24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3906:2413:3817:1820:4322:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. بنكيران: نعيشُ في "غفلة جماعية" .. لا ينفع فيها مال أو سلطان (5.00)

  2. "طنجة المتوسط 2" .. مشروع ملكي يعزز التعاون المغربي الأوروبي (5.00)

  3. ترامب يكثف تغريدات الكراهية قبل انتخابات 2020 (5.00)

  4. مطالبة بمساءلة "تجزئة سرّية" في جماعة بلفاع‬ (5.00)

  5. القانون الإطار للتعليم .. الأغلبية تمرّر تدريس العلوم باللغة الفرنسية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | تمرد حميد أحداد يبعده عن أسوار الزمالك المصري

تمرد حميد أحداد يبعده عن أسوار الزمالك المصري

تمرد حميد أحداد يبعده عن أسوار الزمالك المصري

حسمت إدارة الزمالك المصري لكرة القدم موقفها بخصوص مستقبل الدولي المغربي حميد أحداد، واستقرت على التخلص منه عقب نهاية الموسم الحالي، وعدم استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وحسب مصادر مصرية فقد تراجع مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، عن دعمه للمهاجم المغربي بسبب غيابه عن التداريب وبقائه في المغرب رغم العقوبات المالية التي فرضت عليه من قبل الإدارة لإجباره على الحضور.

وأضافت المصادر نفسها أن خالد جلال، مدرب الفريق، عقد اتفاقا مع مرتضى منصور بأن يعتمد على اللاعب خلال الموسم الجديد، مشيرة إلى أن غياب اللاعب المغربي عن مران ناديه دفع رئيس الفريق الأبيض إلى تغيير رأيه.

ويرغب مسؤولو الزمالك في التخلص من حميد أحداد في حال توصله بأي عرض رسمي من الدوري المغربي، لاسيما أن اللاعب كشف رغبته في الرحيل خلال يناير الماضي، إذ تحدوه رغبة كبيرة في العودة إلى وطنه.

وجاء قرار الإدارة الزملكاوية تسريح المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي بغية ضم لاعب محترف آخر مكانه، لاسيما أن قائمة الزمالك تضم 4 لاعبين محترفين، وهم الثنائي المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب، والثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز.

تجدر الإشارة إلى أن حميد أحداد لم يعد إلى تداريب فريقه بحجة إتمام إجراءات زفافه رغم عودة الفريق إلى المران منذ 10 أيام، وهو ما دفع مرتضى منصور إلى فرض غرامة مالية عليه، لكن دون جدوى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - زعزع الخميس 27 يونيو 2019 - 06:07
و السيد مشا يتزوج يفرح مالكم تابعينو في حياتو الشخصي...مبروك على اللاعب الزفاف و الله يكملو بخير
2 - جمال.ع الخميس 27 يونيو 2019 - 07:50
هذا هو الفرق بين العقلية الغربية والعربية هذه الاخيرة تبقى دائما هاويه الشيء الذي يجعل العديد من الاعبين رغم مسيرتهم الطويلة يبتعدون كل البعد عن الاحترافية.....
3 - حمدي الخميس 27 يونيو 2019 - 10:55
اخي هذا الدوري المصري يلعب به لاعبون مثل فرجاني ساسي وحمدي النقاز وكلاهما اجادا بالدوري المصرى ومنهم ساسي بالمنتخب التونسي والجمهور المصرى يعشقهم اتعرف لماذا... للانضباط الذي اظهراه والاخلاص وكفائتهما والتي ليست محل شك... أما اللاعبون المغاربه أمثال خالد بوطيب وحميد احداد فأنت اكيد تعلم الفارق الشاسع في المستوى وكثرة الاصابه وعدم الاجازه رغم إعطائهم الكثير من الفرص
4 - عادل سيدي موسى.سلا الخميس 27 يونيو 2019 - 14:45
بصراحة لاعب جيد.لاكن فرحته المبالغ فيها في النهائي جلبت عليه سخط المعاربة.والسيد ولا مصري اكتر من المصريين حتى انهم تفاجئو بفرحته الزائدة عن حدها (ولا كيتبومبا.( محترف نعم لاكن حسيناه تسيف.وا شتي المغاربة يلا قوسوا عليك والله لا طفرتيه هههههههإ
5 - عادل الدروكري الخميس 27 يونيو 2019 - 14:58
بصراحة لاعب جيد.لاكن المغاربة لن يغفرون له فرحته المبالغ بها في النهائي.او الراجل ولا تيطير او تينقز و كانه كتر من المصريين مابقاش مغربي وتكول بغا يحشم باز اسيدي.عادي تسيف علينا او تسيف عليه مرتصى لحمق..
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.