24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3806:2413:3817:1820:4422:14
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. صناعات السيارات في المغرب .. مشاريع ضخمة وآثار اقتصادية ضئيلة (5.00)

  2. اجتماع قريب يحسم في مصير الفرنسي رونار مع المنتخب المغربي (5.00)

  3. 19 عاما سجنا لإسباني قتل مهاجرا مغربيا ببندقية (5.00)

  4. افتتاح متحف ومركز إبداع نجيب محفوظ في مصر (5.00)

  5. المغرب يعتزم شراء غواصات حربية برتغالية لتعزيز أسطوله البحري‬ (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "الأسود" يوزعون الضحكات ويتسلحون بالتفاؤل لخوض معركة "الكان"

"الأسود" يوزعون الضحكات ويتسلحون بالتفاؤل لخوض معركة "الكان"

"الأسود" يوزعون الضحكات ويتسلحون بالتفاؤل لخوض معركة "الكان"

بدأ عناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تحضيراتهم لأولى مباريات بطولة النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم المقامة في مصر، من خلال خوض أولى الحصص التدريبية بعد زوال اليوم، على أرضية ملعب حرس الحدود في العاصمة المصرية القاهرة.

وبَدأ "الأسود" برنامجهم، بعد الوصول إلى مصر ليل أمس الثلاثاء، بلقاء خاص مع مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بمقر إقامة العناصر الوطنية في القاهرة، تم من خلاله التداول في كل الترتيبات الخاصة بخوض "أسود الأطلس" للبطولة، إضافة إلى بعض التغييرات التي ستشهدها المسابقة.

ووصَلت بعثة الفريق الوطني، ليل أمس الثلاثاء، إلى مقر الإقامة في القاهرة، وسط أجواء يطبعها التفاؤل وبمعنويات مرتفعة وكذا إحساس من جل العناصر الوطنية بحجم انتظارات الشارع الرياضي المغربي.

وعبر العديد من اللاعبين عن ذلك في تصريحات تلفزيونية وتغريدات وصور على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أولى التصريحات من مصر، أكد مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني، تفهُّمه لقلق الجماهير المغربية بعد الهزائم الأخيرة في المباريات الودية، بالنظر إلى رغبتها في رؤية المنتخب يحقق الانتصارات دائما.

وأكد حجي أن "الأسود" سيقولون كلمتهم في "كان مصر" وهم عازمون على رفع التحدي وجاهزون للحرب" على حد تعبيره.

من جانبه، أكد نبيل درار وعي رفاقه بانتظارات الجماهير المغربية، موضحا أنهم في مصر من أجل تحقيق نتائج جيدة والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة القارية؛ فيما أفاد فيصل فجر بأن بعثة المنتخب تسودها أجواء جيدة ومعنويات مرتفعة وعالية جدا، قبل خوض أولى المباريات يوم الأحد المقبل، أمام المنتخب الناميبي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (95)

