ساوتهامبثون يحدد عقد بوفال في 10 ملايين أورو

ساوتهامبثون يحدد عقد بوفال في 10 ملايين أورو
الأحد 14 يوليوز 2019 - 20:33

كشفت إدارة فريق ساوتهامبثون الإنجليزي لكرة القدم عن المبلغ المالي الذي حددته من أجل بيع عقد الدولي المغربي سفيان بوفال، المعار الموسم المنقضي لسيلتا فيغو الإسباني، في وقت تسعى أندية عديدة وراء الظفر بخدماته في المركاتو الصيفي الحالي.

وحسب مصادر فرنسية وإنجليزية فقد حددت إدارة الفريق الإنجليزي قيمة بيع عقد اللاعب المغربي في حدود 10 ملايين أورو، سيتعين على الأندية الراغبة في ضمه دفعها مقابل الاستفادة من خدماته ابتداء من الموسم المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها أن فريق نيس الفرنسي أصبح الأوفر حظا للتعاقد مع المهاجم المغربي، إذ يملك سيولة مالية تمكنه من إتمام الصفقة في جانبها المادي، كما أبدت إدارته جاهزيتها للتفاوض مع ساوثهامبتون والإسراع في إغلاق الصفقة قبل دخول أندية أخرى على الخط.

وإن كان الجانب المادي يساعد فريق نيس على ضم اللاعب المغربي، ففريق مارسيليا الذي يعتبر أكثر الأندية إصرارا على استقدام الموهوب المغربي يعاني من أزمة مادية خانقة قد تعصف بخططه المتعلقة باستقدام صاحب أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.

كما تبتعد صفقة بوفال عن فريق بوردو الفرنسي الراغب في استقدام الأسد المغربي على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء، وهو ما يرفضه فريقه الإنجليزي الراغب في بيع عقده بشكل نهائي واستغلال ما تبقى منه.

ويعتبر فريق سيلتا فيغو من بين أبرز الأندية الطامحة إلى ضم اللاعب المذكور، إذ سبق أن عرضت إدارته مبلغ 8 ملايين أورو مقابل شراء عقده نهائيا بعدما لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة بقميص الأزرق الإسباني، وترك أصداء جيدة، ما دفع أنصار الفريق إلى الضغط على الإدارة للتعاقد معه.

‫تعليقات الزوار

7
  • mre
    الأحد 14 يوليوز 2019 - 21:08

    عندنا غير المواهب… في الدريبلاج ولكن حينما يتعلق الامر بتسجيل الاهداف الله يجيب

  • مغربي
    الأحد 14 يوليوز 2019 - 21:14

    لاعب جيد للغاية ومراوغ استثنائي عليه فقط التركيز على إنهاء الهجمة واللعب الجماعي.

  • أيت ياسين
    الأحد 14 يوليوز 2019 - 21:33

    على سبيل المقارنة ، إذا علمنا أن نادي برشلونة دفع 120 مليون أورو لأتلتيكو مدريد لشراء عقد گريزمان ، نكون أخذنا فكرة عن قيمة لاعبينا في سوق الكرة العالمية .

  • إن كنت ناسي أفكرك
    الأحد 14 يوليوز 2019 - 21:34

    لاعب انتقل من ليل قبل تلاث مواسم,ب 24 مليون يورو,والان يبعيه ناديه دون ان يستفيد منه اي شيء,يعرضه ناديه باقل من نصف المبلغ,وانتم تنفخون في اللاعبين بدون اي مبرر,وكأن هؤلاء الاندية لا تفقه في كرة القدم,وهذه هي عقلية المغاربة بشكل عام,يضخمون الامور و يعطون للناس فوق قدرهم ثم يشتكون.
    مشكلتنا في هذا الوطن,هو غياب تام لمنظومة القيم و الاخلاق و المبادى والمعايير السليمة,لقياس الاشياء و الاشخاص,فتغلب علينا العاطفة وحب الظهور و رفض اي نقد او اصلاح وتوجيه,
    لم اقتنع ولا مرة باداء لا زياش ولا بونو ولا بوفال ولا بنعطية التي لا يسكت الجمهور و الاعلام عن النفخ فيهم.وتصويرهم كانهم اساطير كرويو,في حين ام مايقدمونه اداء عادي واقل من عادي,
    شخصيا لست مقتنعا الا باداء سايس و الحارس المحمدي وحكيمي وامرابط و بوصوفة,و وليد الكرتي,رغم ان مكانتهم في الاعلام.لا ترقى ابدا الى ادائهم الكبير,وللاسف هذا هو الحال في المغرب,حتى لا تسلط الاضواء,فقط للذين يحدثون ضجيجا,لا للذين يحسنون عملهم.

  • كريم مبشور
    الأحد 14 يوليوز 2019 - 23:14

    للأسف اللاعبين المغاربة لا يستغلون فرصة تواجدهم مع منتخب بلدهم ليرتقو بأنفسهم على سلم سوق الإنتقالات و برصة اللاعبين اليوم نشاهد لاعبي المنتخب الجزائري كيف يتقاتلون داخل الميدان و يقارعون كبار أفريقيا رغم الحرارة التي عانى منها لاعبينا الذين لم تكن لهم النجاعة التهديفية داخل مربع 18 .بعد الكان لا محال سترتفع أسهم اللاعبين الجزائريين أما المغاربة فللأسف زياش ومن معه لم يقدموا الشىء الكثير .

  • moha tout court
    الأحد 14 يوليوز 2019 - 23:36

    لم تعد تهمنا أخبارهم "يتباعو ولا يتشراو " قيمتهم نزلت إلى الحضيض في السوق الكروية وعند المغاربة.. ليس لهم حس وطني.. شاهدت يوم المباراة ضد البنين كيف دخل لاعبوها الملعب بعد نزولهم من الحافلة، وهم ينشدون جماعيا نشيدهم الوطني بينما كان "المغاربة" يضعون سماعات، ويمشون مشية الخيلاء متبخترين مزهوين بأنفسهم وكأنهم من كوكب آخر.. البقية تعرفونها…

  • موحى السويسري
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 01:01

    كيف تعولون على لاعبين فاشلين مع انديتهم واربعة شيوخ يلعبون في الدوري السعودي للفوز بثالث اقوى بطولة في العالم، والله ماكاتحشمو
    في حين أن الكرة المغربية هي من اعطتنا النيبت والزاكي وصلاح الدين باصير وكاماتشو والبهجة والاسطورة فرس وووو ماذا أعطانا اللاعب المحترف ، أريد اسم واحد فقط

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 3

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال