24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "الميزانية" تعيد لقجع من مقر المنتخب إلى المغرب

"الميزانية" تعيد لقجع من مقر المنتخب إلى المغرب

"الميزانية" تعيد لقجع من مقر المنتخب إلى المغرب

غَادَرَ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقر إقامة المنتخب الوطني المغربي في القاهرة، أمس، للعودة إلى الرباط بسبب التزامات مهنية، بعد أن تابع المباراة الافتتاحية لـ"الأسود"، الأحد، التي فاز بنقاطها رفاق مبارك بوصوفة على حساب المنتخب الناميبي.

وعَلِمَت "هسبورت" أن فوزي لقجع اضطر إلى العودة إلى المغرب بسبب التزامات مهنية بصفته مديرا للميزانية بوزارة المالية، على أن يعود مجددا إلى القاهرة فور الانتهاء من مهامه، بغية مؤازرة المنتخب المغربي في مباراته أمام كوت ديفوار، لحساب ثاني جولات المجموعة الرابعة من منافسات كأس أمم افريقيا المقامة في مصر.

وبعث المنتخب الإيفواري برسالة تحذيرية إلى "الأسود" بعد فوزه على منتخب جنوب إفريقيا وظهوره بمستوى حسن، بقيادة لاعبه سيرج أورييه الذي تم اختياره رجل المباراة.

وتَابَع الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، مباراة المنتخبين الإيفواري والجنوب إفريقي لاستخلاص الدروس منها، بما أن "الأسود" على موعد مع "الفيلة" و"البافانا بافانا" الجمعة والاثنين المقبلين.

ويتقاسَم المنتخبان المغربي والإيفواري صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، علما أنهما سيلتقيان الجمعة في مباراة مثيرة بالنظر إلى تاريخ المواجهات بينهما التي اتسمت بالندية والحس الثأري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - إن كنت ناسي أفكرك الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:29
لست ادري كيف بامكان الشخص ان يقوم بواجبه على اكمل وجه,وهو يجمع بين مهمتين كل واحدة فيهما تحتاج للتفرغ الكامل,
2 - Mohamed Ali الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:40
Hommage et respect a Mr. Laqjaa et au travail il fait avec la FRMF.
Ma question: je vois pas comment on peut excuter deux differentes fonctions qui exigent dedication totale sans negliger qlq parties essentielles. Au Maroc, y a plus de gens qualifier que de postes, et on voit tjs des gens (qualifie ou non) qui exercent deux ou plus de fonctions. On doit revoir cela et et on doit limiter le gaspiallage
3 - عماد كريم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:03
علاه مكاينش شخصية في هذا البلد يتقلد منصب استراتيجي كهذا ؟؟
فكيف لشخص ان يجمع بين اهم منصب في وزارة المالية ورءاسة الجامعة وحياته الشخصية !!
منصب مدير الميزانية يتطلب الحضور الجسدي والديني 24/24 و7/7!!
هذه هي معضلة البلد عشرات المناصب يستحوذ عليها شخص واحد كان البلد خالية من الكفاءات وهروبها للخارج !
مثلا برلماني رءيس جماعة عضو في عدة هيءات ومدير شركات !!
هذا هو نظام الريع
4 - دكالي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:04
عندو جوج خدمات خدم غير نتا اودي سي لقجع هاد دراري عندنا لكيقراو معرفت فين غادي يخدمو
5 - mmmme الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:14
بالاظافة للجمع بين مسؤوليتين فسوف يكلف بتمثيل المغرب في مؤتمر البحرين لما يسمى صفقة القرن على ما اظن والله اعلم
6 - العايق اوفايق الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:37
السلام عليهم
إلا ما جاتش هنا جي لهيه .سعداتك لا حسد اسي لقجع .المناصب غير مشتين .انا قبل طرف ديال الخبز تلحيت في بلاد عام سام .لا أهل لا احباب .قدر الله وما شاء فعل والحمد الله .
احيطك علما اسي لقجع وااله العظيم عزيز علي بزاف المصيبة كون ما نجحتيش في الانتخابات الاولى كارثة عضمى ؟؟؟؟ راك عارفني علاش داوي .
اتمنى لمنتخبنا العزبز التوفيق والفوز بهاذه الكأس المنحوسة .والله ينصر سيدنا محمد السادس وينصره على حساده امين امين
7 - ضائع في بلاد المواهب الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:03
سأل مدير كوري لشركة عملاقة ،لمادا لا يستطيع العرب صناعة هاتف نقال . فاجابهم لا يمكن ان يكون للعرب صناعة متقدمة او غيرها لانهم لا يثقون ببعضهم البعض فتجد الشركة يستحود عليها الاب وابنائه من كل جهة .بينما توجد كفائات اكبر منهم تعاني البطالة حتى تفقد كفائتها. نحن لا نثق في بعضنا هدا هو السبب تخلفنا شخص واحد يتقلد عدة مناصب ولا يستحق ايا منها وتسلط عليه الاضواء من كل جهة ويتم التهليل والتطبيل لانجازاته الوهمية و حجب كل الاخفاقات ثم يرث المنصب احد من المقربين الفاشلين
8 - المهم هو الإخلاص في الشغل الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 20:11
إلا كان قادر عليهم بجوح بتفان و إخلاص (وهو ما اضنه فية) لا أرى في ذلك مشكل. المشكل كاين في البلاد اللي عندو غير منصب واحد ومقادس عليه لا يخلص في عمله وعاطيها غير لسليت ...
9 - mohammed Bruxelles الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 20:17
A tous : En Europe, des personnes compétentes cumulent plusieurs fonctions. Une principales et les autres occasionnelles. C’est le cas de Lakjaa, sa fonction principale c’est directeur au ministère des finances chargé du budget. Pour cette fonction il s’adjoint plusieurs personnes pour préparer, analyser et proposer. La seconde fonction : Président de la FRMF n’est pas à temps plein et celle-là ne l’empêche nullement de remplir sa première fonction convenablement. Alors arrêter de critiquer pour critiquer : Regardez ce qui se fait dans tous les pays du monde avant d’affabuler.
10 - zemmour الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 20:21
فوزي لقجع،كفاءة عالية،من خيرة ابناء هذا الوطن،وزير للمالية في المستقبل القريب......
11 - عربي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 20:46
بما انه مدير الميزانية في وزارة المالية أظنه استدعي للتوقيع على الزيادة في الأجور الموظفين . مول الشكارة ههههه
12 - ضركي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فالدار غادي ننعس بالسلامة الإخوان تحية خالصة من بركان والنصر لفوزي لقجع
13 - مواطن حر الأربعاء 26 يونيو 2019 - 21:01
بكفائته وحسن التقة هي سر نجاحه إنسان خلوق ومؤدب ومحترم ولديه التقة في نفسه وصريح مع داته أعانك الله يا أخي القجع مستقبلا الى وزير المالية ولما لا إنشاء الله.
14 - med الأربعاء 26 يونيو 2019 - 22:34
toute chose on trouve des commentataires qui ....... Si mr laaja3 n ete pas a la hauteur soyer sur et certain qu il reste pas elue sur ces fonctions felicitation a Mr laaja3 et bonne contuniation
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.