24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. "الأعمال الاجتماعية" بكلميم توفر الرعاية لقدماء المحاربين والجيش (5.00)

  3. بوابة "مسافر" .. "الحاجة أم الاختراع" تحلق بشاب في سماء الإقلاع (5.00)

  4. فريق "البام" يهدد بـ"المقاطعة" .. ويتهم الأغلبية بإقبار "قانون التعليم" (5.00)

  5. رسميا.. "حزب الشعب" يطرد أردوغان من إسطنبول (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | رونار ينهي إشكالية المحمدي مع "مالقة الإسباني"

رونار ينهي إشكالية المحمدي مع "مالقة الإسباني"

رونار ينهي إشكالية المحمدي مع "مالقة الإسباني"

منح الناخب الوطني هيرفي رونار الضوء الأخضر لمنير المحمدي، حارس مرمى الأسود وفريق مالقة الإسباني، من أجل البقاء مع ناديه للمشاركة في تصفيات الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، التي يبدأها الفريق الأندلسي يوم غد الأربعاء في لاكورونيا أمام ديبورتيفو، على ملعب ريازور. كما سيتمكن مدربه فيكتور سانشيز ديل آمو كذلك من الاعتماد عليه في لقاء العودة، المقرر مساء السبت المقبل على ملعب روساليدا.

وتعذر على الحارس المذكور الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني أول أمس الأحد، كما كان مقررا، بعدما رخصت له الجامعة أخيرا وبالتشاور مع الناخب الوطني هيرفي رونار، وتم منحه الضوء الأخضر للمشاركة مع فريقه في المباراتين الأخيرتين عن دوري الدرجة الثانية الإسبانية أمام المنافس القوي ديبورتيفو لاكورونيا.

وحسب مصدر مسؤول، فإن مساعي الفريق الأندلسي نجحت في إقناع الجامعة والناخب الوطني بالسماح لمنير المحمدي بالاستمرار مع فريقه وحصوله على تصريح كي يخوض مباراتي ذهاب وإياب هذه التصفيات المهمة، والتي تختزل جهد موسم بأكمله للنادي الأندلسي.

وكان مسؤولو مالقة قد طلبوا من الجامعة الملكية لكرة القدم وهيرفي رونار السماح للمحمدي بالبقاء، بعدما لعب فريقه آخر جولة في الدوري الإسباني للدرجة الثانية أمام إلتشي، إذ يعول عليه فيكتور سانشيز ديل آمو، مدرب الفريق، ليكون حاضرا أمام لاكورونيا؛ وهو القرار الذي حرمه من خوض معسكر الأسود من بدايته تأهبا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا، المقرر إقامتها بين الـ21 من يونيو الجاري وحتى الـ19 من يوليوز المقبل في مصر.

وأراح قرار الثعلب الفرنسي أعصاب الطاقم التقني للفريق الأندلسي والذي كان سيواجه موقفا عصيبا لو رفض المدرب المغربي السماح لحارسه بالبقاء على غرار ما قام به الاتحاد السينغالي لكرة القدم بعدما رفض بقاء لاعب الوسط ألفريد ندياي رفقة المجموعة الأندلسية وتم استدعاؤه إلى معسكر أسود تيرانغا.

وأعلن مسؤولو مالقة، يوم أمس الاثنين، بأن ندياي سافر إلى أليكانتي، حيث يوجد معسكر المنتخب السنغالي للاستعداد للبطولة الإفريقية، قبل ملاقاتهم المنتخب التنزاني يوم الأحد الـ23 من يونيو في أولى مباريات الكان، على أن يواجه أسود تيرانغا لاحقا الجزائر في الـ27 من الشهر نفسه، وستختتم مرحلة المجموعات أمام كينيا في الأول من يوليوز.

ويخوض 26 لاعبا مغربيا معسكر الأسود بالمركز الوطني المعمورة بضواحي مدينة سلا، ويبقى المحمدي اللاعب الوحيد الذي لم يلتحق بالتجمع التدريبي الذي عرف حضور جميع اللاعبين، في انتظار تقليص لائحة الأسود إلى 23 لاعبا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - Mohammed MRE الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 23:33
This makes no sense because his club is the one responsible for allowing him or not to play with this .
.home country
because it's his club who pays his salary.
2 - مستغرب الأربعاء 12 يونيو 2019 - 00:29
المشكل هو ماذا لو أُصيب المحمدي لا قدر الله
الحمد لله حراسة المرمى لم تعد مشكل لكن يبقى قرار فيه نوع من المجازفة
3 - Hicham الأربعاء 12 يونيو 2019 - 01:46
استغرب عدم وجود رشيد عليوي دو التسديدات الرائعة
4 - شكون نتوما? الأربعاء 12 يونيو 2019 - 01:49
هذا هو القرار الصايب,الذي كنت انتظره من جامعة الكرة لان الحارس المحمدي قد تعرض قبل ذلك للتهميش مع فريق نومسيا عندما قرر المشاركة في كان 2017,ولا يعقل ان يتكرر معه نفس الشيء,خاصة في مباريات السد وتحقيق حلمه باللعب في الليغا,اضافة الى احتمال اكبر في اعتماد رونار على بونو لخوض المباريات الرسمية رغم انه يفتقر لسرعة رد الفعل و ضعف الشديد في التصدي الكرات الارضية التي سجلت معظم الاهداف من تلك الكرات سواء في فريقه او مع المنتخب,
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.