1 - hamza الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:12
انشاء الله لقب مغربي انشاء الله نتمنى فوز لي اسود الاطلس وحد سعيد لي منتخبات العربية
2 - Ziryab الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:14
يضحك كثيرا من يضحك أخيرا
Rira bien qui rira le dernier
He who laughs last laughs best
El que ríe al último ríe mejor
3 - محايد الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:16
سوف نرى هل ستكتظل تلك الضحكات !!!!
4 - أطلسي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:17
غايكونو مزيانين خاصنا نساندوهوم وندعموهوم. يكونو خداو الدرس من غامبيا و زامبيا المهم TNT غاتنقل جميع مباريات المنتخب والافتتاح نتفائلو إن شاء الله.
5 - مكناسية الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:18
شجعو المنتخب وباركة من تعليقات سلبية مباريات ودية ماشي معيار باش نحاسبوهم +مشكل لي وقع معارفينش حيتيات ديالو ...كل توفيق للاسود ان شاء الله تفرحونا
6 - بورواين الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:18
في 20 سنة تجاوز المنتخب الدور الاول 3 مرات 1998 و 2004 و 2017 وفزنا مرة وحيدة بالكاس في 1976
7 - مكناسية الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:18
شجعو المنتخب وباركة من تعليقات سلبية مباريات ودية ماشي معيار باش نحاسبوهم +مشكل لي وقع معارفينش حيتيات ديالو ...كل توفيق للاسود ان شاء الله تفرحونا
8 - عمر المغربي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:19
شيئ جميل ننتظر عودتكم بالكأس
9 - rajawi الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:19
حاليا سنغض الطرف عن ماحدث من استبعاد لحمد الله كان مخطط له من قبل وبنية مبيتة وبطريقة عنصرية والمسؤولون عن ذلك يعلمهم الجميع.ولكن المهم الان ان تكونوا رجالا ومقاتلين في الملعب والجمهورسيدعمكم الى اخرثانية حتى نعود بالكأس انشاء الله ولكن اكثرمااخشاه ان نقع ضحايا لفساد التحكيم لان هناك جهات عديدة ستسعى لذلك بحكم انهم مسؤولون بمركزالقرارداخل الكاف واعتقد ان الجزائرايضا ستقع ضحية لفساد الحكام واخطائهم المقصودة وغيرالمقصودة.تصوروا ان جهاد جريشة حكما للمغرب وجنوب افريقيا!!
10 - Naturaliat الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:20
الضحكات لا تكفي
.......
.....
......
11 - السیاحة بالمجان الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:20
تضحکمن علی شعب تاق فیکم وتضحکمن انکم عاءدون اکتر من سرعة الصوت تضحکمون مع مدر ب یتقاضی خلصة رٸیس امریکا ترامب تضحکون انکم الحجاج المیامون نتوما لیجت معاکم بالصحة المساریة والضوران فمصر اما الرکابی دیال لرجال لیغایلعبو کرة الله یجیب کولو واشربوا هنٸا لکم ومدربکم بالصحة والراحة ماتنساوش دیروا تصاور للت﴾ذکار باش فاش کبروا قولوا لولادکم راه دوزنا واحد کاس افریقا فمصر غی شیشة والماکلة والنعاس فضرف اسبوع تحیاتی هسبریس کونی نزیهة وانشری القیقة
12 - معاذ الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:21
و نحن بدورنا نتمنى النصر و الفوز و التألق في هذا العرس الكروي........☺☺
13 - هشام الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:22
المباريات الودية لاتهمنا ..بالتوفيق إنشاء الله في مصر ..
14 - رياض الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:24
اش بغيتي يوزعو الشريحة راهم يضحكوا على عباد الله
15 - حاتم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:25
آتمنى كل التوفيق للمنتخب المغربي و ساكن انا الأول الذي سيطير بالفرحة لكن ليس لذي أي ثقة للنجاح في المهمة بعدما رأيت بطأ ديرار بنعطية الأحمدي بوصوفة و داكوستا. المدرب كان ضروري يجدد المنتخب بقيادة حكيم زياش و حكيمي و بلاعبي الدوري المغربي. بوفال لاعب مزعج بدون مردودية. مزراوي يلعب في الوسط احسن من بوصوفة. والمدرب القادم ان لايكون فرنسي. تعبنا من فشوش أطفال فرنسا.
16 - walid الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:25
كنتمنى حظ سعيد للمنتخب المغربي ((بعد العسري يسرى))
17 - وعزيز الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:26
الضحك الأفضل هو الضحك في الاخير....


لابد من استخلاص الدروس من روسيا...
إيران كانت الاسهل.. و بدا معها العد العكسي...

يجب اعتبار المبارة الأولى هي الأخيرة

و المبارة الأخيرة هي الأولى (شكلية اذا ما وصلنا 6 نقط...)

الجدية التي قد نرعم اعتمادها في آخر دقيقة.. يجب اعتمادها منذ الصفارة الأولى....

انظروا كيف سجلوا علينا هدفا في الثانية 38 بمراكش...!!!!!!

كل هجمة عليها ان تكون مفتاح هدف...
لا تعتبروا تدوير الكرة انتصارا.... بل سببا في تضييع الوقت.. و نسيان طريق الشباك.. .. و تضييع الطاقة....

