24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1413:3517:1520:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. الاقتصاد في فاتورة الكهرباء يرفع مبيعات أنظمة اللوحات الشمسية (5.00)

  2. "الأعمال الاجتماعية" بكلميم توفر الرعاية لقدماء المحاربين والجيش (5.00)

  3. بوابة "مسافر" .. "الحاجة أم الاختراع" تحلق بشاب في سماء الإقلاع (5.00)

  4. فريق "البام" يهدد بـ"المقاطعة" .. ويتهم الأغلبية بإقبار "قانون التعليم" (5.00)

  5. رسميا.. "حزب الشعب" يطرد أردوغان من إسطنبول (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | رونار يُهون من "هزيمة غامبيا" ويعول على جاهزية المنتخب لـ"الكان"

رونار يُهون من "هزيمة غامبيا" ويعول على جاهزية المنتخب لـ"الكان"

رونار يُهون من "هزيمة غامبيا" ويعول على جاهزية المنتخب لـ"الكان"

قلل الناخب الوطني هيرفي رونار من الهزيمة التي مني بها "أسود الأطلس"، اليوم الأربعاء، أمام المنتخب الغامبي في أولى المباريات الإعدادية المبرمجة تحضيرا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر.

وأكد الناخب الوطني، خلال حديثه في اللقاء الإعلامي الذي أعقب المواجهة، أن العناصر الوطنية خاضت امتحانا مفيدا، سيكون له تأثير إيجابي عليها، قبل الدخول في مباريات المسابقة القارية.

وأوضح رونار أنه لا تهمه النتيجة خلال المباريات الودية بقدر ما تهمه متابعة جاهزية عناصر المجموعة.

واستدل المدرب في هذا الصدد بواقعة حدثت له أثناء إشرافه على تدريب المنتخب الزامبي سنة 2012، حيث خاطبه أحد الجماهير قائلا: "أتيت لأكل ضرائبنا"، إلا أنه بعد شهر من الواقعة رقص محتفلا بالإنجاز التاريخي.

وواصل رونار تقليله من وقع الخسارة أمام غامبيا، مبرزا أن التحضير لنهائيات كأس إفريقيا للأمم يكون صعبا دوما مع باتريس بوميل، كما أنه لا يفوز بالمباريات الودية التي تسبق التظاهرة الكروية القارية، جازما بأن الرغبة في تحقيق الهدف المنشود تبقى مفتاح النجاح.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد انهزم، اليوم الأربعاء، بهدف نظيف أمام نظيره الغامبي، بأداء وصفه الكثيرون بالباهت.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (120)

1 - متابع الأربعاء 12 يونيو 2019 - 22:52
اذا كان هذا هو اللعب و الخطة في الكان سنعود مع اول طائرة من القاهرة كما هي عادة منتخبنا دائماً.
2 - ADAM الأربعاء 12 يونيو 2019 - 22:52
خلاصة الكلام و كما العادة المهم هي المشاركة و السياحة في مصر البلد المضيف للبطولة
3 - معاذ الأربعاء 12 يونيو 2019 - 22:55
في الحقيقة لم يكن بعض اللاعبين في المستوى المطلوب ... و قد تكون هذه الهزيمة تأثير أيجابي على اللاعبين و يحفزهم على تقديم الأكثر . .و نحن لا نشك في قدرات النخبة الوطنية و جاهزيتها . و نتمنى أن ترفع راية المغرب في مصر ..
4 - aliane الأربعاء 12 يونيو 2019 - 22:55
J'ai vu le match , le Maroc a dominé la Gambie mais sterilement . Si ce dernier jouera comme aujourd'hui, il va prendre sa valise dés le premier tour.
5 - سعيد 40 سنة الأربعاء 12 يونيو 2019 - 22:58
السلام عليكم في المقابلات الودية التحضيرة لا تهمنا النتيجة كما يهمنا انسجام المجموعة واللعب الجماعي واستقرار اللاعبين لانها تبقى مقابلة اسعدادية لترتيب الاوراق واصلاح ما يمكن اصلاحه ويجب على المدرب وايضا اللاعبين الالتفاتة الى الاخطاء ونقط الضعف
6 - marocain الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:02
راجع حساباتك .كاين ما يتگال ولكن راك انت المسؤل الاول و الاخير . بالتوفيق ......
7 - حميدوووووو الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:05
ما شاهدناه اليوم لا يبشر بالخير
8 - متابع رياضي الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:05
وسي رونار. تنحتارموك بزاف. أ الهزيمة فالوديات عادية. العكس اقدر تكون فرصة لتدارك الموقف. لكن قصوحية الراس معدنا بيها غرض. واش بوطيب لا فورمة لا كنطرول أ معول عليه ضد جنوب افريقيا ا الكوت ديفوار!!!
9 - محمد الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:06
المقابلة الأولى للمنتخب تبدو سهلة على الورق ولاكن حذاري من استسهال الخصم ،المنتخبات الافربقية تطورت كثيرا لم يعد هناك منتخب ضعيف
10 - Hassan الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:09
هاد النتيجة سيكون لها اثر كبييير لانها بكل بساطة اسوء نتيجة للمنتخب عبر التاريخ حيث لم يسبق له الانهزام امام فريق بهاد الترتيب ديال الفيفا 163 و داخل الميدان!!
11 - Simmo الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:10
المنتخب كان دون المستوى كثرة التمريرات الخاطئة والمراوغات التي يفتقدون الكرة فيها بكثرة المبالغة. أتمنى أن لا يحقق نتائج جد هزيلة كم حققها في المنديال وحض سعيد للأسود ...
12 - zaki الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:10
يقول المثل المغربي
تبع الك..ب حتى لباب الدار
13 - maroki الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:12
أعتقد أن مستوى المنتخب جيد مقارنة بمستوى منتخب الصومال
14 - عاصر الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:13
يا ربي احفظنا من الشوهة في هاد الكان قالو لينا من المرشحين للفوز باللقب و ما قدرنا نفوزو على غامبيا
15 - ka imout f lkoura الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:13
المدرب واعر اللعابة ما كاينينش ماشي اللعابة لي شفنا فالمونديال رغم الهزيمة الى مشينا لمصر بهذا الشكل فاللعب غير نجمعو الساك من الطور الأول نتمناو تدارك الموقف وحظ جميل للمنتخب والله اوفق
16 - متتبع الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:16
un conseil ne déballez pas vos valises ,le retour rapide est sûr et préparez vos mensonges pour vous vous éxpliquer
17 - كمال المنثوري الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:18
رونار كيضحك علينا و كيبيع لينا الوهم.
إنه مدرب محترف و يعرف كيف يلعب بالكلمات ليبيع نفسه.
لنفترض انه فشل في مهمته و تمت محاسبته، فهل سيدخل السجن؟
طبعا لا
و هل سوف يُرجع الملايير التي حصل عليها؟
الجواب طبعا لا
إذاً في ماذا ستفيدنا محاسبته ؟!
