24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | مدرب صربي مغمور يقترب من تدريب نادي الوداد

مدرب صربي مغمور يقترب من تدريب نادي الوداد

مدرب صربي مغمور يقترب من تدريب نادي الوداد

استقرت إدارة الوداد الرياضي، برئاسة سعيد الناصيري، على اختيار الصربي زوران مانولوفيتش مدربا للمجموعة الحمراء خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي رفض تجديد عقده وفضل العودة إلى التدريب في بلده عبر بوابة فريق نجم الساحل.

وقرر المكتب المسير للقلعة الحمراء إسناد مهمة تدريب الفريق للصربي زوران مانولوفيتش، بعدما حسم سعيد الناصري، رئيس النادي، في اسم المدرب الجديد عقب مفاوضات مع مجموعة من المدربين.

وسبق للمدرب الجديد للوداد أن أشرف على قيادة مجموعة من الأندية البرتغالية المغمورة، قبل أن يحط الرحال بالبطولة الأنغولية مدربا لبريميرو اغوسطو الأنغولي الذي عمل فيه قبل ذلك مدربا مساعدا، وهي التجربة الإفريقية التي رجحت كفته أمام مجموعة من المدربين توصل الفريق الأحمر بسيرهم الذاتية.

وجاء اختيار المدرب الصربي كذلك بتوصية من الويلزي جون بنيامين توشاك، بعدما تم الاتفاق على كل حيثيات العقد الذي سيربط بين الطرفين، ليشرف على الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل الذي سيخوض فيه الفريق مجموعة من التحديات والمسابقات المحلية والقارية.

وينتظر أن يقدم الفريق الأحمر مدربه الجديد خلال ندوة صحافية سيعقدها المكتب المسير يوم غد الأربعاء، من المرتقب أن تشهد كذلك تقديم جون توشاك مديرا تقنيا خلفا للفرنسي نويل توسي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - ودادي 20 الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 21:00
نتمنى التوفيق والنجاح لوداد الامة مع هدا المدرب بمساعدة جون توشاك في الإدارة التقنية وكذلك نريد ان نرى انتدابات في المستوى تليق ببطل المغرب 20 مرة....وديما وداد
2 - كوار الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 21:12
الوداد قوي بلاعبيه وجمهوره اما المدرب فدوره فرض الانضباط التكتيكي واعطاء الافكار.هل رئيتم مدرب في العالم لم يطلب التعاقد مع لاعبين جيدين وقال استطيع الفوز بلاعبين متوسطين
3 - الزمر الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 21:13
السلام، أحسن إختيار فعلته وداد البيضاوي
و اتمنى أن هذا سيكون بداية لكي تتجه الأندية المغربية إلى إختيار المدربين الصرب
لأنهم من أحسن المدربين الموجودين على النطاق العالمي خاصة التداريب و الوقة البدنية.
4 - فأر تجارب الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 21:14
مدرب صربي مغمور .هههههه اصبحنا حقل تجارب.فريق الوداد البيضاوي اكبر من ذلك بكثير.والسؤال المطروح هل هدا المدرب المغمور له دراية كافية بالبطولة الاحترافية وهل له دراية بالاجواء الافريقية وهل صربيا تتابع البطولة المحلية .سوف أتوقع له 3 أشهر وتتم إقالته ولكن هنا نطرح السؤال ادا كان سيقول لما نأتي به .لا أفهم كرة القدم .يوجد مدربون محليون يتمتعون بالكفاءة الرياضية في التدريب ويجب الالفات لهم قبل فوات الأوان.نصيحة من فضولي.
5 - BINGUA الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 21:44
الوداد لا يعرف احد مصدر ميزانيتها التي تصل الى ما يقارب 15مليار سنتيم سنويا، فلديها المال الكافي لشراء الالقاب الوطنية والافريقية كما العادة بدون مدرب.
6 - ودادي الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 21:53
حظ سعيد للمدرب الجديد رفقة الوداد ونتمنى ان يعطي الإضافة للقلعة الحمراء ونقول له: ملوك لمدرجات ستدعمك بكل الطرق للفوز بالبطولة 21
7 - سكزوفرين الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 22:02
اوروبا الشرقية مدرسة رائدة في كرة القدم.
اللهم صربي ولا هادوك للي على بالكم.
فعلا يحز في النفس ان نعتبر فرقا كبيرة لا تنتج مدربين لها من ابناء الدار
8 - montasser الثلاثاء 16 يوليوز 2019 - 22:06
تغير البوصلة نحو اوربا الشرقية-سابقا-يمكن ان يكون خيرا على الكرة المغربية.....لا ننسى ان تاهلنا لكاس العالم سنة 1970 على يد مدرب يوغسلافي...وفزنا بكاس افريقيا الوحيد تحت قيادة مدرب روماني ...وعاش فريق الالمبيك البيضاوي ازهى ايامه وفاز بعدة كؤوس عربية تحت قيادة مدرب روماني ايضا....مدربي ماما فرنسا همهم الوحيد الرواتب الخيالية التي لن يربحوها الا في المستعمرات...
9 - التويجر - وداد الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 23:47
بصراحة أنا لا اعرف هذا المدرب ولاكن حسب إستطلاعي فإن لهذا المدرب خبرة في القارة السمراء واتمنى له مسيرة موفقة مع نادي الوداد ، ثم حبذا ان تكون إنتذابات في مستوى بالخصوص مركز الهجوم.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.