الم تسجل نساء أمريكا 13 هدفا.... كل هجمة هدف...

بالتوفيق....
18 - مرسي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:27
بدأت فالضحكة خلصنا نتائج إيجابية ومشرفة الابتسامة يخليوها عندهم
19 - ضحك على الدقون الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:28
إنها الحقيقة ألا وهي أن الاستعمار الفرنسي لازال متوغل في جل البلدان التي احتلها ونهب خيراتها، عجبي كيف أن المنتخب المغربي بفيادة بادو الزاكي حصل على العلامة الكاملة بانتصارين من مقابلتين وهو في طريقه إلى الكان ليتم إقالة الزاكي واحتلال هيرفي رونار ليأخذ انتصارين ويقود بهما المنتخب دون حياء إلى الكان بمشاركة مذلة واليوم حسابه البنكي ممتليء بأموال لا يستحقها لذلك فهو مدرب لفريق غريب عنا وبالتالي هو يضحك على الدقون
20 - mehdi الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:29
من يشجع المنتخب فقط اذا انتصر شخصيا لااعتبره مشجعا البرازيل انهزمت بسباعية في مونديال وفي بلدها ولم يقع لها مايقع للمنتخب لان لاعبا وحيدا ومعه جمهور مدينته تلاعب بالمنتخب رفض وقبل وهرب كالفار لا عجب فقد تشبع بعقلية خليجية متعجرفة حين كان يهان منجمهور النصر في بداية الموسم لم يهرب والان يظن نفسه ميسي الله يسهل عليه المهم المنتخب اكبر منه ومن اي اسم اخر المنتخب ملك للامة المغربية قاطبة لا نفرق بين صحراوي ولا امازيغي ولا هدا من فرنسا وداك من هولاندا نشجع المنتخب في القرح قبل الفرح
21 - حاتم علي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:30
العالم كيضحك عليهم و ماعيقينش... ماطالعاش ماطالعاش اللهم الضحك و مولاها الله..
22 - صابر الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:31
ومالهم هما اللي جات معهم الضحكة يبيععوا القرد ويضحكوا على اللي شراه . هذي هيا الكرة في المغرب.حنا نخلصو وهما يضحكوا .
وغادي يجي يوم ويهجروه ...
23 - ممسوقش ليكم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:32
يقول المثل المغربي " النهار الزين كايبان من صباحو".
24 - Adil الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:32
يضحكون على الشعب المغربي و يتمتعون بأمواله
25 - هههههههههههههههه الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:34
هههههههههههههههه
ههههههههههههههه
فارحنين أوي، حتجيبو الكأس ؟
والله لاحلمتو
26 - مشجع وطني الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:35
نتمنى ان تبقوا ضاحكين حتى النهاية ولا ترجعون باكيين من الدور الأول وتبكون شعباً بكامله
27 - said الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:36
انت اللؤ جات معاك الضحكه كتشد الملايين في ابشهر وختخدم شهر في العام ومتابعك حد احنا الموظفين زادونا جوج درياال كلشي يلغط حتى من وللي بنك المغرب قال ليك هاد الزيادة غدا تخلق عجز في الميزانية فهم انت
28 - Lalla leila الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:38
المنتخب المغربي ليس منتخب مرشح للقب لعدة عوامل أبرزها غياب التجربة في أدوار المتقدمة كنصف النهاية أو ربع النهاية أو حتى النهاية،اضافة أن هده الدورة مقامة في مصر وهده الأخيرة لها ثمانية ألقاب خارج بلادها ولها وتجربة كبيرة،ناهيك عن ااجمهور المصري الدي سيساند منتخبهم حتى نهاية وتتويج بالكأس.
يعني مصر هي الفائزة بالكأس قبل بداية المنافسة، باش مابغيتو بالجمهور بالحكام برشوة بالفار
29 - elhassan ouahdi الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:38
يا رب اخرج العقيبة بخير و على خير
30 - عبدالله الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:39
والله ماجنينا من هذه الكرة إلا الذل ماهي الإنجازات التي حققها المنتخب منذ أن أسس مقارنة بالمليارات التي أنفقت عليه هم من يضحكون رواتبهم الشهرية بالملايين والشعب هو من يؤدي هذه المبالغ اضطرارا لا اختيارا والناس في جبال الأطلس تموت بردا و الشعب لايجد قوت يومه أنظروا إلى هذا الشعب البئيس وأعطوه حقه في العيش مما تزخر به بلادنا من ثروات بحريةومعادن و .....ثم قدموا له الفرجة حسبا الله ونعم الوكيل
31 - عبدالله الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:40
والله ماجنينا من هذه الكرة إلا الذل ماهي الإنجازات التي حققها المنتخب منذ أن أسس مقارنة بالمليارات التي أنفقت عليه هم من يضحكون رواتبهم الشهرية بالملايين والشعب هو من يؤدي هذه المبالغ اضطرارا لا اختيارا والناس في جبال الأطلس تموت بردا و الشعب لايجد قوت يومه أنظروا إلى هذا الشعب البئيس وأعطوه حقه في العيش مما تزخر به بلادنا من ثروات بحريةومعادن و .....ثم قدموا له الفرجة حسبا الله ونعم الوكيل. آمين
32 - سعيد العيساوي من فاس الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:40
لندع جميع الخلافات و الإختلافات نحن مع المنتخب الوطني في كل وقت نتمنى التوفيق للأسود
33 - صديقي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:42
ضحك فقط علاج لي الاكتئاب في ملعب يما تقدم كرة القدم جيدة او سوف تغادر ام دنيا هنا سوف يكون الحساب نتمنى المنتخب يبتعد قليلا عن صحافة يعمل بجد في مصر سوف تشرفون بلاد والعباد عندا الامتحان يعز مرء أو يهان بتوفيق اسود صغيرة اما الأسود كبيرة عندما تفوزون بكأس
34 - Youness الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:47
لا يمكننا إلا أن نقول حظا كبيرا لفريقنا الوطني ..على الاقل يمر إلى الربع حتى لا تخيب آمال الجماهير المغربية
35 - سعيد الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:47
يأخذون أموال الشعب وأموال دافعي الضرائب وبالمقابل يوزعون القهقهات..
36 - عبدالرحيم مبسط الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:50
منتخب الجالية المغربية بفرنسا مع المدرب الفرنسي
لان روح الوطنية شبه منعدمة
فرق بين الابن لامه والابن المتبني للام كذالك هو الوطن والوطنية من يعيش فيه ليس كمن يزوره
37 - كاتب الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:52
ملاحظة:
الغريب في مجتمعنا أنه يتلون على حسب الوضعية مثلا خسروا 2 مقابلات قالو مامنتخب ما والوغير يخليوا الطيارة خدامة يلا ربح الماتش اللول كلشي يخرج والمغريب منتخب واعر بغيناه يدي الكوب مشا حمد الله من المعسكر قالوا دارو عليه النقابة مشا يجيب الباسبور قالوا مزيان يرجع مامشاش معاهم قالوحاس براسو المهم نتسناو ونشوفو اش داروا ايلا طفروه مزيان ايلا ماطفروهـش
الجامعة اديرخدمتها كما يجب
38 - Aisa الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:53
عندهم مضحك يضحكهم لكي ينسو مافاتت من الهزاءم.
39 - Menzou الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:57
Hajjy ferait mieux d se taire et attendre la fin de son contrat...Sa démagogie, son artificiel et ses mensonges n ont pas d limites.
40 - almardy الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:58
صحكات مزيفة من يلاحظ الصورة جيدا سيتبن اه أن أحدا ما أمرهم بالضحك ليضللوا المغاربة و يظهروا زورا أن الأمور على ما يرام.
ليس المهم عندي و عند المغاربة الضحكات و الابتسامات المهم هو اللقب
41 - فهد الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:59
بالتوفيق للمنتخب الوطني ،

