بلماضي: ثقتي كاملة في اللاعبين للفوز بكأس إفريقيا

بلماضي: ثقتي كاملة في اللاعبين للفوز بكأس إفريقيا
الجمعة 19 يوليوز 2019 - 03:30

أكد جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر ثقته الكاملة في لاعبيه بتحقيق الانتصار على السنغال في المباراة النهائية اليوم الجمعة والتتويج ببطولة أمم إفريقيا 2019.

وقال بلماضي في مؤتمر صحفي أمس الخميس: “لدينا جماهير بالفعل قادمة من الجزائر وهذا امر كاف بالنسبة لنا، واذا ارادت الجماهير المصرية الانضمام لنا “فأهلا بهم” واذا لم يريدوا فيكفينا جماهيرنا.”

وأضاف “استعداداتنا لهذه المباراة تسير على نفس نهج استعداداتنا للمباريات السابقة ، التركيز يأتي من تلقاء ذاته واعتمد كثيرا على اللاعبين وحماسهم الكبير، وعلينا الحفاظ عليه للنهاية.”

واوضح: “سأحفز لاعبي فريقي بالتأكيد لكن لن أخبر الصحافة بما سأقوله، هذا أمر خاص باللاعبين فقط، ونعم حققنا الفوز على السنغال في دور المجموعات لكنها كانت مباراة عادية وما حدث في اول البطولة لا يمكن قياسه بمباراة الجمعة.”

‫تعليقات الزوار

13
  • Observateur
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 03:59

    أحب من كل قلبي أن يفوز المنتخب الجزائري بالكأس الفرعونية : هدا أمر لا شك فيه بإسم الوفاء للعهد " خاوة خاوة" …لكن مهما أحببت !! فكرة القدم اللعينة ، ليس لها منطق في حب من تريده أن يفوز أو ينهزم!؟ قد أستغرب غدا بعض الشيء عند نهاية المبارة ! لمجرد تلك الجزئيات التي لا مناص منها في كرة القدم …و أتمنى أن لا يكون الأمر : يوما لك تفرح فيه كما تشاء و آخر لي انتظر فيه أن افرح أنا كدالك …و إلى نهاية المبارة أشجع المنتخب الشقيق الجزائري حتى الفوز و إسعاد جمهوره بصفة عامة ….و نصيحتي الجمهور الجزائري أن لا يسقط في فخاخ الإستفزازات التي قد تأتيه من كواليس اللعبة !! إنها مصر و كدالك هي إفريقيا أيها الجمهور الجزائري!!! عليكم بالمثلجات لتضعوها على رؤوسكم بالمدرجات و لا تلتفتوا للبلطجية بقدر ما تركزون على تشجيع فريقك….و تجنبوا جعل ملعب القاهرة ، ساحة رابعة !!!؟ فايحة رابعة لها أناسها و هم أدرى بشعابها!!!

  • طارق المصرى
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 05:20

    اتمنى من كل قلبى فوزالمنتخب السنغالى بثنائية نظيفة ويتوج على ارض الكنانة وذلك ردا على المدرب المغرور جمال بنماضى بقوله لانحتاج للجمهور المصرى فجماهيرنا تكفينا اترك التعليق للمغاربة الشرفاء السؤال اين كانت جماهيرك فى المباريات السابقة للاسف رد غير دبلوماسى يتسم بالغرور

  • إبن بطوطة
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 05:53

    الثقة إدا زادت عن حدها تصبح غرور و هذا يعني الإستهانة بالخصم حداري ،فقد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.إنها كرة القدم ليس لها منطق.إنها لعبة المفاجئات …..بالتوفيق و العودة بالكأس تستاهلو على المجهود والقتالية التي ظهرتم بها،يارب.

  • Khalid italy
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 08:14

    بالتوفيق لاشقاءنا الجزائريين، وأتمنى أن تنتهي صافرة الحكم بالمبتغى المنشود و الظفر بالكأس الغالية. كما أتمنى من إخواننا المصريين مساندة المنتخب الوطني الجزائري الشقيق و شكرا.

  • مغربي مر من هنا
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 09:09

    حظ موفق لاخونا الجزائرين انشاء الله مربوحة

  • جزائري
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 09:33

    بالتوفيق لمنتخبنا الوطني الجزائري و شكرا لاخواننا المغاربة الذين ساندونا منذ بداية الدورة , و لبعض المرضى اذا شجعت السنغال لانك ترى ان لعبه افضل من لعب المنتخب الجزائري فهذا عادي و انت حر و هم اصلا اخوانكم و اخواننا المسلمون , لكن اذا اردت ان تخسر الجزائر فقط من اجل المشاكل السياسية بين الحكومتين فندعوا لك بالشفاء العاجل ففي الحالتين سوف تصاب بجلطة دماغية لو فزنا ان شاء الله ستندهش من احتفالات اخواننا المغاربة و اذا خسرنا لا قدر الله سينصدم من الخيبة في عيون اخواننا المغاربة نحن اصلا شعب واحد و عرق واحد و و اصل واحد و الاهم من ذلك امة اسلامية واحدة

  • rachid brini
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 09:51

    اتمنى ان تكون الكأس عربية جزائرية بتوفيق للمنتخب الجزائري نتمي مشاهدة كرة القدم نضيفة

  • كيكو
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 09:58

    juste un match de foot et que le meilleur qui gagne

  • ولد الجزائر
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 10:32

    إلى صاحب رقم 2
    نعم قالها لدينا جماهيرنا والحمد لله الدولة والجيش سخر كل الإمكانيات لنقل الألف إلى ارض الفراعنة فاضين هو المشكل من شجعلنا اهلا وسهلا به أما من يستفزنا فرجالنا سوف تخرس أفواههم وللأبد فالجزائر خط أحمر نعم نعلم مذا يدور فالكواليس ضد منتخبنا العضيم ومحاربيه الأقوياء كان بالأمس البعض يضحكون ويستهزؤون بمنتخبنا واليوم ارادو أضهار تلك المحبة المزيفة ولا حيلة مع الله وشكرا لشعب المغربي الحر الذي شاركنا أفراحنا وسوف نفرح بحول الله هذه الليلة وغدا وبعد غدا وشكرا لكل من صنع لنا هذه الفرحة

  • احمد تمازغا
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 10:37

    تحياتي للمعلقين الأفاضل. لقد تعبت من المناداة بتبديل المدرب الجزائري جمال بلماضي لانه يلعب بقوة واقناع ولكن لم يسمعني احد والآن جاء الوقت الذي يجب ان تسمعوا لي فيه. هاهي اسماء مدربين اكفاء اقترح عليكم تنصيب احدهم لعل الأمور تتحسن:
    ١. ركوة صرم
    ٢. نطع وركون
    ٣. ثعلبوب هروفي منحنح
    ٤. كمطة مضروط عود
    ٥. غمقة بيرية لكك جيلي
    ٦. ورور طرر جلكة

    ولكم واسع النظر

  • أفضل خالد
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 11:38

    اتمنى فوز ساحق للمنتخب الجزائري ديما خاوا

  • kaddour
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 12:15

    j'éspere bien que ce match ne sera pas l'arbre qui cache la foret c'est juste un match de football et qui le meilleur qui gagne

  • Kabyle paris
    الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:41

    Au numéro 2
    Malheureusement ton pays senegal à perdu 123 viva l'Algérie bonne nuit je crois pas que tu vas dormir cette nuit

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين