24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | تفاصيل طعن الوداد في قرار لجنة التأديب واللجوء إلى "الاستئناف"

تفاصيل طعن الوداد في قرار لجنة التأديب واللجوء إلى "الاستئناف"

تفاصيل طعن الوداد في قرار لجنة التأديب واللجوء إلى "الاستئناف"

قرر المكتب المسير للوداد البيضاوي، برئاسة سعيد الناصيري، وتشاور مع محاميه في قضية ما صار يعرف بـ"فضيحة رادس"، اللجوء إلى لجنة الاستئناف، التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، للطعن في قرار لجنة التأديب الذي صدر اليوم، والذي زكى تتويج الترجي التونسي بكأس أبطال إفريقيا.

وحسب مصادر "هسبورت"، فالوداد البيضاوي يضع آخر اللمسات على ملف استئنافه، الذي ضمنه مجموعة من النقاط، من بينها عدم اختصاص لجنة التأديب في إصدار حُكم تأكيد بأن الوداد "انسحب" من مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المهمة التي يفترض أنها من اختصاص لجنة تنظيم المسابقات والأندية.

وأوضح مسؤولو الوداد في ملف الطعن أن لجنة التأديب لم تستند على قوانين "الفيفا"، التي تتضمن بنداً يسمح بإعادة المباراة، وأنها استسلمت للفراغ القانوني الحاصل في النص الخاص بالمسابقة، الذي لا يلتجئ إلى إعادة المباريات في أي حالة من الحالات.

وتوجد أمام الوداد البيضاوي 72 ساعة (3 أيام) لاستئناف قرار لجنة التأديب، الذي قضى بتتويج الترجي التونسي، واعتبار الوداد البيضاوي منهزماً و"منسحباً" من المباراة، مع تغريمه 50 ألف دولار، وهي الغرامة نفسها التي فرضت على الترجي، مع تغريم رئيسه حمدي المدب 20 ألف دولار أمريكي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (79)

1 - حسني الخميس 08 غشت 2019 - 01:30
هاد الفينال ولى بحال شي مسلسل مكسيكي فيه 300 حلقة. نتمناو في الحلقة الأخيرة الوداد تفوز باللقب.
2 - Kamal الخميس 08 غشت 2019 - 01:31
جني الوداد علي نفسه لم انسحب من المبارة ولم اكمل المبارة لفاز الان الترجي هبط مستواه فنيا وجسمانيا عدم الخبرة لكل مت ريس الوداد وفوزي القمع بقرار انسحابهم هو السبب في ضياع الكاس
3 - boullayali driss الخميس 08 غشت 2019 - 01:33
لا يجب الاعتماد على الفار لانه ليس واجب قانونيا بل اكسسوار لمساعدة الحكم في الاخر وجوده متل عدمه بل يجب الاعتماد على الحالة الأمنية التي كانت متدهورة ولا تسمح في إجراء مبارة في جو عادي واترت على النتيجة وتصرف المسؤولون التونسيون
4 - غريب وعجيب الخميس 08 غشت 2019 - 01:43
أظن أن سعيد الناصري يريد أن يلقي بنادي الوداد إلى التهلكة فحذار! أي استئناف خاسر سيسبب الوداد عقوبات أقصى قد تصل إلى حرمانه من المشاركة في كل المسابقات الافريقية لمدة سنتين كاملتين دون الحديث عن العقوبات المالية!!! أليس في ناظي الوداد رجل سديد حكيم؟؟؟
5 - ايام زمان الخميس 08 غشت 2019 - 01:45
هاد المسلسل أشبه بالمسلسل التركي سامحني. بغاش يتسلا خلاص.
6 - مغربي الخميس 08 غشت 2019 - 01:46
السلام
ليس جبنا او خوفا او حتى خنوعا للطرف الاقوى في الكاف.اناشد الوداد ان لا ييستانف لان هاته البطولة فقدت بريقها بوجود رشوة و غش.صراحة كان يجب على الجامعة التصعيد و التلويح بالانسحاب من كل هياكل الكاف و من جميع المسابقات و تجميد العضوية لاجل غير مسمى حتى نكون انفسنا و نكون مسيريين و محامين لهم المام بالجانب الرياضي و بالقانون لكي نعرف كيف ناخد حقنا.
نحن لا يهمنا الكاس بل يهمنا القرارات وراء الكاس هو اقرار مقابلة نهاءية فاصلة في ملعب محايد مع تعيين حكام اجانب و الضغط و فضح المفسدين بالادلة كيف ماكان مركزه من الرءبس الى اصغر موظف و يجب علينا ان تكون لدينا جراة في قبول او رفض الحكام لادارة المقابلات .....صراحة لنترك لهم الكاس الدي اصبح حديت كل العالم و الكل يقر بمشروعية الهدف العدو قبل الصديق و كاسنا نحن هو تضامن الكل معانا و ستبقى "فضيحة رادس" وزر على اعناقهم و وصمة عار على فريقهم لانه سيصبح منبود من كل فرق افريقيا و السلام.
7 - الملالي الخميس 08 غشت 2019 - 01:47
الكل متواطء ضد الوداد...يكفي الرجوع للنقل الكامل لخمسة وخمسين دقيقة من المقابلة ليتبين لكم النصب والاحتيال الدي وقع برادس...مرة اخرى وكسابقاتها....يتبين غياب الجامعة الناءمة واخطبوط تونس مصر جنوب افريقيا يعمل ما شاء...
الى اللقاء في نكسة اخرى
8 - حنان الخميس 08 غشت 2019 - 01:51
فشل الديبلوماسية المغربية على جميع الاصعدة و علاقاتنا الخارحية فاشلة بمعنى الكلمة.. بالداريجة تاواحد مامعبرنا لا داخل القارة و لا خارجها! لا فقضايا البوليزاريو ولا القضايا الرياضية و لا اي قضية كما كانت.. راه قوتك فالمنطقة ماشي باكبر مهرجان فافريقا و اكبر مول و اسرع قطار فالقارة! قواك فتعزيز التحالفات و فرض نفسك فالاتحاد للافريقي و و و
9 - اليوسفي الخميس 08 غشت 2019 - 01:53
اتمنى من الوداد ان يستعد للمنافسة القرية السنة المقبلة ويستقطب الاعبين الجدد وراس الحربة صريح . ويبرهن للعالم احقيته في البطولة وكفى هدر الاموال في الملفات والسفريات . التونسيون لهم اخطبوط وافريقيا لازالت تتخبط في الفساد والسلام .
10 - إيكو الخميس 08 غشت 2019 - 02:07
تحولت كرة القدم الإفريقية من رياضة احترافية تستهوي الملايين من العاشقين إلى مرافعات قانونية لا جدوى منها!..كان على ودادنا أولا أن ينتصر على الترجي خلال مباراة الذهاب، و ما كان عليه أن ينسحب من مباراة الإياب لأي سبب كان حتى لا تحسب هذه المسألة ضده، خاصة أن الوقت المتبقي كان كافيا للتعادل بل الانتصار..حتي لو قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إعادة المبارة قد تهزم الوداد من جديد لأن كرة القدم تعتمد على الحظ بشكل كبير خاصة إذا كان الفريقين متقاربين من حيث القوة كالوداد و الترجي!..أعتقد أن الوداد لن يحقق أي شىء من وراء هذا المسار القانوني الذي سلكه لأنه سيفتح أبواب جهنم على الكرة الإفريقية و سنرى مستقبلا فرق و منتخبات تحذو حذو الوداد عبر الانسحاب من المباريات لأي سبب كان و اللجوء للقضاء إذا تم قبول طلب للوداد..حذار، قد يتم تغريم الوداد مبلغا إضافيا..أخيرا، لا يجب الخلط بين فريق الوداد كلاعبين الذين لا ناقة ولا جمل لهم فيما حدث و يحدث على ما أعتقد و الجامعة و المكتب المسير للوداد اللذان يتحملان كامل المسؤولية و بالتوفيق للوداد.
11 - Reda الخميس 08 غشت 2019 - 02:09
التوانسة خرجو معانا للعيب بممارساتهم المافيوزية داخل و خارج الملعب.. حداري من ردة فعل المغاربة الذين لا يقبلون الظلم
12 - مصطفى الخميس 08 غشت 2019 - 02:11
الجانب التونسي لعب على نقطة واحدة هي لماذا توقفت المقابلة اي غياب الفار، لكن الجانب المغربي لم يعرف أن يطرح السؤال لماذا لم تستكمل المقابلة؟ وهو غياب الجانب الأمني بشهادة الكاف. وهذه هي النقطة الكفيلة بتغيير قرار لجنة الانضباط وانصراف الوداد.
13 - غا داوي الخميس 08 غشت 2019 - 02:12
قرار جد منتظر. وسبق وكتبتها اكثر من مرة في منابر هسبريس.الوداد تصطاد في الماء العكر.ملفها ضعيف جدا.قوة ملف الترجي نابع من كون ان فريق الترجي لم يفعل اي شيء يجعل الكاف ينزع منه اللقب.فهه لم ينسحب.لاعبوه بقوا منضبطين.طاقمه الفني أيضا..اذن ما ذنبهم اذا أخطأ حكم الشرط.؟؟؟؟ ما ذنب اللاعبين اذا قام احد الجماهير برمي قنينة او ...؟؟؟؟ الملف ضعيف جدا والوداد تزيد في خسارة اموال الفريق في الاستئنافات والتنقلات مت والى لوزان او القاهرة.....
14 - anouar الخميس 08 غشت 2019 - 02:15
انا من طنجة ونت امني النفس ان تتوج الوداد لان الظلم واضح ولكن بصراحة لهذا افضل فريق الرجاء القوي لا يدع ادنى فرصة للحكام للتلاعب حيت يفرض سيطرته ويكون سباق الى التهديف انظروا ما فعلت بالترجي في السوبر الاخير
15 - عروبي الخميس 08 غشت 2019 - 02:27
ملف الوداد يجب أن يكون كالتالي...سجلنا هدف فألغاه الحكم بدعوى شروط وظننا نحن كذلك أنه شروط فلعب الخصم الكره ولعبنا نحن كذلك وبعد حصولنا على ضربة مرمى تم إعلام اللاعبين أن الهدف مشروع وبالتالي وجب المطالبه بالفار وذلك كان سبب توقف المباراه وبعض مناقشة الحكم طرأت أشياء في الملعب إستحال معها إكمال المباراه ..........إذن دفاع الوداد يجب أن يركز على ما طرأ بعد التوقف ومن حق الوداد على الاقل إكمال المباراه..........وهناك نقطة تانيه مهمة قانونيا وهي أنه فقط فقط فقط حكم المباره من له الحق في تتويج الترجي أو غيره فقراره هو الذي يترتب عليه كل شيء ولؤي لجنة الانضباط أو غيره لا حق لهم هم فقط يدرسون ما قال الحكم ومراقب المباره
16 - مول الطاس الخميس 08 غشت 2019 - 02:32
بدلو الملف الأحمر بواحد بيض وحطو الفطوكوبي والتنمبر ونرجعو نمشيو للطاس، مامفاكينش
17 - Yahya biladi الخميس 08 غشت 2019 - 02:37
السلام عليكم.
...في الحقيقة المرة الوداد البيضاوي الكبير هو الدي ساعد الترجي على التتويج باللقب،
فرغم الظلم التحكيمي المهين كان على الفريق اكمال المقابلة و سنصفق له كيفما كانت النتيجة.
كرة القدم تربح في الميدان وليس على الورق!!!!
18 - HADI الخميس 08 غشت 2019 - 02:55
réponse à Hanane
Vous êtes algérienne ou algérien
Profitez de la liberté d’expression que la bande des escrocs qui gouvernent l'Algérie vous refuse
19 - Karim الخميس 08 غشت 2019 - 03:00
القرار في حد ذاته خاضع لتوازنات قوى داخل الكاف و ليس لاسباب رياضية محضة ، حتى لو استأنف الوداد فلن يحصل على شيء ما دامت نفس التوازنات الحالية و من بينها ملف العلاقات السياسية بين المغرب و جنوب افريقيا مثلا فهذا البلد ضد المغرب بشكل تلقائي ، اما الوداد لا يستطيع فعل شيء اكثر مما فعل لأن الأمر تجاروز المجال الرياضي الى صراعات النفوذ السياسي في القارة الافريقية ، يجب طي هذه الصفحة و مواصلة الحرب داخل الكاف على لوبيات الفساد
20 - وشيد من نيوجرسي الخميس 08 غشت 2019 - 03:02
اغلب المعلقين الذين يدافعون على الترجي هم رجاويون شماتون يدافعون على الباطل اليست الوداد ضلمت في الرباط وبشهادتكم اليست ضلمت بتونس وقلتم بان هذا ضلم كبير واليوم تفرحون وكانكم انتم المنتصرون
21 - abdo agadir الخميس 08 غشت 2019 - 03:06
المهم في هده الفضيحة أن الكاف والترجي تشاوهوا بمعنا الكلمة لدى يجب على مسؤؤلي الوداد ان يركزوا على الاستحقاقات القادمة ﻷن اﻷمور أصبحت واضحة للجميع وقرار طاس وقرار اللجنة التأديبية للكاف انصبا لصالح الترحي الراشي ادا اتركوهم وقراراتهم ولقبهم الى الجحيم . مايحز في النفس هو الفرحة الكبيرة التي اظهرها بعض المغاربة في تعاليقهم يهنيئون الترجي بحيازته اللقب وكدالك صبوا غضبهم غلى الناصري رئيس الوداد ولم يسلم فوزي لقجع رئيس الجامعة . أي دنب أو أي خطأ ارتكبوه هدان المسئولان فعم قاموا بما يجب القيام به لكنهم اصتدموا بي للوبيات قوية داخل الكاف ورغم كل ماقيل في حقهم لا بد أن نشيد ونرفع لهم القبعة بأنهم عراو وأزالوا غطاء الفساد المتفشي في دواليب الكاف وهدا يكفي ويعد انتصار للمغرب رغما عن أنف البعض تحياتي للجميع !
22 - At. Tétouan الخميس 08 غشت 2019 - 03:08
Felicitacion Pour l’Esperance de Tunis c’est une tres Belle equipe le widad ne le merite pas vive le Atletico de Tétouan est tous les equipes de nord .
23 - ابو مريم الخميس 08 غشت 2019 - 03:23
على الوداد ان يتابع الملف الذي بداأه لانه الان اصبح يحمل مشروع محاربة الفساد الذي ستستفيد منه الاندية الافريقية مستقبلا كما يلزمه التركيز فقط على عاملي غياب الامن واقناع اللجان بعدم انسحاب الفريق بملعب رادس .
24 - ودادي 20 الخميس 08 غشت 2019 - 03:33
الفساد التونسي احكم قبضته على الكاف منذ سنين فكيف يعقل ان يسمح الكاف للترجي بغش جميع الفرق الافريقية بما فيها الأهلي و بريميرو اكوسطو السنة الماضية ويتعمد نفس الخطا ويعطي الكاس لفريق عطل جهاز الفار وادخل قوات خاصة الى الملعب وأرهب اللاعبين والجمهور
25 - damz الخميس 08 غشت 2019 - 04:48
المسألة بسيطة الوداد آتخد قرار عدم آكمال المقابلة وهذا غلط كبير
1--لاعبو الوداد آتخدوا القرار بعدم آكمال المقابلة التي مدتها 90 دقيقة
2--كان على الوداد آكمال المقابلة وبعدها ترفع شكوى ضد المقابلة وكان لهم حظ واحد لو آنتصروا فالعام زين عند الوداد
3--لا عبو الوداد لم يلعبوا اللعب النظيف مع بطل آفريقية الترجي كان عليهم آتمام المقابلة آحتراما للخصم
4--أنصح لاعبو الوداد أن تتقوا فيما بينكم لأنكم تمثلون المغرب ومحبي الوداد وليس إدارة الوداد التي تسببت بآعطاكم تعليمات بعدم آكمال المقابلة
5--في المملكة عندما تتوصل بفاتورة الماء و الكهرباء غالية وتفكر بعدم دفع الثمن المرتفع تنصحك المؤسس بدفع المبلغ ثم بعدها آرفع دعوة، هذا ما وقع بالنسبة للوداد، كان عليهم نهاية المقابلة ثم رفع دعوة
6--ديما الرجاء
26 - Karim الخميس 08 غشت 2019 - 05:19
انا لم افهم لحد الان ، ما هي الاسس التي استند عليها الوداد للانسحاب وعدم استئناف اللعب ،في البداية تحجج المسؤولون المغاربة بغياب تقنية الڤار وربطوا استئنافهم اللعب بعودة هذه التقنية وهو سبب غير مبرر للانسحاب حسب قوانين الفيفا،ولكن في الملف الذي رفعوه الى الكاف ثم الى الفيفا لم يذكروا هذا السبب اطلاقا ووركزوا على الجانب الامتي الذي استندت اليه لجنة الطواريئ للكاف وقررت اعادة المبارة وهذه اللجنة مستحدثة وغير موجودةة على الاطلاق وبالتالي تم رفض القرار ورفض دفوعات الوداد من طرف الطاس ،السؤال هنا من أشار على الوداد بالتركيز على الجانب الامني ؟ لابد ان يكون العبقري السيد لقجع الذي يربح على الاوراق ، حيث نسي ان رئيس حكومة تونس كان حاضر في الملعب وهذا وحده كاف لاسقاط هذه الحجة ،،ولا اعتقد ان الودادفي استئنافه له مبرر قوي فلجنة الانضباط هي المختصة في كل ما قررته لان الموضوع مرتبطبالانسحاب وبتجاوززات اخرى وفي نظري انها لم تطبق القانون كما يجب والا لكان الوقف لسنتين
27 - عبدالله دحايسي الخميس 08 غشت 2019 - 05:20
وا هاد القضية بسالت أو طوالت..غير خليهم يربحو بداك الكاس ديال العار...التوانسة تعراو قدام العالم!!! هاد الشي يكفي
28 - مغربي مغترب الخميس 08 غشت 2019 - 05:34
إلى رقم 9
لا تخلط شعبان مع رمضان لأنك لا تميز بين لعبة كرة القدم في إفريقيا وبين ممارسة السياسة داخل الإتحاد الإفريقي وخارجه
الدبلوماسية المغربية حاصرت مرتزقة بوليساريو في إفريقيا وحولتهم إلى كائنات ضالة تلهث في كل الإتجاهات وراء قافلة الدبلوماسية المغربية وخصوصا دلخل القارة الإفريقية
وما علاقة تي جي في والمهرجانات والمول بكرة القدم الإفريقية ؟
إنه الكلاخ وصافي
29 - ولد ميلودة الخميس 08 غشت 2019 - 05:55
لن يفوز الوداد بالإستئناف كفاكم بيعا للوهم اللقب منح للترجي سبق السيف العذل
30 - الاستئناف حق الخميس 08 غشت 2019 - 05:57
الاستئناف حق يجب استعماله. ماضاع حق وراءه طالب. الكرة المغربية ستستفيد حتما من هدا النزاع الرياضب والقانوني. حبدا لو عرضت حيثيات قرار الكاف وكدلك دفوعات الفريقين للسماح لجميع المغاربة الاطلاع والاستفادة من هدا الحدث الكروي بكل امتياز. دائما نتعلم.....
