24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | سان جيرمان يريد مبادلة البرازيلي نيمار بالويلزي بيل

سان جيرمان يريد مبادلة البرازيلي نيمار بالويلزي بيل

سان جيرمان يريد مبادلة البرازيلي نيمار بالويلزي بيل

يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إغراء إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل الحصول على خدمات الجناح الويلزي غاريث بيل.

ويرغب سان جيرمان ونيمار في الافتراق في أقرب وقت ممكن، لكن ثمن اللاعب البرازيلي وراتبه الضخم يعرقلان إتمام عملية رحيله عن العاصمة الفرنسية، وهو ما ينطق تماما على حالة غاريث بيل مع نادي ريال مدريد الإسباني.

ويسعى الفريق الملكي للاستغناء عن بيل في الصيف الجاري، حيث يبحث عن ناد لشراء لاعب بلاد الغال، الذي انضم لصفوف الريال عام 2013، قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في صفقة كانت الأغلى حينها في تاريخ كرة القدم.

وبينما يرغب نادي برشلونة في عودة نيمار إلى قلعة "كامب نو"، فإن إدارة باريس سان جيرمان تستكشف خيارات أخرى وتناقش إمكانية إرساله إلى مدريد مقابل مبلغ نقدي بالإضافة إلى خدمات اللاعب الويلزي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - مغترب في وطنه الأحد 21 يوليوز 2019 - 21:53
نيمار يريد العودة إلى برشلونة بأي طريقة،لكن العلاقة المتوترة بين إدارة بشلونة وباري سان جيرمان تقف عقبة أمام عودة نيمار
2 - mouad tito الأحد 21 يوليوز 2019 - 22:06
لاعب مهاري ومؤهلات بارعة لكن اخلاق انحرافية وتصرفات بءيسة غير مقبولة وانعدام كلي الالتزام بحياة رياضي كرونادو وميسي وهذا يجعل منه شخص غير مرغوب فيه لان الأخلاق اولا والالتزام ثانيا مهما كانت المهارة فهو لا يساوي شيءا
la folie des grandeur des responsables du PSG Qatari ne peut jamais gagner la C1 malgré le tapage médiatique de la machine médiatique française le recrutement de ce joueur s’avère catastrophique construire une équipe de stars dans un championnat ridicule ne mène à rien que le gaspillage monstre de l’argent des débiles arabes
3 - الوشمي الأحد 21 يوليوز 2019 - 23:54
بيع لهم باغلى صفقة وسيباع بأبخس ثمن لن يساومهم عليه احد صفقة خاسرة
4 - منتصر الاثنين 22 يوليوز 2019 - 07:56
أقرب طريقة لتحطيم الرياضي المتألق الفنان في كرة القدم هي الدخول إلى المبارة بنية إبراز المؤهلات و ليس من أجل الإنتصار.. و هذا ما وقع لنيمار يلعب وحده و الفريق وحده حتى أجهد على نفسه و أصيب.. الشيء نفسه وقع لزياش في مصر.. يريد الإنتصار لكن عبر مؤهلاته هو و لو كانت مؤهلاته مجمدة في ثلاجة..
5 - B.Marseille الاثنين 22 يوليوز 2019 - 09:55
naymar veux retourner au barca mais les parisiens il sont pas avalé le score 6 a 1 c'est pour ça il veule pas le laisser partir au barca il veule le vendre au real les pauvres parisien il font de la peine
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.