24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0413:1916:0118:2419:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | كارتيرون يستعين بالقرقوري وأبوشروان في الرجاء‬

كارتيرون يستعين بالقرقوري وأبوشروان في الرجاء‬

كارتيرون يستعين بالقرقوري وأبوشروان في الرجاء‬

اختار المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم كلا من طلال القرقوري وهشام أبو شروان لشغل مهمة مدربين مساعدين للفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب النسور الخضر.

ووقع القرقوري وأبو شروان عقديهما مع الرجاء من أجل تولي المهمة الجديدة خلفا لزميلهما السابق يوسف السفري، الذي قدم استقالته نهاية الموسم الرياضي الحالي ورفض العودة رغم المحاولات العديدة التي قامت بها الإدارة الخضراء.

وكان قرار تعيين طلال القرقوري أثار معارضة كبيرة من طرف أعمدة الفريق بعدما عبروا عن رفضهم التام لعودته إلى الطاقم التقني للنادي، بصفة المدرب المساعد للفرنسي باتريس كارتيرون.

وحاول الرئيس الرجاوي، جواد الزيات، احتواء الأزمة بإقناع اللاعبين بقرار المكتب المسير، مبديا استعداده للاستعانة بمدرب مساعد ثان يوافقون عليه؛ ورغم رفضهم في البداية إلا أن الإدارة استطاعت السيطرة على الوضع وتعيين هشام أبو شروان كمساعد ثان.

ورفضت إدارة الرجاء التعاقد مع إطار تقني سبق له أن شغل منصب مدرب مساعد بالرجاء، قبل أن يخوض تجارب أخرى خارج القلعة الخضراء، وفضلت إطارا تقنيا آخر من أبناء الفريق.

وجاء قرار المكتب الرجاوي الاستعانة بخدمات مدربين مساعدين بغية تسهيل مهمة المدرب الفرنسي كارتيرون، ولتوزيع المهام بين الأطر التقنية في التداريب، لاسيما أن المجموعة ينتظرها موسم شاق وطويل، إذ ستنافس على عدة جبهات، من أبرزها مسابقة دوري الأبطال الإفريقية والبطولات المحلية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - Bozar الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 08:01
مابقاتش فالمدرب والمساعدين ....لازم لاعبين اقوياء و اصحاب فنيات لانه مثلا عندما يضيع نناح الكرة هل سنلوم المدرب او المساعد كلا .....يجب جلب لاعبين اقوياء اذكياء ..لاعب رجاوي حقيقي
2 - الظاهري الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 08:13
يوسف السفري يساوي طلال وابو شروان فكرة ترفيهية لن تدوم طويلا
3 - khaald الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 12:24
بالتوفيق و لكن لا اظن انهما سيقومان مقام يوسف سفري.
4 - مستغرب الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 12:55
قرار ليس في محله لعدة اعتبارات أهمها الأزمة المالية التي تحتم ترشيد النفقات لا التبذير بدفع راتبين عِوَض واحد تعيين مساعدين سيخلق تكتلات ونقابات داخل الفريق فهناك من يحبذ الاشتغال مع هشام ولا يريد طلال سياسة تشغيل أبناء النادي عرفانا بماقدموه هي خاطئة لا مجال للعاطفة داخل مجال العمل تعيين الاطر يجب ان يكون لكفائتها وهذا مشكل كبير داخل الأندية ككل ويجب القطيعة معه اذاما أردنا تطوير مستوانا
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.