ريال مدريد يعيد "العصر الذهبي" إلى النادي الملكي بالتعاقد مع هازارد

ريال مدريد يعيد "العصر الذهبي" إلى النادي الملكي بالتعاقد مع هازارد
الجمعة 14 يونيو 2019 - 01:30

تم تقديم اللاعب البلجيكي إدين هازارد، الخميس، رسميا، لاعبا جديدا في صفوف ريال مدريد بملعب “سانتياغو برنابيو”، أمام حوالي 50 ألفا من المشجعين، الذين حرصوا على حضور هذه الاحتفالية في اليوم الذي استعادت الجماهير الآمال والطموح والعصر الذهبي أو حقبة “لوس غالاكتيكوس”.

وبهذا الاستقبال الحافل أصبح هازارد ثاني أكثر اللاعبين في تاريخ النادي يتم استقباله من قبل هذا الكم الهائل من الجماهير، متساويا مع البرازيلي كاكا، وخلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي استقبله عام 2009 نحو 70 ألفا من الجماهير.

وبعد الموسم الكارثي الذي قدمه ريال مدريد، ولم يحقق فيه سوى بطولة كأس العالم للأندية، بعد الخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال وإنهاء الدوري الإسباني في المركز الثالث بفارق 19 نقطة عن برشلونة، البطل، يحاول الفريق الملكي حاليا استعادة آمال مشجعيه عن طريق التعاقد مع لاعبين تبرز أسماؤهم بشكل كبير في كرة القدم العالمية.

وخلال السنوات الأخيرة لم يقم الميرينغي بتقديم لاعبين لهم اسم كبير، ولكن تقديم لاعب الوسط البلجيكي، اليوم، أعاد إلى الأذهان العصر الذهبي بالتعاقد مع كاكا وكريستيانو رونالدو.

وكريم بنزيمة وغاريث بيل وخاميس رودريغيز، بجانب كاكا ورونالدو، حتى اليوم، هم أهم خمسة لاعبين تعاقد معهم ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة.

وطالب الآلاف من مشجعي ريال مدريد، الذين كانوا ينتظرون تقديم إدين هازارد رسميا بملعب سانتياغو برنابيو، رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، بإبرام صفقة جديدة، وكان هتاف “نريد مبابي”، الذي أطلقه المشجعون، هو بطل هذه الواقعة بعدما ملأ جنبات الملعب.

وقبل لحظات قليلة من تقديم هازارد لاعبا جديدا في صفوف الفريق الملكي، والإدلاء بأول تصريحاته الرسمية، طالبت جماهير الميرينغي بالمزيد من الصفقات لاستعادة الأمل والطموح للموسم المقبل.

ولذا طالبوا فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع أحد أفضل اللاعبين في العالم، هو الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي يلعب حاليا في صفوف باريس سان جيرمان.

وعقب الانتهاء من تقديمه داخل المقصورة الشرفية للنادي الملكي، قام هازارد بارتداء الزي الرسمي للفريق، والنزول إلى أرضية الملعب واستعراض مهاراته أمام الحضور وقذف الكرات للجماهير، كما قام بتقبيل شعار النادي وأخذ صور تذكارية لليوم الأول له بالنادي.

وقبل مغادرته الملعب أمسك هازارد بالميكروفون ووجه التحية إلى الـ50 ألف مشجع، وصاح قائلا: “مساء الخير جميعا.. هالا مدريد”.

‫تعليقات الزوار

10
  • مدريديستا
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 02:08

    بالفعل فلقد كان موسما كارثيا بالنسبة لنا لم نشهد له مثيلا في العشرية الأخيرة. هي فرصة للتأمل واخد العبر من النكسات.بالتعاقدات الذهبية الاخيرة سيرجع للملكي بريقه ويعود كما كان دائما ملك أوروبا والعالم. من حق كل مدردستا في كل أرجاء المعمورة أن يفخر بناديه.فنحن الأفضل لأننا بكل بساطة ريال مدريد. هالا مدريد اي نادا ماس

  • مستغرب
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 02:52

    هؤلاء القوم اخذوا كرة القدم الى مستوى اخر وتركونا نحن نتعارك من ينفذ ركلة جزاء و كموندو مسلح لتأمين نهائي ابطال افريقيا
    بالعودة لصلب الموضوع الريال سيعود أقوى لكن شريطة انتداب مدرب بديل لان زيدان مع احترامي له كلاعب لكنه لا يرقى لمستوى مدرب للريال واتكهن برحيله

  • Yasser
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 07:02

    Un grand joueur .il a beaucoup d amie d origine marocaine ici en belgique.il aime beaucoup aidé les couches social défavorisés. Merci hazard

  • مواطن بلا وطن
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 10:58

    وخا يجيبوا حتى كابتن ماجد البرصا غادي تربح ب 5
    REAL DLAL amam barca

  • Mann
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 11:41

    الى رقم 2 مستغرب
    فعلا انك مستغرب و غريب ! زيدان فاز مع الريال لثلاث مرات متتابعة ببطولات أوروبا ! و هي أغلى بطولة في العالم ! و انت تقول انه مدرب متواضع !!! إليك مثلا حيا : رئيس نادي باري سان جرمان عمل المستحيل و صرف أموالا هائلة من اجل هدف واحد الا و هو الفوز بكأس أوربي و لم يستطع !! كل النوادي الكبير في أوربا حلمها واحد هو كأس أوربية !!

  • مستغرب
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 13:45

    الى رقم 5 Mann
    ليكن تعقيبك على الفكرة لا صاحب الفكرة
    أكيد زيدان توج مع الريال ب 9 ألقاب في السنتين ونصف لكن لاتنسى ان لاعبا كرونالدو ساهم في كثير من هته الألقاب ونتائج زيدان الكارثية بعد ذلك كانت سببا في اقالته ومن اقاله في نظرك فعلا مستغرب وغريب كما ان عودته قاد ريال في 11 لقاء فاز 5 خسر 4 وتعادل 2 وهذا رقم هزيل انا لم اقل متواضع لكن قلت هو ليس بمستوى ريال مدريد والايام بيننا
    بالنسبة لباريس فالامر مختلف لانك تلعب في دوري بدون منافس امر طبيعي ان ينعكس على مستواك أوربيًا نفس الامر بالنسبة لليوفي المسيطر في إيطاليا
    لذلك في نظري ان دوري ابطال أوربا سيبقى إسباني / إنجليزي / ألماني

  • Mounir
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 15:21

    Un joueur avec des grandes qualités qui vont apporter leurs fruits …mais il faut savoir que c'est le meilleur achat de la saison …Real aurait dû acheter un avant centre qui ferait oublier Christiano ..

  • Mann
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 15:52

    الى مستغرب
    اعتذر لك على الرد على الشخص لكن كان من منطلق دعابة فقط
    ثم يا اخي نحن ما لتا و مال الريال و زيدان؟ الكرة كلها تفاهة أعطيت اكثر من حجمها مليون مرة
    تحياتي

  • Somebody
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 16:02

    ما هذا الفريق أنه لا يمثل مدينة مدريد بل هي شركة ذات أموال و نفود و تستنمر في اللاعبين و من غير معقول ان يلعب فريق مبارة كرة قدم و لا يضم في صفوفه أي لاعب مدريدي ولا أفهم كيف يشع المدريديون فريقا لا يمثلهم على أرض الواقع

  • مستغرب
    الجمعة 14 يونيو 2019 - 17:21

    Mann
    ماكاين مشكيل أسيدي دعابة مقبولة
    بارك الله فيك

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين