24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3906:2413:3817:1820:4322:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. بنكيران: نعيشُ في "غفلة جماعية" .. لا ينفع فيها مال أو سلطان (5.00)

  2. "طنجة المتوسط 2" .. مشروع ملكي يعزز التعاون المغربي الأوروبي (5.00)

  3. ترامب يكثف تغريدات الكراهية قبل انتخابات 2020 (5.00)

  4. مطالبة بمساءلة "تجزئة سرّية" في جماعة بلفاع‬ (5.00)

  5. القانون الإطار للتعليم .. الأغلبية تمرّر تدريس العلوم باللغة الفرنسية (5.00)

قيم هذا المقال

1.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | رونار: الهدف بُلوغ نصف نهائي "الكان" .. و"حمد الله" من الماضِي

رونار: الهدف بُلوغ نصف نهائي "الكان" .. و"حمد الله" من الماضِي

رونار: الهدف بُلوغ نصف نهائي "الكان" .. و"حمد الله" من الماضِي

قال الناخب الوطني هيرفي رونار إن مسار بطولة كأس إفريقيا للأمم يبقى طويلا ويُلعب على تفاصيل وجزئيات صغيرة وجب التعامل معها بالشكل الأمثل من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة، مقرا بأن المشوار لن يكون سهلا.

وأوضح رونار، في حوار مطوَّل أجرته معه صحيفة "لوموند" الفرنسية، أن ترشيح المنتخب المغربي للفوز بالبطولة القارية من طرف العديد من المتتبعين "يبقى شيئا جيدا يمكن الافتخار به".

واستدرك المدرب بالتأكيد على وجود منتخبات أخرى مرشحة بقوة، على غرار السنغال الذي يتوفر في الفترة الحالية على أفضل منتخب إفريقي، إضافة إلى المنتخب المصري الذي يصعب هزمه على أرضه.

وقال مدرب "الأسود" إن العناصر الوطنية باتت مطالبة بالتركيز الدائم ومعرفة كيفية التعامل مع تفاصيل وجزئيات اللحظات الفاصلة.

واستطرد "الثعلب الفرنسي" بأن "المطمح هو تحقيق أفضل مما حقق في نسخة 2017 والوصول إلى نصف نهائي المسابقة، وبعد ذلك نرى ما سيحدث".

وتَحدَّث الناخب الوطني عن السلوك الصادر من المهاجم عبد الرزاق حمد الله والجدل المثار حول هذا الموضوع.

وقال: "اسألوه إن كان مصابا ولماذا غادر. سمعت وقرأت عن وجود مشاكل بينه وبين اللاعبين.. لا، المشكل مع لاعب واحد"، مؤكدًا أن ما يهمه الآن هم "اللاعبون الموجودون وليس شيئا آخر".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (57)

1 - زعزع الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:10
وا سي رونار باراك ما تغطي الشمس بالغربال اداء المنتخب لا يرقى الى مستوى البطولة الافريقية و اللاعب حمد الله مكانه واضح خط الهجوم يبقى فقيرا بدونه. كلنا نريد للمنتخب ان يصل الى النهائي لكن بهؤلاء اللاعبين محال الله يحفظ من الناتش الجاي شي شوهة
2 - salmane الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:11
و علاش ما يكونش الحلم ديالنا كبير و نقولوا نفوزوا بكاس العالم . راه هادشي علاش ما كانزيدوش لقدام ديما الحلم ديال المغاربة صغير و بزاف ببففف
3 - مراد الشركي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:13
مدرب ضعيف
طريقة اللعب مكشوفة اختيار اللاعبين لا يخضع لمنطق الجدارة والكفاءة
فقط الإعلام يجعل منه بطل
كل ما حققه مع المنتخب هو التأهل إلى إقصاءيات كأس العالم
4 - كمال الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:15
هدشي علاش قديتي أسي رونار كون مشيتي لعبتي. مستوي الفريق ضعيف بكل صراحة ام للعب واحد صار من الماضي آتنا بالحاضر أسي رونار كون غير مشيتي دربتي شي فرقة في الخليج راه المنتخب تيلعب جوج مباراة في عام بالملايير. بلا معني وجل اللعابة تيلعبوا في أوروبا ومن بعد شي مباراة نعيط علي الفرقة من الخارج تجئ اللعب وما دور المدرب في هذه الحالة سوي اللعب علي الحظ أسي رونار راه انت الوحيد للمستفذ في الفريق كامل
5 - mehdi07 الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:16
بالتوفيق للنخبة الوطنية.
هرمنا و نحن ننتضر تتويج قاري.
ما علينا إلا التشجيع، فالانتقاد في هذه الضرفية لا يسمن و لا يغني من جوع.
6 - احمد الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:16
تحية الاسود رغم الانتصار المتواضع فهم في لياقة بدنية ستساعدهم على الاستمرار و اللعب في ذلك الجو فهو في حد ذاته دفاع على القميص الوطني فمنا من لا يقدر ان يقف خمس دقائق في ذلك الجو الساخن و الاعبين متاقلمين على جو بارد فتحية لهم و انشاء الله التأهل سيكون على الكوديفوار 0/2
7 - كريم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:20
استخفاف بغياب لاعب جد مهم في غياب الكعبي و اجور و العليوي و ازارو و و و غياب مافع أيسر، في المباراة الأولى ظهر جليا على وجه المدرب تحسره على غياب المهاجمين الآخرين وندم على إفتعال المشاكل المجانية معهم. و صراحة نصف النهاية ما كايجمعها غير الفم أ سي رونار.
8 - مواطن الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:24
أفتخر ولد مدينتي حمد الله لعب محترم وخلوق دو احتراف لكن التصرف الذي قام به بعض الاشخاص الذين يكرهون هذا الشخص بل هذا من الطبع جميع العرب منافقين وجبناء ولا يحبون الخير لول دخول الكرة بالغلط في مرمى الفريف المنافس كان المنتخب لا يفوز اذن انا لا اعتبر هذا فوز عن جدارة واستحقاق مع الاسف المنتخب المغربي او الكرة المغربية ضاعت في الستينات وفي الاخير اود شكر حمد الله وشكر الجميع ولا دعيا لي ترويج الاكاذيب الفارغة على اي الشخص يبقى الجميع تجمعنا روح وطنية وبلد واحد ودم واحد وسلام عليكم ورحمة الله والتحية مسائية لجميع قارئ هسبريس .
9 - Adilon الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:25
المنتخب لا يقف عند لاعب واحد وحمد الله هو من اراد الخروج. الاعب الحقيقي هو من يبرهن عن نفسه وقدراته. هذاف في الدودي السعودي لا تعني هذاف عالمي. وقب كل شيء ظهوره في اللقاء الودي كان عادي جدا
10 - Karim Rotterdam الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:25
الهدف هو الفوز باللقب، اش غانديرو ب نصف النهائي، واش غاتقسم معانا الحصيصية لفادي يعطيك إلى نصف النهائي؟ داكشي بيناتكم. حنا بغينا اللقب تشريف. هرمنا...
11 - عبد الله الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:26
كيف لمنتخب محلي فائز باللقب الإفريقي الأخير أن يحرم لاعبوه من تعزيز المنتخب الوطني في ضل تدني مستوى العديد من الاعبين '' الأساسيين ''،أليس هذا بإقصاء للاعبي البطولة الوطنية،مع العلم اننا نعاني مع منتخبات جل لاعبيها محليين ، ناميبيا كنمودج ؟؟؟؟
12 - حاميها حراميها!!! الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:26
