أزارو يرافق بعثة الأهلي المصري صوب إسبانيا

أزارو يرافق بعثة الأهلي المصري صوب إسبانيا
السبت 6 يوليوز 2019 - 00:20

اختار مارتن لاسارتي، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، الدولي المغربي وليد أزارو ضمن القائمة النهائية للفريق الأحمر التي ستسافر اليوم السبت إلى إسبانيا لخوض معسكر تدريبي استعدادا للموسم المقبل.

وكان المهاجم المغربي قد أثار الكثير من الجدل حول مستقبله بعدما أشارت تقارير مصرية عدة إلى قرب خروجه من الأهلي وخوضه لتجربة جديدة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن حامت شكوك كثيرة حول مرافقته لبعثة فريقه صوب الديار الإسبانية.

وسيعرف المعسكر التدريبي للفريق الأحمر غياب العديد من اللاعبين بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر بمحمد محمود وسعد سمير وشريف إكرامي وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى الرباعي المتواجد مع منتخب مصر بأمم إفريقيا، وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومروان محسن ووليد سليمان.

وبرمج الطاقم التقني للفريق المصري ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر الإعدادي، ستجرى أيام 7 و11 و15 يوليو الجاري، تأهبا لخوض تحديات الموسم المقبل، بالإضافة إلى مباراتي “المقاولين” و”الزمالك” المتبقيتين من الموسم الجاري.

وتضم القائمة المدعوة من المدرب لاسارتي كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير ورمضان مصطفى، وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور، ومحمد نجيب وعمرو السولية ورامي ربيعة، وإسلام محارب وباسم علي وجونيور أجاي.

بالإضافة إلى محمد هاني وأحمد حمودي، وهشام محمد ووليد أزارو وناصر ماهر، وأحمد علاء ومحمد شريف وصلاح محسن، ومحمود وحيد وأحمد الشيخ وحمدي فتحي، وياسر إبراهيم وصالح جمعة وعمرو جمال، وحسين الشحات ورمضان صبحي ومؤمن زكريا، وحسين السيد وعربي بدر ومحمد عبد المنعم وعمار حمدي.

‫تعليقات الزوار

3
  • عبد الله لطفي
    السبت 6 يوليوز 2019 - 01:34

    بقات بلاصتك في المناخب اصرار هيرفي رونار على اقحام زياش رغم ادائه الباهث في الثلاث مباريات السابقة و منحه تنفيذ ضربة الجزاء في اخر الوقت بدل الضائع رغم ان نفسيته مهزوزة هل ذلك راجع الى نصيب المدرب في صفقة 30 مليون دولار عند بيع زياش ام انه لا يملك بديل له بدكة الاحتياط

  • Observateur
    السبت 6 يوليوز 2019 - 06:06

    ما دعوانا نحن !؟ أليس يكفينا ما حل بنا !؟ اليوم لا بكاء و لا عويل و بلا حسرة : لا على ياجور و لا على حمد الله و لا على الكعبي و لا على آزارو….!! بل الحسرة الحقيقية هي سداجتنا المستدامة في اختياراتنا المصيرية ( كرة القدم كنموذج ) ..!؟ منتخبنا الوطني كان بمصر على شكل بالون نفخ الإعلام فيه أكثر مما يستوجب و تكتيك رونار أصبح معروف لدى المنتخبات الإفريقية بسبب قدمه ! فما عليه الآن بعد أن سقطت أسهمه مثلما سقطت اسهمنا نحن كرويا ..إلا الرحيل إلى آسيا لعله يجد لسحره قبولا…و نحن علينا الرجوع للمذاكرة و البحث في خلق القاعدة بدل الإستعارة المفرطة !!

  • رجاوي
    السبت 6 يوليوز 2019 - 13:21

    مايحزفي النفس اننا خرجنا من الكان ونحن الافضل ولكن كان يلزمنا مركزواحد بلاعب قوي وهوراس الحربة والذي عانينا منه منذ 4 سنوات الاخيرة والسبب عناد رونارواصراره على النصيري وهوماسيعجل بنهايته في حين لديه مجموعة كبيرة من المهاجمين(حمد الله-ازارو-العليوي-ياجور-الكعبي) فكيف يعقل ان لايعتمد على احد هؤلاء على الاقل؟

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30

احتجاج أساتذة موقوفين