24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | باتنا يُشعل اهتمام أندية إماراتية وسعودية وتركية

باتنا يُشعل اهتمام أندية إماراتية وسعودية وتركية

باتنا يُشعل اهتمام أندية إماراتية وسعودية وتركية

أشعل الدولي المغربي مراد باتنا صراع التعاقد معه خلال المركاتو الصيفي الحالي فور إعلانه رسميا رحيله عن نادي الوحدة، كما غادر الإمارات منذ ثلاثة أيام لاستكمال إجازته، ولم يوضح وجهته المقبلة، بعدما أصبح لاعبا حرا.

وأعلن المهاجم المغربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" رحيله رسميا وانتهاء تجربته مع فريق الوحدة الإماراتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النجم السابق لفريق الفتح الرباطي: "هنا تنتهي رحلتي مع الوحدة، قضيت موسمين أكثر من رائعين، وفزت معكم بثلاثة ألقاب كانت مهمة بالنسبة لي، شكرا لجميع مكونات الفريق، خاصة اللاعبون والجمهور الذين كانوا سندا لي طيلة عقدي".

وانهالت العروض على اللاعب مقابل الاستفادة من خدماته في المركاتو الحالي، بعدما أبدت 3 أندية من الدوري الإماراتي رغبتها القوية والجادة في التعاقد معه؛ ويتعلق الأمر بأندية الجزيرة وخورفكان وحتا.

وفي وقت سابق أكد أحمد الرمثي، رئيس الوحدة الإماراتي، توصل اللاعب بعرض رسمي من فريق الشباب السعودي الذي سينافس الأندية الإماراتية للظفر بخدماته، بالإضافة إلى بشكتاش وملاطية سبور التركيين، الراغبين بدورهما في التعاقد معه، ما سيشعل الصراع على ضمه خلال الانتقالات الحالية.

وكان مسؤولو الوحدة أعلنوا استبعاد باتنا في فبراير الماضي من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا 2019، بناء على طلب من الطاقم التقني بقيادة الهولندي تين كات، مدرب الفريق وقتها، بعدما تبين أن اللاعب ادعى الإصابة في مباراة الوحدة الأخيرة أمام مستضيفه الوصل في دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي انتهت لمصلحة الوصل بهدف.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - molahid الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 09:52
صافي منين غادي يتسابقوا عليه ناس الخليج غدي يكتسب شهرة وغادي يطور العطاء ديالو ههههه
2 - دوريات بمردود تقني صفر الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 09:54
كل هاته الدوريات لا تساوي شيء امام الدوريات الاوريية و لا حتى لدول شمال افريقيا باستثناء تركيا... هاته الدوريات قد تمنحك المال لكن لن تمنحك ابدا المنافسة و الرفع من المستوى التقني و الفني..
3 - من بعيد الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 14:56
لا أعرف لماذا لاعبونا لا يبحثون عن التاريخ و المجد الكروي، مراد باتنة كنت أرى فيه ذاك الاعب الموهوب اللذي باستطاعته صنع تاريج كروي حافل لكن صدمة عندما التحق بالدوري الإماراتي دفن موهبته و ضاع ، نصيحتي له الالتحاق و لو بالدرجة الثانية الإسبانية او الفرنسية و الخروج من جحيم الدوريات الخليجية ، و متمنياتي له بالتوفيق
4 - عبدالاله الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 19:50
السلام عليكم:
كأس العالم،2010 لاعب شيلي لفريق العين الاماراتي ،لعل رسمي لفريق بلاده في المبارة الأولى بينما أخرون يلعبون بأوربا قبعوا في دكة الأحتياط،عندما يقدف للاعب مغربي خارج الخليج يعود إلى المغرب ويأخد الرسمية داخل فريقه،فريق العين الأمراتي انتصر مرتين على الوداد ومرة بالمانيا على الرجاء،
5 - متتبع متتبع الأربعاء 24 يوليوز 2019 - 03:00
الهولندون فقسوهم المغاربه اینما رحلوا وارتحلوا
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.