24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | ثلاث عقبات تعترض طريق المنتخب الجزائري للفوز بكأس إفريقيا

ثلاث عقبات تعترض طريق المنتخب الجزائري للفوز بكأس إفريقيا

ثلاث عقبات تعترض طريق المنتخب الجزائري للفوز بكأس إفريقيا

لم يحظَ المنتخب الجزائري لكرة القدم بفرصة كاملة للاحتفال بصعوده إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة، بسبب ضيق الوقت بين مباراة دور الثمانية ومباراته أمام نيجيريا في المربع الذهبي للبطولة المقررة بعد غد الأحد.

ضيق الوقت

وتأهلت الجزائر إلى الدور قبل النهائي إثر تغلبها مساء أمس الخميس على كوت ديفوار بركلات الترجيح 4-3، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

ولن يكون أمام جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، سوى يوم واحد فقط لإعداد لاعبيه حتى يكونوا جاهزين لمواجهة المنتخب النيجيري الذي استفاد من يوم راحة إضافي، فضلا عن نجاحه في تخطي منتخب جنوب إفريقيا في دور الثمانية في 90 دقيقة.

وفي سؤال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عن طريقة الاستعداد لمواجهة نيجيريا، أجاب بلماضي: "بدأنا التحضير لهذه المباراة مباشرة بعد نهاية مباراة كوت ديفوار، سنعمل على تمكين اللاعبين من استرجاع قواهم بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها".

الإرهاق

ويعتقد بلماضي أن النقطة الأبرز في تجهيز اللاعبين لمباراة نيجيريا ترتكز على الإعداد النفسي، الذي يكتسي أهمية كبرى في مثل هذا النوع من البطولات.

ودخل المنتخب الجزائري في معسكر دائم منذ مطلع يونيو الماضي، ونجح الجهاز الفني في الحفاظ على تركيز اللاعبين في أعلى مستوى؛ وهو ما مكنهم من تحقيق مشوار مثالي حتى الآن.

ويدرك بلماضي أنه في حال كان اللاعبون جاهزين نفسيا، فإن ذلك سيسمح لهم بتخطي الإرهاق والمتاعب البدنية الناجمة عن توالي المباريات، والتفوق حتى على الرطوبة العالية.

الضغوط

وربما يرى البعض أن تزايد الضغوط الشعبية المطالبة بالتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا يمثل عائقا في تواصل المسيرة الناجحة لـ"الخضر"؛ لكن بلماضي ولاعبيه يرونها أكبر محفز لتحقيق البطولة، بعدما وفقوا في إعادة وضع الجزائر بين أحسن المنتخبات في القارة السمراء.

وخرج عشرات الآلاف من الجزائريين في الجزائر وفرنسا للاحتفال ببلوغ منتخب بلادهم إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية، وهي صور سيستغلها بلماضي وجهازه المعاون بلا شك في إعداد اللاعبين وتمكينهم من التغلب على الإرهاق وتجهيزهم لتخطي عقبة نيجيريا المنافس القوي جدا.

يذكر أن الجزائر تأهلت إلى الدور قبل النهائي بكأس أمم إفريقيا في نسخ 1980، 1982، 1984، 1988، 1990 و2010.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (68)

1 - مغربي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:11
ان شاء الله الفوز للمنتخب الجزائري
خاوة خاوة
2 - حاميدو الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:14
رغم هذه الضغوط والإكراهات سينجح المنتخب الجزائري الشقيق في التغلب عليها والفوز بالكأس إنشاء الله ودعواتنا له لن تتوقف حتى يفرح كل العرب والمسلمين وتشجيعه والدعاء له دين علينا......ماكاين لا نيجريا ولا سينغال كاين إنشاء الله الجزائر وبس......
..
3 - FOOTEUX الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:14
les algériens jouent pour leur drapeau: pourquoi vous nous cassez la tête avec ces analyses bidons?! moi je vous dis que la finale se disputera entre le Nigeria et le Sénégal,et c'est le Nigeria qui remportera cette CAN,car elle est trop forte pour les équipes restantes.......vous verrez !
4 - مغربي من الدار البيضاء الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:16
سيفوز الخضر بالكاس انشاء الله وسنفرح جميعا بالفوز مغاربة وجزائريين.ياربي ياربي امين
5 - عوفير طلال الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:23
ادعو لهم بالتيسير فليس هنالك اي عقبة
6 - احمد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:29
عندما تكون لذينا الرغبة و الوطنية فلا نحس بالتعب.
و محاربو الصحراء يمتلكون كل هاذه الصفاة.
انشاء الله مربوحة.
7 - HAMID الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:31
لا ارهاق ولا ضغوط ان شاء الله الكأس جزائرية اوتونسية
اما المحلليين يجب عليهم ان يحللو اسباب عدم استقالت
الطاقم والمدرب المغربي والوزير الرياضة رغم انهم اخفقو
منذ الكأس العالم وكاس افريقيا وخرجو منها بدون انجاز ...
8 - م المصطفى الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:32
كلنا هنأنا الفريق الجزائري على الانتصار الذي أهله لدور نصف النهاية لكأس إفريقيا.
وتجدر الإشارة إلى أن الشباب الجزائري بفرنسا قد أبدى فرحة عارمة بهذا الانتصار التاريخي. فهذا تعبير على حبه لوطنه الأصلي ولجذوره التي يحق له أن يعتز بها.
إلا أن التجاوزات والخروقات ولربما الفوضى التي قام بها البعض من الشباب في بعض المدن الفرنسية كباريس ومونبليي، والتي تسبب فيه شاب متهور من دهس امراة وابنها بسيارته، فماتت جراء هذا الحدث الأليم وابنتها في حالة حرجة، ناهيكم عن تجاوزات قام بها آخرون بباريس.
فعندما تخرج الفرحة عن إطارها النقي ، وتتطور إلى خرق للقانون بأي شكل من الأشكال، فإن هذا النوع من السلوكات الشائنة واللاأخلاقية يسيء بسمعة الجالية المغاربية قاطبة، ويصبح ورقة رابحة في ايدي الأحزاب اليمينية المتشددة، مما يساهم بشكل كبير في نفور الفرنسيين من المسلمين ذوي أصل مغاربي.
9 - IBN JAZAIER الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:32
لا خوف على الفريق الوطني الجزائري هو في طريقه نحو التتويج باللقب والحمد لله لدينا شباب مقاتلين بمعنى الكلمة على ارض الميدان اما بلابلابلا تبقى حبر على الورق نعم سوف يجتاز نيجيريا واتمنى من كل قلبي ان يكون نهائي تونسي جزائري اما كلامك يا سي المحلل كلامك عن ضيع الوقت كلنا فالهوى سوى وليكن في علمك جمال بالماضي مدرب شاب وعبقري وصنع هذا المنتخب في وقت قصير وهذه هي الحقيقة العزيمة والاصرار هما مفتاح الفوز اما الضغوط شيئ طبيعي تجده عند كل الفرق وتجاوزه هي العزيمة وان كنت تدافع عن راية بلدك بكل شراسة فسوف تفوز في كل المعارك نعم فريقنا الوطن ثائق في نفسه ولا خوف عليه النصر يا رب للجزائر وهكذا نحتفل سويا مع حراكنا المبارك وشكرا
