24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4706:3013:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. بوريس جونسون .. صاحب مواقف مثيرة للجدل رئيسا لوزراء بريطانيا (5.00)

  2. صلاحيات جديدة للسلطات القضائية تمنع الاستيلاء على عقارات الغير (5.00)

  3. حامات مولاي علي الشريف .. مزار استشفائي يداوي المرضى بالمجان (5.00)

  4. تجار يشرعون في تسويق الأضاحي عبر الإنترنيت بأسعار منخفضة (5.00)

  5. الرياضيات حذرت من تعريب العلوم منذ 40 سنة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | طاليب يستبعد الشيبي والخلاطي من تشكيلة الجيش

طاليب يستبعد الشيبي والخلاطي من تشكيلة الجيش

طاليب يستبعد الشيبي والخلاطي من تشكيلة الجيش

أصبح خروج محمد الشيبي والمهدي الخلاطي من فريق الجيش الملكي لكرة القدم مسألة وقت فقط، بعد أن وضعهما المدرب الجديد للعساكر، عبد الرحيم طاليب، خارج حساباته للموسم المقبل.

وقرر المدرب الجديد للجيش الملكي الاستغناء عن المهدي الخلاطي ومحمد الشيبي ومنحهما الضوء الأخضر لمفاوضة الأندية الراغبة في التعاقد معهما خلال الانتقالات الصيفية.

ويرتقب أن تقوم إدارة الفريق العسكري بفسخ عقدي اللاعبين عقب توصلها إلى اتفاق معهما يقضي بالسماح لهما بالخروج من النادي، ما سيمكنها من إدراج أسماء جديدة مكانهما، تلبية لطلب المدرب طاليب، الراغب بدوره في تجديد صفوف البيت العسكري.

وجاء قرار الاستغناء عن خدمات الشيبي، الذي استقدمه الفريق العسكري إلى صفوفه بداية الموسم المنصرم، بسبب خلافه في الجولات الأخيرة ضمن الدوري مع الطاقم التقني الذي كان يقوده الإسباني كارلوس ألوس، ما سيجعل برحيله رغم تألقه وحجزه مركزه الأساسي.

بينما حرمت الإصابة اللاعب الخلاطي من اللعب كثيرا رفقة العساكر، وأثرت على مردوده التقني والبدني، ما دفع الطاقم التقني إلى إدراج اسمه ضمن قائمة المغادرين؛ إذ يسعى المدرب إلى القيام بثورة كبيرة بجلب لاعبين جدد والاستغناء عن مجموعة أخرى.

ورفضت إدارة الجيش تجديد عقود ثمانية لاعبين وفتحت باب الخروج أمامهم، ما سيمكن الطاقم التقني من توظيف أسماء أخرى مكانهم خلال موسم يعول عليه العساكر من أجل العودة إلى منصة التتويج وحصد الألقاب التي غابت عن خزينة الفريق لوقت طويل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - خليلوفيتش الاثنين 24 يونيو 2019 - 12:22
ههههه علام هاد الكرة دبا المدرب خاصو أيجيب اللعابة ديالو باش ما يديروش عليه النقابة. المهم هدي أمور ولفناها فهاد لبلاد السعيدة و فجميع القطاعات.
2 - عزوز الاثنين 24 يونيو 2019 - 13:44
طاليب مدرب محنك و أظن أن إدارة الجيش ستمنحه الوقت الكافي لبناء فريق قوي. أتمنى له حظا سعيدا.
3 - كوكو الاثنين 24 يونيو 2019 - 14:01
مع كامل إحترامي لسي طالب .ولكن أقول له .فريق الجيش ملكي .لن يقدر على مسايرة الدروري الاحترافي في ظل عدم الاعتماد على المدرسة .
4 - Bozar الاثنين 24 يونيو 2019 - 19:15
اصاحبي الا مشى الشيبي شكون غادي يلعب لينا التوش طويل....هههه طاليب مدرب محنك ...فلحقيقة المدربين ديولنا كاع محنكين دارو لحناك ...بيع هدا ...شري هدا ....طبيعي غادين اديرو لحناك
5 - مواطن الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 00:21
الشيبي لاعب ذو مواصفات كبيرة....ويمتاز هذا اللاعب بالتمريرات العرضية.....لا يجب ابعادها عن الفريق....المدربون يرغبون في لاعبين من بين اصدقاء هم

..
6 - إستغراب؟؟؟ الأربعاء 26 يونيو 2019 - 14:19
السلام عليكم علامات إستفهام لا حصر لها حول ماأل أليه حال الزعيم؟؟؟و نفس الأسطوانة يتمٌ ترديدها على مسامعنا!!لكن الفرق الوحيد هو أن الجميع بات متأكداً من أن مشكل الزعيم إداري بإمتياز!!بالله عليكم أليس غريباًأن يتوفر الزعيم على أفضل مدارس كرة القدم ومع ذلك يتم شراء 90% من الاعبين!!إنه الفساد الرياضي بإمتياز!!!
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.