ماذا إستفدنا من محاسبة المدربين السابقين ؟
الشعب غارق في الفقر و الأمية و الأمراض...و الملايير تُصرف دون فائدة!
رحمك الله يا عمر
18 - hôtel alpha الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:18
صراحة في المواجهات الودية قبل أي موعد رسمي يفوز المنتخب ولكن دائما ما يعود باكرا في البطولات أما اليوم فأنا متفائل بالهزيمة لعلها فأل خير علينا
ديما المغرب
19 - خالد الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:22
أداء المنتخب الوطني في هده المبارة ضعيف جدا ولا يشرف كرة القدم المغرب وما تصرف عليها من أموال مركز المعمورة من مواصفات عالمية ومنتخب أضعف من غمبيا ويا للعجب
20 - hamidou الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:23
راه باينة من الطيارة معندناش فريق المدرب عارف راسو ومتاكد غادي في حالو بعد لاكان جاب صحابو اللعابة المقتولين باش ينفخ ليهم في السيفي المهم دايرة تبزنيز وتداور
واش اعباد الله دوك اللعابة ديال البطولة اللي عندهم تجربة في افريقيا ميستهلوش يلعبو جايب ليا خردة ديال الخليج
الا فتنا الدور الاول راه معجزة اوبشحال تقام هاد الموسم كلو فينك اجطو
21 - البجعدي الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:24
شهدنا الهداف الكبير حمدالله ركل الكرة 5 مرات لو كان يلعب ضد فريق المعز الخليجي لكان سجل 5 أو 4 أهداف " الى من يفقه في كرة القدم "
22 - خالد الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:25
انا متفق معاه ولكن كاي بان لي المنتخب ضعيف و غاي رجع من الدور الاول ب ثلات تعادلات .حيت بو سوفة وبو طيب وبن عطية دون المستوى
23 - سعيد الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:26
نحن نامن بقدرات لاعبي المنتخب المغربي الذين جعلونا نحب الكرة المغربية من منديال روسيا و انا متاكد انهم لن يخيبو امالنا
24 - جبدوا الالة الحاسبة الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:26
التفلسيف الخاوي يارونار واش بوصوفة وبوطيب وبلهندة وزيد حتى بن عطية باقي فيهم شي جهد ؟؟؟
25 - حسن من الري___________ش الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:27
فعلا المقابلة اظهرت مدى الروح العالية,والمعنويات المرتفعة بمقر التربص بالمعمورة,لاعبين مترمين لا يتحركون الا بمشقة النفس,ماذا لدى رينار سوى ان يهون من وقع الهزيمة,عادي جدا مادام متعنث في اختياراته,والجامعة اذن من طين واخرى من عجين,قلناها صراحة بدون نفاق او مجاملة بل حبا وغيرة على هذا الوطن العزيز,بن عطية -دا كوسطا_الاحمدي-بلهندة -بوصوفة_وبوطيب لا مكانة لهم بالمنتخب ,يجب شكرهم على ما قدموه واستبعادهم بصفة نهائية,هناك من يستحق حمل قميص المنتخب بجدارة واستحقاق,ولكن ماذا سنقول حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من له اليد في هذه الشوهة ,هذه جريمة كروية في حق المغرب والمغاربة.
26 - منصف الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:31
أداء ضعيف أمام منتخب ضعيف كانت ستتفوق عليه الوداد أو الرجاء أو نهضة بركان، غياب الإنسجام يفسر كثرة التمريرات الخاطئة، غياب التنافسية يفسر كثرة إهدار الفرص، نرفزة زائدة والوقوع في مشادات كلامية مع الخصم تماما كفرق الأحياء، تجاوز الدور الأول بالشكل الذي رأيناه يقبى جد مستحيل والكلام عن الفوز باللقب هو أضغات أحلام
27 - علي الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:32
في شوط الأول لعبو تكتكا جميلة هده مبارة ودية و جو حر تشكل الالى جميلة لعب رقم 3 يعطي يمرير الكرة بي اتقن منتخب المغربي لينقصه إلي تهدف فقط حمد الله لعب سيعطي كثر ترقبو و المنتخب موهوب سيدهب إنشاء الله الي نهاية
28 - وادي زم الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:34
يجب علينا ضبط النفس و لا تسابق إلى الكلام الذي لا فائدة فيه بل يجب علينا إم نتتبع منتخبنا قس بداية البطولة الإفريقية و من تم نحكم على المنتخب و مدربه .
29 - م المصطفى الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:38
بعد القلق الذي اصابنا سواء خلال المقابلة أو في نهايتها، نتفاءل خيرا باسود الأطلس ، وكلنا امل في أن يحققوا نتائج سارة بمصر إن شاء الله تعالى. ورجاؤنا في الله عظيم بأن يكون كاس إفريقيا من نصيبنا ، ويعود به منتخبنا إلى أرض الوطن. وما ذلك على الله بعزيز.
30 - هذا ما قلناه الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:41
مهما قيل عن مباراة اليوم تبقى مباراة إعدادية لوضع اللمسات الأخيرة على استعدادات النخبة التي ستمثل المغرب في المسابقة القارية .
طبعا كلنا نتمنى أن يفوز المنتخب المغربي سواء كانت المواجهة رسمية أو ودية ، لكن المدرب لا يرى الأمور بهذه الطريقة ،
فلديه كما لدى جميع المدربين إستراتيجية يتبعونها بعيدا عما نراه نحن كمتفرجين ،
فما يجب التساؤل عنه ، إلى أي حد استطاع الناخب الوطني بلوغ الأهداف التي سطرها ببرمجته لهذا اللقاء ؟
وبالتأكيد لا أحد باستطاعته الإجابة عن هذا السؤال غيره ،
أما الحديث عن الظهور الباهت للنخبة الوطنية فيبقى نابع من فرط حبنا لها والتي لا نرضى لها إلا بالشموخ .
31 - said الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:44
انا اثق في هدا المدرب واتفاءل بالخير إنشاء الله
32 - ماجد الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:49
ربما دهاء الثعلب رونار لم يريد ان يكشف خطة ومستوى المنتخب كي يناور ويخلط اوراق المجموعة التي ستلعب معنا...
33 - سميرة الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:52
مع اني اعشق كرة القدم من الصغر لكن اقسمت ان لا اشاهد اية مباراة للفريق الوطني في هذه الكاس القارية.لا نجني الا الاعصاب والتوثر والمدرب واللاعبين يجنون الاموال الطائلة
34 - Abdessamad الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:54
لا تهم نتيجة المبارات الأعدادية لان الروح القتالية والفعالية تكون غائبة والانسجام يزداد مع توالي التحضيرات وانا اعتبرها معطا اجابي لتصحيح الاخطاء بدل نتيجة قد لا تعكس مكامن الضعف وتصيب البعض بالغرور.
35 - مهدي ميد الأربعاء 12 يونيو 2019 - 23:56
المدرب كان دكي بإختيار مراكش والوقت باعتبار مصر الجو يكون صعبا متله متل مراكش مما يعني انه اصطدم فعلا بمؤهلات اللاعبين المغاربة أصابهم الإرهاق الكل يلهت لكن ملاحظة اللاعب باعدي جاهز للكان رغم عدم استدعائه للتشكيلة الرسمية اذا اللاعب المغربي في البطولة اقوى للعب في أفريقيا رونار أخطأ كتيرا باعتماده الكلي علي محترفي أوروبا مع للأسف بوصوفة و الأحمدي و بوطيب و بلهندة ودرار مات ليهم الحوت ما عمرنا نربحو كأس أفريقيا الي ما اعتمدنا علي الفرق المغربية القوية
36 - Abderrahim الخميس 13 يونيو 2019 - 00:00
Avec les joueurs du raja wac et berkane
Vous aurait une équipe très combatif
Avec azaro
37 - سوسي ولد اشتوكة الخميس 13 يونيو 2019 - 00:01
منتخبنا المغربي ضعيف ليس لديه قناص محترف يجيد تسجيل اهداف فرص ضائعة و تسرع ملحوظ دون تركيز رقم 9 لا وجود له في منتخب ام الدفاع فهو بطيء في تغطية الهجمات المضادة ، لا اتوقع بلوغ دور التاني بهده التشكيلة و التكتيك هناك لا عبون افضل من هؤلاء اصحاب الدوريات الخليج الهاوية تدفع اموال فقط تجارة مربحة للمغاربة ليست كالدوريات اروبية احترافية العالمية.
38 - ضد الضد الخميس 13 يونيو 2019 - 00:02
المهم إذا كان هذا هو المستوى المرجو أن تطلبو من ربان الطائرة الذي يقلكم إلى مصر بأنه لا داعي لإسكات محركات الطائرة.
39 - omar us الخميس 13 يونيو 2019 - 00:05
واسي رونار راح ماشي النتيجة لي كعاتنا بالدرجة الأولى. راه اللعب الهزيل الي لا يصلح حتى للقسم الثالث. نص للاعبين وصلوا لسن دور العجرة بالنسبة للكوايرية فيهم غير لعياقة و عجبان الراس. هادو راه قطوط الأطلس و بزاف عليهم. باراكا ماتبيعو في الوهم باش تربحو الملايير في لخوا لخاوي
40 - Meddddd الخميس 13 يونيو 2019 - 00:07
السلام عليكم مبروك الهزيمة الأولى للمنتخب الوطني المغربي والعقبة الوداد البيضاوي انشاء الله
41 - zineb الخميس 13 يونيو 2019 - 00:08
بنعطية بطيئ جدا و يفتقد للمنافسة و قم بأخطاء قاتلة،اما بوطيب و فجر فهما لا يستحقان اللعب للمنتخب اصلا اما الخطة فكانت عشواية .رونار مدرب يحتقر البطولة الوطني رغم ان الوداد و الرحاء و بركان و اكادير بهم عناصر مهمة جدا.
42 - marrroki الخميس 13 يونيو 2019 - 00:16
رونار اشبع فلوس وكيتفلسف على المغاربة،نحن نحب المنتخب ولكن إختيارات المدرب لاتبشر بالخير،هناك لاعبين كان على المدرب إستبعادهم،وكان على المدرب الإستعانة ب 10 لاعبين مميزين بالبطولة الوطنية الإحترافية
43 - يوسف الخميس 13 يونيو 2019 - 00:19
في الحقيقة شاهدت المباراة و لاحظت غياب الانسجام بين العناصر وهناك من تظهر عليه علامات العياء والتعب مند بداية اللقاء و ما استفزني اكثر هو العب فيصل فجر باغي يدير كولشي ياش يغطي على بعض العبين مثل حمد الله حتى ضربة الجزاء تفدها بخال الى باغي يضارب و ضعيعها نتمنى المدرب يلاحظ مثل هاته التصرفات
44 - سهيل الخميس 13 يونيو 2019 - 00:24
بوطيب لاعب أيها المدرب أسبدي دي غير ياجور بعدا
45 - المختار الخميس 13 يونيو 2019 - 00:26
المنتخب الوطني اولاد اصول يطبقون المثل المغربي الله يرحم من زار و خفف و ضيافة النبي ص 3ايام ومصر ناس غلابة بلا من ثقلو عليهم نديرو شي طليلة خفيفة وشي تصيورات وبعض الاوقات في شرم الشيخ و شي دويرة على الاهرامات ونجيبو الباروك ماشي الكاس اش نديرو بيه وكل واحد يعيط على صلاح بلادو والثعلب الماكر يبيع لينا الوهم وهذه هي الحقيقة.حاجة اخرى الله يرحم الوالدين الاسود انقرضوا من المغرب قلبو على شي حيوان على قد الحال موجود بكثرة الا التمسايح لا لا لا .
46 - كوايري قديم الخميس 13 يونيو 2019 - 00:33
الضحك على الدقون، بهؤولاء العجزة لن تتجاوز الدور الاول، اظهرت محدوديتك وعنادك وهما من سيعجلان برحيلك،لماذا لاتنادي على لاعبي الوداد والرجاء ونهضة بركان وحسنية اكادير،الذين خبروا الميادين الافريقية، فلا تبع الوهم للمغاربة. منتخب كارثة يساوي الاقصاء، بلاعاطفة، والكان بييننا؟؟؟
47 - الاندلسي الخميس 13 يونيو 2019 - 00:34
لا و الغريب فالأمر هو ان شي ناس مازالين طامعين ندّيو كاس افريقيا
48 - شكون نتوما? الخميس 13 يونيو 2019 - 00:36
ماشفنا لا نتيجة ولا اداء ولا حتى خطة اصلا
49 - Abdo الخميس 13 يونيو 2019 - 00:41
الثعالب لا تقود الاسود .الاسد لا يقوده إلا أسد .الاسد الذي كان له مشروع طردوه بدون مبرر.وجبروا خاطر حجي على حساب جمهور بأكمله متعطش للألقاب وهو يستحقها.كلكم تنتقدون اللاعبين.في حين أن المسؤولية يتحملها الثعلب.والفاهم يفهم
50 - رشيد الخميس 13 يونيو 2019 - 00:46
المباريات الودية خصوصا الافريقية والتي تعقبها الدخول في المنافسة يكون فيها الحرص على عدم اصابة اي لاعب وعدم كشف مؤهلات النخبة .بالتوفيق لمنتخبنا المغربي.
