24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2106:5313:3517:0920:0721:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. "أم الربيع" ينهي حياة تلميذ قاصر نواحي البروج (5.00)

  2. طبيب نفساني: "لعبة القط والفأر" تطبع علاقة المغاربة بالكحول (5.00)

  3. غرق الصحة (5.00)

  4. براهمة: المغرب يقف على حافة "السكتة الدماغية" (5.00)

  5. "حُكم دولة القرون الوسطى" .. عبارة أفقدت اليازغي منصبه السّامي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | سعر انتقال نيمار يصل إلى 200 مليون أورو

سعر انتقال نيمار يصل إلى 200 مليون أورو

سعر انتقال نيمار يصل إلى 200 مليون أورو

كشفت تقارير فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يريد مبلغ لا يقل عن 200 مليون أورو مقابل لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، ما يجعل ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع مهاجم السيلساو.

وأوضحت صحيفة (لو باريزيان) أنه "في ظل حالة الاستياء من رغبة نيمار في الرحيل، تريد قطر، التي تمتلك بي إس جي، الكثير من المال مقابل التخلي على اللاعب"، مذكرة بأن هذا المبلغ يقترب من الـ 222 مليون أورو التي دفعها النادي الباريسي لاستقدام نيمار من برشلونة قبل عامين.

وأبرزت صحيفة (ليكيب) أنه بناء على مبادرة من المحيطين بالمهاجم البرازيلي، حدث تواصل بالفعل مع ريال مدريد قبل بداية الصيف، لكن لم يحدث تقدم.

وحتى ثلاثة أسابيع مضت، كانت إدارة الريال ما زالت توجه أنظارها نحو الفرنسي بول بوغبا أو كان لديها النية للتعاقد مع مواطنه كيليان مبابي لعام 2020، بحسب نفس الصحيفة.

لكن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز لطالما كان من "معجبي" نيمار، وفقا لصحيفة (ليكيب)، وظل على تواصل مع والد نيمار، كما أن علاقته بنظيره على رأس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، جيدة أيضا، الأمر الذي قد يسهل عملية التفاوض.

وأضافت الصحيفة أن الملكي لديه لاعبين يمكن إدراجهم في الصفقة مقابل الحصول على نيمار، مثل الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريغيز وحتى إيسكو ألاركون.

ودن ذكر أي ناد بعينه، كان المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، ليوناردو أرواجو قد أعلن السبت أنه على الرغم من أن المفاوضات بشأن المهاجم البرازيلي "متقدمة أكثر من أي وقت مضى، لا يعني ذلك أنه تم التوصل لاتفاق بالفعل".

وقال "سنرى ماذا سيحدث. كلنا بحاجة لتحديد ما سيحدث في المستقبل".

وبانتظار التوصل لاتفاق محتمل من أجل رحيله عن النادي الباريسي، يظل وضع نيمار الرياض متجمدا ولم يتم استدعائه للمشاركة في مواجهة نيم بأولى جولات الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في قرار جاء أيضا على خلفية عدم تعافيه بشكل تام من إصابته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - yaaaaaaaaadris الأحد 11 غشت 2019 - 22:58
هذه الدنيا حظوظ ، فاللهم لا تحرمنا و إياكم من حسنات الدنيا و الآخرة ، و عواشركم مبروكة بالصحة والسلامة و راحة البال و طول العمر
2 - reda الأحد 11 غشت 2019 - 23:03
On joue sur la surmédiatisation pour faire de la publicité au football européen pour gagner plus d’argent de l’Asie, l’Amérique latine et le monde arabe. Finalement cette argent 200 millions d’euros restera dans la zone euro. De Paris à Madrid ou Turin ou Munich … c’est la même chose tant que l’argent reste Europe.
3 - nomade الأحد 11 غشت 2019 - 23:04
Je ne comprends rien à cette activité! Le football a perdu son sens puisqu'il est devenu un souk où on peut acheter et vendre un être humain. Ce domaine bassement mercantile n'est plus un sport. C'est un commerce où la concurrence, souvent déloyale et violente devient la règle.
4 - اجديك الاثنين 12 غشت 2019 - 00:00
اظنه لاعب لازال مغمورا لم يقنع كتيرا، مبلغ مبالغ فيه مقارنة مع يقدمه من مستوي متوسط الي ضعيف احيانا، مستواه ليس مستقرا، يكتر كتيرا من السقوط داخل الملعب، هناك لاعبون احسن منه بكتير متلا كهازارد أو غيره من اللاعبين المحترفين...صفقة خاسرة
5 - محمد الاثنين 12 غشت 2019 - 06:42
222-200=22 مليون أورو، هي خسارة PSG
لا ،ليس كذلك، إنه السخاء الخليجي مع الغير طبعا
6 - عباس الاثنين 12 غشت 2019 - 08:02
لم تبق كرة القدم كما عهدناها ؛الفرجة التسلية و المنافسة الشريفة بين الاحياء بين المدن بين دول القارة بين دول العالم. لقد تحولت الي بيزنيس و لمن يعطي اكثر اليوم الاعب صديق اللاعب في فرقة وغدا يصبح منافسه . ما هذا العبث .افقدوا المتفرج ذالك الحماس الكروي .
7 - AMINE الاثنين 12 غشت 2019 - 12:18
Pour moi neymar c'est un grand joueur en europe. il a des qualifications excellents.
Dounc 200 million euro c'est son prix
8 - المهاجر المغربي الاثنين 12 غشت 2019 - 13:16
عيد مبارك سعيد
نيمار لا يستطيع الذهاب الى برشلونة الا اذا اراد هو شخصيا و تمرد على باريس ، اما اذا انتظرنا المفاوضات بين الخليفي و مسؤولي برشلونة فلن يذهب الى الكامب نو ربما يبيعه لمدريد ، لان الخليفي يكره برشلونة كرها شديدا
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.