24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بنعطية يودع رونار بكلمات مؤثرة عبر "أنستغرام"

بنعطية يودع رونار بكلمات مؤثرة عبر "أنستغرام"

بنعطية يودع رونار بكلمات مؤثرة عبر "أنستغرام"

‪ تفاعل قائد "أسود الأطلس" مهدي بنعطية، مدافع الدحيل القطري، مع استقالة الثعلب الفرنسي هيرفي رونار من منصبه كمدرب للمنتخب الوطني المغربي، بعد ثلاث سنوات ونصف قضاها على رأس الإدارة التقنية.

وودع الكابيتانو بنعطية مدربه السابق هيرفي رونار بكلمات مؤثرة، بعدما أعلن الأخير أمس الأحد تقديم استقالته من تدريب المنتخب المغربي، ووضع الحد لثلاث سنوات ونصف قضاها رفقة "الأسود".

واختار المدافع السابق ليوفنتوس الإيطالي صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" ليودع هيرفي رونار، بعدما اختار مجموعة من الصور تجمعه بمدربه السابق وعلق عليها بالقول: "ببساطة أشكرك على هذه السنوات الثلاث التي قضيناها معا، لم يكن كل شيء سهلاً خلال هذه الفترة، لكننا حققنا بعض أهدافنا".

وأضاف اللاعب ذاته: "نحن بالتأكيد كنا نستحق الأفضل، وكان بإمكاننا تحقيق الأحسن. أما بخصوصك فإنني سأتذكر فقط كل ما هو إيجابي، رجل بقيم ومبادئ..رجل نبيل. بالنسبة للمستقبل، أتمنى لك أفضل الأشياء الجيدة في مشاريعك".