51 - زكرياء الخميس 13 يونيو 2019 - 00:55
لقد شاهدت المقابلة الودية التي جرت في الملعب الجميل بمراكش ، والملاحظ ان بعض اللاعبين هرمو و شاخو و بدا عليهم التعب واصبحو يشكلون عبءا على المنتخب مثل بوطيب و بالهندا و البوصوفا وداكوصطا و الاحمدي في حين هناك لاعبون دو مهارة عالية مثل بوفال والادريسي وحمد الله و زياش طبعا لاكلام عليه و ناسف ان المدرب المحنك السيد هرفي لم ياخد الكفاءات التي يمكن لها ان تادي وظيفتها باحسن وجه واتمنا من الناخب الوطني ان يتدارك الوقت ويعفي بعض اللاعبين الذين اظهرو عدم قدرتهم على خوض المغامرة القارية قبل ارسال اللاءحة النهاءية الى الكاف..نتمنا التوفيق لفريقنا الوطني ...
52 - الاخفاق المغربي الخميس 13 يونيو 2019 - 01:05
سؤال بسيط وعادي لكل المغاربة:لماذا لم يفز المغرب بكاس افريقيا الا مرة واحدة منذ سنة 76!!? رغم انه رائد افريقيا في الملاعب والبنيات التحية ,والامكانيات المادية الضخمة ;والمساندة والدعم الشعبي العاشق للكرة!! الجواب هو مربط الفرس.....للمساعدة وتقريبكم من الجواب :الزاكي ومنتخب 2004 كاد ان يفضح المستور ويعري ويكشف المسخبي .............وكان اللي كان .....ولا يزال يدفع الثمن ليومنا هذا........!زعما المغاربة كي افهموها وهي طايرة!!?المغرب لن يفز بكاس افريقيا ما دامت دار لقمان على حالها ....ولو بعد 500 سنة!الفشل والمهزلة والاخفاق المغربي كرويا خاصة ورياضيا عامة ,ليس بسبب اللاعبين المغرب بلد الجواهر والخامات والمواهب وبامكاننا,فرض سيطرتنا على افريقيا في كل المجالات,وكرويا بامكاننا قهر اعتد الفرق والمنتخبات عالميا,صدق او لا تصدق,ولكن للاسف للاسف الشديد ........!اصبحنا ملطشة لكل من هب ودب,حسبنا الله ونعم الوكيل.
53 - سيدي احمد الخميس 13 يونيو 2019 - 01:11
اتمنى من اااه ان تكةن هذه المبارة فال خير علينا لاننا كنا داءما نجتهد في مثل هذه المباريات وعندما نلعب المبارياة الاساسية لا نوفق لذلك اتمنى تكون فال خير
54 - said الخميس 13 يونيو 2019 - 01:12
الحمد لله سندهب لمصر لنشاهد اهرامات الجيزة. ونأتي بعد ثلاثة ايام دون ان نثقل على احد. نحن قوم نفهم نفهم في اصول الضيافة
55 - said الخميس 13 يونيو 2019 - 01:12
مند ان بدأنا الاهتمام بلا عبي المهجر المحمي من اللوبي الفرنسي والكرة المغربية للوراء ,منتخب المغتربين المدللل بالفنادق الفخمة وتكاليفه الباهضة لم اعد اطرب لانتصاراته وفرو مصاريفه لما هو اجدى وانفع
56 - hassan الخميس 13 يونيو 2019 - 01:22
في الواقع انها تبقى مبارة ودية لكن. أظهرت لجميع المتتبعين ان هناك لاعبين يجب ان يغادروا المنتخب مشكورين 1-بلهندة 2-داكوسطا 3-بوطيب 4-بوصوفة
57 - Relax الخميس 13 يونيو 2019 - 01:27
Relax.....ce n'est qu'un match d'evaluation des joueures et d'experimentation Avec des combinations de joueures sure le terrain....aux Internet cafe experts, Je leurs dis de trouver quelque chose meilleure de faire....
58 - سليمان الخميس 13 يونيو 2019 - 01:40
أنا تايبان لي نديرو تصعيد ضد الكاف فالقضية ديال الوداد وانسحبو من الكان الافريقي ، هكدا غادي نكونو احفظنا ماء وجهنا احسن منمشيو لمصر نشوهو بروحنا، واش اعباد الله منتخب هذا ، حسبنا الله ونعم الوكيل ،الله ياخذ الحق ، واش كضحكو علينا
59 - RALEUR الخميس 13 يونيو 2019 - 01:43
الأفارقة تايجريو بحال البرق، والمغاربا دايرين ليهوم اللدون في رجليهوم، كيفاش غادي إديرو معاهوم في مصر٠
60 - راشد الخميس 13 يونيو 2019 - 01:52
من زهر الحكم النميبي كاسما غادي يكون ناشط بهاد النتيجة و غادي يكول ماضلمتحومش
اقصد الوداد
61 - من بلجيكا الخميس 13 يونيو 2019 - 01:53
المنتخب الوطني كان تائها في الميدان كل التمريرات كانت خاطئة كل اللاعبين يلعبون في البطولات الضعيفة أو العربية لعب ثقيل بمعنى الكلمة لم يكن هناك أي انسجام بين الاعبين ولا ثروة بدنية لمقارعة الأفارقة في الكان هذه المرة لا تنتظرو شيئا من منتخبنا الوطني فهو لا يبشر ب الخير لعب هزيل جدا وآلله الوداد وبركان أحسن منهم بكثير لماذا تونس هزمت منتخب عالمي كرواتيا في مبارة حبية والمغرب انهزم أمام غامبيا كيف تبرر كل هذه الأشياء يا رونار لنكن واقعيين فالكان لن يكون سهلا للمنتخب الوطني مغربي وطني مر من هنا
62 - يسين الخميس 13 يونيو 2019 - 02:14
واش داك بوطيب لعاب ليجايبو يلعب فالهجوم اسي رونار راك تعاود نفس الخطأ لدرتو فكأس العالم ديال روسيا.
63 - عبدالله الخميس 13 يونيو 2019 - 02:16
هاداك راه الديب واجرك على الله ، علاه هو احمق يخرج بحال السبع غير في مبارة ديال الصخونية. خص الفرق يحقرونا او يديرونا في كرشهوم او ما تبانش ليهم اي تكتيك ديال الديب الفرنسي . غادين تشوفو الفريق في وجه اخر في اللعبة ديال المعقول او ها انتما وانا .
المغرب سوف يفاجئهم وسوف يربح الكأس انشاء الله وسوف يكون الدوبل هاذ السنة الوداد البيضاوي والفريق الوطني غير الله يكثر حسادنا في كل المجالات لا اقتصاديا ولا سياسيا ولا دبلوماسيا ولا عسكريا لانهم كلما كثرو وكلما زادو تقويتنا في كل شيء الله يعطيهم الاعمى.
64 - علي الخميس 13 يونيو 2019 - 02:32
اللاعبون معظمهم منذ مدة و هم يلعبون معا. يعني الإنسجام يجب أن يكون حاظرا بالإظافة إلى التجربة الكبيرة لكل لاعب.أين هو المشكل???
65 - target الخميس 13 يونيو 2019 - 03:28
والله لاطفرتوه، الثقة والغرور والأنانية الزائدة في الإعلام .. التثويج واللقب يأتي بعد المثابرة والعمل المظني الطويل، ليس مرحليا و ليس بالدعاء. مغرب الزواق والشعارات الفضفاضة في كل المجالات .
66 - مغترب الخميس 13 يونيو 2019 - 03:31
اللعابة موضرين فالتيران تقول فيهم الصخفة ماقديين گاع يجريو، مامتفاهمينش بتاتا. مشي عادي كل اللعابة جايين من الخارج وحديين من هولاندا، فرنسا بلجيكا إسپانيا إنجلترا وزبد وزيد، ولو لاعب من البطولة المغربية، إفريقيا تبغي لعابة يلعبوا على كؤوس إفريقية كالوداد نهضة بركان الرجاء . أما عن المدرب فهو يتقاضى مايناهز 380000Dh فالشهر وبارك علينا بلبلابلا راهم جاهزين. الصحافة تعرف تلدغ غير المدرب المحلي إذا خسرت فرقتو أما المدرب البراني تعطيوه قيمة. جنس حقار !!! لقاء البارحة كان مرآة مدى جاهزية المنتخب زيادة فملعب وطني أمام جمهورك أمام فريق ضعيييف و تخسر. والشوهة هادي.
67 - محمد الخميس 13 يونيو 2019 - 03:35
ملاحظة هامة
من قراتي للمبارة الثعلب رونار لايريد ان يدخل بالتشكيل الرسمي وإظهار القوة الحقيقة للمنتخب قبل بداية الكان
في البداية لعب بزياش وبوطيب وبن عطية بلهندة حكيمي بوصوفة سايس وبعض الاعبين الجدد
الشوط الثاني اخرج كل الاساسين وادخل بعض للتجريب وبعض المتمرسين كامرابط فجر و نصيري
الدي فهمته الثعلب لا يريد الدخول بالتشكيل الاساسي لكي ليطهر الوجه الحقيقي للمنتخب المنتخب لم يلعب بالروح
القتالية كما يلعب في المباريات الحاسمة تفاديا لا لإصابات
ولان الكرة خدعة فلا استبعد ان يكون هدا هو الهدف . اتمنى ان يكون تخميني
في محله.
68 - Omar الخميس 13 يونيو 2019 - 03:42
قال له أبوك سقط في السوق فأجابه: من الخيمة خرج مايل. هذا هو حال منتخبنا المسن والهرم والذي يجب التفكير في تقاعده.
لو لعب فريق الوداد والبنزرتي لفازوا بسهولة على غامبيا وذلك نظراً لمأهلات لاعبيه وروح التفاهم والإنسجام والتجربة الأفريقية.
الخروج من بعد 3 مباريات كالعادة هو الإنجاز المنتظر للأسف الشديد لا أدري كم من الوقت سنبقى نضحك على أنفسنا المال العام يبذر بدون فائدة. حسبنا الله ونعم الوكيل
69 - said agourram الخميس 13 يونيو 2019 - 04:58
كنتمناو نشوفو فريقنا بوجه اخر على عكس ليشفنا بيه اليوم والله يكون معاهم يارب
70 - حسام الخميس 13 يونيو 2019 - 05:07
أضن أن المدرب لم يريد كشف الجوك!!!!!!!!!!
71 - Moi الخميس 13 يونيو 2019 - 05:18
Dirar,bousoufa ,ahmadi,boutiyab .ils ont pas de place ds l équipe national.j ai regardé le match .franchement ils ont mal joué ça reste mon point de vue.
72 - منتخب الشيوخ الخميس 13 يونيو 2019 - 06:55
المهم هي المشاركة في كأس افريقيا
73 - نورالزييييين الخميس 13 يونيو 2019 - 07:19
تبقى المقابلة الودية مقابلة تجريبية.....الهدف منها هو الوقوف على جاهزية اللاعبين....وكدلك التعرف على مدى الانسجام بينهم.....ومن هم اللاعبين الذين لهم الاستعداد للدفاع عن القميص الوطني.....تختلف المقابلات الودية عن الرسمية بكون انها ذات طابع تحضيري وتحرير اللاعبين من ضغوطات وحالات نفسية ممكن ان تؤثر على مستواهم التقني والبدني ....ورونار يبقى مدربا يمكنه أن يلعب المقابلات الرسمية بدهاء كبير......والدعاء ميزة أساسية للثعلب
74 - متشائم من المنتخب الخميس 13 يونيو 2019 - 07:19
منتخب هرم اكل وشرب عليه الدهر سئما من هذه الأسماء بنعطية بوصوفة بلهندة لم يحققوا للفريق أي شىء .
75 - jamais الخميس 13 يونيو 2019 - 07:27
Oui, c'est un amical. Mais la présence de 5 joueurs n'ont plus leurs places au sein de l'équipe relève plus du sentimentalisme de l'entraineur que de son rationalisme. Belhenda cherche toujours la bagare pour cacher sa méforme. Personnne n'est eternel
76 - من أبو ظبي الخميس 13 يونيو 2019 - 07:51
أخبروني أيها الفاهمون في كرة القدم ماهو موقع بوطيب من الإعراب في المنظومة اللغوية للمنتخب؟ لم أجد جوابا شافيا على هذا السؤال . لو كنت مكانه لإنسحبت حتى ولو استدعاني الناخب الوطني. إنها مهزلة لاأجد لها تبريرا . راه حشومة بوطيب رسمي وشي وحدين أحسن منه أداءا مئات المرات خارج الحسبان. إنه العبث ياسادة! إنها سياسة باك صاحبي التي أخرتنا مئات السنين عن أسيادنا في اللعبة.
77 - مصطفى الخميس 13 يونيو 2019 - 08:03
الفساد و المحسوبية متجدرة في الرياضة المغربية ماذا تجلب الرياضة المغرب في هذه الظروف؟ هدر المال العام و استفادة اللوبي المشرف عليه من غير المعقول أن بلدنا يقطنها 40 مليون نسمة و لا يتوفر على 11 لاعب و يلجأ إلى البحث في أسفل المراتب الأوروبية و مزابل الأندية الخليجية لجلب لاعبين دون المستوى من طرف مدرب غير كفؤ و يتبجح على المغاربة بأنه يسير في الطريق الصحيح بينما هو شارد لا يلوي على شيء همه الوحيد هو تقاضي الأجر و البقاء على هذه الحال لأطول مدة ما دام المغاربة في غفلة لانه يعلم أن اللقب لن يظفر به
78 - ayman الخميس 13 يونيو 2019 - 08:04
كملاحظة 1. بالنسبة للاعب بلهندة ارى انه سيجلب لنا غير المشاكل . في كل مقابلة يجب ان يتعارك ؟؟
ملاحظة 2 .اللاعب الدي ضيع ضربة جزاء قام بحركة بيده للجمهور و لللاعبين ( حركة تعني اغلق فمك) بالنسبة لفريق بشكل عام ينقصه وسط الميدان . بوصوفة و الاحمدي و بلهندة ليسو في المستوى المطلوب . و بكل صراحة يوجد لاعبين بالبطولة يستحقون المناداة عليهم .
79 - يحي الخميس 13 يونيو 2019 - 08:14
الحرارة كان المنافس الأول أمام فريق كامبيا الضعيف.
ضياع التمريرات والتركيز كان ضعيف.
80 - متتبع الخميس 13 يونيو 2019 - 09:11
فعلا كانت مقابلة رائعة وشيقة وجديرة بالمتابعة
خصوصا لياقة بوصفة
وتعجرف بلهندة ونررفزه الزائدة
وانانية فجر
وتثاقل وسط الميدان
وتغير فريق بفريق
الله اعليك يابلادي ويا فريق بلادي.
81 - Somebody الخميس 13 يونيو 2019 - 09:49
يجب استبعاد الأسماء التالية :
لمبارك بوصوفة بن عطية بالهندة خالد بوطييب فيصل فجر و المدرب رونارد لانه لم يعد رونارد و اصبح ارنب و يجب استدعاء الأسماء التالية : بدر بانون وليد الكرتي زكريا الابيض و محسن ياجور
و في حالة الاحتفاظ بتشكيلة الأمس فابشروا بحرق دم و الخروج بفضيحة خصوصا امام الاعلام التونسي
82 - tyrol الخميس 13 يونيو 2019 - 09:57
عندي كثير من الملاحظات لكن احتفظ بها لنفسي لكي لا اشوش على عمل المدرب هو المسؤول اولا واخيرا.
اتمنى ان يجد التشكيلة المثالية كأن يدمج العناصراللتي تألقت في الشوط الأول واللتي تألقت في الشوط الثاني ويجربها في مواجهة زامبيا.
وحظا موفقا ان شاء الله.
83 - Ben الخميس 13 يونيو 2019 - 10:14
ثلاث او أربع مقابلات في السنة كياخذ فيها كل شهر 80مليون ويأتي وزير الصحة ليقول لنا أن نصف المغاربة مرضى نفسيين. خلوني ساكت الله يرحم باباكم
84 - ساخط الخميس 13 يونيو 2019 - 10:16
الحمد الله دابا اطمئنت على عقلي.فياما قلت ان المنتخب ضعيف.حتى في كاس العالم كان ضعيف.للاسف المغربي من طبعه عاطفي ولا يحلل بالعقل.لقد قلت مرارا ان المدرب لا احد يعرفه في بلده.وفي المغرب يمجدونه ويقدسونه.المدرب باشراكه لاعب واحد كبير في السن يمكن ان اتقبل دلك ولكن ان يستدعي اكثر من نصف الفريق من العجزة فهدا حرام.وما ينرفزني اكثر هو حين اسمع انه يتحمل مسؤوليته هههه اشمن مسؤولية وهو كيربح 80 مليون في الشهر وفي اخر المطاف يلا حماضت يهز صاكو ويمشي.واش غادي يرد الفلوس ؟؟؟
85 - ابوايمن الخميس 13 يونيو 2019 - 10:19
منتخب معوق، بلاعبين مخرضىمين، فعلا لهم تجربة طويلة كان من الامكن استغلالها، لكن لم يستطيعوا مسايرة الايقاع مع لاعبين شباب ومتحمسين، اعتماد رونار على لاعبين تقدم بهم السن لم يعودوا ان ينفعوا او يفيدوا او يقدموا اية اضافة للمنتخب، ان الوقت بالاعتماد على لاعبين اخرين لتعويض اولائك، بنعطية، الأحمدي بوصوفة. فجر، امرابط،بوطيب،عليهم بالاعتزال دوليا،انتهت مدة صلاحيتهم
86 - hmed الخميس 13 يونيو 2019 - 10:48
Bon bon !bonne nouvelle sa félicitations les chats de l’atlas le plus important dans tous sa c’est la participation.lol
87 - مواطن غيور الخميس 13 يونيو 2019 - 11:07
المشكل ليس في الانهزام او الانتصار المشكل يكمن وجود اللعبين في الاحتياط من الاحسن هل بوصوفا او ايت بناصر من الاحسن هل بوطيب او ناصري او حمد لله من الاحسن هل بلهندا او مبراط من الاحسن هل الاحمدي او بعدي الله يهديك يارونار اكبر خطء ارتكبه المدرب في المقابلة الاعدادية هو لعبه فريقين ليغطي العلاعبين ضعيفي المردودبة
88 - اااااطلســـــــي الخميس 13 يونيو 2019 - 11:11
تحية لهسبريس وقراءها الاوفياء
لكل اصحاب التعليقات اعلاه واكثرها سلبية على ما بدا لي اقووووووول /
انتظروااا الوجه الحقيقي للاسود مع صافرة الحكم في نزالنا وناميبيااا .
مقابلة غامبيا دخلناها للاستئناس مع درجة الحرارة المتوقع بنفس درجة القاهرة.
روناااار يعي ما يفعل ويكتم . متأكد انه اقسم الايمان بقرارة نفسه ان يجعل تمثال " اب الهول " ينطق باسم " المغرب - صاروخ كرة القدم الجديد - .
اختيار مراكش للعب وديا ليس عبثيا وانما للاستئناس.
في نظري القصور الوحيد في جهازنا الثقني انه اختار التربص في المعمورة الرباط سلا. والكل يعلم ان نسمات المحيط غير نسمات قلب القاهرة .
تفاءلوا خيرا . الاسووووووود زئيرها ستحشد لها الاعناق .
احضروا بكثااااااااافة ههههه /
شكرا هسبريس
89 - انا الخميس 13 يونيو 2019 - 11:20
المشكلة ليست في الهزيمة مع فريق ضعيف وانما تكمن المشكلة في طريقة اللعب. كثرة التمريرات الخاطئة بالجملة، لعب عشواءي لا خطة لا هم يحزنون، كثرة اللعب الاستعراضي، مدافعون غير منسجمين مع بعضهم، درار لم يكن درار اللذي نعرفه كان خائفا كأنه مبتدأ، بوطيب ضعيف، بوفال لن يتغير فهو يكثر من المراوغات لذلك فدخوله كرسمي لن ينفع المنتخب بل سيضره لذلك عليه إدخاله في العشرين دقيقة الأخيرة.
نقطة الضوء الوحيدة هي زياش و حكيمي أما الباقي فلابد أن يتحملوا مسؤولياتهم.
90 - امين الخميس 13 يونيو 2019 - 11:27
خليونا من المجاملات صعيب عليكم تنتقدو لاعبين اوروبا؟ راه لعبوا ناقصين بوفال وزياش نرفزة وعصبية وعدم تركيز فرصة واحدة لي كانت محققة عطاوها لبوطيب الباقي كانت فرص لا تسمح لاي مهاجم بالتسجيل. بوجود زياش نفسه الجهى اليمنى كانت ضعيفة جدا . لاعبين الشوط الاول كانو ناقصين اللهم المراوغات والاستعراض اما اللعب والنتيجة الا شي حد فيهم عطا عرضية جيدة او سجل هدف فكروني. باركة من المجاملات رات كانو ناقصين بلهندة ودرار سيئين جدا خسرو الجهة اليمنى التي دائما ما تكون الافضل. الشوط الثاني حمد الله لقا صعوبة في التوغل فالدفاع والتسجيل ودائما اقول حمد الله عطيه راسو لراس الشبكة يسجل اكيد انما نهار تيكون تكتل والدفاع قوي والحارس مزيان تيبان انه غير قادر على التسجيل وتظهر مشاكله. ونهار جا قلت غادي ينوض الصداع وغادي يطلب يسجل بلنتي وينوض خلاف من فراغ. بوصوفة عليه نقطة استفهام اودي حتى لاعب ما قدم شي حاجة نهائيا. الشوط الثاني لاعبيه كانو افضل من الاول نعم لكن المستوى ككل ولا واحد قدم شي حاجة اخطاء كارثية فالدفاع بوجود سايس نفسه وبنعطية. وا باركة من المجاملات خليونا واقعيين
91 - optimiste الخميس 13 يونيو 2019 - 11:30
انا اتفق مع رأي المدرب مباراة الأمس تبقى مباراة حبية الهدف منها ليس إظهار مستوى المنتخب. في نظركم لو فاز المنتخب أمس هل كان الأمر مطمئنا للجمهور ؟ استمعت إلى تصريح رونار خلال الندوة الصحافية التي أعقب المباراة، صراحة شخص واثق في نفسه و يعرف جيدا ما يفعل. دعوه يشتغل في صمت. للتذكير سبق لنا أن تعادلنا مع منتخب فرنسا قبيل دورة 2008 وصيف بطل العالم آنذاك و دخلنا المنافسات كمرشح فوق العادة و في الاخير عدنا بخفي حنين بخروج مذل من الدور الأول.
للإشارة بالنسبة المتتبعين الذين يطالبون بتغيير المدرب بدعوى انتهاء صلاحيته أخبركم أن رونار احد أجود المدربين قاريا و من أكبر العارفين بخبايا الكرة الافريقي
92 - عادل الخميس 13 يونيو 2019 - 11:30
هده فقط خطة المدرب القادم سيكون احلى
93 - Bizgane الخميس 13 يونيو 2019 - 11:30
اضن انه تكتيك من قبل الثعلب. كما اضن ان بوطيب لن يعول عليه
94 - بامو بليد الخميس 13 يونيو 2019 - 11:34
مع الاسف الشديد سيقع المنتخب المغربي بنفس اخطاأ السنوات المنصرمة
تتدكرون جيدا منتخب 86 وما فعلوه في المونديل لكن نفس المنتخب لم يفز بللقب الافريقي المنظم بالمغرب، ومنتخب التسعينات ما فعله بفرنسا لكن بعده اقصخرج مبكرا من كوب افريك، وتذكرون منتخب الزاكي الذي وصل المقابلة النهائية بتونس وبعد لم يستطع التأهل للمونديل، وهذا المنتخب رغم كل ما فعله في اقصائيا روسيا في روسيا لكنه لن يفعل شئ بمصر لماذا نظرا لكون الجامعة والمدرب سيرتكبون نفس الخطأ وهنا لا احد يستفيد من الاخطأ السابقة
يا سادة فان المنتخب الحالي شاخ وهذه العناصر المعتمد عليها لم تعد جاهزة للمنافسة يجب على المدرب ابعاد كل الاعبيين المتواجدين في الخليج والاعتماد على بعض الاعبين في اروبا وفي البطولة الوطنية
95 - قاصح خير من كذاب الخميس 13 يونيو 2019 - 11:52
المغرب يلعب دور مول الشكارة. اللاعبون من خارج المغرب و الطاقم التقني مدرب و مساعدين كذلك أجانب. و المملكة المغربية آمر بالصرف بكل سخاء. المدرب كيريتس أكل ميزانيتها و انصرف و ها هو رونار و مساعدوه يستنزفون ميزانية بلادنا مع إحباط المغاربة.
96 - مصطفى زوين الخميس 13 يونيو 2019 - 11:52
" اهو اهو مبروگ علينا هادي الهزيمة مازال مازال ". لاتستغربو فالمجموعة نفسها هيا التي انجزت اعظم الهزائم. نصف ساعة من اللعب والاستغاثة بشربة ماء فما بالگ بحرارة ام الدنيا. اعطو الفرصة لالاعب و المدرب المحليين لحصد الهزيمة باقل تگلفة.
97 - samir الخميس 13 يونيو 2019 - 12:11
أين الذين يريدون اللاعب عبد الرزاق حمد الله .مستواه ضعيف جدا و ثقيل الركض .كان بالامكان المنداة في مكانه على ياجور. اما لاعب الزمالك بوطيب ليس مكانه مع المنتخب .خلاصةأ كبر خطأ ارتكبه رونار هو المناداة على حمد الله و بوطيب.
98 - Relax and chill الخميس 13 يونيو 2019 - 12:23
Relax, ca n'etait qu'un match de preparation.....la culture de critic et du negativite est dominante ici

Take a breather and chill, it was only a preparation and evaluations of players and tactics match....stop being so negative
99 - يوغرطة الخميس 13 يونيو 2019 - 12:43
كرة القدم الوطنية التهمت الملايير من الدولارات منذ التسعينات ولا لقب واحد افريقي.....
كلها نكسات تلوى النكسات....حتى كاس العالم عجزنا على الوصول حتى الى الدور الثاني....اما كاس افريقيا فنهاءي واحد فقط......في المقابل،حققت منتخبات اللقب والانجازات حتى وان لم تمتلك حتى ميزانية لشراء الاحذية.
انا لست متشاءما،ولكن العقلية المغربية داءما ما تهتم بالمظاهر وتتناسى الجوهر.وعليه فان طاءرة منتخبنا ستكون من اواءل الطاءرات المقلعة بدون لقب وحتى بدون نصف نهاءي حتى.....
وتذكروا قولي هذا.
كان من الاجدر من الحكومات الاهتمام بالالعاب الفردية
100 - samir الخميس 13 يونيو 2019 - 12:52
ان شاء الله غادي نجبو الكأس و سوف يعزف نشيد الوطني الله الوطن الملك في مصر
101 - Rachid الخميس 13 يونيو 2019 - 13:04
لقد انتهت صلاحية المنتخب فيجب تكريمه وتعويضه بمنتخب جديد تحضيرا لمونديال قطر عبر محطة كان مصرالتدريبية.نعم نموت من أجل المغرب.لكن لاتستبلذنا.ستقصى وتغير الوجهة والمغرب هو الخاسر في النهاية.