والخزي والعار للخونة ودعاة الفتنة .
42 - البوشيخي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 19:59
سيقولون كلمتهم..الذهاب لابعد نقطة في المتظاهرة القارية.. لا أحد منهم يجرؤ على الإعلان بأن المغرب جاء لمصر ولن يعود منها إلا بالكاس القارية..لم يجرؤوا على توجيه رسالة لكل المنتخبات ومنهم البلد المنظم على أنهم جاؤا من أجل الكأس وليس للمشاركة فقط.. تبا للتصريحات الانهزامية.
43 - العسري عبد المجيد الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:01
انا لله و انا اليه راجعلون
التقدم الكبير في السن سيحيل دون اجتياز دور المجموعات.
44 - عبده/ الرباط الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:01
ان الفوز في المباراة الاولى سيعطي للمغاربة شحنة كبيرة من الامل ... فيا ايها الفريق الوطني لا تخذلنا... فمزيدا من القتالية... و الشراسة الكروية ... و كونوا اسما على مسمى..
مدربكم Renard وترجمها الى العربية.... لا نريد الاستكانة.. نريد التمسك بالكرة و عدم ضياعها اعتباطا... المغاربة ينتظرون الفرحة فلا تحرمونا من الفرحة
45 - khalid الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:02
With belhenda!? I don't think so try to replace him with someone else, it's better
46 - Zeineb الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:02
ضحكو مع راسكوم راكم خارجين من الدور الأول في المقابلة الثانية زيدو كركرو مزيان هههههههههههه
47 - ABDOU الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:03
A COMMENTAIRE N° 20 MEHDI : bravo c'est le meilleur commentaire de cet article
48 - تروشكه الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:04
اش خصك ا العريان؟ لخواتم ا سيدي !!
وهل نحن بخير وعلى خير وتفيض علينا الخيرات في تعليمنا وصحتنا ومعاشنا وامننا وبيئتنا وازدهارنا لننفق الاموال على التحسينيات الترفيهيات ؟
49 - محمد الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:05
أفاد فيصل فجر بأن بعثة المنتخب تسودها أجواء جيدة ومعنويات مرتفعة وعالية جدا (بدون حمد الله طبعا). ومادا كنتم ستخسرون لو بقي معكم هداف من طينته.
المنتخب يجب أن يبقى فيه الأقوى كرويا وليس الأقوى خبثا.
هدا طلبنا مستقبلا ان شاء الله.
50 - redouane الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:09
qui rira bien rira le dernier
51 - محمد الألماني... الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:12
حظ سعيد للنخبة الوطنية في مصر..
.كل محبي كرة القدم الجميلة في العالم تتجه أنظارهم إلى أسود الأطلسي..فقد برهنتم في روسيا على علو كعب اللاعب والجمهور المغربي..نحن معكم مهما كانت النتيجة..بشرط أن تسود روح الفوز بالروح الرياضية ..واحترام كل أطراف المقابلات من جمهور وحكم مرورا بالفريق الخصم..الرياضة أخلاق قبل كل شيء
52 - المهدي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:12
نتمنى من الله تعالى الخير للمنتخب الوطني لأنني متشائم كثيراً
53 - ولد ميلودة الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:13
الإقصاء ينتظركم من الدور الثاني فلا تفرحوا كثيرا إنشري يا هسبريس
54 - محمد الزموري الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:13
يقول الشاعر إذا رأيت أنياب الليث بارزة فلا تظن أن الليث يبتسم ونتمنى أن تكون ابتسامة تفاءل تأتي بنتائج جيدة ولما لا الكأس إن كانت هناك إرادة وعزيمة والله المستعان أللهم نجينا شر الڤار والحكام الأشرار.
55 - omar الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:31
الضحكة الصفراء، ضاحكين بزز قدام الكاميرة .
56 - mu ab الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:31
تيضحكوا اعلينا لحقاش تنتقوا فالكدابة هما رابحين مسبقا امسافرين اواكلين اوشاربين اومتعين اعلا احساب الشعب وشي فايدة ماكينا
57 - Moumou الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:33
الضحك ههههه على من تضحكون وانتم ستعودون في أول رحلة. إن زامبيا التي هزمتنا في عقر الدار هزمها خصومنا العاجيين ب4 أهداف.
اللهم ان لم تفصحوا عن قدراتكم الكاملة في المباراة الاستعداداية.
58 - مصطفى من المانيا الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:44
السلام عليكم الان مطلوب منا تشجيع منتخبنا بكل الوسائل ويجب ان نكون متفائلين لا متشائمين وسوف نشجعه في مصر كما شجعناه في روسيا وأنا اطلب من المغاربة السفر إلى مصر ولاسيما الجالية المغربية رغم ظروف العمل التي لا تسمح لبعض الإخوان من السفر وحظ سعيد للمنتخب المغربي والمنتخب المغربي ......
59 - seli ne الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:45
يوزعون ضحكاتهم على الشعب المغربي
60 - رياضي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:51
سنكونوا معكم مئة بالمئة ادا تجاوزتم المبارة الاولى
61 - immad الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:54
اظن ان العزيمة ستكون ثقيلة سيرجعون مبكرا ....بوادر التفكك واللانسجام بادية غىى المنتخب.
62 - الصراحة الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:59
المشكل ليس بالانتصار او الانهزام اسي حجي المشكل في التشكيلة هناك لاعبين بدلاء احسن من درار بوصوفا بوطيب بلهندا الاحمادي يضن المدرب اننا لانعرف اي شيء في الكرة هل يعقل ان يكون وسط الميدان سنتيتيان رتبته الربع في الدوري الفرنسي فيد دكة الاحتياط المدرب يلتجؤ الى هذا عندما يكون الفائض من اللعبيبن الجيدين
63 - samira الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:00
قال المدرب في الكواليس انه اعطى اوامره للفريق على الا يتعبوا و لا يظهرو الوجه الحقيقي للمنتخب لانه مراقب من طرف الخصوم
انه كان يود فقط التداريب فقط
وقال انه جاهز 100 في المأة للكان
نتمنى دلك
64 - إن كنت ناسي أفكرك الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:11
الانجازات تصنع بالعمل و الاصرار,وليس بالضحكات و الاحلام و المظاهر,يا شعب المظاهر الفارغة.
65 - alii الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:14
!Bonne chance Les Lions
66 - مغربية بكندا الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:23
قلوبنا ودعواتنا معكم ياأسود المغرب أنتم الأقوى وقادرين على تحقيق الحلم الذي طالما انتظرناه.
رفرف عاليا ياعلم بلادي وأخبر الجميع أننا نفديك بدمنا وأرواحنا.
العز والفخر لكم يا أبناء وطني الحبيب♥️
67 - Roussya الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:25
الفرح والسرور والضحك يأتي بعد النتيجة وليس قبلها .
68 - assadik الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:26
الضحكة الكبيرة هي اللي غتكون الى خرجتو من الدور الأول ، لقدَّر الله
69 - محارب سابق الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:34
كل شيء فاشل المنتخب لم يتمكن و لو من انتصار في المقبلتين الحبية التي أجراها قبل مغادرته الوطن. و سيدهم رونار يوزع علينا الضحك.
انا شخصيا متشائم...... و الله اعلم
.... نتمنى أن نضحك...!
