان عادل ولم يظلم احد او ينصف احد ضربة جزاء صحيحة وطرد مستحق تماما ولا يوجد أي كرة بها شبهة لبركان تستحق ضربة جزاء الفرق شاسع بين الزمالك وبركان ومع ذلك لم نشعر بذلك الفرق شكرا نهضة بركان بس حابب اقول كلمة بلاش نعلق الموضوع علي الحكام ونتباكى ظلما علي الفاضي المباراة لازم فيها خاسر وكاسب الزمالك فريق كبير ولم يسعدنا اداؤه كجماهير للزمالك ولكن الفريق يلعب منذ عام بدون اي راحة تقريبا كل ثلاث ايام ماتش في الدوري والكاس والكونفدرالية والاصابات والايقافات التي تطال ثلث الفريق وصدقوني لو الزمالك بحالتو كان خلص الماتش في المغرب لكن أؤكد لكم أن صفقة الزمالك القادمة هي لابا كودجو مقابل مبلغ مالي كبير مع تمنياتنا بالتوفيق لنهضة بركان
148 - محمد البيضاء الاثنين 27 ماي 2019 - 09:49
فريق نهضةبركانفريق.كبير شرف جميع المغاربة ومثلهم احسن تمثيل.رغم دعم الجمهور وتحيز حكم المبارة...اشكر كثيرا الفريق البركانيين كثيرا وكافة الاعبين.
149 - بيلال الاثنين 27 ماي 2019 - 09:54
مايعاب على الأندية المغربية هو أنها لا تسجل الفرص التي تتاح لها دون أن ننسى التحكيم الذي لا زال في سبات عميق لأنه يدخل السياسة في الرياضة على اي مبروك للزمالك وحظ موفق لنهضة بركان ورمضان كريم للأمة الإسلامية .
150 - متتبع الاثنين 27 ماي 2019 - 10:08
سؤال: لماذا لم يطرد حارس مرمى الزمالك رغم حصوله على بطاقتين صفرتبن الاولى اثناء المقابلة والثانية اثناء ضربات الترجيح ولماذا لم يحتج لاعبو بركان ولماذا لم ينبه اي حكام اخر حكم الوسط بما فيها حكام الفار؟ وتستمر مهزلة التحكيم الافريقي.
151 - عادل الاثنين 27 ماي 2019 - 11:14
المباراة النهائية يجب أن تلعب في ميدان محايد
152 - بنت البلاد الاثنين 27 ماي 2019 - 11:25
أنا كيبان ليا بللي هاد المصيبة ديال الفار اللي اختارعو داروه غير باش يكون ضد المغرب سواء تعلق الأمر بالمنتخب أو الفرق المحلية دبا ما حلتنا للحكام للي دائما ضدنا زادونا حتى الفار
153 - عبد الله الاثنين 27 ماي 2019 - 12:19
مشكلة الاعب المغربي اللياقة البدنية وذلك راجع الى عدم انضباط في التمارين في الملعب حتى في حياته الشخصية...
154 - laho الاثنين 27 ماي 2019 - 12:27
اعتقد ان الفريق البركاني خانته التجربة وكان متحمس اكثر من الازم مما جعل الاعبين ضحيت التسرع وعدم التمركز الجيد عكس الفريق المصري فقد تمركز بشكل جعله يملاء الملعب
155 - ABO SALIM الاثنين 27 ماي 2019 - 12:55
خرج عليهم النووي بتصريحاتو قال ليهم غادي نديو الكاس ونحكمو افريقيا والكاس ديال بركان في المكالمات المسجلة باسمه بغيت نشوف النفسية ديالو كيف دايرة تنقول ليه تواضع مع راسك والسنة المقبلة راك لاعب غير في البطولة مكاين لا كاف ولا يحزنون .لولا الاخطاء التحكيمية لكانت الرجاء في النهاية خصوصا ضد بركان
156 - ريفي الاثنين 27 ماي 2019 - 13:19
علاش الجامعة و الأندية المشاركة في الكؤوس الإفريقية ما كتلزمش إكون الحكم من أوربا و تبعد عليها الحكام الأفارقة العنصريين و المرتشين,
157 - الجعواني سير فحالك الاثنين 27 ماي 2019 - 19:27
المدرب ضعيف بزاف وهو سبب الهزيمة.
بركان عندها احسن فكتيف هذا الموسم
ومع ذلك ففريق الزمالك في أسوأ أيامه فاز على بركان التي فازت على الرجاء ب 4/2 وفازت على الوداد مؤخرا ب.3/2 .
الفريق البركاني يحتاج إلى مدرب كبير شويا أما الجعواني ومساعده( عادل سراج) غير بصحة الله يخلف الله يعمر .....لو ان بركان زعمات غير شويا كون فازت على الزمالك ب 3 /0 كون عمروهم في مصر.....ولكن مدرب خواف راجع للخلف كأنه فاز في الذهاب ب 5/0
مدرب لم يعتبر من هزيمة برشلونة المذلة ب 4/0 رغم فوزهم ذهابا ب 3/0 أمام ليفربول......
حدكيين غير في بعضنا البعض
وبلاش ما تقولوا الحكم هو سبب الهزيمة الجعواني هو السبب يجب على فوزي لقجع البحث عن مدرب واش هاذ المدرب باغي يبقى حياتوا كاملة يربح غير بضربات الجزاء (مع الوداد في نصف نهاءي كأس العرش مع وداد فاس في نهائي كاس العرش)
اما الحارس المحمدي مسكين لا علاقة
6 ضربات الجزاء = 6 الأهداف
158 - رجروجة سنوات وأنتي غير كتفرجي الاثنين 27 ماي 2019 - 19:45
بركان في نهائي الكاف
الوداد في نهائي عصبة الأبطال
الرجاء في نهائي التقواس و النهائي ديال كون كانت الرجا .....
الوداد + بركان في النهائي ورجروجة مسكينة شحال من عام و هي غير كتفرج ولكن حتى الفراجة راها مشاركة وانجاز بالنسبة ليكم .....
المهم 20 عام ما فزتوا بالعصبة حيث الاندماج ديال 1996 كان صالحا فقط الى غاية 1999 شوفوا مع الزمامرة او برشيد ديال الصديقي أحسن أو مع شباب السالمي او وفاء وداد أو الراك ولكن ماندوزا ودادي
ههه. .......
159 - حمدي الاثنين 27 ماي 2019 - 20:23
حكم المباراه لم يخرج الكارت الأصفر للحارس جنش الا مره واحده... المره الثانيه أثناء ضربات الجزاء الحكم اخرج الكارت لتدوين نتيجه الركله فقط وليس لاشهار الكارت في وجه الحارس والدليل انه لم يوجه الكارت في وجه الحارس مطلقا.... فقط للتوضيح
160 - miga الاثنين 27 ماي 2019 - 20:42
حمزة لعشير هو من ذبح بركان لتضبيعه فرصة سانحةلقتل المباراة عند حدود الدقيقة الخامسة
161 - وداااااادي الاثنين 27 ماي 2019 - 20:50
خانتكم التجربة اللي مجابها فالطيارة اجيبها فالبابور
حظ موفق و الرتبة الثانية تبقى انجاز
ان شاء الله الوداد تشرف الكرة المغربية الظفر بالثلاثية العصبة السوبر البطولة
162 - رجروجة كلشي معذبكم الاثنين 27 ماي 2019 - 21:02
انا كنت كنظن بأن جمهور الرجا معذب نفسيا و مريض و محلقم غير من جهة وداد الأمة .
لكن من خلال التعليقات كيبان بأن جميع الفرق المغربية مرضاكم و دايرة ليكم الضرسة (الوداد الجيش.بركان. اسفي خريبكة .أكادير. طنجة ....)
الحمد لله مني كلشي مرضكم او ضاركم وخا يكون في الشرق او الجنوب أو في العاصمة .....
÷÷÷÷÷÷÷÷شي كيلعب النهائيات او دمدومة غير حاضي÷÷÷÷÷÷÷ او كعما حمد الله ÷÷÷÷÷÷÷÷
163 - ملاحظ الاثنين 27 ماي 2019 - 22:47
إلى البركاني رقم 84
نعم ربما كلامك على حق لكن فكر لماذا. هل سالت نفسك لماذا الحكم الغى هدف الانتصار للرجاء امام ضد بركان او احتسب الهدف لتاهلت الرجاء و عندئذ يتكون النهاية مغربية (وكمل من عندك)
المجموع: 163 | عرض: 1 - 163

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.