24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أهداف الدوري تمنح محسن ياجور مكافأة بالملايين

أهداف الدوري تمنح محسن ياجور مكافأة بالملايين

أهداف الدوري تمنح محسن ياجور مكافأة بالملايين

تستعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإقامة حفل البطولة الاحترافية من أجل مكافأة المتألقين بالدوري المغربي الاحترافي خلال الموسم المنصرم، بالإضافة إلى تكريم العديد من اللاعبين السابقين من مختلف الأجيال.

وسينظم الجهاز الوصي على تدبير كرة القدم الوطنية حفلا خاصا بالبطولة في مدينة الدار البيضاء، يوم الاثنين المقبل، والذي سيتم خلاله صرف شيك لمحسن ياجور بقيمة 10 ملايين سنتيم، عقب تتويجه هدافا للقسم الأول مناصفة مع الدولي الطوغولي لابا كودجو المنتقل حديثا إلى فريق العين الإماراتي.

ونجح ياجور في التتويج بلقب هداف الدوري المغربي الاحترافي بقسمه الأول، ليضمن بذلك 15 مليون سنتيم للمرة الثانية على التوالي من فريقه الرجاء الرياضي؛ وهي المنحة التي يتضمنها عقده مع النسور الخضر بالإضافة إلى 10 ملايين سنتيم كمنحة تخصصها الجامعة لهداف الدوري المغربي كل موسم.

وعلى الرغم من تساوي مهاجم الرجاء في عدد الأهداف المسجلة مع لابا كودجو، الذي وقّع 19 هدفا بقميص نهضة بركان، فإن مهاجم الرجاء سجل ركلة جزاء واحدة بينما سجّل المهاجم الجديد لفريق العين الإماراتي 6 ضربات جزاء.

وستختار جامعة الكرة، خلال الحفل المذكور، أفضل لاعب بالبطولة الاحترافية وكذا أحسن هداف ومدرب وحكم، بالإضافة إلى أفضل لاعب واعد. كما سيعرف الحفل حضور العديد من الوجوه الرياضية المغربية، حيث سيتم تكريم هؤلاء النجوم قبل انطلاق مسابقة كأس إفريقيا المقرر إجراؤها بمصر انطلاقا من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - Youssef Canada الأحد 16 يونيو 2019 - 01:33
جائزة غير في محلها
انا ضد الجائزة لان ياجور او اي هداف اخر لا يسجل وحده. وانما سجل بفضل اصدقائه الذين يممرون له كرات من ذهب . يجب ان تقتسم جائزة الهداف مع الفريق كله. غير ذلك لا تلومو ا اللاعبين عندما يحاولون التسجيل واتهامهم بالانانية لان كل واحد من حقه ان يسجل لكي يفوز ب 15 مليون.
2 - Rachid slaoui الأحد 16 يونيو 2019 - 02:03
لاعب متألق ومحترم وولد الشعب يستاهل الله يزيدو.
لكنه لم يأخد حظه مع الفريق الوطني
3 - Mahjoub الأحد 16 يونيو 2019 - 02:24
في نظري المتواضع بالبطولة إلاحترافية موسم 2018/2019
احسن لاعب عبد الإله الحافظي
احسن لاعب واعد سفيان كركاش
احسن هداف محسن ياجور
احسن حارس رضى التكناوتي
احسن مدرب منير الجعواني
احسن مدرب اتحفظ نظرا للمستوى الجد متوسط لمعظم الحكام
4 - سمحمد الأحد 16 يونيو 2019 - 02:33
عيب و عيب جدا ان يتوج لاعب هداف للبطولة الاحترافية و لا يجد مكان له في المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم و بدلا منه يتواجد من لعب 90 دقيقة ف موسم كامل ومن لعب مقابلتان او ثلاث مقابلات و من ليس مأهلا لا بدنيا ولا تقنيا ان يستحق المنتخب . مكانة محسن ياجور مستحقة على الاقل مكان بوطيب الدي لم يسجل سوى هدفين او ثلاث في موسم كامل او على الاقل يعوض مكان عبد الرزاق حمد الله الدي ظلم من براهيش ماما فرانسا .
و للمسؤولين عن الجامعة واسع النظر .
5 - أكاديمي مغربي من ألمانيا الأحد 16 يونيو 2019 - 06:58
رغم بنيته وقوته وفوزه بلقب هداف البطولة المغربية بل وكأس السوبر الأفريقية والتجربة الأفريقية الطويلة... لم ينل التفاتة من المدرب. الذي يغض الطرف عن كل ماهو محلي وكانه يمتلك في المنتخب لاعبا من حجم رونالدو...
أما عن حمد الله فرغم كل ماقيل ومساندتنا كلنا ولحد الآن له، فإنه بصراحة هو المخطئ. الأسباب:
1 فقد اعتذر قبل أسابيع عن المشاركة مع المنتخب في الكان. يعني أن الرغبة لم تكن لديه للدفاع عن ألوان المنتخب.
2 مهما يكن من حسد وتكتل داخل الفريق من جانب المفرنسين... اللاعب الذي يقول "شدني ولا نطيح" لانريد.
كان عليه الاستجابة لنا كلنا. فهو فعلا كالفار من الحرب. فلتذهب للجحيم يا حمد إلله. لن ننظر لما تفعله مع النصر بعد اليوم أيها الاناني المرتفع الباحث عن مصالحه الشخصية.
6 - محارب سابق الأحد 16 يونيو 2019 - 08:38
الكرم يتشتت يمينا و شمالا بالملايين عى كرة القدم في حين نرى مستشفياتنا و مدارس تعليمنا و طرقنا الوطنية و ادارتنا العمومية في تراجع خطير لقلة الميزانية. و نرى أو نسمع أن سكان يخرجون للاحتجاج عن قلة الماء و المطالبة بفك العزلة و المطالبة بالمستوصفات و بامصال السموم التي تحصد سنويا عدد من الأرواح و.... و.... و... المهم اذا تفحصنا واقعنا المعاش اليومي و خاصة بارجاء المغرب المنسي سنجد اننا كلنا خصاص على خصاص فبدلا من هدر الأموال الطائلة على أشياء لا تعني في شئ الأغلبية الساحقة من الشعب الأجدى بهذه الأموال أن تتجه لإصلاح أحوال المواطنين بالمناطق النائية أو المنسية.
المثل الشعبي يقول : لعمر على لخنونة. هههه
7 - عبدالله الأحد 16 يونيو 2019 - 10:03
على الجامعة أن تضيف شرط الحد الأدنى من الأهداف للفوز بلقب الهداف : 19 هدفا رقم هزيل جدا وربما سيكون أضعف مستقبلا .
8 - Hicham amsterdam الأحد 16 يونيو 2019 - 23:58
تعليق رائع وفي محله لصاحب التعليق رقم 1 Youssef Canada شكرا لك كلامك على صواب
9 - Moumou الاثنين 17 يونيو 2019 - 07:45
صحيح ما قاله المعلق رقم 1 الهداف يجب تشجيعه لكن يفترض منح نصف الجاءزة للفريق كله لان هناك من يبذل مجهودا جبار لاجل تمرير كرة على طابق من ذهب لصديقه لتسجيل الهدف محبة لمصلحة الفريق اذا كرة القدم لعب جماعي وليس فردي.
فالمرجو الاخذ براي المعلقين لأننا نفكر للمصلحة العامة فقط. ونريد تشجيع فلذة أكبادنا بكل مصداقية.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.