24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | التحرش الجنسي يبعد وردة عن "منتخب الفراعنة"

التحرش الجنسي يبعد وردة عن "منتخب الفراعنة"

التحرش الجنسي يبعد وردة عن "منتخب الفراعنة"

استبعد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اللاعب عمرو وردة من معسكر "منتخب الفراعنة" المشارك في كأس إفريقيا للأمم، وذلك قبل ساعات من مواجهة الكونغو الديمقراطية.

وجاء قرار استبعاد وردة، المحترف في الدوري اليوناني، بعد اتهامه من لدن عارضة أزياء بالتحرش بها جنسيا، بواسطة "ألفاظ"، عبر رسائل خاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقرر رئيس الاتحاد، هاني أبو ريدة، المشرف العام على المنتخب، استبعاد وردة بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز، بحسب بيان الاتحاد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - قرفاوي م الأربعاء 26 يونيو 2019 - 15:09
الرياضة أخلاق قبل أن تكون ممارسة ِِ نعم القرار .
2 - عقنا بیکم الأربعاء 26 يونيو 2019 - 15:25
ربما تکمن ذریعة للقبض علی المتحرشین بمناسبة الکان وادخار بعض الدولارات من الضیوف الوادین علی مصر اما معاقبة اللاعب تبقی حبر علی ورق مکاین لا عقاب لا هم یحزنون المغاربة اذکی منکم یا من تدعون ان مصر ام الدنیا والمغرب عشیقها وحبیبها
3 - إن كنت ناسي أفكرك الأربعاء 26 يونيو 2019 - 15:27
معظم لاعبي كرة القدم,لااخلاق لهم ولا مبادئ
4 - marocain الأربعاء 26 يونيو 2019 - 15:32
حاجة واحدة لي بغيت نفهم.علاش منتخب مصر المتشات ديالو كلهم ماشي ف الحرارة.معندهم حتا ماتش مع 14:30
5 - الزمامرة الأربعاء 26 يونيو 2019 - 15:38
زعما زعما...... يدعون الانضباط وهم اهل له هههههههه
6 - رجاوي الأربعاء 26 يونيو 2019 - 16:11
انا شخصيا ارى ان وردة من افضل اللاعبين بمصرمن حيث الاخلاق والروح الرياضية والاداء واعتقد ان هذا الاتهام قد يكون مدبرا ولايستند على ادلة واضحة حسب رايي.ولماذا لم يتم ايقاف الاشخاص الذين قاموببترصحراء المغرب من فيديوافتتاح الكان؟وهل ماقاموبه من اساءة للمغرب امام العالم اقل مما قام به وردة اذا افترضنا انه مذنب؟وهل تسيرالرياضة من طرف السيس....!!هوفيه ايه.
7 - Observateur الأربعاء 26 يونيو 2019 - 17:28
مصر الأخلاق ما عادت كما كانت مدرسة ساهمت برجال فكرها في القرن الماضي بتربية و تعليم و تثقيف العالم العربي ..! اليوم مصر اصبحت بلد الزلات و بعد كل زلة اعتدار...!؟ خاصة في جانب علاقتها بالمغرب... لو قمنا بجرد الأخطاء التي ارتكبتها في حق المغرب، إن لم نقل استفزازات !؟ حيث لم تترك مجالا إلا و لطخته مع علاقتها والمغرب ،سواء على مستوى مفكريها فنانونها إعلاميوها رياضيوها سياسيوها و متسكعوها و بعد كل خطأ يقدمون لك اعتدار..!؟ بالأمس ، شباب منها ابتغوا " اللحمة " و كأن بمصر ليس مجازر للدبيحة !؟ أو أن فراخهم ما عادت كافية ! فإلى متى سنظل بقبول الإعتدار تلو الإعتدارا بلا تصحيح الأخطاء قبل وقوعها في علاقتها ببلدنا !؟ مع مصر يلزمنا صبر أيوب!!
8 - rasheed الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:30
اللاعب عمرو وردة لاعب جيد لكن للاسف التحرش الجنسي غير مقبول
9 - حسين الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:35
اللاعب يحمل رقم 22للاعب بوتريكة المحكوم غيابيا ...الامر واضح
10 - Farid de USA الأربعاء 26 يونيو 2019 - 22:37
المتحرش الرسمي للمنتخب المصري!!!!!
11 - said الخميس 27 يونيو 2019 - 02:40
ماأثار استغرابي في هذا الكان ان مصر تموقعت في مجموعة سهلة. ثانيا توقيت لعبها مريح بالمقارنة مع الفرق الاخرى. والبقية تأتي
12 - ahmed.t الخميس 27 يونيو 2019 - 20:40
هل سيعوض بلاعب اخر ام لا؟ سؤال لمن يعرف الجواب.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.