24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | توعك مفاجئ يُخضع خالد بوطيب لفحوصات دقيقة

توعك مفاجئ يُخضع خالد بوطيب لفحوصات دقيقة

توعك مفاجئ يُخضع خالد بوطيب لفحوصات دقيقة

تعرّض خالد بوطيب، مهاجم المنتخب المغربي، لإصابة، في الحصة التدريبية التي خاضها أمس الثلاثاء بملعب التدريبات بالقاهرة.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"هسبورت" أن اللاعب خضع لفحوصات مدققة من أجل معرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها بغرض تأهيله لمباراة الجمعة المقبل.

ويرتقب أن تكشف الحصة التدريبية للمنتخب مساء اليوم عن تفاصيل إصابة بوطيب وإمكانية مشاركته من عدمه في مباراة الجمعة ضد منتخب الكوت ديفوار.

ومن شأن تأكد غياب اللاعب عن مباراة الكوت ديفوار أن يؤثر بشكل أو بآخر على المنتخب، بما أنه المهاجم الصريح الوحيد الموجود داخل تركيبة المنتخب المؤهلة للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وشارك بوطيب بديلا في اللقاء الأول ضد ناميبيا، بعد أن اعتمد هيرفي رونار، مدرب "الأسود" على يوسف النصيري لقيادة الخط الأمامي للفريق الوطني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (60)

1 - خطر!!!!! الأربعاء 26 يونيو 2019 - 18:55
زعما بوطيب تيحطها فالشبكة.....حضورو بحال عدمو
2 - mohajer الأربعاء 26 يونيو 2019 - 18:56
لعنة حمد الله اصابت المنتخب. كان سيكون رأس حربة قوي و خصوصا مع النقص الواضح في من يضع اللمسة الاخيرة
3 - hero الأربعاء 26 يونيو 2019 - 18:57
دخلنت عليكم بالله واش بوطيب لاعب مهاجم. بالنسبة ليا واحد من بطولة كرتي ولا ياجور حسن منو بألف درجة
4 - الكندافة الأربعاء 26 يونيو 2019 - 18:57
الله يشافيه...وخا هو أصلا موعّك من عند الله...
5 - مغترب الأربعاء 26 يونيو 2019 - 18:58
هههه هداك حضوره من عدمه لايهم في رأيي المتواضع
6 - ولاد البلاد الأربعاء 26 يونيو 2019 - 18:58
ههه الهجوم المغربي معدوم و زاد هاذا كمل الباقية الله يحسن العون لحكيم زياش و مرايط و الله لكان ما كانوش هذا الزوج كاع منشجع المنتخب ديال وليدات فرنسا...فينك يا محسن ياجور و عبد الرزاق حمد الله كيف ما يقولو dommage نتمنى بعد هذا المنتخب يكون تحت قيادة الزاكي أو الحسين عموت انشاء الله
7 - Ziryab الأربعاء 26 يونيو 2019 - 18:58
حضوره أو غيابه سيان. أحيانا يكون حضوره عبئا على المجموعة. على اعتبار أن الفريق يصبح و كأنه يلعب بعشرة لاعبين. لذا فغيابه سيسمح بدخول لاعب إضافي قد يصنع الفارق بدل لاعب شبح.
8 - joue الأربعاء 26 يونيو 2019 - 18:59
اهههههه وكانه كان في افضل حالاته من قبل. ظل تقريبا في دكة البدلاء في فريق الزمالك مدة طويلة. ما هو المعيار عند هذا المدرب؟
9 - الواقعي الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:00
فخاطر رونار و الفهامات ديالو.لاعب عاد من اصابة و لا يسجل الا نادرا و لم يلعب مع فريقه الزمالك و تأتي به الى بطولة قارية بجو حار و بالقوة البدنية المعروفة للافارقة و تصر على ان تأتي بهذا اللاعب الزجاجي ضدا على الشعب و الخبراء و لم اجد ولو شخص واحد وافقه على استدعاء بوطيب .و تترك ياجور هداف البطولة و تترك حمد الله يهرب و تترك اي مهاجم اخر سيكون افضل من بوطيب و اليوم حتى بوطيب ما كينش . اليوم هانتا لاعب بمهاجم واحد و يا ريت لو كان مهاجم قناص و اذا تعب او اصيب نشدو فشي حاجة اخرى .رونار لم يعد يصلح . انا اعيب ايضا على لاعب يعرف انه لن يضيف شيئا للمنتخب و لازال يصر على حلب البقرة و اكل المال الحرام رغم انه يجب ان يعتزل لو كانت فيه ذرة من الوطنية .
10 - مغربي الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:01
هذا هو حال لاعبي المنتخب قبل اي نزال قاري
توعك وتشنج لمادا لا يتوتكون ولا يتشنجون عندما يكونوا يلعبون مع الفرق التي ينتمون اليها.
11 - إن كنت ناسي أفكرك الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:01
خبر جيد وفي صالح المنتخب,لانه شخص اصلا لا علاقة له بكرة القدم عموما,و مركز الهجوم خصوصا لا مهاريا ولا بنيويا
12 - محلل ااقنوات التلفزية الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:01
بوطيب لايشكل خطرا على دفاعات الخصوم من احسن يرتاح ويخليونا غير داك نصيري واخا حتى هو مسالي مهم انه كيخلق الضغط حدا الشبكة
13 - محمد الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:01
معندنا من نديرو به. دخل السعيدي. لاعب رائع. بوفال حتى هو.
14 - محمد الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:01
كيفاش هجوم المنتخب المغربي في خطر را هو لي خارج علينا الهجوم را كاين ما حسن منوا : الادريسي / بوفال / النصيري
15 - حسن الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:01
حظ سعيد للمنتخب ونتمنى أن يعود حمد الله في الاستحقاقات المقبلة هو بحاجة للمنتخب والمنتخب للجميع وحمد الله رهن إشارة المنتخب وينتظر الدعوة ليبين للجميع مدى حبه لوطنه
16 - عادل الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:02
سواء مصاب أم لا فمستوى اللاعب في هذه السنة ضعيف جدا... كنت أتمنى حضور ياجور إلا أن رونار له كلام آخر، غالبا رونار يعتقد أن ياجور لاعب إفريقي من جنوب الصحراء،...
17 - LARSAD الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:04
المهاجم الوحيد الموجود يا سلام على مدرب عندنا جايب مهاجم عيان في كلشي رونار مدرب اناني باغي يكون هو النجم راه كيدير لي بغا عارف راسو غادي يمشي فحالو في اخر مقابلة من الدور الاول وما فيها باس يدبر معا راسو مع سمسارة ديال اللعابا ومع الفرق ديالهم مع الشعب المغربي بينما هناك مهاجمين في المستوى مناداش عليهم واخرين خلاهم في الاحتياط
18 - hasam الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:06
الله يشافيه مكنش مشكل غير سير ترتاح على خاطرو حتى تسالي النهائيات و معليش
19 - بدر المغربي الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:06
دبا .داخلنا عليكم بالله واش ( بوطيب) حتى هو مهاجم...تايجري عوج بحالا تقول داير شي حاجة خايبة و تايشوف موراه ( راه راه و الغوت وراه )
كاينين لعابة اللي يعوضو بوطيب و حسن منه غير في البطولة الوطنية...
الله يبقي الستر و صافي على هاد الجامعة ديال ( باك صاحبي )
20 - محمد الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:08
خلعتوني صحابني شكون هادا
الابغيتو تمشيو بعيد فهاد البطولة هي بلامتفكرو فبوطيب ملي كيكون لاعب فتيران مكيبانش
21 - castaway الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:09
Boutayeb n'est guère un buteur. Fallait demander AZAROU qui s'adapte avec le monde foot egyptien. C'est vrai Hamdallah vaut la peine ausdi,mais le mec CHB3AN FLOUS en Saoudite et ne veux pas rester. Lmohim on attaque toud et on marque tous...dans notre camp peut-être à la Bouhdousienne!!!
22 - abid الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:13
شىء عجيب وغريب ان ينظم كاس افريقيا بدولة افريقية ويرحم ان يشاهده الافارقة الا عبر قنوات خليجية او اوربية ونؤدي ثمن ذلك الا نخجل من انفسنا ونحن ندعي استقلالنا واسقلال قراراتنا .لكن في الوقت الذي تنتفض فيه الشعوب ننعتها بشتى الاوصاف ونلفق لها التهم ولا يلتفت المسؤولون لانفسهم قاءلين ان هذا ما عجزنا عن القيام به وان هذا هو خلاصنا من المستعمر اذ انه لاطاقة له في مواجهة الشعوب ...
