24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2406:1313:3317:1420:4522:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. ملف ترسيم الأمازيغية .. هكذا ضاع بين بريد بنكيران و"بيت العثماني" (5.00)

  2. في الجزائر .. إطعام النمرة لحم الذئاب (5.00)

  3. شرطة مراكش تنهي معاناة سياح أجانب مع السرقة (5.00)

  4. "الهاكا" ينذر قنوات بشأن وصلة "قندهار" الإشهارية (5.00)

  5. عمدة مراكش "يستغل" سيارة الدولة ويرفض الامتثال لشرطة المرور (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بنعطية يقرر الاستمرار مع فريق "الدحيل القطري"

بنعطية يقرر الاستمرار مع فريق "الدحيل القطري"

بنعطية يقرر الاستمرار مع فريق "الدحيل القطري"

قرر الدولي المغربي مهدي بنعطية، مدافع الدحيل القطري لكرة القدم، عدم العودة من جديد إلى أجواء التباري في الدوري الإيطالي الممتاز عبر بوابة يوفنتوس، مفضلا استمراره رفقة ناديه الحالي بعدما ربطت عدة تقارير صحافية مستقبله بـ"السيدة العجوز".

وحسب مصادر قطرية، يفضل مهدي بنعطية الاستمرار بقميص ناديه الدحيل القطري، وعدم العودة إلى الممارسة في الدوري الإيطالي، في ظل ما ذكرته تقارير إيطالية حول رغبة يوفنتوس في استعادة خدماته مرة أخرى بعد مغادرة المدرب الإيطالي ماسيميليانو آليغري، الذي كان من أسباب رحيل المغربي عن فريق "السيدة العجوز" لقلة الاعتماد عليه ضمن التشكيلة الأساسية.

ولم تعقب إدارة الدحيل بشكل رسمي على هذه الأنباء المتناسلة بخصوص خروج بنعطية، والتعاقد كذلك مع الفرنسي بليز ماتويدي، لاعب "اليوفي"، إلا أن مصدرا داخل النادي القطري كشف تمسكه الشديد ببنعطية، بالإضافة أيضا إلى رفض قائد "الأسود" العودة من جديد إلى إيطاليا.

وأوضح المسؤول القطري في إدارة الدحيل أن مفاوضات "اليوفي" مع بنعطية صحيحة بالفعل، بعد أن تلقى المدافع المغربي اتصالات مكثفة من أجل التعرف على قراره وإمكانية دفاعه عن ألوان "البيانكونيري" مجددا؛ لكن قائد "الأسود" عقب على هذا العرض، مؤكدا رفضه العودة، احتراماً لعقده مع الدحيل ورغبة منه في الاستمرار بقطر.

وكان المدافع المغربي أوضح أسباب احترافه بالدوري القطري رغم العروض الأوروبية المغرية التي توصل بها، لاسيما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلا: "أريد لأطفالي أن ينشؤوا في أجواء إسلامية، وأن يتعلموا الإسلام بشكل صحيح"، مطالباً الجميع باحترام قراره، وأضاف: "كان بودي الانتقال إلى السعودية أو الإمارات، لكنني فضلت التواجد مع الدحيل بسبب مشروعه الكبير الذي تناقشت فيه مع الإدارة التي لديها أهداف، وأولها التتويج باللقب الآسيوي، وبالتالي فإن طموحات النادي هي التي قادتني إليه".

وسبق للاعب أن شارك في 59 مباراة بقميص "البيانكونيري"، سجل خلالها 5 أهداف، وخاض طوال مسيرته الاحترافية الممتدة لأكثر 10 سنوات 343 مباراة، أسهم خلالها في 30 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ويوجد بنعطية ضمن القائمة النهائية والرسمية التي كشفها أمس الثلاثاء الناخب المغربي هيرفي رونار، وستخوض نهائيات كأس إفريقيا المقرر إجراؤها بمصر ابتداء من 21 من الشهر الجاري إلى غاية 19 يوليوز المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - sifao الأربعاء 12 يونيو 2019 - 11:25
يا سلام على روعة الكلام "اريد ان اعلم ابنائي الاسلام الصحيح " وهل الاسلام الصحيح يوجد في قطر ؟ المشكل ان اللاعبين المتميزين في الميدان لا يتميزون في الثقافة والوعي ، يلعبون ولا يقرؤون ؟؟؟
2 - محمد من المنيا الأربعاء 12 يونيو 2019 - 12:50
لا يعلم الغيب الا الله هل تعلم يا اخي هل هو فعلا اراد ان يعلم أبناءه الإسلام أم لا ؟ ولهذا لا تحكم على الإنسان ما هو سلبي بل أدع معه ان يصلح أبناءه وأبناء المسلمين اجمعين امين
3 - سليمان الأربعاء 12 يونيو 2019 - 13:18
لديه الحرية التامة في اختيار وجهته والفرق التي يلعب لها المهم والدفاع بكل شراسة على العلم الوطني ، حظ موفق للمنتخب المغربي في الكان الافريقي
4 - Anisg الأربعاء 12 يونيو 2019 - 13:34
à décidé de rester ? vous avez dit il y a quelques jours qu'il était courtisé par la juventus. au fait, c'est un joueur âgé dont personne ne veut plus. mais vous êtes aveuglés par votre chauvinisme...
5 - sa3don الأربعاء 12 يونيو 2019 - 14:22
جمع الفلوس معا راسك وخلي الاسلام بعيد السي مهدي ...ولكان الكلام صحيح ممكن توقع لفريق من البطولة الوطنية ..وربي ولادك على الاسلام والمواطنة..عل أقل اتعلموا غا لهجة بلادهم هههه...احترماتي لسي مهدي بنعطية...والله يسهل عليك
6 - madkouri الأربعاء 12 يونيو 2019 - 14:49
اخي بنعطية لقد سررت كثيرا بتصريحاتك حول تربية ابناءك عن الطريقة الاسلامية وفقك الله و زاد في خطاك الله بعطيك الصحة و العافية
7 - و باز الأربعاء 12 يونيو 2019 - 16:14
الى sifao.
الاسلام الصحيح يوجد في جميع الدول العربية و منها قطر و هو اختار قطر.اتحداك ان تعلق لو قيل ان الاسلام الصحيح يوجد في المغرب.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.