24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2106:5313:3517:0920:0721:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. "أم الربيع" ينهي حياة تلميذ قاصر نواحي البروج (5.00)

  2. طبيب نفساني: "لعبة القط والفأر" تطبع علاقة المغاربة بالكحول (5.00)

  3. غرق الصحة (5.00)

  4. براهمة: المغرب يقف على حافة "السكتة الدماغية" (5.00)

  5. "حُكم دولة القرون الوسطى" .. عبارة أفقدت اليازغي منصبه السّامي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | ميسي يتدخل في صراع الريال-برشلونة على نيمار

ميسي يتدخل في صراع الريال-برشلونة على نيمار

ميسي يتدخل في صراع الريال-برشلونة على نيمار

كشفت تقارير إخبارية أن الصراع المشتعل بين نادييْ ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات المهاجم نيمار دا سيلفا، الذي أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، دخل منحنى جديدا بعد اتصال أجراه ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة وهدافه التاريخي، باللاعب البرازيلي لإقناعه بعدم الانتقال إلى صفوف "الملكي" والعودة إلى الفريق الكتالوني.

وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية، الثلاثاء، أن "البرغوث" لا يرغب في انتقال صديقه إلى صفوف الغريم الأزلي، ولهذا قام بالاتصال بنجم هجوم باريس سان جيرمان خلال الساعات الأخيرة للضغط عليه من أجل العودة إلى البلاوغرانا وعدم الاهتمام بالعرض السخي الذي قدمه للريال للحصول على خدماته.

ويحظى ميسي، قائد برشلونة، بعلاقة قوية مع نيمار، الذي شكل معه ثلاثي الرعب إلى جانب الأوروجوائي لويس سواريز، ليتوجوا مع برشلونة بالثلاثية التاريخية الثانية له في عام 2015.

ويسعى ريال مدريد إلى خطف نيمار وسط حالة من تراجع معدلات لاعبيه التهديفية وتقديمه لفترة إعداد هي الأسوأ له بين فرق الدوري الإسباني قبل انطلاق الموسم الجديد الأسبوع المقبل.

من جانبها، نشرت الصحيفة الرياضية نتائج استطلاع للرأي بخصوص النادي الذي سينتقل إليه نيمار، أظهر ثقة 62% من المشاركين في عودته لبرشلونة، مقابل 25% يرون بأنه سيقتنع بالعرض المدريدي، بينما راهن 13% منهم على بقائه في صفوف بي إس جي.

وغاب نيمار (27 عاما)، الذي كان يرتدي قميص برشلونة قبل مغادرته صفوفه في غشت 2017 نحو باريس مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، عن أولى مباريات بي إس جي بالدوري أمام نيم أوليمبك والتي انتهت بثلاثية نظيفة لأصحاب ملعب حديقة الأمراء، وتعرض لصيحات استهجان من الجماهير التي طالبته بالرحيل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - مغربييي الثلاثاء 13 غشت 2019 - 12:49
لاعب مغرور وحقود اش كيدخل بين الضفر واللحم غير الوسخ ( ميسي ). هو بغا يقلب على مصلحتو انتا مالك
2 - خالد امير الثلاثاء 13 غشت 2019 - 13:06
نيمار لاعب بتقنيا وفنيات عالية لكنه متهور و مراهق اينما رحل يفتعل المشاكل .
انا كمدريدي افظل مبابي على نيمار . الا اذا انضبط و تحلى بالاخلاق مرحبا به .
لولى تصريح زيدان بعدم رغبته في استقدام نيمار فبيريز يرى فيه لاعب كرة قدم وايضا يرى فيه ارباح تجارية وعاءدات مادية من اشهارات وعقود رعاية و غيرها ويضن انه خليفة رونالدو في هذا الشأن . كما ان نيمار خرج من برشلونة للهروب من ظل ميسي الذي يلازمه للظهور في ثوب النجم الكبير والمنافسة على الالقاب الفردية واهما الكرة الذهبية
3 - فاتن الثلاثاء 13 غشت 2019 - 13:39
ميسي لا يتدخل في شؤون ادارة البارصا والبارصا لا تحتاج لنيمار الغدار تحتاج لتغيير المدرب ونيمار العاهة لم يعد في نفس المستوى كما كان من قبل
4 - ميشي الثلاثاء 13 غشت 2019 - 14:53
مسلسل نيمار أطول من مسلسل سامحيني كل يوم يباع لفريق سانحني سالا ونيمار خلقزاه الاخيرة مع نهاية المركاتو الصيفي
5 - مدريدي الثلاثاء 13 غشت 2019 - 15:36
بالعكس ميسي يقدم خدمة ممتازة للريال لان نيمار ليس الا بمهرج وبهلوان ، ينتقل بمبالغ خيالية يلعب مباراة ويصاب ليغيب في عشرة مباريات وبعد ذلك يسافر الى البرازيل للترفيه والرقص في العلب الليلية وهي استراتيجية هذا اللاعب الذي لم يقدم اي شيء على الملعب بل يستغل اسمه لجمع الأموال وتمضية الأوقات في الليالي الحمراء ، اتمنى ان ينتهي الريال من هذه المغامرة الفاشلة مع نيمار ويتعاقد مع لاعبين كبار مثل مبابي او بوغبا.
6 - حماد وسميح الثلاثاء 13 غشت 2019 - 16:56
الريال في غنى عن المزايدات والمناقصات في ظل أزمة النتائج التي حصدها الملكي منذ رحيل زين الدين زيدان وحتى بعد رجوعه أصبحنا نساوم أنفسنا هل انتهى الزمن الجميل أو العصر الذهبي لبيريز فها نحن نحن الى الالقاب التي تجعل من الفريق ذلك الاسد الذي يهابهكل من التقاه سواء بالبرنابيو او ضيفا ثقيلا في كل مكان. نيمار ما هو الا مزايدات فارغة من كل ما نتمناه من فريقنا العتيد. ديما ريال.... ديما الميرينغي نحن معك بنيمار أو بدون ذلك اللاعب دون الاخلاق. نحن لا نريده
7 - moha raiss الثلاثاء 13 غشت 2019 - 19:22
نيمار لاعب بدون مستوى .لن يحدث تغيير ادا لعب مع فريق من ذون نجوم .كما فعل مارادونا مع نابولي . والدليل أن ألمانيا بيير ميونخ رفض السمسار الذي يتدخل في عرض نيمار على الفرق الأوروبية . ولولا تهور أمراء النفط في ثمن شراء نيمار لما قبلت عليه أي فرقة .الأمير صاحب نادي psg تورط في شراءه ونيمار لا أخلاق له .وأنا من عشاق بيلباو على فكرة .النادي العصامي لايشتري اللاعب إلا للضرورة .
8 - التومي الخميس 15 غشت 2019 - 06:58
يتدخل ميسي او لا يتدخل. ينحل المشكل او لا ينحل . فان هموم واهتمامات المغاربة اكبر من ميسي وكرته .فمن يكون ميسي او غيره حتى يهمنا امره فهو يجري في الملعب يمنة ويسارا ويضرب الكرة كما يضربها اي شخص مع الفرق في مهارة الضرب وهذا لايغير شيئا لاقيمه حقيقية يستحق إضاعة وقت المغاربة عليه.
9 - ف ا الخميس 15 غشت 2019 - 15:06
نيماز لاعب موهوب إذا عاد لبرشلونة فإنه لن يضيف شيئ لان البارصا لها لاعبين جيدين مثل ديمبيلي اللذي يشغل نفس المركز يجب أن تعطى له فرص كثيرة و القادم الجديد غريزمان لا داع لإدارة البارسا ان تبدر اموالها لجلب نيمار
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.