24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | رئيس اتحاد الكرة الجزائري غاضب من المسؤولين

رئيس اتحاد الكرة الجزائري غاضب من المسؤولين

رئيس اتحاد الكرة الجزائري غاضب من المسؤولين

يعتزم خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الاستقالة من منصبه احتجاجا على الطريقة التي عومل بها من قبل السلطات العليا في البلاد.

وقالت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ضمن تصريحات لوكالة الانباء الألمانية، إن زطشي في حالة غضب شديد بسبب اقصائه من حفل التكريم الذي حظي به المنتخب بعد تتويجه بلقب كأس إفريقيا للأمم 2019.

ورجحت ذات المصادر أن يقدم زطشي على الاستقالة، في أقرب وقت، لشعوره بانه غير مرغوب فيه من قبل كبار المسؤولين في الجزائر.

وغاب زطشي عن الصورة الجماعية التي ظهر فيها رئيس الدولة، عبد القادر بن صالح، يتوسط المدير الفني جمال بلماضي واللاعبين، كما لم ينل نصيبه من التكريم بوسام الاستحقاق، عكس اللاعبين والجهاز الفني والمدير العام للمنتخب حكيم مدان

واستاء رئيس الاتحاد من جلوسه في اخر مقعد بالصف الأول في الحفل الرسمي الذي أقامته رئاسة الجمهورية لتكريم المنتخب، بعيدا عن كبار المسؤولين، في حين أن الاعراف البروتوكولية تقتضي أن يكون إلى جانبهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (34)

1 - Gala الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:04
من العيب أن يهان الرجل الذي الق الكرة الجزائرية
2 - يوسف الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:08
هذا هو مشكل المنتخبات "الهاوية " حيث انها بمجرد تحقيق إنجاز ماتبدأ المشاكل والصراعات وعوض استغلال هذا الانجاز يتم العكس....
3 - الحسين الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:10
كان على الفريق الجزائري ان لا يقبل حفل التكريم والاستقبال الا ومعه مدربه والا كيف يحتفل ركاب الطائرة وليس معهم ربانها الذين وصلهم الى بر الامان.
4 - اكسي الرباط الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:15
هدا ما نلاحظه في جميع الميادين بحيث هناك أناس متطفلون يلهتون و يتهافتون للتقاط الصور والركب على الحدث يينما الجنود الخفاء الذين يرجع لهم الفضل في النجاح فيتم إقصائهم .بحيت يتذكرونهم فقط في حالة الإخفاق.
5 - سعيد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:17
هدا هو مصير من يعمل في الخفاء ...بعيدا عن الأضواء. لايمكن أن يكون ابدا المدير فقط صوري...المعروف أن المدير هو الدي يدير...و يدبر . وهو من يحاسب ادا فشل. ادا شاهدت رولانجاروس اخيرا في فرنسا مثلا فالمدير له وزنه و شانه. الغريب هو ربما لهدا السبب الكل يهرب من المسؤولية لأنه في حالة الإقصاء يعلقون عليه كل شيء سلبي و يستقيل و في حالة النصر ينسون وجوده و مجهوداته. ingrats
6 - assadik الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:25
هذا ليس بغريب عن شرذمة بوتفليقة
انا كنت اعرف أنّ هذا التتويج سوف ينسب إلى الجنرالات
و يريدون تلميع صورتهم للشعب الجزائري على زطشي الذي أتى بجمال بالماضي، و على حساب مجهودات اللاعبين، أنا لم و لن أفرح لأي تتويج عربي لأن السلطات العليا المفسدين هم من يكون اول المستفدين فلماذا سأطبل و أفرح مثل بعض الأغبياء الذين فعلوا ذلك
7 - إن كنت ناسي أفكرك الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:27
الدول المتخلفة كل مسؤول فيها يعمل لحسابه الشخصي,وليس من اجل الوطن,فيتعاركون فيما بينهم فيهلكون الحرث و النسل,وماوقع لرئيس اتحاد الكرة الجزايرية يبين ماكتبته,فالمسؤولين هناك حاقدون عليه لا نه حقق انجاز للكرة الجزايرية و جعل الاضواء مسلطة على المنتخب و المسؤوليين,فكما قال طه حسين"الذين لا يعملون يؤذي نفوسهم ان يعمل الناس"
8 - متتبع الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:28
السلطات العليا في البلاد.تريد الركوب على هذا الانجاز لكن الجزائريين واعيين بهذا الشيء
9 - مغربي الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:32
الى السيد الحسين اقرأ المقال جبدا قم قم بالتعليق. الا مر لاتيتعلق بالمدرب انما يتعلق بالقجع ديال الدزاير.
10 - كدلك الاستقلال.. الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:53
هده الممارسات معروفة لدى العرب..الفقراء يحررون الاوطان والغلة يقطفها المتطفلون..بالمغرب كدلك نرى حتى المندوب السامي للمقاومة وجيش التحرير لا علاقة له لا بالمقاومة ولا بجيش التحرير..المقاومون الحقيقيون يوزعون عليهم *اوسمة* من القزدير ثمنها لا يتعدى 50درهم بينما تقام حفلة الوزيع ب 50الف درهم دون احتساب مصاريف تنقل المندوب والعامل والولي والباشا والقائد وقائد الدرك والقوات المساعدة والامن ...الخ..لو خرج المنتخب الجزائري
من الدور الاول لكان خير الدين زطشي اول من تمت التضحية به..
11 - ع.الحميد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:03
عن اي استقبال ياسيد.احسن استقبال
هو من طرف الشعب اما اعلى سلطة في البلاد وبالخصوص بن صالح الشعب
يخرح في مسيرات كل جمعة وفي كل مدن الجزاءر يطالبونه بالتنحي.ماكان على المنتخب اصلا ان يحظى باستقبال من طرف عصابة بوتفليقة.
12 - الحمد لله الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:04
لا تفسدو فرحتكم ايها الاخوان الجزائريين انكم ابطال اللهم افتح الحدود بيننا اخوكم مغربي
13 - حشومة والله الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:09
لماذا العرب كل مرة من يشوفو شي واخد معقول وخدام يبغيو يقصيوه صحة ، حارلي لعجب فوزي لقجع عاطيينو قيمة حيت يموت على فرنسا بينما زطشي قدم كورة فالحزائر حاب احسن مدرب واحسن فريق همشوه العسكر ، لا حول ولا قوة إلا بالله
14 - akram الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:10
هده اشارة بان المنجل اقترب من رقبته هؤلاء القائمين على شؤون الرياضة في الجزائر غرقو في الفساد في منظومة حكم مافيوية بزعامة المطرود اللئيم بوتفليقة وجماعتو الى الامام ايها المنجل لقد اثلجت قلوبنا
15 - ولد الجزائر الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:15
يا سي حسين رقم 4
هذا رىءيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليس مدربا ههههه
والله يا سي زطشي الفضل يرجع لك ولكل من ساهم فالإنجاز هذا الحدث القاري الذي انتصرناه لثلاث عقود نصيحتي لك يا أخي تمهل ولا تفسد فرحتنا وهذا من أجل خدمت الوطن الغالي تمهل وسوف تكسب شعبية كبيرة من طرف الجمهور الجزائري الذي كان متعطشا لهذا الانتصار فلا تفعلها والصابر ينال كمى يقول المثل وشكرا لكل من ساهم في تحقيق هذا الحلم
16 - قباءلي الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:27
السيد زطشي الرءيس الحالي للفدرالية أتى به وزير سابق في القطاع و تم انتخابه بطريقة ملتوية و هو محسوب على العصابة البوتفليقية الفاسدة و هو منبوذ لذالك في الوسط الكروي و منبوذ عند عامة الشعب الجزاءري، ليس له أي فضل في تتويج المنتخب بل الفضل يعود بعد الله عز و جل للطاقم الفني و الاعبين و خاصة للمدرب العبقري السيد بلماذي و لم ينسى الشعب الجزاءري أن زطشي كان في الأمس القريب ضد مجيء المدرب المحبوب الذي تولى المهام بعد ضغط كبير من الجمهور الرياضي في الجزاءر و بذالك لم يكن ليستحق اي تكريم،
17 - Observateur الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:29
تصوير العالم بكامرات عالية الدقة كما يفعل الصينيون هو سبب تألق البعض للتغطية على المشهد المرعب الذي شاهده العالم من إخراج مخرجين متألقين، كان من الواجب دعوتهم لحضور مراسيم الإستقبال و أخذ صورة جماعية للتاريخ !
18 - عند المروك أحسن الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:49
حنا ديالنا عطيناه 88مليار ومادار والو ، و لم يحاسب لا على النتيجة و لا على الفلوس.المغرب جنة فيه المسؤولية بدون محاسبة.
19 - الصحراوي الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:51
هدا الرجل هو سر تفوق الجزائر واناكنت اقدر ان على يديه االنجاح وذلك لاسباب منها الانضباط والتواضع لكن الحاجة الاخرى هي البركة وقليل من يمتلكها ورغم توفر عندنا فوزي لقجع عنده المال والذكاء واحسن اللاعبين لكنه يفتقد البركة وكنت متاكدمن فشل المنتخب بنسبة كبيرة واذااردتم شخصيات على يديهاالبركة فممكن اعطيكم اسماء .
20 - سكورة الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:59
الفوز والإنجازات لها محبين كثر .أما الهزائم والنكسات فهي يتيمة ودائما يتحملها المدرب والرئيس اللذي عينه.
21 - جلال الاثنين 22 يوليوز 2019 - 22:38
على اي تشريف والاستقبال تتكلم يا زطشي تعتقد أن الشعب الجزائري خرج ينادي بسقوط باقي الأفراد العصابة حتى في يوم الجمعة يوم مباراة النهائي لم يتأخر مواصله حراكه الشعبي السلمي يعترف بيك أو يعترف بي رئيسك اصلا الشعب خصص أفضل الاستقبال الشعبي ملايين خرجت الاستقبال المنتخب المقاتلين تشبه الاستقبال المجاهدين جبهة التحرير يوم الاستقلال الجزائر الاستقبال الشعبي يغني لاعبي المنتخب ومدربه عن الاستقبالات النفاق التي تحاول ماتبقى العصابة إنقاذ نفسها تلميع صورتها على حساب المنتخب لا يمثل لا يمثل لا بن صالح وقائد صالح الشعب الجزائري فهم جيدا لا تخدوعه مرة الأخرى بي الأفيون الشعوب حتى لاعبي المنتخب ومدرب بالماضي لم يعبركم يعطيكم فرصة إنقاذ أنفسكم من المصير المنتخب السجن الحراش ينتظركم بقيادة العميد أحمد أويحيى انت يا زطشي متورط قضايا الفساد لم ينساها الشعب قريبا سوف تحاسب انت جزء من العصابة لولاها لما وصلت منصبك رئيس الاتحادية أفضل تسرع تقديم الاستقالة تريحنا
22 - جزائري مر من هنا الاثنين 22 يوليوز 2019 - 22:40
تحية جزائرية للأشقاء المغاربة وبعد
السيد زطشي محسوب على العصابة وفي عهده استشرى الفساد في كرة القدم الجزائرية بشكل رهيب حيث أصبحت البطولة المحترفة تسمى بالبطولة المنحرفـــــة ( انتشار الرشوة وترتيب المقابلات وفضائح التحكيم والعنف وغياب النتائج على الصعيد القاري ووو)
وهو تعاقد مع مدرب فاشل وكان سببا في خروج الجزائر من الكان الماضية بسبب سوء اختياره كما كلف اتحادية كرة القدم مبالغ طائلة مقابل فسخ عقد مدرب فاشل (لوكاس ألكاراز الإسباني)
وبعدها قام بتعيين رابح ماجر اللاعب الممتاز الشهير ولكنه فاشل كمدرب ولا يصلح للمنتخب الوطني (هزائم متتالية )وقد رفضه الشعب
أما بلماضي فالجمهور الجزائري هو من طالب به بقوة وبشدة رغم أنه كان آخر خيارات رئيس اتحاد الكرة .
لذلك الكأس الافريقية ليس له دور في الحصول عليها.
نحن مع إقالته كبقية العصابة.
23 - Weld bled dz الاثنين 22 يوليوز 2019 - 22:49
يا خويه زطشي نحن نعرف أن الجزائري دمه سخون ولا يرضى بالإهانة ولا يركع لغير الله انصحك أن لا تتسرع في مغادرت الاتحادية وهذا من أجل خدمة هذا الوطن الغالي الذي هو امانة في كل رقاب الجزائريين ولا تترك فرصة للحاقدين أن يفسد لنا ما حققه منتخبنا الوطني الذي عان كثيرا من العصابة التي تلاعبت بصمته وكن جزائريا صبورا وسوف تكسب شعبية كبيرة من طرف محبي هذا الوطن العضيم والعزيز والذي تأمرو عليه أبناء فرنسا ولولا جيشنا الباسل وقادته لكانت العصابة حرة طليقة ها أنت تشاهد العشرات من ناخبين مال الشعب في زنازن الحراش ومعهم العشرات رجال اعمال وعلى رأسهم راءيسين للحكومات السابقة ارجوك لا تتسرع وسوف ترى كيف يركعون لك من اهانك وهذا بفضل الجمهور الجزائري العريض الذي تجري في عروقه اسم الجزائر فكن صبورا وسفير تتغلب عليهم وشكرا
24 - سامي الاثنين 22 يوليوز 2019 - 22:49
ياريت لا تتعجلُ فى الحكم كالعادة :
1- هذا الرجل محسوب على العصابة و من أزلام السعيد و حداد و كان مع العهدة 5
2- تنصيبه كان بالتزوير و غير قانوني ،و أتى بكل عصابته و منهم أخوين له
3- فى عهده نزلت ميزانية الإتحاد الى النصف
4- يكره المغتربين ، و أستصتغر بجمال بلماضي فى الأول و أقترح عليه أن يكون مساعد للمدرب الإسباني
5- أيام المقبلة سيستدعى للقضاء و أعتقد هذه هي الأسباب لإبعاده ُ
25 - deltaconstantina الاثنين 22 يوليوز 2019 - 23:26
حسب المعلومات المتداولة منذ مدة زطشي لديه علاقات مع اشخاص نافذين هم اليوم في السجن في اطار ما يقال انه محاربة الفساد والمفسدين ونذكر هنا علي حداد الذي يقال أنه هو من اوصل زطشي لمنصبه الحالي... الأمر لا يتعلق بتاتا لا بكاس افريقيا ولا بالفريق الوطني... ولعل عدم اثارة هذه النقطة من قبل هو بسب عدم اثارة الفتنة بين عناصر الفريق قبل الكان
26 - عبدالله الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 00:04
خايفين انصبو الشعب رئيس للجمهورية اوبلماضي رئيسا للوزراء واللاعبين قادة للجيش !!!!!!!!!!!! اظن انه استقبل من طرف الشعب مع منتخب بلاده وكان على متن الحافلة التي جابت شوارع العاصمة ولم يرفضه الشعب ويكفيه هذا فخرا اما موقف مسؤولين يطالب المحتجون برحيلهم كل جمعة لن يشرفه وأظن لولا الخوف من بطش الحكام لرفض اغلب اللاعبين ذلك التكريم داخل القصر .
27 - اليوسفي الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 00:21
السلام عليكم السيد زطشي يعمل في صمت ونتاءجه واضحة افضل مليون مرة من راوراوة .صراحة وزير محنك نتمنى له الاستمرارية والرقى بالرياضة الجزاءرية والسلام .
28 - Hassan temara الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 00:24
أجرك عند الله يا أخي.. وهل تريد من العسكر أن يكرمك انت ايضا؟؟ يكفي انهم أخذوا صورا بروتوكولية تلمع صورتهم.... لكن كان على بلماضي ولاعبيه إجبار العساكر على حضور رئيس جامعتهم والاصرار على ذلك...
29 - Charaf الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 00:34
هذا الشخص كان سبب في تقارب الشعب الجزائري والمغربي بنسبة%100 ...لأنه هوا من صوت للمغرب في تنظيم كأس العالم 2026 وكان داعم له بشكل قوي جدا.. وصوت أيضا لملف الوداد البيضاوي عكس التوقعات.. من هنا بدأ تلاحم جمهور الجزائري والمغربي بسكل قوي.. بسبب هذا الشخص من المغرب الف تحية له
30 - جزائري حر الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 00:41
اولا كل الشكر للاخوة المغاربة و الشعب الفلسطيني على صدق تشجيهم لنا دون نفاق او حقد دافن – اما بالنسبة لزطشي رئيس FAF فهو محسوب على جماعة سعيد بوتفليقة هو و ماجر و كثيرون سيعرفهم الجميع اجلا ام عاجلا – لقد عينه سعيد بوتفليقة بطرق غير قانونية – لذا رأى رئيس الدولة الغير مرغوب فيه هو ايضا ان لا يركمه حفاضا على مشاعر الشعب و اللاعبين و حتى بلماضي اللذي حول ان يهينه زطشي في وقت سابق لو لا الحراك اللذي فرضه على الجميع – اما حكاية استقالته وما يشبه ذالك فهو مجبر غير مخير –حتى رئيس الجمهورية اجبر على الاستقالة – هذه هي كل الحكاية
31 - Kabyle paris الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 07:36
Bonjour à tous les algeriens je vois que vous donner des explications au maroccain sur zatchi je vois pas utilite
Ronard démissionné ya aucun journal algérien qui as parler sur ça la preuve Que en s'intéresse pas à ce qui ce passe chez vous .
Zatchi mieux que lakjaa c mon point de vus
32 - جزائري فقط الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 10:43
ما لا يعرفه الكثيرون أن السعيد بوتفليقة هو الذي عين خير الدين زطشي وفرضه القوة والنفوذ على اتحاد الكرة الجزائري ولهذا السبب يعتبره الكثيرون من أزلام العصابة والمصيبة الكبرى التي قام بها مؤخرا هي عدم حضوره لاستقبال عبد القادر بن صالح في مطار القاهرة وهذا التصرف لا يجوز بروتوكوليا ولهذه الأسباب فان عدم دعوته لحفلات التكريم وتهميشه كانت مقصودة وحتى بقائه على رأس الاتحاد أصبح في مهب الريح وان لم يسارع الى تقديم استقالته سيتم استبعاده في أقرب وقت ممكن
33 - larbi الأربعاء 24 يوليوز 2019 - 08:04
الى التعليق رقم 11 عبد الحميد ...صدقت كل الصدق
34 - انيق الأربعاء 24 يوليوز 2019 - 10:30
و كالعادة التخلف الاديولوجي مازال يدور في عالمنا العالم الثالث وبالاخص العربي
خلط السياسة بالرياضة بدافع الغيرة والحساب
المجموع: 34 | عرض: 1 - 34

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.