31 - الرباطي الخميس 08 غشت 2019 - 06:33
انا محب للوداد أقوى فريق في أفريقيا وفي المغرب. انا مع الاستئناف. لكن التوانسة واعرين. لا يحزنون كثيرا الخسارة ولا يفرحون كثيرا لانتصار. ملفهم واضح ونتيجته واضحة. يتركون الوداد يستنزف طاقته ويخرج من مقابلته ويدعهم يزمجرون ويهددون ثم يأتي التوانسة ليقطفوا ثمرات صبرهم وحنكتهم وخبثهم
العزة المجد للمغارة والوداد برشلونة المغرب
32 - Arsad الخميس 08 غشت 2019 - 06:52
تغريم الوداد بسبب سلوك جامهره ليس قانونيا باعتبار الوداد كان ضيفا وليس هو المستضيف ولكن اللجنة اتخذت قرارها بعد اشارة محكمة الطاس وعملت على طريقة جبر الخواطر باعتبار الوداد كان مظلوم تحكميا وتنضيميا من قبل الكاف وقررت تتويج الترجي بحتساب ان الوداد انسحب من المقابلة ولكن عقوبة الانسحاب تقتضي غرامة اكتر من 50 الف دولار كما تقتضي عقوبة توقيف الوداد لمدة سنتين من المنافة الافريقية وهذا لم تتطرق له اللجنة واعتقد ان اللجنة ارجئت ذلك لحث الوداد على عدم استناف الحكم وبالتالي الوداد الان بين مطرقتين ومنجلين
33 - وداد الخميس 08 غشت 2019 - 07:20
سيذكر الجميع أن الترجي استفاد من الفار في الرباط و استفاد من غياب الفار في رادس وقبل بفوز غير مستحق الوداد حاول الوقوف في وجه الفساد وإن لم يكن قد نال حقه كاملا فهو قد فضح الترجي الذي فعلها من قبل مع الاهلي هدف انيرامو وبريميرو دي أغوستو ثم الوداد أخطأ حكم الشرط ورفع راية خيالية على هدف صحيح وقعه الكرتي والطاس أعادت الحكم للجنة ذبحت الوداد.يجب أن نقف إلى جانب أحمد أحمد فالرجل حاول الوقوفةإلى جانب الحق لكن الفساد المستشري في الكاف يلزمه وقت ولا يجب رمي المنشفة والاستسلام أمامه،تباثنا على الحق سيقضي على الفساد والوداد قادر على الفوز بنسخ أخرى من العصبة،والفار كما يقول الجميع اليوم تقنية غير كافية لإعادت المبارة ،أنه المضحك المبكي.
34 - حمودة الخميس 08 غشت 2019 - 07:21
الترجي هو الدولة العميقة بتونس، لفلوس والنفوذ والتحالفات منذ زمان، اعتقد يجب ان يجمد المغرب كافة الانشطة الرياضية مع الكاف ووضع ملف لدى الفيفا والجمعية الاولمبية
35 - Marocain1988 الخميس 08 غشت 2019 - 07:23
Est ce que c'est vrai dans rapport de gassama ? Les joueurs du wydad était au courant que Var fonctionnait pas ?
Pourquoi nos médias vendent le rêve pour le grand public wydadis alors que vous n'avez pas pris temps et nous expliquer tout rapport de arbitre ? Sur lequel TAS s'est basé ? Faut voir la cause et non commence à donner des faux espoirs
36 - jamais الخميس 08 غشت 2019 - 07:36
Lekja doit assumer et tirer les conclusions qui s' imposent. il ne doit pas lier sont départ à une alternativ e mais à son echec. Le président du WAC doit lui emboiter le pas. il faut que le WAC laisse tomber car même si la CAf change d'avis et lui decerne le titre , ca n'aura pas le même gout
37 - رياضي الخميس 08 غشت 2019 - 08:03
أعتقد أنه يجب طي هده الصفحة والتسليم بقرار الطاس واللجنة التأديبية للكاف والقبول بالهزيمة.ما كان على الوداد الإنسحاب حتى لو كان هنالك ظلم وغبن.اشمئز من لقب البكاية الدي أصبح التوانسة يلقبوننا به كمغاربة وهم على حق في دلك.كفى تباكيا .امقت كثيراً الانتصارات بالقلم واعتبرها مفتقدة للطعم كما كان الشأن في تأهل المنتخب الأولمبي إلى الدور الموالي على حساب الزايير بسبب خطأ بسيط
38 - ع.م. الخميس 08 غشت 2019 - 08:08
القانون مع الوداد. الحكم و الوداد لم يكونا على علم بعدم وجود الفار بل تم خضاعهما بوضع جهاز في الملعب. لأن عدم وجود الفار يعني عدم خوض االمقابلة من البداية و لما تم إكتشفت الوداد أن الفار غير موجود بعد تسجيلها الوداد لهدف أصبح من حقها إيقاف المقابلة.
الوداد عليها التظلم في مقابلة الدهاب و الإياب و الضغط على الفيفا و الطاس لحل لجنة الحكام بإفريقيا و إستقلالية مقر الكاف عن مصر لأنه ليس مقر مصري بل خاضع لإفريقيا أو نقله من هناك بعد توالي الفضائح.
حكم اللقاء الأول المصري متورط في فضائح في كأس العرب ضد كل من الفيصلي الأردني و الفتح الرباطي لصالح الفرق التونسية و رفع به الفيصلي دعوة أمام الفيفا لكن الفيفا لم تقبل الدعوة بسبب عدم إعترافها ببطولة العرب. أما الفتح فسكت على الظلم مثل الع...