.
23 - الوجدي الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:13
اذا كان بوطيب مصابا فأنا على ستعداد لكي أعوضه خمسة سنوات من لعب في درب سنتين من الاحتراف في المدينة مجاورة لمدينتي وثمانية سنوات من مشاهدة الدوري المصري انا رهن الاشارة رقم هاتفي عند فيصل فجر
24 - madkouri الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:15
الله يستر يا رب نتمنى له الشفاء العاجل حتى يتسنى لنا الفرحة التي غابت عنا لمدة 43 سنة
25 - نبيل الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:15
هو بصراحة معمرو كان لاعب ولا فصالت لاعب الكرة ولكن راه كايمركي شي بيوت مهمين وبزاف شي مرات وهدشي علاش كايختارو رونار ديما جوكير وصافي يقدر يربحك ماتش بلا متعدب اللعابة في الملعب
26 - wissal الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:18
استغرب لمن لازال يتكلم و يقول لعنة حمد الله او لو اخذوا حمد الله ، واش حنا ماعندنا نفس حمد الله خان الجمهور المغربي الي طالب بيه سيروا شوفوا الانستغرام دياله ما عنده حتى شي احساس للفريق الوطني فاش كان المغرب لاعب هو كان مصيف مع راسوا و ماعلقش حتى تعلك و لا حط حتى بوست الحقد الخليجي الي فيه خلاه ينسى انه ينتمي الى هذا البلد حتى و لو بقى فالمنتخب ماغاديش تكون عنده الروح و الغيرة على القميص الوطني . فمن الاحسن انه مشى . شوفوا المنتخب المصري علاش كايفوز ليش لانه احسن فريق و لا حيت كايلعب مزيان ، كايربح حيت عنده الغيرة و روح على بلاده جميع الاعبين لكن للاسف هذا ما يفتقر الية حمد الله ، اطلب من امرابط ان يلقن حمد الله و يعلمه كيفية الغيرة على الوطن و لو انها لعبة كرة القدم .
27 - المتفائل الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:31
السلام عليكم جميعا
أظن أن الكثير منكم متشائم بخصوص المنتخب
لدي احساس قوي اننا سنخرج على رأس المجموعة
ان شاء الله تعالى...
28 - بلاحدود... الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:45
ههههه زعما إلى لعب هاد بوطيب البيوتا و الأهداف غادي يطيحوا صوبا بحال التبروري...المنتخب الذي يلعب لعب جماعي و وبقتالية و بشراسة و بتقنيات عالية يمكن لكل لاعبيه تسجيل الأهداف مهاجمين و مدافعين و منهم حارس المرمى أيضا...
29 - دكالي torrelles de foix الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:54
نفس الكلام قالوه عند وقوع الخلاف مع حمد الله بالنسبة لي عنوان الموضوع كانه نصف الفريق مصاب فلاعب واحد لايؤثر على مردودية الفريق وبوطيب لاننقص له من مهاراته
30 - Adam الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:54
هد التنوعيرة كتعني اننا غالبا سننهزم أمام منتخب الفيلة و باش متلوموش المدرب عند الهزيمة مسحوها في إصابة اللاعبين.
31 - عبد الفتاح-مناضل غيواني الأربعاء 26 يونيو 2019 - 19:59
مردودية بوطيب :
- الكرات المستردة = 0
- خلق الفرص = 0
- التسديد = 0
- الأهداف = 0
- المساهمة في بناء عمليات هجومية جماعية=0
- الكرات الرأسية = 0
لا أعرف كيف يعتمد رونار على رأس حربة إن لم يكن له قناص محنك كالزأبق, الطريقة التي يلعب به رونار تعود للخمسينات والستينات والسبعينات. لم أرى في أعتى الفرق العالمية مدرب يعتمد على رأس الحربة سواء تعلق الأمر بالبرازيل, أو الأرجنتين أو إسبانيا,...
الإعتماد على الإدريسي يمينا فهو مهاري ويخلق الفرص ويسجل, وبوفال شمالا فهو مهاري ويخلق الفرص ويسجل ووسطهم زياش فهو يملك تسديدات قوية ومركزة ويسجل. هذا الثلاثي أحسن مليون مرة من الإعتماد على رأس حربة نائم.
رونار يتصيد الفرق القوية ليصطع بها نجمه, ولا يملك الكفاءة لخلق فريق قوي.
32 - Louis figo الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:01
ياجور كان احسن حل لانو لااعب مجرب واكتسب تجربة كبيرة أما المنتخب الوطني لا يتوفر على مهاجم من ايام كماتشو
33 - Pedro الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:01
أولا سلام وعليكم أما بعد بوطيب بزاف عليه إكون مهاجم لا فالمنتخب ولا فرقتوا علاش حيتاش معندوش مواصفات مهاجم ههههه هير كور او عطي لاعور ههههه بان فجوج ماتشات درتوه واعر لكهدر علي حمد الله هدا لعاب كبير عليه اوبلاصتوا بانت بزاف بوطيب راه هير مغطين عليه دراري تاع رونارد والغلاط ليدار رونارد هوا لائحة نهائية مكانتش هيا هديك . من هدا قنقول هاد بوطيب سير قلابها سباحة حسن ليك بينك او بين كورة هير خير ااو احسان موهيم ماتش تاع ساحل العاج بينوا لينا أش غادي ديروا
34 - حمودة الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:03
الفريق الدي يلعب معه لا يعتمد عليه
فكيف له أن ينافس على مستوى المنتخب
خيرا كان أمر الله عوض ان يلعب و يتيه في الملعب
قالوا زمان باك طاح قالوا من الخيمة مشى مائل.
ربما باعدي كمدافع يمكنه التسجيل بنسبة تفوق بوطيب أعطه فرصة أو أشرف داري أو أي لاعب .
35 - علاء الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:03
من دابا كيقلبوا على تبرير الهزيمة.
راه فريق هذا ماشي الكرة المغربية واقفا على شخص واحد.
كولها يتحمل مسؤوليتو
36 - حسن الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:08
سمعنا ان لقجع يستفسر عن أجواء المنتخب من بنعطية و فين كنتي ملي وقع المشكل لحمد الله. هاد اللعاب تسنيناه و حرمتونا منو او تكرفصطو على المنتخب
37 - Reda الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:10
On a laissé walid karti + yajour + azarou + hamad Llah + ayoub kaabi + ....
Qui sont tous en très bon forme. Et on a appelé boutayyeb tout en sachant qu'il est blessé ! !! Quelque un m'explique
38 - محمد الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:13
حشومة عليكم كفاكم اهنات نهار ماركا في اقصاءيات كأس العالم عجبكم وفي كأس العالم ملي ماركا ضد الإسبان عجبكم ودابا يمشي فحالوا كائنات مغربية لا تعرتف بالجميل راه باشار قبل كلشي وانتمنا يكذب جميع التكهنات وديك الساعة نشوف التعاليق النفاقية. ديما مغرب ونحب كل الاعبين المغاربة إلي تيعرقوا في التوني باش يشرفوا البلاد.
39 - سجل يا تاريخ ؟؟؟؟ الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:19
التاريخ هو من سيسجل ان المهاجم الدولي الخارق خالد بوطيب، لم يلمس و لو كرة واحدة خلال مباراة المغرب ضد ناميبيا رغم لعبه لحوالي ١٥ دقيقة؟؟ ر قم قياسي ينضاف لسجله التهديفي المتميز !!!! سجل يا تاريخ .....
40 - Aisa الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:23
كيتقاتلو في الدريب اكثر من المعقول ،اوا السيد الله يشفيك.
41 - نصراوي الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:24
لا أفهم توعك مفاجى وكانهم شكلاطة
42 - ابو هشام الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:29
والله حتى الإعلاميون يخرفون في مهنتهم مثل هذا الذي كتب هجوم المغرب في خطر ارتعشت قبل ان أقرأ التعليق ظننت انه أراد أن يكتب عن بوفاة أو زياش ولما رأيت بوطيب لم يبقى الارتعاش لأن بوطيب اصلا مهاجم ليست له حتى صفة الاعب العادي. بوطيب سامحني الله قطاع غيار غير مرغوب فيه وسبقه لاعبون من قبل كان كيعمر بهم سي رونار الشقف بحال منديل وبوحدوز كان باغي اوصلهم لمستوى المنتخب بزز ازيد عليهم دبا حتى بوصوفة وبنعطية حتى المدرب غير تيخربق لان لديه لاعبون ممتازين لكنه لا يعرف توظيفهم واتضح ذلك في ثلاة خسائر في المباريات الودية الأخيرة غير جاب الله لعبنا المقابلة الأولى مع ناميبيا كن لعبنا مع مصر ولا السنغال كن راه المغاربة جميعا ساخطين عليه واتمنى من الاعبين الكبار ان يمنحوا للمغاربة كأسا قاريا ان شاء الله
43 - موح الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:34
كل مرة تكرر نفس الحكاية ينادون على لاعبين مصابين وخارج الخدمة ويبيعون الوهم للجمهور منتخب مسن عاجز لا يمكنه فعل اي شيء ينتظر هدية من الله ....للاسف اخلف المنتخب الموعد والمدرب تعنت ولم يغير الفريق مند مونديال روسيا كان عليه ان يضخ دماء جديدة خصوص وسط الدفاع ووسط الميدان لان في روسيا ظهر جليا ان لاعبين كبوصوفة وبلهندة وبنعطية داكوستا انتهت صلاحيتهم للمنتخب
44 - زياش الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:41
حمد الله خصرها من غادر من تلقاء نفسه. وهذا خطأ قاتل. هذا يسمى التهور وعدم التحكم في الغضب الشيئ الذي يعد من أساسيات اللعب في اللقاءات الدولية. وهذا الفعل سيؤثر عليه حتى في السوق الكروية.
45 - samir الأربعاء 26 يونيو 2019 - 20:51
ما كاين علاش تيحشموا، حتى نريد ان يكون يد واحدة لتمثيل المغرب أحسن تمثيل عاد تيجيهم الوعكات او المرض او ... او ... حتى يبرروا الهزيمة، و يقولوا المهم المشاركة و الوصول الى الرتبة ... !!! ما قبل النهائي !!!المهم الراتب المالي و ليس الرتبة الرياضية! المهم تمر المنافسة و الغالب الله.
46 - ازرقان الأربعاء 26 يونيو 2019 - 21:30
بوطيب ليس بالمهاجم الأمثل . حضوره بالملعب كغيابه
47 - عبدالرحمان الأربعاء 26 يونيو 2019 - 21:45
مثله مثل مجموعة كبيرة في المنتخب وجودهم كعدمه سواء كانوا أصحاء أو معطوبين. الأبطال الحقيقيون موجودون في الفرق الأربعة و مستواهم بفوق مايوجد بالمنتخب : الوداد الرجاء بركان و الحسنية.
48 - الملاحض الأربعاء 26 يونيو 2019 - 22:08
بوطيب زايد ناقس وخا يلعبو بعشرة بحال بحال .ديروه إجيب الكراة ملي إخرجو لتوش.
49 - العربي من الدوار الأربعاء 26 يونيو 2019 - 22:12
بغيت نسول ونعرف الناس لي عندهم خبرة في مجال الكرة.واش هدا الثعلب ادا قال كلمته تبقى لا نقاش فيها واش هدا الفرنسي ليس له غيرة على المغرب يحب الخير لهدا البلد السؤال لي بغيتكم تجاوبوني عليه علاش ما ناداش على محسن ياجور هداف البطولة تايدير غي لي بغا في راسو
50 - بوصوفا...! الأربعاء 26 يونيو 2019 - 22:49
راه تما...بوصوفا !
كان على المدرب أن ينادي على مهاجم الرجاء...ياجور !!! و هو متزعم هجوم الدوري المغربي...!
بعد قضية حماد الله...(؟) لكن الطاقم المساعد له رأي ٱخر ؟
هناك تمييز و محبات...و انتماء لغوي(؟) و جغرافي...على ما أظن
و المدرب ربما له ثقة كبيرة في مساعديه...؟ المهم سنرى...!
51 - Amazighi الأربعاء 26 يونيو 2019 - 22:56
مشارشمينً كلهم لا تقنيات و لامستوى ،كاءن المخزنية يلعبون في القشلة ،
52 - saad الأربعاء 26 يونيو 2019 - 23:09
أحسن خبر لأنه معاق وهذه المقابلات لا تصلح له
53 - جلال الأربعاء 26 يونيو 2019 - 23:13
خبر سار بشرة الخير المنتخب الوطني مباراة أولى غاب بلهندة انتصر المغرب الان يغيب أثقل المهاجم في التاريخ اكيد سوف ينتصر المغرب غاب فقط لاعبين منحسوين زغبيين وجودهم من عدمها غيابهم في صالح المنتخب
54 - ميستر بي___________ن الأربعاء 26 يونيو 2019 - 23:18
الطبيب اكد ان اصابته بليغة ,حتى ولو لم يصاب فحضوره كغيابه ,لاعب عادي جدا ,ونظرا لكونه احتياطيا طيلة الموسم مع الزمالك فعادي جدا ان يصاب في حصة تدريبية وعادي الا يكون جاهزا لللعب ببطولة كهذه التي تتطلب لياقة بدنية عالية,المهم ما حدها تقاقي وهي تزيد في البيض,اعتقد لو تاهلوا سيتعرض نصف المنتخب للاعطاب ,لانهم معطوبين اصلا..............! __يا الهجالة نتي شرفا وتقولي عزباء_
55 - Mogador الأربعاء 26 يونيو 2019 - 23:25
الملاحظ في كل الإنتدابات التي يقوم بها المدرب رونار هو أن كل اللاعيبين بدأوا مشوارهم الكروي في البطولات الأوربية، إذا إستثنينا باعدي الذي إضطر إلى جلبه بسبب مغادرة حمد الله، كيف يعقل يشرك لاعبين في الدرجة الثانية بالبطولات الأوربية و يترك أساسيين و هدافين بالبطولة الوطنية.
ألا يوجد لاعب في البطولة الوطنية أحسن من بوطيب، و منديل و داكوستا و درار، أم أن لوبي السماسرة هو المتحكم في المنتخب الوطني.
المهم كانتمناو التوفيق.
56 - رونار الأربعاء 26 يونيو 2019 - 23:27
Combien de match amicaux la selection a joué depuis la fin de la coupe du monde ,je crois 3 matches,qu 'est ce qu'il a foutu depuis un an ,absolument rien,il reçois son salaire de 80000 dollars mensuelement à ne rien faire,c'est la meme equipe depuis le mondial a part Boufal.
57 - marrroki الخميس 27 يونيو 2019 - 00:30
سبحان الله الكل متفق على أن بوطيب ليس له علاقة بالهجوم،نتمنى ايدخل الادريسي مع بوفال وايكون خير.
58 - MCO الخميس 27 يونيو 2019 - 02:01
Renard sait très bien que si le Maroc veut gagner la coupe, il y a seul attaquant claiiiiire : Yajour. Mais le complot Français veut nous faire croire que Fajr, boutayeb...etc sont des joueurs.... Je le dis et redis : Yajour = COUPE D'AFRIQUE, surtout avec ZIYACH, AMRABET, BOUFAL.. Même Hakimi rate beaucoup.. Bref : Pour moi, on est là pour le tourisme c'est tout. Marocains : Diwha f raskom o hawlo 3la les nerfs dyalkom
59 - رونار الخميس 27 يونيو 2019 - 02:35
Je peux le remplacer ,j'ai 60 ans,et je cours comme lui.
60 - حميدجاه الخميس 27 يونيو 2019 - 04:58
قال حفيظ الدراجي يوما أن المغاربيين كلهم مدربين تيعرفوا أكثر من ذوي الاختصاص في التدريب وليس فقط التدريب الكروي ولكن أيضا اقول في كل شيء في حتى في الفلسفة بل أنهم فلاسفة جميعهم وعلماء جهابدة رغم أنهم لا يفقهون في شيء البتة .سبحان الله .أقول خليو عليكم بوطيب راه لاعب مغربي وفرحنا مرات عديدة وبلا ما تجرحو بنادم يابنادم راه مغربي اوكوايري هو لاعب فرص اوباراكا من الكريتيك الخاوي ماتفهموش أكثر من الفاهمين اوشجعو الراجل عيب اوعار عليكم والله أهديكم من الجحود ونكران الجميل الله اوفقو وايكون معاه .
المجموع: 60 | عرض: 1 - 60

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.