وأنهى قائد "الأسود" حديثه بالقول: "ليس لدي أدنى شك في أنه ستكون لدينا الفرصة للقاء مرة أخرى خارج الملعب، وسيكون ذلك دائمًا بسرور كبير. شكرا يا مدرب، وديما المغرب".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - هشام الاثنين 22 يوليوز 2019 - 16:47
سلام....
بالطبع ...فهذا ادب اللاعبين و خصوصا كرة القدم..
نحن لاننكر ماقدمه المدرب رونار...نتمنى انشاء الله ما هو احسن للمنتخب
2 - ابراهيم الادريسي الاثنين 22 يوليوز 2019 - 16:49
نعم كنتم تستحقون الأفضل لولا أنكم أخذتم الأمر ببعض التراخي وكثير من الاستخفاف والتنكر لمهمتكم وخلع لثوب الرجولة. لقد قرأنا أن بعضا منكم وفي الليلة التي سبقت المقابلة المشؤومة كانوا في ملهى ليلي بالقاهرة إلى ساعة متأخرة من الليل، إذا كان ذلك صحيحا فلم تكونوا تستحقون حتى الدور الأول، هذه خيانة للمسؤولية، وطعنة في كبرياء المغاربة..
3 - إن كنت ناسي أفكرك الاثنين 22 يوليوز 2019 - 16:51
نتمنى ان يستقيل بنعطية من المنتخب,لان أضر باداءه المنتخب اكثر مما افاده,وخاصة في المباريات الحاسمة,حيث انه لولا وجود سايس والاحمدي,لانتهت بعض المباريات بكوراث
4 - بنت البلاد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 16:54
غير اللي جا يقول ديما المغرب اوى السي بنعطية ملي المغرب كتموتو عليه علاش ما تقاتلتوش حتى لآخر رمق بحال اخواننا الجزائريين اللي بينو فعلا على حب الوطن ونساو بلي عندهم أرجل يخافون عليها أو شعر يتطاير منه الجيل أو سلسلة دهبية تقطع هاد الناس بينو على القتالية ديال بصح وسط الميدان واتاحدو وكانو يد وحدة ماشي بحال خونا في الله فيصل فجر باغى يبان غير بوحدو وخطف الكورة من يد زميله حمد الله خلاك الله حتى زكل البيت ووقع الخصام داخل الفرقة وشي غضبان من هنا وشي محيح من الهيه وزيدنها بالسهير في البيران في عز المنافسة الحاصول الله يعطينا وجهكم
5 - استغراب الاثنين 22 يوليوز 2019 - 16:55
فالحين فقط فديك ديما مغرب و الشفوي و النبوبي .
6 - صلاح الدين الاثنين 22 يوليوز 2019 - 16:59
نعم حققتم بعض أهدافكم و جمعتم ملايين الدراهم على ظهر هذا الشعب المسكين دون تحقيق أهدافه هو الآخر و إسعاده
7 - salma الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:00
حتى انت و اصحابك عندكم القيم و المبادئ الله ياخد فيكم الحق
8 - أرانب أطلس الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:03
وماء وشطابة حتى لقاع قنوات صرف صحي
قالك حققنا بعض إنجازات. سيادكم محاربي صحراء .أما أنتم أرانب الأطلس إلى مزبلة تاريخ
9 - عنتاب فكير الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:04
ومتى يودع هولاء المنتخب الوطني لان المتخب ملك لجميع المغاربة وليس نادي مغلق يديره خدام الدولة ويرتع فيه شلة من المفششين الى ما لا نهاية في احتقار تام واستهزاء من المواطنين البسطاء محبي الكرة !!يجب إنهاء وجود بنعطية ومجموعته وما يسمى مساعدي المدرب غير المأسوف عليه كما يجب اعادة النظر في تركيبة جامعة لقجع ومحاسبة رءيسها وإعادة انتخاب رءيس بطرق ديمقراطية بعد ان يرفع المخزن يده عن ميدان كرة القدم الشعبية !!
لا يجب استغلال الدين من اجل السياسية كما لا يجب استغلال الكرة من اجل السياسة ومع الاسف القطاعيين في قلب اهتمام الدولة العميقة وهو سبب فشلهما
10 - حسن الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:08
عميد وزعيم التكتل داخل المنتخب يودع مدربه ونرجوا ان يكون الوداع أيضا لحجي الافعى كما وصفه الإطار الوطني صاحب الكرة الذهبية والحارس الممتاز بادو الزاكي
11 - achraf الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:09
سي بنعطية اين هي الاهذاف المحققة, تذهبون مثل الضيوف وتعودون بخفي حنين
12 - grue الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:09
الأهداف التي تحققت هي الإستفادة من المال السايب أكبر ميزانية للكرة في إفريقيا دون ألقاب فقط فنادق فخمة وطائرات خاصة والشيشة من النوع الممتاز لنفت ض أنكم أتيتم بالكأس من مصر هل سيغبر هذا من حال المرضى والفقراء والعاطلين عن العمل وووووو
13 - مغترب الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:12
عاشروا الناس بالمعروف و فارقهم بالمعروف. الكلمة الطيبة افضل شيء بتذكره الانسان
14 - حسن الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:14
( لكننا حققنا بعض أهدافنا )".هذا ماقاله بنعطية للثعلب حلل وناقش عن اي اهداف يتكلم الحبة والبارود من دار القائد بدون حسيب ولا رقيب.
15 - أكيد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:38
غريب أمر بعض المغاربة ،
عندما فاز إسماعيل بناصر بأحسن لاعب في الدورة الأخيرة للكان ، الكل تأسف لعدم استقدامه للمنتخب الوطني بحكم أن أباه مغربي ،
وعندما اختار بنعطية المغرب رغم أن أمه جزائرية ، ينال كل هذا السيل من السب والشتم .
المصيبة أن هناك من يظن أن اللاعبين المغاربة الذين يزاولون خارج البطولة الوطنية عندما يلتحقون بالمنتخب الوطني يكون ذلك من أجل المال ،
في حين أن من يتابع مسيرتهم يعلم أن كل ما جمعوه من ثروة - بارك الله لهم فيها - كان بعرق جبينهم وخارج وطنهم الأم .
وما دفعهم لحمل القميص الوطني هو حب الوطن هذه الخصلة التي يفتقدها العديد من منتقديهم .
16 - علي مازا الاثنين 22 يوليوز 2019 - 17:47
ماضي مدرب الجزائر حقق في ظرف 10 أشهر ما لم يكن روناريحلم بتحقيقه بعد 3سنوات ونصف من العمل . مع العلم ان رونار تابعاه كثرة الدعاية والثعلب وزيد وزيد.
17 - rachid الاثنين 22 يوليوز 2019 - 18:02
il temps pour toi aussi de partir. mezzraoui, sais, hakimi, ziyech sont les seuls joueurs a garder. les autres sont soit en fin de carriere. soit il y a mieux en local.
18 - أحمد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 18:12
مفهمتش أنا كلشي كيكتب فالرسائل المؤثرة رحيل رونار بدون محاسبة إضافة إلى رزم من النقود يجلب لنا كمغاربة الخزي و العار
19 - ولد الجزائر الاثنين 22 يوليوز 2019 - 18:25
إلى صاحب رقم 4
يا اخي لا تنسى حتى فريقنا الوطن مر بأوقات جد الصعبة ولكن الحمد لله بفضل المدرب الشاب جمال بالماضي أعاد الروح فالفريق في وقت وجيز مدته 10 أشهر ولا تنسى لقد سخر منا بعض ربي سمحم لا تقلق فاعلم أن فريق الوطني المغربي لديه فرقة شابة ولها مستقبل زاهر اتمنى لكم كل التوفيق أما خروجكم من الكان دورة 32 الكل يتحمل المسؤولية من مسؤولين وطاقم الفني ولاعبين أما الروح الوطنية اكيد تجدها في كل مواطن غيور عن وطنه وهذه إلا مرحلة سوف تمر ويسترج فريقكم عافيته وسوف يفرحكم كمى افرحكم عدت مرات فبتوفيق
20 - حسن الاثنين 22 يوليوز 2019 - 18:54
اسي رونار باي باي كما قالها فجر و درار وأنصحكم جميعكم بمشاهدة الاعب حمد الله يوم 5 غشت في مباراة فريقه النصر. مسيرة موفقة ايها الأسد مع فريقك النصر
21 - MAHHERE الاثنين 22 يوليوز 2019 - 19:02
أظن أنه وجب علينا احترام الحميع سواء اللاعبين والمدرب الذي كون منتخبا شرف المغرب في كأس العالم 2018.
الغريب هو أن الكل كان يصفق ولا كلام عن المال أما حاليا فلا حديث إلا على ما أخذه اللاعبون والمدرب ونسي ما قدموه لنا من فرحة وفرجة.
22 - mario الاثنين 22 يوليوز 2019 - 19:17
السلام عليكم تالمنا كثيرا لتهور المنتخب و حبانا رؤوسنا بين اضﻻعنا اﻻلتزام و الوطنية شئ اقوى من المصلحة فﻻ نهتم للكﻻم فنحن شعب تجيش عواطفنا بالنتائج
23 - م المصطفى الاثنين 22 يوليوز 2019 - 19:18
إنتهى كل شيء، ولنفتح صفحة جديدة على كرة القدم ببلادنا، بمدرب وطني، ولاعبين يبللون القميص الوطني ويحبونه حتى النخاع، وبرئاسة جديدة للجامعة الملكية لكرة القدم وبوزير جديد للرياضة.
Il faut faire une table rase à tous les élements du monde de foot ball ayant une relation avec les résultats décevants des lions de l'atlas, à commencer par le président de la féderation royale de foot ball, le ministre du sport, l'entraineur, les joueurs selon la description citée ci-dessus, tout en remerciant ceux qui méritent notre respect ...
24 - Mosi الاثنين 22 يوليوز 2019 - 19:47
مهلكم يا قوم...
يجب أن لا نكون كمن تزوج فتاة جميلة وبعد مرور السنين صار يعيرها بانها قبيحة و عجوز...
انا لن اكون جاحدا و أنكر أن بنعطية و زملائه في المنتخب اهدو لنا لحضات جميلة و لن انسى ان بعض اللاعبين فضلو قميص المنتخب و المغرب كوطن عن بلدان ولادتهم و تربيتهم...ولن انسى ان بعضهم كان مهما في فريقه و اصبح خارج الاهتمام بسبب اصابة تعرض لها مع المنتخب...لن انسى انهم لاعبون دافعو عن قميص المنتخب بقتالية في ملاعب افريقية لا تصلح حتى لرعي الماعز...لن انسى انهم فضلو الالتحاق بالمنتخب على ان يقضو عطلهم مع عوائلهم و اهلهم....
هم اكثر وطنية من بعض الذين ينتقدونهم بدون شفقة و لا اعتبار....
رونار وإن اختلفنا مع اختياراته و فلسفة لعبه الا انه مدرب قدير ومحترم...
بالنسبة لأجورهم فتلك عقود احتراف تسري على جميع المنتخبات والفرق المحترفة في العالم فلا نزايد على ذلك و خلط العثير بالغازوال...فمزانية الرياضة لا علاقة لها لا بالصحة و لا بالتعليم....
قلتها و اعيدها مليون مرة...يجب ان تكون لدى الجامعة فلسفة لعب تسهل عمل المدربين لكااافة الفئات واللاعبين و التقنيين...يجب ارساء فلسفة واااضحة للعب.
25 - Mustapha الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:22
Three years and half as coach he didn’t win any titles means he feel in his job Moroccan federation pay him good money best tools training best hotel they give everything to be successful because the past time talk how many titles you win
26 - mohamed الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:46
حسب ما جاء في حديثك أنكم حققتم بعض أهدافكم،نعم لقد حققت أهدافك وأنت تتمتع بعطلة صيفية هادئة في بلاد مصر وفِي أحد أفخم وأغلى فنادق القاهرة و السهر برفقة الشيشة وأشياء أخرى حتى ساعات متأخرة من الليل،لقد خنت الأمانة وكبرياء وتطلعات المغاربة الأحرار أنت وأمثالك ورونارك.
27 - بصحتكم.... الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:16
أشكون إشكرك العروسة ؟؟؟ مي و خالتي والمشاطة ديال جارتي.
شكروا بعضيتكم و بصحتكم التعويضات والفنادق الفاخرة و ما لذ من المأكلوات.....زد ....زد...
28 - bob bacelona الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:32
عندك الحق حققتي امنيتك راتب كل شهر وامتيازات اخرى بلاحسيب ولارقيب علاش الجامعة ماتعمل شرط في العقود تاخد ربع المبلغ والباقي عند الفوز بالكاس وعند الهزيمة لاتابع ولاتبوع
29 - عبدالرحمان الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:38
و نحن كدالك نودعك معه بلاعودة ياقائد الفيلق
30 - said الاثنين 22 يوليوز 2019 - 22:19
من الأحسن لك أيضا و للمنتخب أن تستقيل، سير ترتاح راك عييتي
31 - لماذا لن تصمت الاثنين 22 يوليوز 2019 - 23:23
يا بنعطية اعلاش ما تسكتش احسن لك راك درت الشوها حنا بغيناك تجيب لنا العز ما شي ادير التصاور مع ايرفي رونار
32 - molahid الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 01:18
بلغتم اهدافكم ملأتم جيوبكم وتبرعتم مع روسكوم بفلوس الشعب ومشيتوا دوزوا العطلة في احسن المنتجعات
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.