24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | إعادة انتخاب أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى

إعادة انتخاب أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى

إعادة انتخاب أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى

أعيد انتخاب عبد السلام أحيزون رئيسا للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، لولاية رابعة، وذلك خلال الجمع العام العادي للجامعة؛ المنعقد اليوم الاثنين بالرباط.

وكان أحيزون قد انتخب أول مرة رئيسا للجامعة في 4 دجنبر 2006، خلفا لرئيس اللجنة المؤقتة امحمد أوزال، وأعيد انتخابه للمرة الثانية في 29 نونبر 2010، ثم لولاية ثالثة يوم 29 يناير 2015.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (27)

1 - أحمد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:46
خبر زوين للرياضة المغربية على الأقل فهمنا ان الاستراتيجية خصها تكمل ماشي نهدمها
2 - مابل مروان الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:46
انتخاب مغلف بالانقلاب على القانون الأساسي للجمعيات الرياضية
3 - اطلس الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:47
كحالت على العاب القوى !!،اش دار هذا الراجل لالعاب القوى سوى النكسات تلوى النكسات ،انا لله وانا اليه راجعون،اتصالات المغرب ذهبت في مهب الريح والعاب القوى ذهبت في مهب الريح
4 - اليوسفي الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:50
كمتتبع ورياضي سابق . العاب القوى في خطر . العاب القوى في تراجع . رؤساء الاندية ساندو السيد احيزون . بصحتكم خودو المنح ونامو .احزون خرب الرياضة الوطنية .انا مواطن عادي غيور على بلده .كنا نتفرج في ابطال في العصبة الذهبية في الملتقيات في المشاركات العدو والريفي المارطونات . بطولة افريقيا . كان المغرب يتوفر على اكتر من 14 عداء في 1996 في 1500 وكانو يلعبونها اقل من 3 د 40 . الان بعض المسافات لم يعد لدينا حتا الاوقات للمشاركة اتركو الرياضة لاهلها .
5 - امين الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:50
 هنيئا للسيد احيزون، الرجل المناسب في المكان المناسب.
برافو !
6 - ستيتو حمو الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:51
وفي عهده توالت الفضاءح دوباج وهروب الكفاءات والفشل في كل الملتقيات لكن ما العمل لان الدولة العميقة تفرضه وكلمة انتخاب ليس في محلها بل فرض فرضا مثله مثل رءيس الكرة ورءيس الفروسية والملاكمة !!
الدولة العميقة يجب ان تكتفي بالكولف والتنيس والفروسية لانها تهم الطبقات المخملية والأعيان اما الكرة وألعاب القوى وعليه يجب على الدولة العميقة رفع يدها عن القطاعين
7 - خاليييد الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:54
مبروك ولكن من نهار وليت رءسا للجامعة ديال العاب القوى لم نرى لا أبطال ولا ألقاب في جميع المستويات لم نرى غير القرنوبي وراه من ٢٠٠٦ إلى الآن لم ولن نشاهد الا السراب.
8 - شاعلة الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:54
هناك جامعات كرة القدم والعاب القوى,رئيساها يعينان من طرف الملك وتخصص لها ميزانيات ضخمة وتعطى لهم كل الصلاحيات بدون حسيب او رقيب وسلطتهم اكبر من وزير الرياضة,اما الجمع العام فكاميرا خفية مخدومة كما في تلفزة المخزن
9 - ألعاب القوى المغربية الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:55
أحسن مسير جامعة رياضية في المغرب في العشر السنوات الأخيرة هو السيد عبد السلام أحيزون بدون منازع، الكفائة و المعقول.
أما الكروج خليه في الضيعات لأخد بالقوة في بركان !
10 - الكنسوسي الاثنين 22 يوليوز 2019 - 20:55
كان عليه الا يترشح لأن طوال سنوات ترأسه كانت عجاف وبلا لقب ولاكن لأننا في دولة إعمل بلا أن تحاسب فلا بأس
11 - من قطر الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:01
16 سنة . الحصيلة 0 ميداليات . اتمنى ان تكون طوكيو بداية الميداليات للمغرب . خاصة العاب القوى و الملاكمة . لدينا شباب قادر . على فعل المعجزات و جلب الالقاب . لا تنسوا الإستشارة مع السكاح و داودة و الكروج و عويطة . لانهم عباقرة في الميدان .
12 - عويطة الكروج 2020 الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:05
برنامج عمل يتضمن جلب 6 ميداليات دهبية في المبياد طوكيو . على الاقل . هدا ما ننتظره من هده الولاية يا سي عبد السلام . كفانا من الفشل . وجدو شي دراري بحال الكروج و عويطة لا يقهرون ....السكرتح ديال بصح .
13 - 55 مليون فالشهر الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:11
55 مليون فالشهر اتصالات المغرب الشفارة ، زيادها العاب القوى ملي شدها هي للوراء فين مشا سعيد عويطة
14 - زعفان الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:11
الدولة المغربية تعشق الفاشلين والمتكبرين،حصيلة هذا الشخص صفر و مستقبل الرياضة مع صفر ولكن هي هكذا الكراسي تدوم للمغاربة الفاشلين وتورث كذالك
15 - زهرة واعزيز الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:14
الخاسر الوحيذ هيا زهرة واعزيز طلقت زوجها 4 علي ان تكون في الجامعة كروج
وحبيبها زريكنات ورطها
16 - لا لا لا... الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:19
تصوروا معي ان هذا الشخص سيبقى رئيسا لجامعة العاب القوى لحاولي20سنة ...و كأن الكفاءات في النغرب منعدمة...يجب على المشرع النغربي منع تولي مناصب المسؤولية لاكثر من ولايتين من اجل تجديد النخب و الافكار....
17 - لا لا لا... الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:19
تصوروا معي ان هذا الشخص سيبقى رئيسا لجامعة العاب القوى لحاولي20سنة ...و كأن الكفاءات في النغرب منعدمة...يجب على المشرع النغربي منع تولي مناصب المسؤولية لاكثر من ولايتين من اجل تجديد النخب و الافكار....
18 - ماراتون الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:21
اين هم ابطال العاب القوة الرجل المنتخب لا ناقة له ولا جمل مع العاب القوة سبحان الله
19 - جلال الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:23
الذين صوتوا على مول الشكارة احيزوان يعتبر افشل رئيس في التاريخ جامعة العاب القوى بي أي المعايير والنتائج الباهرة حققها احيزون كم من الميدآيات حصلت عليها العاب القوى في العاب الأولمبية بطولة العالم النتيجة صفر العاب القوى في عهد احيزون أسوء أيامها العدائين متورطين المنشطال العداءون يهربون إلى الخليج وأوروبا يتجنسون بسبب تهميش غير مسبوق يتعرضون له إلى الأمام يا وطني مزيد من تقدم والإنجازات احيزوان لا تربطه علاقة بي العاب القوى لا هو العداء السابق ولا مدرب سابق وحتى رئيس النادي السابق أصبح أفضل على البطل العالمي الأولمبي الأسطورة هشام كروج الذي بفضله كثير من الدول والشعوب العالم عرفت المغربي هناك مروج كان يعتبر متل ميسي رونالدو العاب القوى حلزوان أصبح منها مازالت دار لقمان على حالها تسقط النزاهة والشفافية يعيش يزهر الفساد المغرب البلد واحد حقق فيها الفساد الانتصارات مدوية هزمت النزاهة في المغرب
20 - انتظر الساعة الاثنين 22 يوليوز 2019 - 21:35
نوال المتوكل رياضية تصفق لها الجميع بعطاىها كعداءة عالمية رفعت راية الوطن عاليا، واحترموا تعيينها وزيرة لقطاع الشباب والرياضة، اليوم تسند الأمور لغير أهلها رغم الحصيلة المخيبة لألعاب القوى في الولايات السابقة من رئاسة ع أحيزون لجامعتها، ودون حياء يفرض نفسه مرة أخرى أمام ترشح عداء عالمي هو هشام الكروج اذن مادامت تتواصل عمليات إسناد الأمور لغير أهلها كما يقال : فانتظر الساعة.
21 - castaway الاثنين 22 يوليوز 2019 - 22:31
Le senarion de Hosni Ben Slimane se repéte! Qu'est-ce qu'il a fait durant ces années? WALO! Depuis ELGUERROUJ l'athletisme marocain est en chute..personne n'a pu remplacer nos heros depuis! Faut attendre encore combien d'années?!! Ya t-il personne qui peut secouer cette personne comme a fait LAQJAA à BEN SLIMANE?!!!
22 - مغربي الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 00:01
قولوا لنا ماذا قام به في الولايات الثلاث حتى يفوز بالرابعة
23 - جوج بلايص بزاف الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 01:40
أحيزون رئيس جامعة العاب القوى أحيزون فاتصالات المغرب جامع بين جوج خدمات ماشي بزاف خلي واحد آخر يخدم راه البطالة كتير انتا شاد جوج بلايص ولا هدوك اللي صوتو عليك دايرلهم اشتراك هضرا أو انترنيت فابور
24 - Mimo الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 02:09
من غير المعقول ونحن في بلد يدعي ر المسؤولية بالمحاسبة لنجد أن مول اتصالات المغرب غرس في ألعاب القوى وأصبحت له جذور عميقة منعته من مغادرتها،بالرغم من نشره النتائج منذ توليه المنصب،إنه بوتفليقة ألعاب القوى،
25 - مغربي من فلادلفيا الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 02:28
ربما احزون سوف يخرج من العاب القوى على كرسي متحرك مثلما وقع لبوتفليقة
26 - athlete الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 10:42
ce que les marocains ne comprenne pas c'est que ces hommes très puissant viennes pour faire du bizness sur le dos des sports, et ils se cachent derrière le développement des infrastructures pour développer l'athlétisme,,, les athlètes marocains ont réalisés des exploits avec très peux de moyens avec avec une piste et une salle de musculation très modeste
le problème de l'athlétisme et du sport au Maroc, c,est la gestion humain et technique avec des personnes sains et compétant responsable et surtout passionner du sport et non profiteurs de l'argent des sport
27 - EL ALAMI الثلاثاء 23 يوليوز 2019 - 19:07
التهافت عن المناصب.
سعيد عويطة خلق مدرسةالعاب القوى وتنكرو له.بالنسبة لي هو الافضل لهذا المنصب.
كل آت لا يريد الا ملئ الجيوب
المجموع: 27 | عرض: 1 - 27

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.