102 - kamal الخميس 13 يونيو 2019 - 13:06
رونار مابغاش إسمح فاللاعبيين العجزة لي معاه لحقاش مافيه لي يضرب تمارة ويعاود إكون منتخب شاب وقوي للحاضر والمستقبل.لحقاش عارف كاس أفريقيا لي جايا هي تاليا ليه مع المنخب.داكشي لاش بغا إقضي بهادو لي عطا الله.أوسواء دار شي حاجة ولا مدارش فهاد البطولة مغادش تعنيلو بزاف لحقاش عارف راسو فالحالتين بجوج غادي غادي
103 - Salah-Salah الخميس 13 يونيو 2019 - 13:11
أعرف شابا يبلغ من العمر 19 سنة ، أقسم بالله العلي العطيم لو شارك في مفابلة الأمس لسجل أكثر من هدف ، ولكن هيهات !
104 - laho الخميس 13 يونيو 2019 - 13:18
هكذا يقع للاعبين أخذوا اشارة على انهم سيشاركون في الكان المشكل ليس في الهزيمة حتى في الكان المشكل في كيفية تدبير المنتخب
105 - مدون الخميس 13 يونيو 2019 - 13:23
لو كان لبوطيب ذرة من الاستحياء من الجمهور المغربي، لرفض دعوة رونار إلى المنتخب...
الجمهور بح من الغوات على بوحدووز ما يكونش في المنتخب... دابا بح على بوطيب... و لكن رونار مدرب يرى ما لا يراه الجمهور بكل عجرفة
106 - مغربي الخميس 13 يونيو 2019 - 13:24
اللهم ارزقنا الصبر
ان ما نراه جريمة في حق الشعب المغربي كارثة بمعنى الكلمة
يجب ابعاد أولا رقم 11 فصل غائب لا فجر لا هو لاعب كرة ولا هو محترم زد على ذلك بوصوفة لقد أعطى الكثير والآن يجب ترك مكانه مرفوع الرأس بتغطية كذلك ومثال بلهندة داكوستا الأحمدي درار وبوطيب أمرابط هؤلاء اللاعبين لن يزيدو إضافات فنحن نضيع الوقت وأعصابنا حين مشاهدة مقابلات المنتخب والله يرحمنا
107 - Khalid ca الخميس 13 يونيو 2019 - 13:51
خسرتي في بلادك مغ غامبيا وباغي تربح بلدان قوية خارج ميدانك، وخا تكونو مشلولين على الاقل تلعبو كورة وتعادلو، انتوما اصلا مشلولين ومع فريق نكرة وفالملعب ديالك
108 - Bilal lhabachi الخميس 13 يونيو 2019 - 14:11
المهم هو أن منتخبنا أحسن من منتخب الموزمبيق،لكن مشكلتنا هي أن ما يُصرَفُ عليه قد يفوق ميزانية بعض الدول علماً أن بلادنا لها أولويات ومشاكل مادية عويصة مستعجلة تستلزم حلا فوريا،فاللهم لا تُوَلِّي شِرارَنَا أمورَنَا.
109 - الصراحة الخميس 13 يونيو 2019 - 14:15
اكبر خطء سيرتكبه المدرب في المبارة الودية المقبلة هو ابقاء بوصوفا وبلهندا والاحمادي في التشكيلة الرئيسية واستبعاد بوطيب في وجهة نظري اللعبين الرئيسيين في التشكيلة هم بن عطية زياش حكمي مزواري يوسف ايت بناصر بوفال اللعبين الذين لهم بدائل لمرابظ اوبعدي او فيصل ناصري او حمد الله الادريسي اكوسطا اوسايس ارجو يارونار مكا ن كل من بلهندا بوصوفا بوطيب الاحمادي درار الاحتياط بهذه التشكيلة اضمن الكاس للمغرب انشاء الله
110 - benissnassen الخميس 13 يونيو 2019 - 14:26
L equipe aujourd'hui et celle de la coupe du monde contre l espagne n a rien identique. j espere que le sélectionneur corrige vite la corpulence de l equipe
111 - Mostafa الخميس 13 يونيو 2019 - 14:33
Le problème c est le manque d un buteur
112 - مدني الخميس 13 يونيو 2019 - 14:45
غي لاعابة رجاء وداد يحققوا الكأس
113 - Nizar الخميس 13 يونيو 2019 - 15:10
تحليلي المتواضع هناك اخطاء في تمركز بعض اللعبين المدافعين تم المهاجم باهث مع بوطيب اللهم في الشوط الثاني شاهدنا حمد الله بعثر اوراق مدافع الخصم. مقارنة مع بوطيب. ولهدا اثمنى ان يزج المدرب رونار بعبد الرزاق حمد الله في المقابلة التانية مع زمبيا في بداية الشوط الاول. يجب ان تمنح ضربات الجزاء لدوي الاختصاص مثل عبد الرزاق كفا من الايتهتار بمشاعر المغاربة في ضربات الجزاء كل من هب ودب وشكرا
114 - شاهد الخميس 13 يونيو 2019 - 15:35
هذه جريمة من رونار في حق المنتخب،
كل الناس عارضت قبل روسيا اختياره ل بوحدووز.
و الآن نفس القصة مع بوطيب...
الجمهوور تفقس .. و لا حياة لمن تنادي..
115 - المغراوي الخميس 13 يونيو 2019 - 15:39
Le niveau c'est
médiocre de la plus part de joueurs
Et surtout bouffal avec ses dribles d enfants et des vieux comme ahmadi boussofa dirar amrabet .et sans âme..lions hahaha
116 - عبدو الخميس 13 يونيو 2019 - 16:35
حزت في أنفسنا الهزيمة رغم انها لاتهم.لكن ان تنمني ان نهزم في المقابلات الودية ونستفيد منها.ونظهر بالوجه الاخر في النقابلات الاساسية وننتصر فيها.الهزيمة في اللقاءات الودية تدفع الى المزيد من المجهود
117 - Sa3d الخميس 13 يونيو 2019 - 20:46
تم تغيير كل شي .الجامعة.المدرب الاعبين ولم تتغير النتيجة المرجو التاكد من الراعي الرسمي و الممول الرسمي لعل و عسى
118 - Hakim الخميس 13 يونيو 2019 - 22:30
حتى لا اصاب بخيبة امل ، قد اععددت عقلي مسبقا لخروج شيخات الاطلس مبكرا
119 - عبدالرحيم.طرار الجمعة 14 يونيو 2019 - 02:29
في عالم كرة القدم تكون المقابلات الاستعدادية ليس هي حكم المطلق لاءبداء راءي تقني حول اي منتخب انهزم او انتصر او تعادلة...الخ.ءاعلم علم اليقين ان رونار وتاقمه لا يكشف على خططه كاملة ولابد من التمويه والتنويم خصوم .ليكون في يوم الامتحان سد منيع لكل الفرق المشاركة ..وها كلامي لترجعوا اليه يوما ما....والسلام ودام المغرب عاليا ومشرقا.رغم قال والقيل على المقابلات الاستعدادية.
120 - رمضان السبت 15 يونيو 2019 - 02:10
منتخب ليس له شخصية معظم اللعبون اكل عليهم الدهر وشرب
المجموع: 120 | عرض: 1 - 120

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.