70 - Youssef الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:34
يجب أن توزعوا الكُرات والضَّربات والرَّكلات في الميدان لا الضحكات عند مدرج الطائرة. نتائج المقابلتين الأخيرتين لا تبشران بالخير.
71 - hakim topo الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:35
الهزيمة في مبارتان والتعادل في مباراة واحدة ، وبالرغم من ذلك سوف نتأهل لاننا شرفاء
72 - Mohamed Razok الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:35
des rires qui masquent des horreurs
73 - hakim topo الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:36
الهزيمة في مبارتان والتعادل في مباراة واحدة ، وبالرغم من ذلك سوف نتأهل لاننا شرفاء
74 - Hooger الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:43
يجب الفوز بالكأس لإدخال الفرحة على 40 مليون مغربي هده فرصة لن تعوض خصوصا أن الفريق مدجج بالنجوم.
75 - Mohamed الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:47
بغيت نعلق ولاكن 1000 حرف غير كافي
أكتفي بالقول إستمتعو بعطلتكم في شرم الشيخ .
وأقول للاعبي ديال البطولة لكم الله لأن المسؤولين
ديال الجامعة الظالمة حسدوكم حتى على البريمات
معرفت باش عندنا بطولة حترافية ؟ أومعناش حتى لاعب فالنخبة . حتى الهداف لم يشارك والله إنه الظلم .
76 - متتبعة الأربعاء 19 يونيو 2019 - 21:51
المهم اللي يضحك في الاخر. وانا بصراحة ما متفاءلاش بهاد الرباعة..الاسود كانوا في الثمانينات ايام المهدي فاريا و جيل 1986 كانوا يموتو على القميص الوطني وراية البلاد..اما هادو مشيشات لبؤات ماشي اسود.
77 - متشائل ماروكان الأربعاء 19 يونيو 2019 - 22:01
و من المحتمل أن توزع هاته الضحكات إلى فقسات بين المغاربة بعد الهزائم المنتظرات و المتوقعات و التي قد تهرس فيها بعض التلفزات و تنوض فيها بعض المضاربات وتهبط فيها بعض السكريات و الطنسيوهات هههههه..
78 - خميس الزمامرة الأربعاء 19 يونيو 2019 - 22:18
ماعرفتش اش غاتخسرو إلا تفاؤلتو وبراكة من لبكا ونديب ودعيوا مع المنتخب يحمر لينا الوجه.... ياك خسروا فكاس العالم واش درتوا...... كونوا ايجابيين الزاكي دا منتخب لا شيء وكان غيجيب الكأس
79 - Med25 الأربعاء 19 يونيو 2019 - 22:38
اتمنى ان يوزعوا السعادة على الجمهور المغربي
80 - رشيد الأربعاء 19 يونيو 2019 - 22:50
يجب نسيان كان مصر .فرونار يضحك لأنه يتقاضى ماهية خاصة. ومسرور لأنه بعد الكان سيستفيد من الشرط الجزائي. المهم مرة أخرى يجب الاستعداد للمرحلة القادمة. والتحضير لمونديال قطر.وكفى من حلم دانكيشوط.
81 - العطاوي حس___________ن الأربعاء 19 يونيو 2019 - 23:13
لماذا بالضبط التركيز على تصريح حجي_درار_وفاجر -!!?اين هو راي نجم المنتخب حكيم زياش او اشرف حكيمي اللاعبين الحقيقين بما يسمى منتخبا!!قال احدهم لاحد اخر بالمغرب كنت اقفز فوق سبعة حمير اجابه الاخر طاحت ولقينها :ها سبعة حمير هنا بمصر ارينا ما يمكنك فعله_مقابلة ناميبيا على الابواب وبعدها تتكشف المعطيات ,ويسقط القناع ولكل حديث حديث!!?
82 - وطني الأربعاء 19 يونيو 2019 - 23:40
جات معاهم. انا في مكانهم نحشم بعد النتائج الكارثية التي عرفتها المباريات الودية.يالها من استخفاف بالجمهور.
83 - مواطن الأربعاء 19 يونيو 2019 - 23:57
يضحك كثيرا من يضحك أخيرا.كنضيعو لفلوس غي هاكاك
84 - الملالي الخميس 20 يونيو 2019 - 00:05
لا درار ولا فجر ..ما قاله الاول من كلام فاحش عند مغادرة الملعب للجمهور لن ننساه وما اشار به الثاني للجمهور بان يسكت لن نبتلعه ...صبيان دون اخلاق رياضية...يتعاملون بالنقابة على لاعبين اخرين هم احسن منهم عطاء....اقول لكما..خدو ا الحكمة والرزانة من زياش...