10 - Roussya الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:34
حظ موفق للمنتخب الجزائري ، ان شاء الله سيربحون منتخب نيجيرية ويتأهلون لمباراة النهاية ويفوزون بالكأس.
مزيدا من التركيز للاعبين والمدرب بلماضي ، ومزيدا من القتالية واللعب بدون اخطاء .
11 - مغربي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:37
ومالك حاسدهم .....؟؟؟!!؟؟
نتمنى للفريق الجزائري الشقيق الفوز بالكاس .....
حب الجار من الإيمان .
جزائر اليوم ليس جزائر العصابة ....
نتمنى للشعب الجزائري مزيدا من التوفيق والإنتصارات
انتصر الشعب الجزائري على أكبر وأغلب عناصر عصابة بوتفليقة والبقية تأتي للقضاء على ما تبقى منها بما فيها بوزبال .
تحية عالية للأشقاء الجزائريين
12 - محمد طنجة الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:37
بدأت الحقيقة تظهر جلية في اليوتيوب حول ليلة السهر في مرقص وبار ليلي بالنيل الأزرق وتعاطي لاعبي المنتخب المغربي للخمور ومراقصة الراقصات حتى الثالثة صباحا...سبعة لاعبين بزعامة د... تسللوا بعد حفلة العشاء بعد مقابلة جنوب أفريقيا إلى الطابق التالي "بار"...وملايين الجماهير تنتظر...وأموال صرفت كيما نظفر بحلم منذ 100سنة.. ياليلة الخمر متعودي لنا...!!!!...
13 - مواطن غيور الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:38
ستفوز الجزائر بالكأس أن شآء آلله على الأقل وصلت إلى ما وصلت إليه الآن أفضل من منتخبنا الوطني وبأقل التكاليف مقارنة مع الأموال الطائلة التي تصرف على منتخبنا والطاقم المرافق له تستحق كل التنويه والتشجيع
14 - مدرب بادو الزاكي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:39
مدرب بادو الزاكي الذي ادخل الفرحة على الشعب في كاس افريقيا 2004 النهائي . انشاء الله يأتي مدرب بادو الزاكي للمنتخب المغربي وتعود الفرحة من جديد للمنتخب
15 - مصطفى الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:40
نتمنى لإخواننا الجزاىريين بالفوز
16 - عبدالاله الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:42
السلام عليكم:
في كأس العالم2014 تمنيت قبل لقاء الجزائر ضد المانيا أن تنهزم الجزائر او فرنسا كي لا يلتقيا الفريقين في ربع النهاية،لأن المواجهة كانت ستسبب لكل المهاجرين مشاكل شتى هنا في فرنسا،المشكل لم أن النزاع كان سيخلفه كل أبناء المهاجرين الأفارقة الذين سيغتنمون الفرصةللنهب والتخريب ودائما كما تسمعهم يرددون ،الثأر من فرنسا لما اقترفته من جرائم في افريقيا.
ما وقع بالأمس في فرنسا من قتل وتخريب ونهب لم يكن فقط وراءه جزائريون،وعلى كل حال نتائجه سيتحمل عبئها المهاجر وخصوصا مغاربة شمال افريقيا.
17 - anas الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:43
j'ai vu le match avec la cote d'ivoire,
l'Algérie a fait un match héroïque , je pense qu'ils ont les capacités de gagner la demie finale malgré les handicaps que vous avez citez mon cher journaliste...allez allez l'Algérie
18 - Said russie الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:56
Moi je support le nigeria ou bien le senegal
19 - حميد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 17:57
إنشاء الله
خاوة خاوة وتحيا الأخوة الاسلامية
20 - فرحات الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:02
النصر للجزاءر والكاس لمحاربي الصحراء باذن الله
21 - مافيوزي خلوق الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:08
للاسف فريقي الثاني بعد المنتخب المغربي تقصى .. مهم حظ موفق للجزائر الفريق المنظم لكن ارى السنغال هي الاقوى والمرشح للتتويج
22 - DAAANFOUL الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:08
متعة كرة القدم هي في تخطي تلك العقبات بروح قتالية ورغبة في النصر لتجلس اْسم بلدك علي مقعد جميل الي جانب الكبار وتشعر بالسعادة الكبري وتقول فعلا كانت في البداية مهمة مستحيلة ولكننا قهرنا تلك العقبات والعراقيل
23 - طارق حتى لأولاد علي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:11
وحنا لي عندنا العقبات فطريقنا . الله يهدي ما خلق وصافي ...
آش داكم لهذه التحليلات . راه الأفارقة بحال البركان يوم نشيط ويوم خامل . تونس أضعف فريق استطاع الفوز ب 3 ضد ماداغاشقر التي فازت على نيجيريا وكوت ديفوار طيلة المقابلة ضد المغرب ( أضعف فريق) تستأسد على الجزائر (الفريق الذي يضم نجوما لا مثيل لها في افريقيا ) ... الفرق المغاربية مستواها يتدنى تجاه الفرق الافريقية عندما تلعب ضدها قبل مغيب الشمس وتكون أقوى منها بعد الغروب ...
وهذا هو التحليل الحقيقي لأحداث أفريقيا ...توقيت المقابلة المقبلة للجزائر في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة إذن الجزائر تنتصر وتتأهل . تونس قد يلعب الحظ دوره معها وقد تكون أكثر شراسة من بداية البطولة ...
24 - سعيد اسماره الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:13
لقد لقبوهم بموحاربي الصحرا' ولم يدروا ان الصحرا' هي رمز البطوله والجروله والشراسه والتحمل ولولا ذاك ما اختارها الله لخلوه الانبيا' ونزول الوحي.سيفوزا محاربي الصحرا' انشا' الله ويبق الاسم الى الابد..ارجو الله ان ينتصر الفريق الجزائري الذي حمل اسم له الاف المعاني والدلائل.واما النصر الامنعند الله.
25 - Fayer الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:21
الفريق الجزاءري والنجيري هما الأقوى في النصف النهائي، هي مقابلة النهاية قبل الأوان.واظن ان الفاءز في هده المقابلة هو من سيحرز الكءس.
سنستمتع بمقابلة جيدة والفوز لمن يستحق.رغم اني اشجع محاربي الصحراء منذ لقاءهم الأول.
اتمنى الفوز للفريق الجزاءري.
26 - رشيد من أكدز الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:26
احنا الشعب المغربي الكروي علينا الضغط قبل الكان وأثناء الكان وبعد الكان.
27 - جزائري فقط الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:26
انشاء الله وبحول الله ستكتمل الصورة ويتحقق الحلم وتتحقق الأمنيات لاسعاد شعبنا وكل شعوب المغرب المغربي وتصبح الكأس مغاربية والشكر كل الشكر لخوتنا لمغاربة الذين فرحوا معنا وباركو لنا بالنصر المهمة صعبة وليست سهلة أمام المحاربين ولكنهم قادرين على تحقيق الفوز والرجوع من مصر والكأس في جيوبهم
28 - WELD EL BLAD DZ الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:26
الى رقم 3
انصحك من تفادي مشاهدت المقابتين المتبقيتين لان الجزائر هي التي تكون حاضرة فاءحذر ربمى يجرى لك كمى جرى لمول الدلاحة واصيب في معدته واصبحت الفضلات تخرج من فمه الذي كان يعبر عن حبه الجنوني للجزائر نعم سنفوز وهذا بفضل الله وشبابنا الذين يدافعون عن الالوان الوطنية بكل شراسة اما التحليلات السلبة هذا شيئ طبيعي وكمى يقول المثل القط عندما تكون الشحمة بعيدة عليه يقول عليها انها عفنة وشكرا
29 - سام الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:27
نيجيريا في متناول الفريق الجزائري كل ما هو في الأمر مواصلة الروح القتالية للفريق الجزائري مع التركيز و اللعب الجماعي الذي ميز الفريق الجزائري الذي نتمنى له كل النجاح و التوفيق ان شاء الله خوى خوى
30 - ملاحظ الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:32
يوم راحة إضافي لنجيريا و يوم واحد لمنتخب الجزائر...هذا ليس تكافؤا مع العلم انه معروف مسبقا ان الفرق كيف ما كان نوعها التي تلعب الاشواط الإضافية و ركالات الترجيح لا بد ان تكون مرهقة...اذا المنظمون في هذا العرس الافريقي يلعبون على الحبال او الشطرنج لمحاولة اسقاط فريق و اعطاء الحظوظ لاخر...الكان الافريقي ليس نزيها فيه هفوات من الغش و الفساد لا يمكن استمراره مستقبلا. متى ستحصل افريقيا على اطر نزيهة في كرة القدم و في غيرها مما يحصل تلاعبات رياضية و سياسية. نحن لا زلنا في الكان الحجري اكثر تحجرا في عقلية الأمم المتخلفة الغير الحضارية.
31 - ملاحظ محمد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:33
الضغوطات من طرف الشارع مسالة معقولة لانهم يعرفون جيدا انه في حالة الخسارة سيحاسبهم الشعب ليس كالفريق المغربي الذي يعرف انه كالربح كالخسارة لا يحملون هم الشارع الذي انفق من ضراءبه لهذا الفريق ولا رقيب ولا حسيب
32 - إلى الأمام الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:45
لن تكون هناك أية عقبات تقف أمام فوز الأشقاء الجزائريين بالكأس القارية ما دامت تجري في عروق لاعبي و أبطال منتخبهم الوطني دماء مجاهدي ثورة نونبر التحريرية و سيفوزون و سينتصرون و سيرفعون الكأس لأنهم الآن هم ممثلو العرب و شمال أفريقيا في هاته الكان...
33 - مغربي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:49
كأس إفريقيا 2019 للجزائر الجارة والشقيقة ... والأهم من كرة القدم نتمنى لأشقائنا الفوز بالحراك الشعبي من أجل وطن عادل مزدهر وخال من الفساد ...8
34 - بابا الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:50
‏‎ ‎نهاية نيجرية سنغالية ثم تتويج نيجيري و السلام
35 - مراقب الجمعة 12 يوليوز 2019 - 18:52
كل التوفيق لشقيقنا المنتخب الجزائري.
36 - Souâd الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:03
فعلا العياء وفرط الرطوبة قد يخلق للخضر بعض المتاعب ولكن ،محاربي الصحراء يتمتعون بروح وطنية عالية وهم واعون بالثقة التي يضعها الجزائريون فيهم للظفر بهذه الكأس الغالية وإهدائها لهم .
بدون أدنى شك المنتخب النيجيري يعد من أعتى المنتخبات الأفريقية ولكن بلماضي أعد منتخبا ولا أروع ومستعدا لمقارعة أقوى المنتخبات المشاركة حتى الفوز إنشاء الله!!
الله معكم ياخضر والشعب الجزائري ورائكم ونحن المغاربة نحبكم ونساندكم وبالعزيمة القوية والروح الوطنية ،والقتالية، وبعون الله ستكون من نصيبكم!!!
37 - visiteur الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:05
ا لفريق الوطني الجزائري هم ابناء الاوراس وابناء منطقة القبائل وتمنراست وتيارت وتيسمسليت و.........هم يلعبون ذاخل الملعب كالسباع ولايرضون بالخسارة;انهم فعلا احفاذ عيسى جرموني وامحمد امقران وتكفريناس ويوبا و الامير عبد القادر و........
لايحرث اراضي البلد الا الثيران الاصيلة والحقيقية للبلد.
انا من محبي الخضر واتمنى ان يفوزوا بكاس CAN
38 - جزائري مر من هنا الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:09
Said Russie 18
شجع من تحب ياصديقي فتشجيعك لنيجيريا او السنغال لا يزيد ولا ينقص من شيء، والسنغاليين النيجيريين ماهمش سامعين بيك قالو ناس بكري مايخرجك من الغبينة غي ذراعك ومايوكلك الحلو غي صباعك
39 - بوشتى رشيد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:12
اللاعبون الأقوياء أداء، وذكاء وخبثا ترشحوا للأدوار المتقدمة. البقية الباقية تحسب من سيترشح ومن سيخفق. غادروا الدورة وابقوا أمام الشاشة لتحديد الفائز
40 - محمد الجزائري المغربي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:21
انا جزائري ولا أومن بالحدود نحن والمغرب شعب واحد وأتمنى يأتي اليوم الذي يمثلنا فيه فريق واحد ويكون المغرب الكبير كله من ليبيا إلى موريتانيا دولة واحدة ولتكن فيدرالية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وتكون الدول المغاربية الحالية ولايات داخل الدولة الفدرالية...ما رأيكم يا أهل المغرب الكبير أليس أفضل لنا جميعا ...ألسنا إخوة في كل شيء...هل في ذلك مضرة لأي قطر من أقطارنا الحالية...هذه الفكرة ليست مستحيلة والشعوب اذا تحررت يمكنها ذلك وأكثر من ذلك ان شاء الله.
41 - FROM IMZOUREN RIF الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:28
احنا في الريف كلنا كنتمناو الجزائر الشقيقة لي تفوز بالكاس باذن الله
42 - aigle marocain الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:37
Je souhaite une réussite à l'équipe nationale Algérienne.Les Marocains et les Algériens sont deux peuples fréres ils ont des similitudes communes.
43 - حمدالنيل عبدالمطلب الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:37
اهم مايميز الجزاىر هو ان لها بداىل تأتي في الوقت المناسب لتعطي الفرحة. وهنالك بداىل لعطال. والمصابين. فليبقى عطال خارج التشكيلة للمباراة النهائية.
الفريق النيجري له ميزة توهان افراد الدفاع. اثناء المباراة. مع تركيز محرز .ووناس فالقادم احلى للجزاىر ان شاء الله وبأذن الله
44 - مغربي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 19:44
بالإرادة والعزيمةالتي تتوفر لدي افراد المنتخب الجزاءرري ، سيتغلبون بلا شك على نجيريا وايضا الفوز بالكاس.متمنياتنا القلبية الخاصة لمحاربي الصحراء.حظ سعيد ان شاء الله.
45 - momo الجمعة 12 يوليوز 2019 - 20:03
إنشاء الله التأهل لفريق الفرسان الأبطال. ليس كالفريق الفاشل ديالنا فريق الشيخات والمثليين
46 - النفاق الجمعة 12 يوليوز 2019 - 20:05
بين الجزائر والسعيدية خاوة خاوة ، وبين الكركرات وتندوف كل واحد يضرب على عرامو ، والطنز هادا
47 - ع الحميد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 20:08
الفوز للفريق القوي الذي يتميز بالمواطنة وحب الوطن.انا مغربي واحب الجزائر وفريق الجزائر.ان شاء الله الفوز للفريق الجزائري.
48 - الى جزائري مر من هنا الجمعة 12 يوليوز 2019 - 20:15
اخي العزيز واخا حرام فيكم الاخوة لفرحة بين سعيدية وبينكم عادية لان تلك المنطقة تعتبر مغربية قبل كل شيئ ثانيا هدا الحب المنفوخ لا يعكس الوضع في الصحراء المغربية انتم بساستكم وشعبكم تدعمون المرتزقة بكل الوسائل وبالارض تريدون خاوة خاوة لما لم ترفعوا ولو مرة علم المغرب وتطالبون ساستكم الكف عن المناوشات الغبية لما ترفعون اعلام المرتزقة في مظاهراتكم لما لم ...... بين الجزائر والسعيدية خاوة خاوة ، وبين الكركرات وتندوف كل واحد يضرب على عرامو ، والطنز هادا، نتمنى الفوز للمنتخب السينيغالي الشقيق الدي لم يطلقوا رصاصة واحدة على جنودنا ومواطنينا اما انتم فاقرأ التاريخ يا اخي ومن يقول خاوة فلتبرر دالك للأسر المكلومة التي راحت برصاص الجزائريين كفا عاطفة جوفاء
49 - IBN JAZAIER الجمعة 12 يوليوز 2019 - 20:56
الى رقم 48
هل تعلم ان الافواه التي تطلق السموم بكل احترافية فهي سبب التفرقة ولكن هذه الفيئة زارعت الفتن لا تمثل الا نفسها اما الشعوب الحرة عاقت بمخططات الصهاينة ولم يفلحو لا تقلق على المنطقة التي تدعي انها مغربية فمذا تنتضر لتحريرها وتحرير كل اراضيك المغتصبة في عقر دارك شجع ما تريد وما يحلو لك وااكد لك سوف تتاءزم اكثر مما انت عليه معاملتك مع الجزائريين تذكرني بمول الدلاحة مسكين كيف كان يدافع وكيف طرف فراشا وكيف اراد الله ان يجازيه على ما كان يطلقه من تلك الفم فاءصبح تخرج منه الفضلات ليكن عبرة لاشباهه اتمنى لك الصبر يوم الاحد
50 - نبيل الجزائرى الجمعة 12 يوليوز 2019 - 21:01
والله كل ماقيل فى المقال صحيح فيكفى ان تعلم ان المقابلة امتدت الى ضربات الجزائء واصابة لاعب جد مهم ولن يكمل الكان وهو يوسف عطال والوقت غير كاف للاسترجاع والسفر المنهك للفريق الجزائرى عكس نيجيريا التى لم تسافر و لها يوم اضافى راحة ادعوا الله ان ينصر الفريق الجزائرى لان كل الظروف فى صالح الفريق النيجيرى كما يجب ان تعلموا ان نيجيريا خسرت امام فريق مدغشقر لانها لعبت بالفريق الاحتياطى فنيجيريا فريق جد قوى ويكفى ان تشاهد كيف ان الكوت ديفوار كيف غيرت من لعبها تماما وكيف شكلت لنا خطرا داهما
51 - الوجدي الحدودي الجمعة 12 يوليوز 2019 - 21:04
الكأس للجزائر بإذن الله وبعدها سنعمل حملة كبيرة من اجل فتح الحدود
52 - Mohammed الجمعة 12 يوليوز 2019 - 21:05
بحول الله سينتصر فريق الشعب الجزائري الشقيق.بمدربه الجزائري الحر العبقري.اما تحليلاتكم فلتدهب الى اامزبلة .اما انتم فقد اغنيتم ابن فرنسا عفوا مماكم فرنسا .اي كي تفرحوا فرنسا فقط ....اما الشعب فلا يمكن.
53 - souhayb الجمعة 12 يوليوز 2019 - 21:14
L equipe marocaine est la meilleure malgre l elimination; restez concentres sur notre sujet les autres ne nous interessent pas; preparons l equipe nationale aux eliminatoires prochaines il y a beaucoup de potentiel et vous verrez
54 - ربيع الجمعة 12 يوليوز 2019 - 21:14
عندما تكون العزيمة والإصرار نتغلب على العقبات بالتوفيق للاشقاء وحش سعيد لمنتخبنا الوطني
55 - cdds الجمعة 12 يوليوز 2019 - 21:15
فوز المنتخب الجزائري خنجر في عنق الثورة الجزائرية. من ذا الذي سيخرج الى الشارع ليصرخ في وجه الظلم.
56 - شفيق بن المختار الجمعة 12 يوليوز 2019 - 21:24
اعتقد ان المنتخب الجزاءري الشقيق هو الأقوى في هذه البطولة..حذاري من المنتخب التونسي فهو جد ماكر و يغلب عليه صفة الخبث
57 - البهجة... الجمعة 12 يوليوز 2019 - 21:52
مجرد ادعاءات فارغة لان من شاهد مباريات الاخوة الجزائريين سيعتبرهم اساطير كرة القدم بجماعيتهم وارباكهم الخصم الذي لا يتركون له متنفسا لاستجاع قواه اضف الى ذلك الخزان الممتاز من اللا عبين الاحتياطيين...ما يقال مجرد مزايدات سيكذبها لقاء الاخوة الجزائريين بنيجيريا...حظ سعيد..
58 - من بعيد الجمعة 12 يوليوز 2019 - 22:40
اولا, مشاركة الجزائر في كاس هدفها هو جمع شمل اللاعبين و هو هدفها هو وضع الفريق في الطريق الصحيح و ارجاعه الى المكان الذي كان فيه في مونديال 2014. ما قاله بالماضي عند تراسه على راس الفريق و هو وضع الفريق من الاولين افريقيين و قظي الامر. الجزائر لم تطمح يوما لنيل الكاس بل تقديم في القمة و هذا ما اراده المدرب. نحن نعلم بان الفريق يحتوي على لا عبين لهم مستوى لاطاح باي فريق في افريقيا و مواجهة اي فريق عاميا كان بدون اي عقود و الصور هي من تتكلم الا المدرب قام بغلطات كادحة ضد الكوديفوار بعد تضييع ضربة الجزاء, كان من الافضل ان يغير الخطة و يغلق اللعب و هذا لم يفعله و دفع ا لثمن بترك هجوم ليسجل هدف التعديل.
بكل روح رياضية و بعيد على التبررات, يوم الاحد من ينتصر فهو الافضل.
59 - [email protected] الجمعة 12 يوليوز 2019 - 22:53
انا كنشجع رياض محرز حت نصف جزاءري
نصف مغربي مكايش نصف مغربي نصف سينيغالي ههههههه
60 - أحمد الجزائري الجمعة 12 يوليوز 2019 - 23:31
أبدأ بتحية الإسلام فأقول لكم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد فاوالله الدي لا إله إلا هو لو أننا جميعا جزائريون ومعاربة وتونسيون ووو...... توحدنا لن يقدر علبنا أحد فشكرا لكم وألف شكر وعلموا أننا نحبكم في الله ونتمنى لكم كل الخير...إخواني لا تنسوا الدعاء لإخواننا الفلسطنين .وأخر الكلام السلام
61 - angel الجمعة 12 يوليوز 2019 - 23:43
بالتوفيق ان شاءالله للمنتخب الجزائري في مبارته ضد المنتخب النجيري خاوة خاوة
62 - محمد مغربي السبت 13 يوليوز 2019 - 00:33
أتمنى للمنتخب الجزائري التوفيق في النصف النهائي والفوز بالگأس إن شاء الله. آملين أن تبقى الكأس تدور بين دول شمال إفريقيا في قادم البطولات إن شاء االه
63 - ابونذير السبت 13 يوليوز 2019 - 01:30
مدام معانا اشقائنا المغاربة وراهم اساندو فينا من القلب وهذه المساندة لم تحصل من قبل مربوحة ان شاء الله والكاس جزائرية الان رانا 80 مليون مشجع وقلبه على المنتخب الجزائري
اما الحاقدين على تقرب الشعبين نقلكم موتو بغيضكم ان لم نكسب الكاس كسبنا محبة الشعب المغربي بعيدا عن السياسة
64 - pour v السبت 13 يوليوز 2019 - 03:08
آولا آلمنتخب آلجزائري ظاهر للعيان آخذ منشطات ثم مول آلدلاحة آلله يرحمه سمم عن طريق آبناء بلدك وآلكل عارف وروحه تحلق فوق رؤوسكم....آلآحمق يعرف قوة آلمنشطات للمعطاة للفريق آلجزائري
65 - سيفاو السبت 13 يوليوز 2019 - 06:29
مبروك لي المنتخب اسينكالي٠خوا خوا٠ديما مغرب
66 - Madrilaine السبت 13 يوليوز 2019 - 07:44
48 - الى جزائري مر من هنا
ملاحظة فقط الى هذا الانسان الذي يتكلم على اشياء لا يفقه فيها شيئ. اقول لك انت حر شجع من تحب و لكن لا تخرج من الموضوع او من الاحسن ابقى في مكانك, انت راح ما تستفاد من الصحراء و لا الشعب الجزائري ايضا. انت يضهر عليك الهم و الغم, التعب, الكسل و لهذا تتكلم على الشؤون العامة انت و امثالك, انا على يقين بانك انسان ' حازقة عليه ' كل يوم جالس في المقاهي ' عاس الطالع و الهابط و ما عندك ما دير '.
67 - بركاني ابن الشرق السبت 13 يوليوز 2019 - 09:37
الكأس جزائرية انشاء الله وسنقرأ الفاتحة لنصرة الخضر وموعد الاحتفال
بنقطة الحدود ببين لجراف السعيدية وبورسعيد حيث سيجتمع كل ساكنة الحدود من وجدة بركان احفير مع اخواننا من نفس نقطة الحدود لنررد كاملا وان تو ثري فيفا لالجيري وفيف الماروك وخاوا خاوا ما كان عداوة
68 - حميد الأحد 14 يوليوز 2019 - 11:19
تحية حارة للمنتخب الجزائري و للشعب الجزائري الشقيق، نتمنى لكم التوفيق و الفوز بكأس أمم افريقيا إن شاء الله. الويل و الخزي و العار لمنتخبنا الوطني الذي تنفق عليه أموالا ضخمة، دون تحقيق أية نتيجة مرضية للشعب المغربي.
المجموع: 68 | عرض: 1 - 68

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.