24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عيون أوروبيّة تراقب اللاعب حكيم زياش في مصر‎

عيون أوروبيّة تراقب اللاعب حكيم زياش في مصر‎

عيون أوروبيّة تراقب اللاعب حكيم زياش في مصر‎

كتبت صحف مصرية أن الدولي المغربي حكيم زياش، المحترف في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، سيكون محط أنظار العديد من الأندية الاوربية الكبيرة التي تسعى للتعاقد معه وضمه لصفوفها.

وذكرت المصادر ذاتها أن فرقا كبيرة سواء في الدوري الإسباني أو الإيطالي أو الألماني ترغب في التعاقد مع زياش الذي تألق بشكل لافت في صفوف فريقه لاسيما خلال مسابقة دوري الأبطال.

وتابعت أن أمام زياش فرصة سانحة للانتقال لخوض تجربة احترافية جديدة رفقة إحدى أكبر الأندية في القارة العجوز وتحقيق طموحه في التتويج بمسابقة عصبة الأبطال.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - الكرة المغربية الأربعاء 19 يونيو 2019 - 09:13
المنتخب المغربي يجب أن يكون فيه أحسن الاعبيو والجاهزين بدنيا ودهنيا، من الدوري المغربي على الأقل 4 لاعبين جد متميزين، من الدوريات الأروبية 10 لاعبين، من الدوري السعودي فقط اللاعبين الذين لعبو جل المقابلات 80 دقيقة فقط لا أقل أو أكتر، وعلى المدرب أن يتميز كذلك بالمرونة
2 - بوشعيب الأربعاء 19 يونيو 2019 - 09:29
زياش انسان قنوع وديار بلاصتو بالمتخب او بلا منتخب،البروفيتور الكبير من هد الاعلام هو اجكس، لعبو لينا اللعابة المحليين باش ابانو حتى هوما ، العام كامل او هما كيتقاتلو، او في التالي تخلوهم
3 - مضحك الأربعاء 19 يونيو 2019 - 09:40
مازال نادي اجاكس يحاول بضاعته لكن دون جدوى .
قلنها و نعيدها زياش لاعب عاد جدا و ليس كما يحاوله ان يصوره الاعلام .
اغلب الفرق الكبرى قامت بشراء ما تحتاجه او فقط تحتاج بعض الوقت لاتمام ذالك .
لم يتبقى سوى الوكرة او الريان القطري و على حسب ما قاله بنعطية هي فرصة لتعليم اولاده الاسلام.
قلنها مرارا و تكرارا الاعب المغربي ليس لديه الامكانيات ليذهب بعيدا فقط قد يعجب في مقابلة او حتى 3 مقابلات . و هذا ما يجعل الفرق الكبرى لا تفكر فيهم و تفضل لاعبي افريقيا السوداء القوة و المهارة و الانضباط عكس المغربي الانانية و حدالتكبر
4 - الحر الأربعاء 19 يونيو 2019 - 10:15
ليس الخبز وحده ياكل!وان كان زياش نجما فهو داخل مجموعته الاياكسية ليس بمجموعة الميكي ماوش التي لاانضباط لها ولا سلوك !طبعا فزياش من الطراز الرفيع،ولكن مع مجموعة في المستوى ليس مع درار وفجر وبلهندة وبوسفة!المنشطون في الدوري ةلفرنسي هم الاضعف في ار وبا ! وكيف ننتظر منهم الجميل والمزيد؟ .رفع القلم عنهم!!!!
5 - TEACHER الأربعاء 19 يونيو 2019 - 10:41
سؤال يطرح بحدة ونريد جوابا شافيا عنه : ما الفائدة من دوري مغربي يقال أنه احترافي و من أموال طائلة تصرف على هذا الدوري ولا يتواجد لاعب منه داخل المنتخب الوطني؟!! نرى أن الناخب يعتمد على لاعبين جاهزين من خارج الوطن. ماذا نستفيد من هذا الناخب الذي يحصل على الملايين إن لم يقم بإعداد فريق وطني من داخل الفرق الوطنية؟؟؟؟
6 - aissa الأربعاء 19 يونيو 2019 - 12:08
ألم يكفي سنوات وهو يلعب في أوروبا و كأس العالم ليتأكدوا من عطاءه و تقنياته؟ ينتظرون كأس إفريقيا؟
7 - mohammed Bruxelles الأربعاء 19 يونيو 2019 - 14:16
Seulement pour préciser à ceux qui croient que le championnat marocain actuel est d’un niveau à fournir des grands joueurs à l'EN, c’est qu’ils se trempent. Les équipes marocaines qui forcent le respect sont au maximum 4 : WAC, Raja, Renaissance de Berkane et Hassania. L’année passée c’étaient 4 autres et ainsi de suite. Pas de stabilité et pas de maturité tactique.
8 - ابوايمن الأربعاء 19 يونيو 2019 - 14:32
العائق الاكبر لزياش هو الثمن الذي يطلبه فريقه، لماذا؟ لأنه مغربي.!! كل الأندية لا تريد أن تغامر في انتدابه فقط إذا كان ثمنه لا يفوق عشرة ملايين أورو، في السنة الماضية اتضح هذا من قبل الفريق الإيطالي روما، قالو لاياكس لا يمكننا أن نعطي هذا الثمن في هذا الاعب،،، احتقارا طبعا،،
هذه السنة أيضا تقدم هذا الف يق في حل التفاوض من أجل انتداب المدرب، ،فقالت اهم اياكس لا ن يد ان نتفاوض معكم في اي شيء ابتعدوا عنا،ولا نريد منكم أن تنتدب ا من عندنا اي لاعب،، سيرو شوفو غيرنا
9 - Ibra الأربعاء 19 يونيو 2019 - 14:57
ان قلت بات زياش لاعب عادي فاتك لا تفهم في كرة القدم ، زياش يتأقلم مع المنتخب ومع فريقه اجكس واعطى نتاج جد حسنة مع الطرفين ، مقارنة مع النجوم العالمية الأخرى على سبيل المثل النجم العالمي ميسي لأرقامه جد بسيطة مع الأرجنتين .
10 - ماروكان الأربعاء 19 يونيو 2019 - 16:20
لماذا لا ينعكس تألق هؤلاء اللاعبين في أنديتهم الكبيرة على أدائهم التقني في نتائج المنتخب الوطني لكرة القدم و آخرها المباريات الودية الإعدادية للكان القارية القادمة في مصر؟؟
11 - قطز الغضري________________ف الأربعاء 19 يونيو 2019 - 17:29
وصول المنتخب المغربي اليوم الى القاهرة ,مع بعثة كبيرة على مثن طيارة خاصة ويتقدمهم رئيس الجامعة السيد لقجع ,الذي كنا نعتقد انه ربما كان بعيدا ,ولا علم له بما جرى ويجري بالمنتخب,لكن يبدو انه الشعب المدوخ هو من كان في دار غفلون ..............!وان الطبخة كانت في علم الجميع.
12 - Lamaalam الأربعاء 19 يونيو 2019 - 18:03
الكوت ديفوار فازت حبيا على زامبيا ب 4 اهداف لواحد. والمنتخب انهزم والمدرب يقول راحنا ندربوا وانحضروا. حتى الفرق التي لم تتأهل محضرة جيدا قبل اللقاءات الحبية والمنتخب قال المدرب راه يحضر راسو براسو. هههههههههههه.
خليو الطيارة خدامة راه راجع المنتخب بسرعة فائقة.
13 - Bv11 الأربعاء 19 يونيو 2019 - 18:32
زياش أكتر من سنة وهو يبدع و متألق أو مزال بغاو إراقبوه واش يلعب مزيان ولا لا ههه بحال جاء من قسم الهواة .هو برهن في Champiin luegeعلى أنه لاعب من الطراز الرفيع.زياش أكبر من أرسنال بقات غير إسمها أو تشيلزي
14 - Reda الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:29
Les clubs européens ont déjà vu dans l'ajax et le connaissent très bien. Ils n'ont pas besoin de la CAN de l'Égypte pour le découvrir ! Je rappelle à nos amis les égyptiens très fier de Salah que ce dernier n'était pas présent lors de la Remontada contre le barça. Et qu'il a ! marqué en match final en penalty ! Alors Salah balon ballon d'or ! Je dirais plutôt Zeyyach qui lui a qualifié son équipe en match final avec ses passes et buts décisifs r
15 - Amra الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:33
على المعلقين عن الدوري الفرنسي للتذكير المنتخب الفرنسي هو الفائز بكأس العالم الأخيرة
16 - محمد التونسي الخميس 20 يونيو 2019 - 05:19
و الله لاعب أنيق وفنان. شاهدته لأول مرة في مقابلة المغرب-زمبيا. حظ سعيد له وللجميع.
17 - AboAyman الجمعة 21 يونيو 2019 - 10:13
19 يونيو 2019 - 14:32
لا ننقص من قيمة ندمنا الكبير الذي قهر اعتد عمالقة الكرة في تلفتىةالعجوز لكن العائق الاكبر لزياش هو الثمن الذي يطلبه فريقه، لماذا؟ لأنه مغربي.!! كل الأندية لا تريد أن تغامر في انتداب، فقط إذا كان ثمنه لا يفوق عشرة ملايين أورو، في السنة الماضية اتضح هذا من قبل الفريق الإيطالي روما، قالو لاياكس لا يمكننا أن نعطي هذا الثمن في هذا الاعب،،، احتقارا طبعا،،
هذه السنة أيضا تقدم هذا الفريق في حل التفاوض من أجل انتداب المدرب، ،فقالت لهم اياكس لا نريد ان نتفاوض معكم في اي شيء ابتعدوا عنا،ولا نريد منكم أن تنتدبوا من عندنا اي لاعب،، سيرو شوفو غيرنا
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.