24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1706:5013:3617:1120:1221:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. أزمة نقل خانقة تطال خطوط تزنيت وجهة أكادير (5.00)

  2. مؤتمر الروبوتات يفتح أبوابه أمام الزوار في بكين (5.00)

  3. خطاب ثورة الملك والشعب (5.00)

  4. أفارقة يجسدون معنى الاندماج في المجتمع المحلي لإقليم اشتوكة (5.00)

  5. صلالة العمانية.. سحر الشلالات وبُخور المزارات وملتقى الحضارات (3.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | فيصل فجر: شائعات ربطتني بخلاف مع حمد الله

فيصل فجر: شائعات ربطتني بخلاف مع حمد الله

فيصل فجر: شائعات ربطتني بخلاف مع حمد الله

بعد صمت طويل، خرج الدولي المغربي فيصل فجر، لاعب "كان" الفرنسي للحديث عن موضوع أثار الكثير من الجدل خلال الفترة الإعدادية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، وتسبب في مغادرة حمد الله، مهاجم النصر السعودي، لمعسكر "الأسود" أياما قليلة قبل السفر إلى القاهرة لخوض نهائيات "كان 2019".

واختار صانع ألعاب "أسود الأطلس" حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ليتحدث عن خلافه "المزعوم" مع الهداف التاريخي لدوري محمد بنسلمان، قائلا: "تابعت الكثير من الشائعات التي كنت ضحية لها، ووصل هذا الأمر إلى حد استهدافي بصافرات الاستهجان، وتهجم البعض علي، وكل ما قيل عن خلافي مع حمد الله وباقي الروايات الأخرى غير صحيح".

وقام صانع ألعاب فريق "كان" الفرنسي المنحدر إلى الدرجة الثانية بنشر صور معبرة يظهر خلالها مرتديا قميص المنتخب في مناسبات عدة، منذ أن كان صغيرا، وأرفقها بتعليق يؤكد من خلاله حبه وعشقه لبلده واحترامه لزملائه، مشيرا إلى أن ما تم تناقله عبر وسائل الإعلام "مجرد أكاذيب" جعلت بعض الجماهير المغربية تنقلب ضده.

وتابع اللاعب المذكور قائلا: "خلال الفترة الماضية فضلت الصمت وعدم الخوض في الموضوع من أجل مصلحة المنتخب واستقرار المجموعة، لأن من يعرفني يدرك تماما احترامي لزملائي وللطاقم التقني للأسود، أحب الجميع وأحترمهم دون استثناء".

وانفجرت قضية فجر وحمد الله خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بضيفه الغامبي تأهبا لنهائيات "الكان"، بعدما أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح المغرب قبل نهاية اللقاء بقليل، وعندما تقدم حمد الله لتسديدها رفض فيصل فجر السماح له بذلك، ليفشل الأخير في ترجمتها إلى هدف بعدما تصدى لها الحارس بنجاح.

وعرفت المباراة الودية الثانية أمام زامبيا إطلاق صافرات الاستهجان من طرف الجماهير المغربية التي تقاطرت على المركب الكبير بمراكش عندما همّ المدرب الفرنسي هيرفي رونار بإشراك فيصل فجر خلال الشوط الثاني، في إشارة لرفضها لتصرف اللاعب الذي كان من نتائجه مغادرة المهاجم السابق لأولمبيك أسفي لمعسكر "الأسود".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (25)

1 - فرنسا الجمعة 19 يوليوز 2019 - 17:37
أنت و رونار و حمد الله و كل الاعبين الفاشلين زيادة على القجع !! التزموا الصمت و تفرجوا في المباراة النهائية لكأس أفريقيا !! تمتعوا بالفرجة للكرة الحقيقية . كرة اسيادكم من الجزائر الشقيقة والسنغال الصديقة..شكرا هسبريس
2 - متتبع الجمعة 19 يوليوز 2019 - 17:44
للاسف اصبحنا في زمن مجرد تعليق في الفيس او انستغرام يشعل فتنة بين مختلف الشعب..المرجو الانتباه
3 - حسن الجمعة 19 يوليوز 2019 - 17:48
كل هذا سار من الماضي. الان حمد الله هو هداف الأسود ان شاء الله. ونريد منتخبنا قويا تحت قيادة إطار وطني. هذا مطلب إلى السيد لقجع
4 - fes driver الجمعة 19 يوليوز 2019 - 17:53
احسن فعل ممكن أن يقوم به لاعبوا المنتخب المغربي لكرة القدم هو التزام الصمت و الاستمتاع بالعطلة الصيفية و متابعة مقابلة نهائي كأس إفريقيا للأمم عبر التلفزة بعد أن كبدوا الخزينة العامة بمعية الطاقم التقني خسائر فادحة من خلال جولات و استضافة في افخم الفنادق و مصروف جيب مع العلم أنهم في غنى عن ذلك بما انهم يمارسون اللعبة في فرق محترفة اوربيا و خليجيا و مع ذلك لا يتورعون عن لهف أموال كان من الممكن بناء مدارس و مستشفيات و معامل داخل الوطن المغبون.
5 - Saad الجمعة 19 يوليوز 2019 - 18:09
الصمت ثم الصمت .... كرهتونا في الكورة... كنت هاني متبع الوري الاوروبي.
يا خسارثي ياحسرتي..
6 - عبد السلام الجمعة 19 يوليوز 2019 - 18:10
طيب اذا كنت انت لست من كان سببا في َمغادرة حمد الله اذن قل لنا من هو السبب وإلا ما الفايدة من كلامك هذا هل تريد أن تخفي الحقيقة
7 - hamo الجمعة 19 يوليوز 2019 - 18:15
الان الكل يقول نفسي نفسي نفسي
وانا اقول لقد حطمتم حلم الشعب المغربي انتم لستم الى اطفال في الحضانه لعبتم بحلم الشعب كما قلها الشعب الجزائري تتنحو كع
8 - عنصر الجمعة 19 يوليوز 2019 - 18:19
تعقيبا على التعليقات يجب التزام الصمت وتكميم أفواه الاعبين والطاقم في انتظار الفينال للاخوة الجزائريون ......
9 - samir الجمعة 19 يوليوز 2019 - 18:22
عن اي استقرار يتكلم و هل كان هناك فعلا استقرار تفرج في المقابلة النهائي والتزم الصمت احسن ليك واتكمش
10 - معتز الجمعة 19 يوليوز 2019 - 18:50
اتنم فاشلون كرويا اربعة عقود من الفشل و الهزائم و الإقصاءات انتم صغار كرويا لاتاريخ لا مجد و لا يحزنون
11 - Hamza الجمعة 19 يوليوز 2019 - 19:00
الاعب فجر كان سبب في مغادرة حمد
الله معسكر المنتخب ضربة جزاء أو سوء تفاهم،معه بل، لكن الجمهور المغربي ذكي ويعلم ما يقع؛ وخير ذالك مؤازرة الجمهور المغربي ل حمد الله الاعب فجر لاعب متكبر فضحه الله لان الطلم عواقيه وخيمة شهادة الاعب لمرابط شهد شهادة ان حمد الله لاعب رائع
12 - م المصطفى الجمعة 19 يوليوز 2019 - 19:15
حماد الله هذا الذي لم يتوقف الحديث عنه وعن كفاءاته، أنا بمنتهى الصراحة لم اسمع عنه إلا من خلال ما تم تداوله حول انسحابه من تشكيلة الفريق الوطني.
الآن كل هذه التصريحات الفاشلة، وكل ما قيل عن فريقنا الوطني، وعن إقصائه المبكر، يحتم علينا أن نلتزم الصمت وأن نأخذ العبر من هذا الفشل الذريع ، برئاسة جديدية فورية للجامعة، وبمدرب وطني، وبلاعبين محليين على وجه الخصوص مع نخبة من ألمع اللاعبين من أبناء المهجر.
أما اليوم - كما قال أحد المعلقين - فلنتابع المباراة النهائية جميعا، بما في ذلك لقجع ورونار وحجي ووو ولنستفد...
13 - راي خبير الجمعة 19 يوليوز 2019 - 19:20
الدي يعرف قواعد الكرة يعي جيدا بان مستوى الفريق الوطني كان متوسط وكان جليا لن يدهب بعيدا في الكان .أما رونار خطته دفاعية ويعرف جيدا بان حمد الله لايهمه ولا يدخل في خطته وتشكيلته.اما الجزائر فمنذ البداية مستواه جيد الفردي والجماعي والتاكتكي وسيفوز بالكأس.
14 - بوتشيش الجمعة 19 يوليوز 2019 - 19:48
الأنانية وحب الظهور سبب في اقصاء المنتخب المغربي ومجرد حب القميص الوطني لا يولد أهدافا وانتصارات.
15 - الهواري عبدالله الجمعة 19 يوليوز 2019 - 19:52
الصحافة المغربية وجدت في المتلقي المغربي للخبر،سهولة كبيرة في تمرير أكاذيب من أجل نفسه ومعه جريدته،سواء المكتوبة أو الإليكترونية،فلهذا كلما كذب كذبة كبيرة،تبعها المغربي بتصديقها والميول إليها ،بعيدا عن الحق والصواب والحقيقة،فلهذا فنحن من يحرق أوراق المنتخب المغربي.
16 - عيسى الجمعة 19 يوليوز 2019 - 19:59
نريد حمدالله لاعب بحق وله كريزما واضح وسيكون له شأن كبير كما هو عليه الآن. ولكن هذه المرة على درب العالمية أتمنى عدم نسيان هذا تعليق. وهذا الكلام هو ما استنتجته من حديثه الأخير اتمنى الإستماع إليه
17 - أبو أمال الجمعة 19 يوليوز 2019 - 20:04
صانع فشل أسود الأطلس وصانع فشل فريق (كان الفرنسي)الذي نزل إلى الدرجة الثانية .
18 - عبدالله الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:28
ابطال من ورق كل من اراد ان يتواصل مع المغاربة يقصد شبكات التواصل منذ اقصائهم ونحن ننتظر تصريحات صحفية عبر القنوات الوطنية لامسؤولين لا لاعبين الكل في عالمه هائم كانهم حضروا دوريا من دوريات الاحياء والتي يبرر مسؤولوها فشلهم ان فشلوا .
نتمنى ان يمتلك لاعبونا الروح القتالية التي امتلكها محاربو الصحراء وان يتعلموا منهم دروس وتقنيات الكرة التي يمتلكها الابطال الحقيقيون تحس فعلا ان اللاعب منهم ينظر الى علم وطنه ويريد ان يرفرف عاليا وقد فازوا باللقب وبحب ملايين الجزائريين والعرب .
19 - Baamrani الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:39
كفا تعليقات وروايات.انظروا إلى المستقبل وكونوا لنا منتخبا يستحق التقدير والاحترام ويمثل المغرب أحسن تمثيل.خدوا العبرة من المنتخب الجزائري الذي ربح الكأس بأطر وطنية ولاعبين يحبون قميصهم.
ألف مبروك وأخواتنا الجزائريين.
20 - غريب الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:41
غريب تعليقك بعد اكتر من شهر. سيناريو تضيييعك لضربة جزاء هو نفسه الي اقصينا به في الكان. كانه كان مدبر. كما قيل من قبل الفشل بعد الفشل مند أربعين سنة. كفى ما ضحكو على الشعب أوضيعو أموال الشعب نحن في حاجة إليها. باراكة ما طنز علينا نتا أو حمد الله. لي فيه روح المسؤولية ما يخرجش من المنتخب ا سي لقجع.
21 - Abdpu الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:04
الى مزبلة التاريخ . شوفوا اسيادكم . نموت و تحيا الجزائر . اما انتم يموت الشعب و يحيا الاجنبي
22 - الملالي السبت 20 يوليوز 2019 - 00:07
نسينا النكسة...والفرشة الكبرى....وسعدنا بفوز الشقيقة الجزاءر بمدرب وطني ولاعبين كيد واحدة...فلا تعكر فرحتنا..انتهى الكلام ولا مجال للكدب والتاسف ......ستة لاعبين منكم يجب ان يحالوا خارج الرقعة وللابد...
كل ما رايناكم او سمعنا عنكم الا وطلع لنا الدوكري ديال السكر..لدا..ها العار ..غير سكتوا...مقابر الخليج تتسناكم..
23 - fati السبت 20 يوليوز 2019 - 00:46
حنا نسينكم اخرجناكم من بالنا لاش راجع تفكرنا فمصيبتكم مفيكم ربح لا انت ولا حمد الله اشكان غيوقع كن صبر حمد الله اكمل مع الفريق فوجه الشعب لي ناد عليه اكبر به ولكن كما قال واحد الاخ فتعليق سابق الناس كتموت بش يعيش الشعب والوطن حنا كل واحد كيقول راسي راسي كيشوف مصلحتو
24 - abou oumaima السبت 20 يوليوز 2019 - 01:24
صدقوني لو تكون المنتخب من الوداد والرجاء والمدرب عموتة او الركراكي لكانت المشاركة المغربية أحسن بكثير مما رأيناه الله ياخد فيكم الحق انت وامثالك كرهتونا في الكرة عامة
25 - czrlos qeiros السبت 20 يوليوز 2019 - 20:34
Depuis la coupe du monde j'ai bien dit que cet entraîneur médiocre nommé Renard est un escort qui vous vend de la foutaise et j'étais victime d'amples insultes et critiques des marocains ....maintenant la vérité est bien claire
المجموع: 25 | عرض: 1 - 25

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.