24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3806:2413:3817:1820:4422:14
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. صناعات السيارات في المغرب .. مشاريع ضخمة وآثار اقتصادية ضئيلة (5.00)

  2. اجتماع قريب يحسم في مصير الفرنسي رونار مع المنتخب المغربي (5.00)

  3. 19 عاما سجنا لإسباني قتل مهاجرا مغربيا ببندقية (5.00)

  4. افتتاح متحف ومركز إبداع نجيب محفوظ في مصر (5.00)

  5. المغرب يعتزم شراء غواصات حربية برتغالية لتعزيز أسطوله البحري‬ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الأهلي المصري يتراجع عن بيع اللاعب وليد أزارو

الأهلي المصري يتراجع عن بيع اللاعب وليد أزارو

الأهلي المصري يتراجع عن بيع اللاعب وليد أزارو

يدرس المكتب المسير لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، برئاسة محمود الخطيب، الاحتفاظ بخدمات الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، خلال الموسم الجديد وعدم تسريحه في الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء قرار "الإدارة الأهلاوية" بالإبقاء على المهاجم المغربي بالاتفاق مع الطاقم التقني بقيادة الأوروغوياني مارتن لاسارتي، الراغب في الاحتفاظ بكامل نجومه قبل بداية الموسم المقبل، لاسيما بعد ظهور أزارو بمستوى جيد خلال فترة الاستعدادات.

كما قرر المكتب المسير وقف تسويق المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي عقب توصله بعروض ضعيفة، في الوقت الذي يرغب فيه مسؤولو النادي الأحمر في تحقيق أكبر المكاسب المادية من وراء بيعه.

ويجري "الأحمر المصري" معسكرا مغلقا بمدينة إليكانتي الإسبانية، تتخلله مجموعة من المباريات الودية، استعدادا لما تبقى من مباريات الموسم الماضي، ومواجهة بيراميدز سبورت ببطولة كأس مصر.

جدير بالإشارة إلى أن النادي الأهلي المصري يفاضل بين ثلاثة لاعبين حاليا للتعاقد معهم، هم الزامبي شونجا والجنوب إفريقي لروش، مهاجما فريق أورلاندو بايرتس، والكونغولي موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - تكساس النوازلي عبده الجمعة 12 يوليوز 2019 - 04:47
المعلومات السرية المتوفرة عن نادي الاهلي المصري تؤكد أن هذا الفريق هو الان في مفاوضات مع الاعب عبد الكبير النبيكي وحفيظ النبيكي كماجمين في خط الامام وهما يلعبان لاتحاد دوار القيد سي عيسى مع خالص التحيات لكل طاقم هسبريس
2 - شرعية وغير شرعية ؟!!! الجمعة 12 يوليوز 2019 - 08:57
الاتجار في البشر حلال في الكرة وحرام في الهجرة وكلاهما يبحث عن لقمة عيش امر من يحلل ويحرم الاتجار في البشر غريب احداها شرعية والاخرى غير شرعية افهم تحماق .
3 - رجاوي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 22:38
ازاروا لاعب جيد واي مدرب يتمنى وجوده بالتشكيلة الرسمية للفريق لانه يؤدي ادوارا كثيرة داخل الميدان منها الدفاعية بالضغط على مدافعي الخصم عند ضياع الكرة والعودة لمساندة الدفاع واستلام الكرة من نصف الميدان والانطلاق بها نحوالمرمى بكل سرعة اواعطاء تمريرة حاسمة لاصدقائه وكذلك التحرك الجيد داخل مربع العمليات والضربات الراسية المتقنة٠ولاننكرانه يضيع اهداف ولكنه يسجل ايضا ووجوده ضروري حاليا بالاهلي حسب نظري وكنت ارغبب تواجده رفقة حمد الله بكاس العالم وافريقيا لتكون النتيجة اكثرمن ايجابية على المنتخب٠
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.