كيف يعقل ان الناخب الوطني ليس بمقدوره حل الخلافات والنزاعات بين جميع مكونات المنتخب، بل تحيز لجهة معلومة، وهو أمر غير صحي لأن تغليب جهة على جهة أخرى لا يمكنه خلق توازن داخل المنتخب ،بعيدا عن الخطط التقنية والتكتكية ،لان الجو العام هو من يؤثر على المردود الجماعي بصفة كبيرة. نحن ننتظر تصريحات حمد الله بعد الكان حول حقيقة ما وقع داخل التجمع التدريبي حتى نصدر حكما عادلا. أما فيما يخص حظوظ المنتخب في الكان، لا أظن بأنه سيكون كبيرا بعد ما أظهره الفريق من مستوى ضعيف خصوصا في خط الهجوم. المهم نحن مساندون له في السراء والضراء.
13 - إسلام الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:30
كلام رزين يا رونار، وجب عليك بذل مجهودات أكثر حتى نصل المبتغى المنشود. المزيد من رفع المعنويات للفريق، وجب التحدي لا ثم لا للانهزام. كل المؤهلات متوفرة : مدرب كفء، عناصر الفريق في المستوى، إلى الأمام والفوز حليفنا إن شاء الله.
14 - عبدو الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:34
حمد الله. كان عنده مشكل مع المدرب الطاوسي عندما كان مدرب للمنتخب و كان له مشكل مع مدرب المنتخب الالمبي وقام باستبعاده. وسبق له ان اتهم زملائه في الفريق النرويجي بالحسد والغيرة (الحوار موجود في جريدة هسبرس). وسبق له ان خرج من الملعب في قطر بعد ان رفض تغير المدرب له. ومؤخرا قام بنزع الكرة من صديقه البرازيلي في الفريق السعودي بعد شجار حول ضربة جزاء فالاخير سددها حمد الله وضيعها. يمكن لاي واحد ان يتحرى عن ما كتبته في تعليقي. حمد الله لاعب صبياني و ميزاجي احدث مشكلة كبيرة بين المنتخب و ََََالجمهور
15 - سعيد سعدات الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:35
سيد رونار حمد الله له مكانه في المنتخب خاصة وان العقم التهديفي مازال سيد الوقف على الاقل حتى هذه اللحطة... هذا من جهة ومن جهة اخرى احمد الله ان اللاعب" نامبي بوحروز "سجل لك هدفا. وإلا كان ما كان من كلام ....اما عن بلوغ نصف النهائي كهدف فالمعيب ان يكون الحلم في هذا المستوى لما لا يكون الظفر بالكأس. ..؟
16 - Gabriel from Belguim الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:36
رونارد صراحة ليس بمدرب لأن الأخطاء ديال سنوات مازال تكرر أداء المنتخب الوطني دون المستوى ونتضر مبارة كةتفوار الفيلة سرودون الأسود ومعهم التعلب الفرنسي صراحة أنا تابعت مباريات كأس العالم لنساء أحسن من أداء كأس إفريقيا.
17 - سلام الصويري الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:38
عقدة الأجنبي الأبدية لدى بعض المغاربة تتجسد في الصورة والبعض يعتقد بقداسة كل ماهو فرنسي خصوصا بعض وساءل الاعلام الخاصة المختصة المسموعة !!
أما آن الاوان لبناء شخصيات مغربية في مختلف الميادين فمن العار والفضيحة ان يكون فريق وطني كله من لاعبين من ابناء الجالية زيادة على الطاقم التقني رغم الملايير المهدرة على بطولة بها فرق تفوقوا في البطولات الافريقية !!
عيب وعار تحطيم اللاعب المحلي والتسبب في فقدان امله في تمثيل بلده !!
18 - م المصطفى الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:39
كلام المدرب منطقي ووازن ويعي جيدا ما يقول.
والمنتخب المغرب يضم لاعبين من العيار الثقيل. لم يساعدهم الحظ في المقابلة الأولى، ولكن المهم حصل وهو الفوز.
فنسأل الله التوفيق والتالق لأسود الأطلس في المباريات المقبلة بحول حتى نمر لثمن النهاية، وهكذا خطوة خطوة حتى نصل إلى نصف النهاية ولم الكاس بحول الله.
اما حمد الله فهو نموذج لا يحتدى به وليس من باب الصواب حتى ذكر اسمه كلاعب سابق مع النخبة الوطنية المتخلقة والتي تحب القميص الوطني وتدافع عنه بروح قتالية.
19 - جلال الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:41
ال الرقم 3 مراد الشركي
اتفق معك جملة وتفصيلا .لحد الان انجاز ضعيف جدا لرونار مع المنتخب.
20 - زهير الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:43
المنتخب ممكن يتقصى من الدور الأول و ممكن يتقصى من الدور الثاني و ممكن يفوز بالكأس القارية إذا بغى الله .. كل شيئ وارد .. نتمناو من الاعبين يباذلو أقصى جهد باش يداخلو للتاريخ و يفرحو الشعب المغربي من طنجة إلى لكويرة .. ويذا ماستطعوش, الجيل القدم إن شاء الله يحقق هاذ الأمنية اللي نحن في اتظارها منذ 1976
21 - immad الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:45
للاسف سرعان ما نسينا بان المنتخب ضعيف جدا وان الهدف كان وليد الحظ والصدفة !!! نتمنى ان يسجل كوت ديفوار على مرماهم ولم لا جميع الخصوص الى ان نفوز بالكاس...
22 - العشير بوخروبة الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 16:51
أملنا الوحيد أن يحقق منتخبنا الوطني لكرة القدم الفوز و الظفر بكأس القارة الإفريقية ، قلوبنا معه ومتمنياتنا الخالصة والصادقة له من كل أعماقنا بالتوفيق والحصول على مبتغاه حتى تعم الفرحة كل المغاربة بإذن الله تعالى ، ونرجو من الله عزوجل أن يكون جل عناصر الفريق في أحسن الأحوال والظروف الملائمة لخوض سائر المباريات[email protected]
23 - سعيد الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:01
مع وجود لاعبين جاهزين الان من قيمة حمد الله ياجور جبران الكارتي داري بانون راه حرام متجيبش داك الكأس حرام تدي ناس على عتبة التقاعد والاعتزال وتكتفي بنصف النهاية كهدف اقصى حرام وخيانة عظمى لهذا الشعب وهذا الوطن
24 - شفيق بن المختار الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:02
حمد الله سيندم على خيانته طوال حياته..
25 - رأي خبير الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:03
رونار يعرف جيدا بان حمد الله لا يدخل في خطته وخير فعل حمد الله حينما إنسحب لان اصلا مستوى المنتخب في تراجع منذ المونديال ونصف لاعيبيه هرموا وخصوصا وسط الميدان ولن يصل حتى نصف النهاية.ومدرب المنتخب يمدح من فراغ ويستعد لرحيل بعد الكان.وبعد الاقصاء ستظهر الانتقادات وأسباب المشاكل وتعاليق البكاء. (وستذكرون ما أقوال لكم.)
26 - خارج من المغرب الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:04
رونار والحلف الفرنسي لي كي يدرب اتوقع والنتيجة كتالي والعلم عند الله انهزام اما الفيلة تعادل مع جنوب افريقيا النتيجة الحلف الفرنسي من مصر الى أروبا
27 - 3arafa الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:04
اتمنى ان نفوز على ساحل العاج مرة أخرى بهدفين لصفر...وإن ننتقم من جنوب أفريقيا ونخرجها من الدور الأول كما سبقت أن فعلت معنا. آنذاك لا يهم ما سيأتي في الدور الثاني المهم أن نخرج على يد فريق قوي وليس على يد منتخبات ضعيفة .
28 - مغربي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:06
تصرف طفولي عدم مساندة وطنك..لتستجم و تبعث صورا مستفزة..من الآخر جاك رونار..خارج حساباته و حسابات ازيد من 40 مليون مغربي
29 - محارب سابق الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:10
مدرب منتخبنا الوطني يوزع علينا الآمال. لكن المستوى الضعيف الذي ظهر به منتخبنا يوم السبت في أولى مقابلته لا يبشر بامال رونار. و سي رونار على دراية تامة بذلك. و المقابلتين القادمين سنكشفا غطاء الآمال.
انا شخصيا متشائم....
و الله اعلم.
30 - افران الاطلس المتوسط الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:11
سي رونار كيغطي الشمس بالغربال . الحقيقة كتبان في الساحة وليس فقط مجرد الكلام ليس لدينا لاعبين موهوبين الحقيقة هي هادي انا بعدا ما كنتيق في المدربين الاجنبيين اصلا اللاعبين ممسوقين للجمهور وماذا يقال عليهم نحن نتكلم ونصيح في الفارغ كاع ممسوقين لنا لا المدرب ولا اللاعبين و لاغيرهم
31 - hitch الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:21
Bien sûr HAmdallah c’est de l histoire ancienne.. et en plus il abandonne ses compatriotes pour des histoires d égo franchement c est irrespectueux pour tout les marocains.son pays avait besoin de lui et lui a préféré déserter...vive Les joueurs qui ont décidé de se battre Et supporter les insultes et les critiques
32 - amin الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:27
اعتذر و لكن السؤال لماذا لا يتم اشراك لاعبي البطولة من اجل تشجيعهم مع العلم ان مستوى غالبية الا عبين متوسط و اضن ان لاعبي البطولة اكثر تجربة في الاجواء الافريقية . بخصوص حمد الله نعلم انه قد فرض على المنتخب بجدارته وقد كان المدرب وحلفاءه ادكى وعر٥وا كيفية ازاحته مع الرغم انه احسن مهاجم في هذا الفريق وذلك لطريقة لعبه وقدرته على التمركز وخصوصا ان وسط الميدان ضعيف لم يتمكن من خلق فرص لزياش الدي اصبح مطالب بصنع اللعب . و غياب الاجنحة . و نقطة الضوء الوحيدة كانت بوفال.
33 - Mosi الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 17:51
اشار رونار في احدى تصريحاته السابقة الى ضعف خط الوسط في المنتخب..
وهذه حقيقة لا غبار عليها..خط الوسط هو العمود الفقري لأي منتخب..فهو يقوم بنصف الدفاع و نصف الهجوم..
بوصوفة و الاحمدي و ايت بناصر و بوربيعة لا يمكن اعتبارهم خط وسط في المستوى..ليس بينهم اي صانع العاب..كلهم نصف مدافعين..زيادة على شيخوخة نصفهم و انعدام اللياقة و المهارات لكلهم..
الحل في نظري هو الاستعانة بالإدريسي و زياش و بوفال كخط وسط وهمي و إعادة بوصوفة و الاحمدي او بوىبيعة الى الخلف والاستغناء عن المدافع الوسط الثاني و الاكتفاء ببنعطية و اللاعب بمهاجمين يكون احدهما رابطا بين بوفال و زياش و يسقط الى الخلف عنذما يتقمص زياش او بوفال و كلاهما دور المهاجمين..يجب الاعتماد على مهاجم مهاري يكون مزعجا اكثر من خطيرا...بأن دوره ليس احراز الاهداف بل اخلال توازن دفاع الخصم...ويجب الاعتماد على التمريرات خلف لاعبي خط وسط الخصم و ليس العرضيات...حاكيمي و درار اثبتوا كلاهما فشلهما في التمرير العرضي كل عرضياتهما دهبت ادراج الرياح. لا يعقل ان يقوم اللاعبين بتدوير الكرة ثم يقوم حكيمي او درار بإخراجها..ذلك هدر لمجهود الفريق ككل يسبب الاحباط.
34 - حمزة الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:01
روناز عجز حن حل الخلافات بين الاعبين أحسن ما فعل حمد الله هو أنه أنسحب لأن الفريق الوطني مستواه ضعيف ولن يذهب بعيدا في الكان.يجب ان تعرفوا بأن رونار يعرف جيدا بان حمد الله لا يدخل في خطته ولا يهتم اصلا بأنسحابه.وبعد الاقصاء ستبدأ الانتقادات واسباب المشاكل
35 - safi psych الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:13
c'est la mentality messfui leurs nez plus haut que leurs yeux ------ jamais reconnaissant fiertee mal placer-- tu charrie avec lui pour rire après il ce fâche dans sa tete il pense que tu est mieux que lui après il parle mal de toi au autres pour rien et cherche a ce venger ------ par experience avec un de safi excuser moi pas tous heureusement
36 - منتخبنا الوطني الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:17
يتكون من لاعبوا البطولة المغربية ومن كل جهات المغرب بمدرب مغربي لا يتعدى عدد المحترفين داخل المنتخب الوطني ثلاثة لاعبين ليس لهم جنسيتان.
فاذا توفرت هذه العناصر في منتخبنا الوطني فهيا للتتويج بالكاس القارية بل تصبح اسود الاطلس يضرب لها كل ند الف حساب .وتكون اسود الاطلس حقيقة لا عميقة.
37 - حسن الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:24
حمد الله لاعب من الماضي والحاضر والمستقبل.
38 - انا الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:49
نفس الأشخاص الذين كانوا يحاربون الزاكي ويمدحون في رونار أصبحوا يحاربون رونار ويمدحون الزاكي. جمهور النتائج فقط ينقلبون كلما تغيرت النتيجة من الاحسن الابتعاد عن التعليق
39 - مهدي ميد الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:51
لزلنا نفكر بعقلية بديءة جدا هذا المنتخب هو لي حتاقرتوه فاش جئنا مع إسبانيا والبرتغال مع للأسف متشاءيمين دوما ولكن عبرو عليكم بعدم نقل المباريات سير خلص وتفرح العز والنصر للمغرب بخصوص حمد الله ليس بلاعب كبير فقط نفخة إعلامية كان يسجل أمام المرمى بدون مقاومة هههه تصرفاتو الأخيرة تبين شخصيتو هو ما كرهش يرجعو من غدا هر كن علي يقين ماعمرك تبقي تحلم بالمنتخب لأن الكرة ليست قدم فقط بل وعي علم أخلاق لمهم إسم المغرب دائم حاضر وله ألف حساب لكن مادام لا نعتمد بشكل نسبي علي لاعبي البطولة الوطنية لن نحلم بكأس أفريقيا ما رأيناه في هذه البطولة فعلا جل المنتخبات التي تعتمد بشكل كلي علي محترفي أوروبا عانت من الطقس وستعاني هذه حقيقة علمية هل رأيتم زياش كيف أصبح يلهت نكونو واقعيين ماشي هر بلا بلا بلا نتا كلس وراء تلفاز والكليماتزور نعامس وبدا كي النساء اش هاد الكورة والشتم فعلا بعض الجماهير مكلخة مداويخ
40 - Aziz الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 18:53
وا سي رونار باراك ما تغطي الشمس بالغربال اداء المنتخب لا يرقى الى مستوى البطولة الافريقية و اللاعب حمد الله مكانه واضح خط الهجوم يبقى فقيرا بدونه. كلنا نريد للمنتخب ان يصل الى النهائي لكن بهؤلاء اللاعبين محال الله يحفظ من الناتش الجاي شي شوهة
41 - متتبع الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:16
منذ 1976 و نحن في انتظار الفوز بالكأس القارية .. أجيال و أجيال من الاعبين المميزين لم يحالفهم الحظ لتحقيق أمنية الشعب المغربي العاشق لفريقه الوطني .. هل سيفعلها الجيل الحالي ؟؟ صعب لكن كل شيئ ممكن .. الله يعاونهم و يوقف معهم .. قلوبنا معهم دائما و أبدا حتى النهاية
42 - mohamed3 الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:24
من حقك ان تقول ان هدفك هو المرور للدور الثاني بعد الهدية الثمين التي قدمها لكم اللاعب رقم 17 من منتخب ناميبيا و لانكم ستحاولون الحصول فقط على نقطة واحدة خ خلال المقابلتين المتبقيتين لتجميع 4 نقط و المرور ضمن احسن الفرق التي احتلت الرتبة الثالثة في مجموعتها
لكن نسيت ان المغاربة كان هدفهم و ما زال رغم اخفاقكم هو التتويج بالكأس
43 - ابي الجعد...يا زينة المدن... الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:35
اشكر الاخ الادريسي صاحب التعليق -7
كنا من اكبر المدافعين عن حمد الله......وكنا نلوم الكثيبة المزدادة بفرنسا...لأنها ما زالت تتميز بالرعونة
وبالسخافة...وبالعنصرية وبالتملق لمدرب جد جد مغرور
لكن.....تبين للجميع أن حمد الله هذا انتقص من قيمة المغاربة واحتقرهم كثيرا......
إنه يعاني من مرض جنون العظمة بلا شك....الذي يحتوي على مرض التبرهيش......فهو خليط من التبرهيش الأحمق ومن الزنقاوية العرجاء...ومن عدم تقدير المسؤولية.....
أنت لست مغربيا حرا...لكن فقط شخصية مغرورة ومسرفة في الغرور والحماقة.....
إن المدرب كذلك هو مغرور وهو من سمح بهذه الأحداث والأجواء ...بل تواطىء مع من يستر ومع المتملقين له.....
مدرب هاوي مريض بالعجرفة والبيان والاستهتار بالمغاربة
لن يفلح بعد هذا الذي تسبب فيه ولم يرد قول الحقيقة وقول ما الذي حدث بالضبط....
وهو فقط الآن ينشر صور الطفل التطواني المشجع ريان عبر الانستاغرام......ويدعوه لزيارته بالفندق....
هذا كله تبرهيش وبيان ونفاق كبير.....والمشاكل الكبرى لم يستطع حلها داخل المنتخب
44 - عين العقل الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:36
بعض الاراء الواردة ..عقيمة هي فقط تنتقد من اجل الانتقاد ..حالة مرضية ..
اتمنى التوفيق للمدرب الوطني واللاعبين
45 - adil الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:36
حمد الله لاعب ضعيف و ثقيل للغاية خلال المباراة الحبيبة التي سبقت مغادرته كان لا يقوى على الجري كنت افضل ياجور بالمنتخب
46 - LARSAD الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:57
سنفوز حتما بالكاس كاس المرارة مرارة الاقصاء المبكر انتظر بشوق اخر مبارة ضد جنوب افريقيا واللتي سننهزم فيها لتبدء تصفيات الحسابات وينكشف المستور رونار لن يخسر شيئا هراك لفراجا ههههههههه سنفوز بكاس افريقيا في حالة وحيدة وهي بمنتخب عسكري من الحارس الى رئيس الجامعة
47 - متتبع الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 20:46
شانو ناقص المنتخب مقارنة مع نجيريا، غانا، الكامرون، ساحل العاج، مصر، السنيغال وو ؟؟ والله لدينا أحسن فريق، خاس غير شوييا ديال الثقة في النفس و التركيز الغير المبالغ فيه .. الاعب المحترف خاس يعرف فوقاش يجاري و فوقاش يرتاح فوق رقعة الملعب إذا حس بالعياء .. تذكروا البطل العالمي محمد علي و تفاهمو ما أود قوله
48 - Reda الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 20:58
Achraf hakimi n'est pas du tout compétitif. Il revient à peine d'une longue blessure. On l'a vu traîner pendant les entraînements. Pour on a pas pris Haddad du Wac rien qu'en remplaçant. Il est très efficace en-avant gauche
49 - ابي الجعد...يا زينة المدن... الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 21:04
المعلق -45 : كلامك مردود عليك.....واظنك تجهل خزعبلات كرة القدم وغياهبها ومكرها وخداعاتها
نحن لا ننتقذ من اجل الانتقاذ .....نحن نحب منتخبنا الوطني ....نحب ان يذهب بعيدا جدا وان يعود بالكأس
وانتقاذنا هو لاننا نفهم في كرة القدم ولا نقدم التمنيات فقط....
هنا بإسبانيا ينتقدون كل شيء وكل أحد مسؤول عن المنتخب وينتقدون اللاعبين بشدة ولو كانوا فائزين بكل شيء....
لكننا نحن ابتلينا بمدرب ارعن ..هاوي....ليست عنده اي صداقة مع الجماهير يخلق المشاكل داخل المنتخب بسكوته عن كل شيء...وهذا يعني تواطؤه مع الحلف
الذي يتملق له.....
نحن نريد أجواء عظيمة بمنتخبنا واخوية ...وان نجلب لاعبين كذلك من البطولة يقدرون الوطن أكثر من بعض اللاعبين...
مدرب يحتقر كرتنا.....ثقافتنا....انتقاذاتنا....
مدرب chow man.....يحب التفطاح ....والكبرياء...
وجنون العظمة....وهو لم يستطع ان يدرب في أمه فرنسا لأنهم عاقو بيه...!!!!!
ارجو أن تكون قد يكون المعلق 45 قد فهم الدرس
50 - ali الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 22:12
داخل جميع فرق العالم نجد خلافات بين اللاعبين أو مع المدرب و لم نسمع ابدا ان لاعبا ما غادر الفريق الوطني حتى و لو تعلق الأمر بيمسي أو رونالد مثلا. اليوم يأتي عندنا لاعب و يقول انه غادر الفريق الوطني لسبب ما .مثل ما فعل السي حمد الله. يا للعبث.
51 - Abdou الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 23:28
يبدو واضحا ان رونار لم يكن متقبلا لحمد الله منذ البداية و قد يكون هو نفسه من دفع ببعض مدلليه من اللاعبين القادمين من فرنسا الى جعل مقام حمد الله مع المنتخب غير مريح ودفعه لاتخاذ قرار كالذي انتهى اليه لكن بعيدا عن حمد الله عدد من اختيارات المدرب خاطئة و المحاباة ظاهرة افضل مائة مرة محسن ياجور على بوطيب والخلل في الهجوم المغربي واضح لكل متتبع حتى و لولم يكن عارفا بامور الكرة
الخلاصة اعتقد انه عما قريب سيصبح رونار نفسه من الماضي لكن بعد يكون قد اذاقناحسرة الثقة فيه وبعد ان يكون قد اكمل استنزاف ما امكن من اموال المغاربة. اتمنى ان اكون مخطئا في تكهني
52 - ظهدي الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 23:30
حمد الله لاعب كبير لابعرف قيمنه الا من تتبع مشاهدته سجل اكثر من 30 هدف منسجم مع صدبقه لمرابط ماوقع له في معسكر المنتخب الله اعلم به لاعب يحب وطته ومنتخبه والدليل انه اسنجاب ولبى نداء المد ب رونار للمشاركة فما هده الزوبعة على حمد الله بالتوفيق لمنتخبنا في المباراة المقبلة
53 - observateur الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 23:39
ca fait vraiment mal au coeur de lire les commentaire et de voir a quel point nous sommes defaitistes. Si on pose la question au suportaire de l'équipe la plus faible au monde il sera confiant en l'équipe qui représente son pays, sauf pour nous bien sur. Si hamdallah était un grand joueur il aurait du le prouver sur la pelouse et non ailleurs. mais de là à craner pour avoir marqué des buts en arabie saudite bahja le grand bahja l'a fait bien avant lui. Et autre chose les marocains d'europe sont des marocains comme nous tous alors trève de conneries svp et hissez le niveau.
54 - مؤيد لللاعب الخلوق خمد الله الأربعاء 26 يونيو 2019 - 00:47
سي رونار الثعلب كعادته يعيش الجمهور المغربي في الاوهام بواسطة تصريحاته الفاقدة للمنطق الملموس..غريب امر هدا المدرب الفاشل..مقابلتين وديتين انهزم فيهما في كل شيء طكتيكا لياقة نتيجة و حماسا..قلنا مجرد مبارتين استعداديتين..ماشي مشكل..مباراة رسمية اولى في الكان ضد منتخب ضعيف و ربما اضعف منتخب في الدورة بعد المغرب طبعا..مستوى تحت المتوسط لا اداء جماعي لا بصمة المدرب ..انسجام مصطنع ضدا في اللاعب حمد الله الغائب الاكبر..فلولا الحظ لتعادلت شيخات الاطلس في اقصى تقدير..منتخب لا يملك صفة ولا شخصية البطل هدفه الاسمى المرور الى الدور الثاني ههه مهزلة..عكس منتخبات مصر والجزائر والكامرون و السينغال .. منتخات دخلت البطولة مكشرة على انيابها للوصول الى القمة والعودة بالكاس الى جمهورهم..رونار الفاشل سيكمل عقده بالتصريحات الخيالية لاسكات المنتقدين..للاسف جمهور المغرب له داكرة السمك دغيا تينسى غير داك نهار وهوما ساخطين على مهزلة كاس العالم و سبقتها عدم التاهل الى كاس افريقيا هه والان يشجعون وينتظرون الكاس..وفيقو وعيقو رونار كالس يحلب فالجامعة الملايين من مال الشعب المغربي .ويدرك اتم الادراك انه فاشل.
55 - Simo-Canada الأربعاء 26 يونيو 2019 - 04:12
Assalam Alikum,

Voilà la vérité dévoilée ! Cela veut dire que qi'il est là pour juste nous qualifier à la demi-finale ! plus de 60 millions de salaire pour ce petit objectif. Quelle misère ! Zaki, abrami, Sefri, Fakhir, Aziz Elamri, tous ces talents marocains sont capables de nous qualifier à la demi-finale GRATUITEMENT!
Je souhaite que nos responsables se réveillent de leur long sommeil !
En plus, l,'affaire de Hamad Allah c'est sous sa responsabilité ! Il n'a pas le talent de bénéficier des meilleurs joueurs ! C'est ca la vérité de ce modeste entraineur . Dommage et mille dommage pour notre argent, notre temps et nos talents locaux qui souffrent...
Un entraineur marocain même de la seconde division est capable d'écrire une agréable histoire avec notre équipe nationale.. Je souhaite que nos responsables réalisent l'importance du produit local !
Je souhaite de tout mon coeur le retour du GRAND BADOU ZAKI....
56 - Mhdi الأربعاء 26 يونيو 2019 - 10:18
ساحل العلاج فر يق منظم ادا اردنا الفوز علينا ان يكون لاعب وسط صانع العاب ورا س حربة هداف حظ سعيد لمنتخبنا
57 - عبد الجليل من اسفي الخميس 27 يونيو 2019 - 22:32
رونار اصبح يقلق راحتنا بتصريحاته.حيث لاخظنا انه داءما تكون تنبءاته خاطءة.واتضح ذلك في النقابلة التي جمعت الفريق الوطني بناميبيا.حيث اتصخ للجميع ان المنتخب المغربي كان يلعب بخطة فاشلة مما جعله غير قادر على تسجيل اهداف.فشاء الحظ لما سجل الاعب الناميبي ضدمرماه.فالفريق الوطني لم يكن في المستوى الذي كان المغاربة ينتظرونه ان يحقق.بل ترك المتتبعين حاءرين متعصبين بسبب غياب التركيز وعدم القدرة الى الوصول ال شباك مرمى الفريق الخصم.نسال الله تعالى ان تكون المقابلة التي ستجمع الاسود بكوت ديفواى مليءة بالاهداف لصالح المغرب.وان تكون خطة اللعب خكة ناجحة بامتياز تمكننا من متابعة المقابلة بدون نرفزة ولا تعصب.
المجموع: 57 | عرض: 1 - 57

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.