الآن يمكن للطاس و الفيفا أن تتدخل و تعاقب الكاف. فإرجاعها القضية للكاف لأن القانون صدر من جهة غير مخولة للحكم هو إندار للكاف و دليل على أن الكاف أصبح مافيا.
الوداد سيتم إعتباره فائز باللقب لما سيرفع القضية أمام الطاس و إعادة دراسة القضية و سيتم إيقاف حكم اللقاء الأول رغم حمايته من مافيا الكاف.
المغرب عليه عدم دعم أو التنازل أي عربي أو دولة عربية بل مصالحه هي الأولى حتى يكون له وجود. عيب و شوهة أن نرى كل مرة يتنازل المغرب لمصر و لا مرة رأيت مصر أو دولة عربية تنازلت للمغرب بل حتى تنظيم كأس العالم ترشحت مصر حتى لا يفوز المغرب. فالعرب سياستهم إما أنا و لا أحد غيري.
39 - Abdel67 الخميس 08 غشت 2019 - 08:14
يجب علينا جميعا أن نضع على وسائل التواصل الاجتماعي و بطريقة مليونية مقاطع مبارة مهزلة رادس التي تظهر هدف الوداد الصحيح وأنا لاعبيه لم ينسحبوا من الملعب لنبين للعالم فساد منظومة LA CAF.
40 - ماشي ودادي الخميس 08 غشت 2019 - 08:20
أعتقد أن الوداديين تصطاوا مرة يسبون الترجي مرة توانسة مرة الراجا مرة الجامعة مرة لقجع مرة الديبلوماسية المغربية مرة لمغاربة ،يسبون يمينا وشمالا ،نقولها ونكررها الانسحاب يعني الانهزام ،كفى من البكاء وقصة الكار وما فيدكمش ،حذار من الإساءة إلى إخواننا توانسة فيهم نقطة حمراء وبسبب ماذا الوداد فلتخسر الوداد ولا نخسر اخواننا ،أرجو من مشجعي باقي الفرق التصدي للوداديين
41 - مغربي ودادي الخميس 08 غشت 2019 - 08:20
السلام عليكم. اظن أنه على الوداد عدم تقديم إستئناف على قرار الكاف لأن هناك أشياء في الكواليس لا نعرفها بل يجب رفع دعوى قضائية ضد الكاف لدى المحكمة الرياضية الدولية. لأن الكاف بلجانها و لوبياتها هم أسباب فضيحة رادس.
42 - Said الخميس 08 غشت 2019 - 08:24
ادا ارضت ان تعرف التونسيون فعيك ان تعيش في تونس. انا عشت سنين في تونس. العقليه التونسيه مبنيه على الغش والانتهازيه و "اضرب و ابكي". اما التقه فهده الكلمه غير موجوده في قاموس اغلب التونسيون. البنزرتي باع الوداد باش يدرب المنتخب التونسي. رئيس الجامعه التونسيه قلبو (قولبو). سعيد الناصري رجعو للوداد يعني عتقو. لما لقى خدمه مع فريق النجم الساحلي قلب الوداد و ادلى بتصريحات ضد الوداد. الخلاصه اغلب التوانسه قلابه. المغاربه لازمهم يحدرو التوانسه كتير وخصوصا في كره القدم.
43 - Amra الخميس 08 غشت 2019 - 08:37
سبب هدا الفشل والاخفاق هو الاشاعات الترويجية من بعض الحاسدين المغاربة لرئيس الجامعة والأندية الوطنية يروجون اكاذيب للأندية التونسية و تشويه صورة المغرب ضد فرق بلدهم عوض التشجيع ماذا ربحوا؟
44 - متتبع الخميس 08 غشت 2019 - 08:40
قلت و انعاود دابا .
افريقيا ماشي ديال الكرة . عاونو الفرق الوطنية و باركا من تضياع الفلوس في الخوا الخاوي...
آخرها المدرب لناويين اجيبوه بمليار و نص في السنة باش انجيبو كاس ساوي ٤مليار ... وا اتخربييق
45 - مغربي الخميس 08 غشت 2019 - 08:42
بعض المغاربة الغباء اعمى عيناه .
يتهم الاخطبوط المصري و التونسي و نسي ان اعلى محكمة رياضية رفضت دفاع الوداد رغم ان الكاف حكمة باعادة المبارة.
من لا يعرف القانون لا يجب ان يتكلم . الفار ليس شيء ضروري في المقابلة و لا يمكن ايقاف المباراة بسببه او بسبب خطأ تحكيمي فحتى دوري ابطال اروبا و كاس العالم يعرف اخطاء قاتلة و لا يرتكبها حتى المبتدئين و هو امر عادي في كرة القدم و لا تنسى ان حكم مقابلة سبق ان وقف في جانب الوداد و بشكل فاضح في نهائي سابق و العالم يشهد على ذالك و حتى جمهور الوداد فرحوا و جعلو من الحكم بطلهم .
مشكلتنا نحن المغاربة نحكم بعواطفنا و لا نملك ذرة علم او معرفة في الاشياء
رفض اتمام مقابلة او انسحاب سميه ما شئت فعل جبان يبين جهل المسؤولين في هذا البلد ، قلنها مرارا و تكرارا القعج غير مؤهل للقيادة فهو كثير الكلام عديم الافعال نتمنى البحث عن مسؤولين من دول متقدمة كما فعلت قطر و بدات تحصد النتائج . فمشكلتنا في المغرب غياب الكفاءات و ليس الكفاءة هي الشهادة او الديبلوم فالفرق كبير بين الامرين
46 - رشيد الطاطاوي الخميس 08 غشت 2019 - 08:55
خوف الوداد من مواجهة الترجي دفعها للإنسحاب في رادس، لو أكملوا المباراة آنذاك لفازوا في قلب تونس. إذن فلتتحمل تبعات الإنسحاب.
47 - Abdel الخميس 08 غشت 2019 - 08:55
, ce recours est très ambitieux il faut pas qu'on rêve malheureusement trop, on aurait du finir le match,le wac dominait la moitié de 2eme mi-temps,les joueurs de l'espérance étaient en effroi son staff en désarroi et le public était en émoi, s' il aurait fini le match ce jour là le wac aurait réalisé un exploit
48 - ودادي وأفتخر الخميس 08 غشت 2019 - 09:00
تحية كبيرة لوداد المقاومة والعز والشموخ ليس مهما ان نحمل الكأس بل المهم هو فضح كل المتلاعبين بالروح الرياضية في هده القارة السوداء وان لم نسترد حقنا في هده المرة ففي المرة المقبلة سيضرب لنا الف حساب
49 - مسكين الخميس 08 غشت 2019 - 09:01
المباراة كانت قد خُسرت في المغرب نتيجة التعادل كانت في صالح الخصم ولهذا فالوداد خسرت في المغرب قبل تونس تخيل معي لو ان الوداد كانت قد فازت باربعة أهداف كنا قد حسمنا الأمر وانتهى الكلام مهزلة من مهازل القرن ستسجل في التاريخ
50 - Abdo الخميس 08 غشت 2019 - 09:08
على الوداد أن يقاضي الكاف بسبب غياب الفار والترجي بالتدليس وايهام الخصم بوجود الفار ومربوحة انشاء الله.
51 - إسماعيل الخميس 08 غشت 2019 - 09:10
لا تعرفون إلا الغش والسرقة، سرقتم وطنا بكاملها وكيف لا تستطعون التحايل والخداع من أجل إنتزاع الكأس من التوانسة الذين حازوها بكل جدارة واستحقاق ، لقد ربحتم الفضيحة كعادتكم
عاش الشعب الصحراوي المكافح من أجل حريته وإستفلاله.
52 - محمد الخميس 08 غشت 2019 - 09:19
نعم الرأي مع توبيخي لبعض من يسمون انفسهم بيضاويين او مغاربة ويساندون فريق الترشي عيب
الرياضة اخلاق والخلق هومساندة الأخ
53 - حدو الخميس 08 غشت 2019 - 09:25
شخصيا ، ارى ان الوداد عبرت بما يكفي عن عدم رضاها على التحكيم وعلى ظروف الاجراء غير الرياضية ، واوضحت للراي العام الرياضي العالمي انها مظلومة ذهابا وايابا. لذلك عليها الان ان تهنى الاخوة في تونس وتكف عن استىناف الحكم لتنشغل بترتيبات الموسم الجديد
54 - أحمد الخميس 08 غشت 2019 - 09:37
الوداد كان عليها متابعة رئيس الكاف لأنه هو سبب توقف المباراة كل ذلك الوقت بنزوله للملعب والذي لايحق له النزول إليه لأن الملعب بعد بداية المباراة يكون تحت حكم الحكم ومنذوب المباراة ولجنة التنظيم لاغير دوبل أحمد نزل الملعب وبعد جدال طويل قرر إنهاء المباراة .كان على الوداد تقديم إعتراض تقني عن عدم وجود الفار وإكمال المباراة...أما كل هذا الذي يقوم به الناصري الآن فهو مضيعة للوقت والمال لأن القضية الخاسرة .
55 - Mouh الخميس 08 غشت 2019 - 09:42
Bravo raja
Bravo les rajouts
Vous avez honoré
Vous méritez beaucoup !!!!!!!?
56 - لاعب قديم الخميس 08 غشت 2019 - 10:12
على الوداد وعلى الناصري ان ينسوا ما وقع وما صدر في حقهم من حكم من طرف الطاس والكاف.
إذن فعلى الوداد أن تهيئ نفسها وقوتها للمشاركة المقبلة وتفوز بها عن جدارة واستحقاق هذه هي الحقيقة وكفانا من البكاء التلصق وحظ سعيد لكل الفرق المغربية
57 - مصطفى امين الخميس 08 غشت 2019 - 10:38
المغاربة شعب ساذج و ضعيف و سوقه خاوي
58 - روميو الخميس 08 غشت 2019 - 10:40
واش زعما عدي تبقا فينا حنا هي مجرد كرة،تونس الله يحسّن العون دولة صغيرة حتا هوما بحالنا من ضحايا التقسيم الاستعماري،كيبغيو يفرحو باي حاجة وخا بعض المرات ممكن اللجوء للخداع،ولكن العيب علينا حنا اكثر لي كنقولو حنا دولة كبيرة وعريقة ووو وعطيينها للشفارة والفساد والنفاق،لا الناصيري لا لقجع لا الحكومة لا البرلمان،كلهوم كيتحركو فنظام موسخ مرتشي ريعي،لي بصح باغي حقو راه معروف اش خصو يدير،اما مجرد كورة كتبقا كذلك،وشعب واحد عمرو تفرقوه بالتفاهات،وكان كنتو كتعتبرو وكان ديتو العبرة من الشعب في الجزائر والمغرب،ستين عام وكلش كينفخ فنار الكراهية،وفلاخير راكوم شتو الشعبين كي كيتحابو.
59 - بوشتى رشيد الخميس 08 غشت 2019 - 10:54
التوانسة يعتمدون قاعدة "اضرب وابكي". وقد فعلوها ضد الوداد. فوزي البنزرتي الذي درب الترشي سنوات خذل الوداد بافتعال معركة في الملعب وشجع لاعبيه على مغادرة الميدان. ثم ترك الوداد وعاد للنجم متسببا بالغربة. الوداد عليه أن يتخلى عن الاستئناف ويتابع البنزرتي لاخطائه السلوكية وتهربهةمن مسؤوليته أثناء العمل
الوداد أقوى فريق في المغرب وليس الرجاء
60 - ABO SALIM الخميس 08 غشت 2019 - 11:05
الخطء بالدرجة الاولى ارتكبه عميد الوداد الذي لا يعرف سوى ok لما قال له الحكم بان الفار مكاينش كان عليهم ان لا ينسحبوا وان يكملو المقابلة لان الترجي هبط مستواه البدني بعد الاستئناف اذا لم يكن في صالح الوداد ستكون هناك عقوبات قد تصل الى حرمانهم من المشاركة قاريا العام المقبل
61 - هيكلز الخميس 08 غشت 2019 - 11:15
هو دور الكرة المغربية في الهاء الشعب عن همومه ونواقصه. وما تعبير الجماهير عن الغمة التي يحسون بها الا بصيص امل لضرورة التغيير والانعتاق من الواقع المعاش.
62 - ودادي حر الخميس 08 غشت 2019 - 11:22
من لخر اغنية خاسها تخرج على اكير فاجعة كروية في العالم تحياتي لجمهور الوداد واحد بواحد وكدالك لشجاع سيد سعيد
63 - تنغيرترفض القرار التعسفي الخميس 08 غشت 2019 - 11:27
لماذا لم تعتمد اللجنة على القرار الصادر من هذه اللجنة بتوقيف حكم مقابلة الذهاب لانه اخطاء ضد الوداد لانه لم يحتسب الهدف المشروع ورفظ الرجوع الى الفار قصد التحقق ومقابلة رادس اتفق الفريق التونسي مع الحكم بعدم اللجؤء الى الفار يكفي هذا لتنوير اللجنة والحكم العادل
64 - يونس الخميس 08 غشت 2019 - 11:54
أعتقد أن ما قامت به الوداد هو السيناريو المثالي،
فلو فرضنا جدلا أن الوداد أكملت المباراة على أمل التعادل و الفوز الذي كانت نسبته ضئيلة نظرا للنية المبيتة من التونسيين و خاصة حكم الشرط، لفازت الترجي بالمباراة و مرَّ كل شيء مرور الكرام.
أما الآن و حتى لو لم تفز الوداد بهذه الكأس فإن ما حدث أحدث زلزالا في الكاف و فضح التلاعبات و الهواية التي يتخبط فيها و أصبح كل شيء بالمكشوف، و أصبحت الأنظار متجهة إليه و سيفكر المتلاعبون في المستقبل ألف مرة قبل أن يتلاعبوا بنتيجة مباراة ما.
65 - بوجلود الخميس 08 غشت 2019 - 11:57
السيناريو كالتلي و لكم الإخراج :
الخصم: ترشّي الفساد
القاضي: جنوب إفريقي عدو المملكة
دابا غير قولوا ليا ارحم باباكم كيف راه تكون الحلقة الأخيرة. يكفي أنهم أصبحوا حديث وسائل الإعلام و عرّينا ليهم ورقة التوت لفضح الفساد. ويكفينا نحن الحلاقم التي ظهرت عند بعض المرضى !!!
66 - علي مازا الخميس 08 غشت 2019 - 12:14
القضية وما فيها هي ان الوداد دائما كتحشا ليهم فالدار البيض امام التوانسة والمصريين وعاد كيحاولوا يفديوا عندهم ، انظر الاصابات اللي ضاعتلهم برعونة وشوف كيف لصقلهم بلايلي اصابة تماك مع انه معروف ان داك المكان بالضبط الى توجد فيه مكايزكلهاش فين المدرب والمساعدين وفين وفين...
اما الحجج الاخرى فكلها غير متينة ...
67 - المغربي الخميس 08 غشت 2019 - 12:17
صراحة امثالك يسيئون لأنفسهم و لجميع المغاربة بغبائهم و مراهقتهم في الكلام رغم من خلال ما تم كتابته يعبر عن هزالة مستواك الفكري...... انا كمغربي غيور على بلده المغرب اكن الاحترام لشعب و اكرررر شعب الجزائر الشقيق في الدين و اللغة و اللهجة.... و لا يهمني حكامهم او حتى مواقف بعض الاغبياء عندنا..... الشعب الجزائر اعرفهم جيدا شعب متحضر و راقي و يحبون المغاربة وساخطون عن تردي العلاقات السياسية بين البلدين..... فحداري من التعاليق الغبية فنحن و الجزائر شعب واحد يجمعنا كل شيء و لا تفرقنا الا سياسة غبية تركها المستعمر و ما زال يلاعبنا بها
68 - الكرة المثقوبة المغشوشة الخميس 08 غشت 2019 - 12:26
عندما اقصيت الحسنية بخبث لم يحرك احدا ساكنا هل تعلمون لماذا لأن الكل يقول كل فريق ادبر الراسو لو تم الاحتجاج بقوة من طرف الجامعة على الكاف في مباراة الحسنية لكانت الوداد اليوم فائزة بالكاس سأقول لكم حكمة وخذوها بجد : أكلت يوم أكل الثور الأبيض
هذا للأسف حالنا أنا رجاوي أنا ودادي أنا حسني نعرة كروية مقيتة يشجعها الإعلام
بل أنا مغربي أحب الحسنية وأدافع عن اي فريق يمثل الكرة المغربية في المحافل الدولية يجب علينا تغيير عقليتنا
اما الآن عندما وصلت الكرة للمحاكم فانتظروا قرار القاضي
سوف تستكملون كل طرق التقاضي من الإبتدائي إلى الطعن وسوف يقدمون الكأس على طبق من ذهب للترشي لأن أصلا التمثيلية المغربية في هذه المحاكم الكروية منعدمة والتونسية مسيطرة عليها فهمتم أم لا ولكن أنتم من سمحتم في الثور الأبيض أن يأكل فقد جاء دوركم
تعلمون قصة أكلت يوم أكل الثور الأبيض
الاتحاد قوة والتفرقة ضعف
تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسرا
وإذا افترقن تكسّرت آحادا.
69 - نور الخميس 08 غشت 2019 - 13:02
كان مخططا عن طريق الفساد فوز الترجي باللقب سواء انهى الوداد المبارة ام لا. ما فعله الوداد هو الصواب ويجب الذهاب حتى النهاية لا يهم النايجة. وفصول هذا المخطط الخبيث بدأ بعد برمجة المبارة الاولى في الرباط لصالح الترجي واستمالة الحكم ليكون ضد الوداد.
70 - Passager الخميس 08 غشت 2019 - 13:44
السؤال الذي يجب طرحه بسيط: لماذا توقفت المباراة؟ هل بسبب الظروف الأمنية أم بسبب آخر؟ كل الملاحظين يجمعون على أن الوداد انسحب من المباراة وهذا غير مقبول في قوانين كرة القدم. الكثير من مناصري الوداد يتحدثون عن ارتشاء الترجي والشعب التونسي بصفة عامة. مثل هذه الادعاءات لا تنطلي على عاقل. ولا أظن أن محكمة التاس ولجنة الكاف اللتان حكمتا لصالح الترجي هما غبيتان إلى درجة أنهما تبتلعان مثل هذه الترهات.
71 - مواطن2 الخميس 08 غشت 2019 - 14:17
السؤال العريض الذي يجب طرحه هو = هل كان الفوز حليف المغرب لو شغلت تلك الآلة التي تسببت في هذا النزاع.؟ انها حجة واهية لا قيمة لها في نتيجة المباراة...المغرب وقع في خطأ واضح لما قرر الانسحاب والحالة ان الامر يتعلق بالفريقين معا.قلت سابقا الخوف من الهزيمة بعدة اهداف كان السبب الرئيسي في الانسحاب...وللاشارة فقط الفريق المغربي دائما يشتكي = الرياح قوية تسببت في خسارتنا....الجو الحار كان السبب في خسارتنا....حالة الملعب تسببت في خسارتنا...الحكم انحاز الى الفريق المنافس....اتعاب السفر كانت سبب خسارتنا... واعذار كثيرة واهية لا حصر لها....الآلة لم تكن تشتغل لكلا الفريقين...والانسحاب كان سببا في الخسران والسلام...وبدون بكاء ولا نحيب.وفي النهاية فازت تونس الشقيقة ...الدولة العربية الصديقة وهو فوز للجميع...
72 - صابر عبد الصبور الخميس 08 غشت 2019 - 14:23
قارة باكملها لاتعترف بعملات دولها وتعتمد عملة اجنبية كالدولار في اصدار احكامها الجزائية لا تعتبر قارة حرة ومستقلة ومالكة لزمام امرها .فكيف لها ان تصدر احكاما وهي محجور عليها .انها دمية في يد سيدها الفيفا صاحب القرار الفصل.
73 - ركن المغرب العربي الخميس 08 غشت 2019 - 15:00
الحكم هو الشخص الذي يمكنه اتخاذ القرار في الملعب وفقًا لقوانين كرة القدم إذا كان يجب إيقاف المباراة أو الاستمرار في اللعب ، ولهذا أعلن من فاز
شكرا
74 - رجاوي الخميس 08 غشت 2019 - 18:27
بِسْم الله الرحمان الرحيم، الوداد فضحنا في إفريقيا، إنسحب من اللقاء مثل الجبناء وباغي يربح الكأس. كاين كان الرجاء تنافس الترجي فقط. مبروك للترجي و لا عزاء للناصيري ههههه
75 - حسن الخميس 08 غشت 2019 - 18:39
العدالة قالت اللي عليها فريق انسحب من مباراة بطلها البنزرتي ألدي اهدى الماس لوطنه عندما حرض على الانسحاب وبالتالي الترجي فاز بجدارة و استحقاق و ما حز في نفسي هي هده الفوضى البيضاوية المعتادة حينما طالبوا أولا بإعادة المباراة في ملعب محايد ثم اجراء مباراة فاصلة ثانيا و في الأخير تحولت أنصارهم الى الكاس دون إجراء مباراة والله إنه الهبت بعينه و اتخيل انهم ينضرون في حالات سكر في وقت صل التراتبية منضبطين.
في الختام طويت الصفحة و يجب الان الرجوع الى قصة اللقب 20 الذي تتر استغراب المغاربة الأحرار كيف يعقل بمجرد خروج حسني بن سليمان من الجامعة يستفيق من يزعمون بالمقاومين و يقولون انهم كانوا ياعبون الكرة وقت الحماية اش هدا الغباء و الاستهتار و غير كون كانت هناك أصلا كرة أو جهاز مشرف عليها.
باز لهاد بيضاوة.
76 - علي مازا الخميس 08 غشت 2019 - 19:10
اذا قرأت تصريحات المحاميين التونسيين والمحامين المغاربة ستجد الفرق بين الاستاذ والتلميذ ، كل ما قاله المحامون التوانسة هو ما نطقت به اللجان والمحاكم التي نظرت في الامر اما كلام محاميي الوداد فلم تكن تدخلاتهم مقنعة وتعتمد فقط على مسايرة عواطف الجمهور وهي لا تزال مستمرة على نفس النهج ...لا الجامعة ولا ادارة الوداد...خاص يزيدوا يقراو شوية . انا لست وداديا ولا رجاويا ولكن مغربي محب لكل ما هو مغربي.
77 - زهير الثلاثاء 13 غشت 2019 - 16:21
لا يوجد فريق فاشل ، توجد إدارة فاشلة في تدبير شؤون فريقها.
78 - بركاني الأحد 18 غشت 2019 - 13:34
اولا هل يمكن اعتبار الوداد منسحبا،ما شاهده العالم هة ان الفريق الودادي بقي على ارضية الملعب لمدة تصل الى ساعة او اكثر،القانون واضح حتى الاعلان عن نهاية المبارة غير قانونية لان المبارة تحولت من مبارة بين فريقين الى مبارة بين رؤساء الاندية مسؤولي الكاف الامن الدخلاء ...كان على الحكم ان يخرج الحميع من رقعة الملعب في وقت اقصاه اعتقد 20 دقيقة ثم يامر لاعبي الوداد باستئناف المبارة وحين الرفض يعلن انتهاء اللقاء ،ثانيا قوانين الكاف واصحة الفريق المتسحب يقصى سنتين اين هي هذه العقوبات،ثالثا رئيس الترجي يهددرئيس الكاف ويغرم ب20 الف دولار مهزلة والله مهزلة هذه العقوبات من اختصاص لجنة العقوبات فاين هي...اما اعتبار الوداد منسحبا فليس من اختصاصها ولم يشر اليه تقرير مندوب المبارة ....
79 - اشرف الخميس 22 غشت 2019 - 01:24
التوانسة يسيطرون على لجان الكاف وخصوصا اللجنتين المهمتين لجنة الحكام برءاسة الجيبوتي الساكن في تونس ولجنة العقوبات والترجي معروفة بالرشاوى على يد الملياردير طارق بوشماوي من ترتيب القرعة واختيار الفرق السهلة واختيار الحكام ...الترجي حركت محاميها الكثر في محكمة الطاس ولعبت الرشاوى دورها فتراجعت الطاس للوراء عدم الاختصاص ورمي الكرة للجنة الكاف للعقوبات التي فيها التوانسة يسيطرون ويقررون برءاسة البوشماوي
المجموع: 79 | عرض: 1 - 79

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.