24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4406:2813:3917:1920:4022:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | قطر تخسر أمام كولومبيا بهدف في "كوبا أمريكا"

قطر تخسر أمام كولومبيا بهدف في "كوبا أمريكا"

قطر تخسر أمام كولومبيا بهدف في "كوبا أمريكا"

فرط المنتخب القطري لكرة القدم في فرصة انتزاع النقطة الثانية له ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بعدما استقبلت شباكه هدفا متأخرا ليخسر صفر / 1 أمام نظيره الكولومبي مساء الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا بالبرازيل.

وتأهل المنتخب الكولومبي للدور الثاني بعدما حقق الفوز الثاني له على التوالي وعزز تصدره للمجموعة ، بينما تجمد رصيد المنتخب القطري (العنابي) عند نقطة واحدة وتظل فرص الفريق قائمة في التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) من خلال باقي مباريات المجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما في الشوط الثاني حتى الدقيقة 86 التي شهدت هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - إن كنت ناسي أفكرك الخميس 20 يونيو 2019 - 01:30
منتخب قطر ان واصل اللعب في هذا المستوى,سوف يكون من مفاجىات دورة 2022,قدم مبارة جيدة امام منتخب كبير يضم نجوما في اندية اوربية كبيرة
2 - محمد المغربي الطانطاني الخميس 20 يونيو 2019 - 01:41
المنتخب الحقيقي الذي يبنى من الأساس و يلعب بقتالية كأنهم قطريون في الأصل لأن قطر منحتهم كل شيء، أما نحن نستورد لاعبين بالمجان من أوروبا و نريد منهم أن يلعب من أجل الوطن و في الأخير يتم التخلي عنهم أمثال: الشماخ و الحمداوي و زيد و زيد.
3 - راس الكورة الخميس 20 يونيو 2019 - 01:45
إذا لعبت قطر ضد المغرب فانتصر عليه ب4-0.
4 - Observateu r الخميس 20 يونيو 2019 - 05:03
عندما تحلم و تنهظ من النوم سعيدا و تود لو أن حلمك دالك لم ينتهي ومع دالك تقوم و تنفد مراحل حلمك بالعزيمة و الإرادة و تسخير كل الطاقات المتاحة لك حتما ستنجح !؟ أما ان تستكين بعد أن تفيق من أي غفوة على رؤى سعيدة أو كابوسية ....ولم تقم بفعل شيئ غير التأمل بلا تحرك ! فإنك لربما لن تصل لما أدركته قطر من تقدم على مستوى منتخبها في كرة القدم ...على الأقل! السؤال لو ان االدول العربية سارت على نفس سياق قطر في باقي المجالات والصناعة و البحث العلمي و التجارة ....لكانت النتيجة غير ما هي عليه اليوم برغم إمكانية العرب المادية والبشرية و مرجع تاريخي في تقدم الأمم سابقا ...
5 - استغراب الخميس 20 يونيو 2019 - 10:58
قطر ستتاهل لربع نهاية و ستواجه مصر صاحبة الارض في العرس العالمي .
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.