ساسي يعتذر للتوانسة بعد الخسارة أمام السنغال

ساسي يعتذر للتوانسة بعد الخسارة أمام السنغال
الإثنين 15 يوليوز 2019 - 05:17

أبدى فرجاني ساسي، لاعب خط وسط المنتخب التونسي لكرة القدم، حزنه الشديد لخسارة منتخب بلاده أمام المنتخب السنغالي بهدف لصفر، الأحد، في الدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال فرجاني، في تصريحات صحافية، إن فريقه واجه سوء توفيق كبير في المباراة، وإنه كان يتمنى أن يسجل ركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس السنغالي لإسعاد الجماهير، ولكنه لم يكن موفقا.

وأضاف “قدر الله وما شاء فعل، لعبنا أفضل مباراة لنا في البطولة، وأهدرنا العديد من الفرص السهلة، وحتى الهدف الذي تلقيناه، نحن من أحرزناه بالخطأ في مرمانا”.

وأكد أن منتخب تونس قدم مستوى جيدا في البطولة، واعتذر لجماهير تونس على الخروج من البطولة.

‫تعليقات الزوار

21
  • Amazighi
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 05:55

    حتى وان ربحوا لايستحقون ،مستوى ضعيف

  • Observateur
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 07:31

    هده البطولة الفرعونية لسنة 2019 , لا شك ان روح عبدة هامون كانت تتجول بالمدرجات و هي تتفرج على المباريات التي جرت …! و التي يميز هده الدورة هو عدم تسجيل ضربات الجزاء من أكثر من لاعب و كدالك تسجيل الأهداف بالخطأ في مرمى الأصدقاء…!! و مرور منتخبات بكثير من الحظ و خروج أخرى بكثير من الغرابة !! لكن يمكن أن تستثني منتخب الجزائر و السينغالي على امل مشاهدة نهائي كروي فرجوي بروح رياضية عالية و الجدير بالفوز يصفق له مع تشجيعاتنا الشقيق الجزائري و حظ جيد لصديقتنا السينيغال !

  • omar us
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 07:32

    سبحان الله شفت الإعلام التونسي المنحط كيف تطاول على المغرب واتهمه بالمناورة ضد تونس في شخص لقجع و الحكم المغربي في الفار و احمد احمد ووووو. الله يهدي هاد التوانسا راه هادي شي شهرين باش طار ليهم لفريخ

  • مبروك للاخوة الجزائريين
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 07:51

    صراحة لم يكن المنتخب التونسي يستحق التاهل كما ان خبث بعض لاعبيه خلال تدخلاتهم العنيفة ضد لاعبي السينغال جدا كان يستوجب طردهم و محاكمتهم جنائيا… الحكم كان جد رحيم بهم فعلا… مبروك للاخوة الجزائريين و الكاس لهم انشاء الله و العبرة لمن يود الاعتبار و محاسبة المفرطين واجبة و ضرورية.. انها سمعة و صورة البلد و طموحات و اعصاب شعب..

  • مراكشي
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 07:58

    اصالة عن نفسي و نيابة عن الشعب المغربي اقبل اعتذارك و ابارك للسنيغال الشقيقة الفوز المستحق عليكم بالفار اللعين

  • تونسي جريح
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 08:09

    ما الفائدة يا صاحبي من التباكي الآن؟ غرورك و أنانيتك هي التي أخرجتنا من المسابقة و حرمتنا من بلوغ النهائي. الكل يعرف أنه لو سدد السليتي أو الخزري تلك الضربة لنجحنا في المرور إلى النهائي و لكان لنا حديث آخر الآن .و لكنك افتككت الكرة و قلت أنك أنت و لا غيرك سينجح في تسديد ضربة الجزاء. آثرت أنانيتك على المصلحة العامة للفريق وظننت أنك ستنجح كما نجحت من قبل بشطحاتك المعهودة أمام المرمى. ثم كان الفشل. زغرد لك الزملكاوية و المصريون و نفخوا فيك حتى أصبحت تظن نفسك نجما بالفعل و لكنك لست نجما يا ساسي. و لقد صدق ماهر الكنزاري حينما قال عنك يوما أنك لاعب متوسط لا غير. الله يسامحك يا صاحبي. حرمتنا من فرحة ماسة كنا بحاجة إليها. أبكي أبكي كما بكى الكثيرون من قبلك فالبكاء هو فعلا حيلة و متنفس و بداية صمت طويل. أما قرطاجة فتستبقى شامخة و طموحة كما عدناها فهي سليلة الفينيق وباعثة الأمل في أكوام الرماد.

  • تونسي محب للمغرب
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 08:57

    مما يحز في نفسي كتونسي محب للمغرب كمية الحقد و الكراهية التي يكنها ابناء اغلب المغرب للتوانسا حتى اصبحت اي نكسة في كل مجال مصدر فرحة فرجاء ليس من المنطقي ربط بلد بفريق او جامعة او مسؤلين كل بلد فيه الصالح و الطالح.

  • مبروك ناقصة
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 09:05

    تونس لم تخسر رياضيا اوامر عليا تونسية كانت وراء اقصاء الفريق
    خوفا من مظاهرات في شوارع تونس

  • بنت البلاد
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 09:15

    قدر الله و ما شاء فعل والله العظيم مند بداية البطولة وأنا أقولها بأن النهاية ستجمع المنتخب الجزائري بالمنتخب السينغالي. أما منتخبنا المغربي راه العربون كان باين من المقابلات الودية التي أجراها قبل المنافسة بحيث خسر مقابلتين وديتين وكان الأداء ضعيفا. على العموم كل متمنياتنا كمغاربة الفوز بالكأس للمنتخب الجزائري الشقيق وحظ سعيد للمنتخب السينغالي الجميل الدي نحبه كدلك

  • مصطفى
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 09:54

    المقابلة كانت متساوية في اللعب و الاخطاء كلاكما ضيع ضربة جزاء كان الحظ بجانب المنتخب التونسي الا ان الحاج الفار استعمل عين ميكة وتغاضى عن ضربة جزاء واضحة ارتكبها الاعب السنيغالى .

  • واو
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 09:56

    فريق ضعيف . السينغال اخسن بكثير .
    نتمنى التتويج للمنتهب الجزاءري الشقيق
    فعلا فريق قوي وراءع.

  • مذكوري
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 10:11

    الغرور ثم الغرور يا اخي وقد قلت سابقا لاتفرحوا بما اتاكم ولا تحزنوا على ما فاتكم لقد تاهلتم الى النصف النهاءي بالسطارطير

  • مغربي كاره المغاربة
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 10:27

    ما أكرهه هو تشجيع الفريق الخصم على الفريق العربي التو نسي ، وكأن الفريق التونسي مسؤول عن اقصاء الوداد شعب منافق بامتياز ، اقول للمغاربة لو وصلتم لما وصلت اليه تونس لكنتم الافضل لكنكم مجرد بيادق تابعة لا قوة لكم ، زرت تونس وعرفت قيمة حبهم لنا ومستشفياتهم رائعة وتونس جد نظيفة وبنية تحتية قوية ورئيسهم يعالج بتونس على يد الاطباء التونسيين اما انتم اين تعالجون ؟

  • الزمامرة
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 10:56

    والله كانت البارح فرحتين في يوم واحد فرحة تاهل منتخبنا التاني وهو الجزاير للنهاءي وان شاء الله مربوحة والفرحة الثانية ……….بلاش لي فرحان بحالي هو لي غيفهمها هههههه

  • مغربي صريح
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 11:16

    بعض المراهقين في المنتديات والمواقع الاجتماعية يسيؤون إلى تونس وشعبها بالشماتة في فريقهم..لأقول لهؤلاء إن التونسيين إخوتنا ومهما فعلتم فستبقى الأخوة بيننا وبين تونس ثابتة إن شاء الله..
    حظا أوفر لمنتخب تونس. عاش المغرب وعاشت تونس الخضراء

  • WELD EL BLAD DZ
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 11:43

    ربي نجى تونس للبلوغ النهائي لكانت تتلقى شر الهزائم هههههههه لالا اني امزح والله من اول وهلة كنت اتمنى نهائي مغاربي اما بين المغرب او تونس ولكن هذه هي كرة القدم ونهائي سوف يكون رائعا وممتعا فاءلى الموعد بحول الله وشكرا

  • واو
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 11:53

    الى 13
    لا تقارن مغربنا الجميل الراؤع بتونس . انا ذهبت الى تونس و المغرب احسن بكثير و في كل شيء .
    اذا دعك من الكلام الفارغ.
    ايها المغاربة عندكم اتيقوا لكلام الفارغ هذا.

  • حب الملوك
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 13:32

    برافو لمنتخب تونس على اقل عندهم روح القتالية ورجالة في الملعب نتمنى لكم حظ اوفر في المنافسات المقبلة

  • احمد رد التونسي محب للمغرب
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 13:47

    انت تونسي محب للمغرب و انا مغربي و لي قرابة مع اخوتي في تونس و كنت في تونس و اعرف حقيقة تونس . ملخص القول هناك الطالح و الصالح في كل مكان . اما انا فكنت اشجع المنتخب التونسي في مقهى فيها واحد فقط يشجع السنغال . المنتخب التونسي له تاريخ و لا يحتاج لمن ينتقده المنتخب المغربي رغم زخره بالبطولة و اللاعبين دائما نجد المشكل في التسيير و باك صاحبي حمد الله لم يغادر انه مريض لكن سياسة القمع كانت موجودة في الإدارة و الزلزال الذي صدر من صاحب الجلالة خير دليل و اتمنى ان يكون المدرب وطنيا كالرݣراݣي و الزاكي …… و ان يتركوه يعمل اما إذا سمعتم بمدرب اجنبي فقد عادت حليمة لعادتها القديمة يحيا المغرب و تونس و الجزائر تحياتي مغربي مسلم عربي امازيغي

  • Amarg
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 15:57

    المغاربة قلقون جدا على هذا المستوى الذي ضهرت عليه تونس ،و خيبت املهم لوصول دولة من شمال افريقية الى نهاءيات كاءس افريقيا ،كانت لديهم حضوض كبيرة ولم تستغل ،المغاربة شعروا انهم خسروا مرتين ،ولايعني هناك حقد اوكره اتجاه التونسيين ،فقط هذا الغضب الشعبي المغربي يترجم حب المغاربة لتونس ،اما الفريق الوطني المغربي فلا نقاش عليه لقد مزق قلوبنا في كاس افريقيا و كاس العالم .

  • anass
    الإثنين 15 يوليوز 2019 - 23:47

    صراحة حتى السنغال يستاهلو: مسلمين، ضريفين و كيحبو المغاربة

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز