24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3006:1813:3717:1720:4722:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | غاموندي يشترط إبعاد كاتبة للاستمرار مع الحسنية

غاموندي يشترط إبعاد كاتبة للاستمرار مع الحسنية

غاموندي يشترط إبعاد كاتبة للاستمرار مع الحسنية

حَدَّد ميغيل غاموندي، مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، شرطا لا محيد عنه قصد مواصلة المسار رفقة الفريق "السوسي" في الموسم الكروي المقبل، بعد النتائج الباهرة التي حققها في الموسمين الأخيرين.

وكَشَف مصدر مطلع لـ"هسبورت"، أن المدرب ميغيل غاموندي برفقة طاقمه، يشترط بشكل جدي إبعادا كليا لإحدى الكاتبات المشتغلة في إدارة الفريق من محيط الحسنية، بعد خلاف حاد وقع بين الطرفين في منتصف الموسم الكروي الحالي، ما فرض على الرئيس الحبيب سيدينو، إبعادها بشكل مؤقت.

وأَفاد مصدر الصحيفة، أن المدرب الحالي للحسنية يرفُض بشكل قاطع الاشتغال في الموسم المقبل إلى جانب الكاتبة المذكورة، ما وضع مسؤولي "غزالة سوس" في موقف محرج بالنظر إلى تشبث بعض الأعضاء البارزين داخل المكتب المسير بخدماتها من جهة ورغبتهم من جهة ثانية في تمديد مقام غاموندي في عاصمة سوس بعد النتائج المحققة وغير المسبوقة في تاريخ الفريق.

ويقِف جل أنصار الحسنية إلى جانب الإطار الأرجنتيني ميغيل غاموندي في هذا الموضوع منذ حدوث الخلاف، من خلال تعبيرات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تُطالب بإبعاد نهائي وفوري للكاتبة المذكورة خصوصًا في ظل دخولها في خلافات مع مكونات مختلفة في الفريق.

وينتظر ميغيل غاموندي قرار المكتب المسير للحسنية قبل الحسم في مستقبله، إذ تزاحم بعض الفرق "ممثل سوس" على خدمات المدرب المذكور، الذي ارتفعت أسهمه بعد قيادة رفاق العميد جلال الداودي، للوصول إلى ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - أبو أنس الخميس 30 ماي 2019 - 04:53
بسيطة ! شرط غاموندي سهل و يصب في مصلحة الحسنية كما أن الجمهور يسانده ، و بالتالي ما كان يجب على الرئيس إعادة الموظفة / المشكلة إلى وظيفتها بعد توقيفها المؤقت . الأمور واضحة ما دام المدرب صريحا و صارما في موقفه : أنا وْلاٌَ هي . المسألة غير قابلة للنقاش إذا كانت نوايا الإدارة سليمة .
2 - ali le vrai الخميس 30 ماي 2019 - 04:54
أظن لا يجب إبعاد الكاتبة بغض النظر عن السبب بينهما
أولا لا يمكن لمدرب أن يكون مستقلا في الملعب و يسمح لنفسه في التدخل الإداري للفريق
ثانيا ماذا حقق للحسنية ؟
3 - Hajji الخميس 30 ماي 2019 - 07:47
و ماهو جوهر المشكل بعد؟ و لماذا سيحرمون رزقها او لأنه نصراني فقط؟
4 - متابع الخميس 30 ماي 2019 - 09:27
هاد المتخلفين و الذين لا يفقهون شيئا في التسيير و يريدون بقاء هاد الكاتبة رغم انف المدرب، أقول لهم أيها الجهلة، في الدول التي عندها كرة القدم أو أي رياضة احترافية، المدرب هو المسؤول الأول و الأخير في اختيار من يشتغل معه. إذا كانت النتائج جيدة و لكن هناك من يعكر صفو التدريبات أو المباريات أو الإدارة فكلام المدرب امر و ليس رجاء. خليو الناس تخدم بطريقة احترافية و خليونا من باك صاحبي. هاد الكاتبة باين عليها خدامة حيت مدفوعة من طرف شي ضلعة صحيحة داكشي علاش ما قادرينش يصيفطوها لشي منصب آخر.
5 - Khalil الخميس 30 ماي 2019 - 09:28
كلنا معا كأنصار للفريق من أجل إجتات الجراثيم داخل دواليب النادي
6 - ali le vrai الخميس 30 ماي 2019 - 10:50
( أ الجاهل الحقيقي و يقول عن نفسه متابع)
أقول و أعيد لا يهمني لا المدرب و لا الكاتبة
يجب طرح المشكل أولا و ثانيا المدرب ليس لذيه الحق في قطع رزق الكاتبة أو السائق أو حارس المبنى فهم مستخدمون فهمتني أ الجاهل الحقيقي و يقول عن نفسه متابع أما النتائج فالحسنية لم تحقق شئ لحد الأن
7 - متابع الخميس 30 ماي 2019 - 12:22
puisque l entraineur son départ va arriver d un jour ou d autre Ia commette d elhasania ils faut quelles sois sage .vous lisser la famme fait son travaille parce que elle a des enfants et une fammille .de plus on a rien gagner avec ce monsieur ni coup ni botola
8 - mostapha bcn الخميس 30 ماي 2019 - 23:14
سلام واقول لمن يدافع عن الكاتبة [ اسكوا تشا] الدي يهم هو مصلحة الفريق اما الرزق تقلب عليه في مكان اخر.الفريق حقق مالم يحققه من قبل خليو السيد اخدم مفيها لا حيث هو نصراني ولا مسلم بلا عنصرية
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.