85 - الحسين أبو خالد الخميس 20 يونيو 2019 - 00:17
بالتوفيق إن شاء الله .... تفاءلوا بالخير تجدوه...مجموعة شباب طموحة لها أمل في رفع راية بلادها عاليا.... .يستحقون التشجيع .
86 - Youssef الخميس 20 يونيو 2019 - 00:54
شادين الملاين صحاح وكيضحوا على المغاربة. هو لي واتاهم الضحك. الناس كتموت بالجوع وانتم كتخسروا الملايير على فريق كرة القدم. هاد الفلوس اولى بها المغاربة لي مقهورة و عايشة على قفة من رمضان ل رمضان. اتقوا الله في هذا الشعب. كون لعبتوا بلعابة ديال البطولة ان شاء الله تجيبو الكأس ام هاد المجموعة. تنقسم بالله لا فاتت الدور الاول. ونجبدوا تاني فالاعدار لواه الطقس لواه عبو جليز.
87 - زهير الخميس 20 يونيو 2019 - 01:40
كيضحكوا علينا والكان سيضحك عليهم خسروا مباريات الودية ببلدهم وسينتصرون بمصر ثاني بلد عقدة الاعبين المغاربة بعد تونس
88 - عمر طنجة الخميس 20 يونيو 2019 - 03:59
السلام عليكم.
هؤلاء يضحكون على الشعب. والشعب عايق بهم ما في يديهومش. المجموعة كلها تقريبا عيانة إلا بعض العناصر عددهم قليل. لهذا السبب نعلم علم اليقين سيتشتتون مباشرة بعد المبارات الثالثة كل واحد إلى وجهته كما فعلوا بعد الإخفاق في مونديال روسيا. حيث عادت الطائرة تقريبا فارغة.
هذا هو ما سيحدث لمنتخب الكهول والمحسوبية وباك صاحبي. تذكروا جيدا هذا التعليق.
قالو باك طاح في السوق قالو من الخيمة خرج مايل. رجاءً هسبريس أنشر
89 - مواطنة الخميس 20 يونيو 2019 - 07:54
اش من سياحة في الحرارة المفرطة انا منهم و الله ما نمشي...مصر في يونيو و يوليوز عقوبة ....راه. محال يقدرو يكملوا الماتش.
الكاس معروف لمن...داروه في هاد الصيف في مصر المغاربة نون واش يحلمو بيه..
90 - Rachid الخميس 20 يونيو 2019 - 10:19
الى رقم 42 والذي يفهم في كل شيء وفي كل المواضيع نقول له: لاتستبلذ المغاربة . لأن أمامهم نماذج (اوروبا) يتعلمون منها يوميا ويقيسون بها باقي المستويات والتي معها وصلوا وتبين لهم ان هذا المنتخب قد انتهت صلاحيته وأصبح يستهلك الميزانية العامة .أما ماتريد الركوب عليه بأن الحقيقة هي خطاب (الانهزامية). ننصحك بأن تبتعد عن هذا المجال ؛لانها لجاجة فارغة.
91 - سلام الخميس 20 يونيو 2019 - 10:38
المنتخب المغربي فوق كل إعتبارات او صراعات شخصية لدى تصرف حمد الله كان تصرفا غير إحترافيا مهما كانت الظروف الجواب يبقى دائما على رقعة الملعب لدى كان عليه أن يكون إحترافيا في التعامل مع هذا الوضع.
92 - karim الخميس 20 يونيو 2019 - 10:47
المباريات الودية مشي مقياس للمنتخب اظن انهم سيقولون كلمتهم في مصر
93 - حدى الخميس 20 يونيو 2019 - 14:33
سوف يلهو هذا الكان البشر لمدة لغسل ادمغتهم من الاعتقالات التعسفية وكذا اكل ونهب ثروات البلاد شعب كول واخرى
94 - كريم مبشور الخميس 20 يونيو 2019 - 16:11
يضحك كثيرا من يضحك أخيرا. كما تابعنا في ما يروج في صفحات التواصل الإجتماعي في كل مناسبة نجد فيصل فجر و درار يرقصان و يكهكهان و يغنيان و كأني بهم بهلوانا الكرة العالمية.
95 - سمير السلاوي الجمعة 21 يونيو 2019 - 17:32
الكان ديالنا إدا عملنا كيد واحدة من أجل هدف واحد هو اللقب أنا أدعو حجي إلى تشجيع الاعبين وحثهم على عدم الطمع في إمتلاك الكرة وعند الإقتراب من خط المرمى المرجو التركيز في التسديد أو التمرير وأرجو من حجي ورونار الدخول بفكرة الهجوم وأتمنى لهم التوفيق إن شاء الله
المجموع: 95 | عرض: 1 - 95

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.