24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1706:5013:3617:1120:1221:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الزمالك ينتظر التحاق اللاعب أوناجم بتداريب الفريق

الزمالك ينتظر التحاق اللاعب أوناجم بتداريب الفريق

الزمالك ينتظر التحاق اللاعب أوناجم بتداريب الفريق

ينتظر مسؤولو فريق الزمالك المصري لكرة القدم أن يعود الدولي المغربي محمد أوناجم، إلى القاهرة يوم السبت المقبل، من أجل الانتظام في التداريب الجماعية للمجموعة تأهبا لخوض الاستحقاقات المقبلة.

وكان النجم السابق لفريق الوداد الرياضي قد عاد إلى المغرب من أجل قضاء إجازة عيد الأضحى مع أسرته، بعد الحصول على إذن من الطاقم التقني بقيادة طارق يحيى، المدرب المؤقت، الذي ينتظر أن يحل مكانه المدرب الصربي فالدان ميلودفيتش، على رأس القيادة الفنية، بعدما اقترب من الإشراف على تداريب الفريق في ظل وجود شبه إجماع عليه من جانب إدارة القلعة البيضاء.

وسمح مدرب الزمالك المؤقت للاعب أوناجم بقضاء عطلة عيد الأضحى بالمغرب، لاسيما أنه لن يشارك في المباراة المقبلة أمام ديكاداها بطل الصومال، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، على استاد بتروسبورت، برسم ذهاب دور الـ64 من عصبة الأبطال.

وسبق للأبيض المصري أن تلقى تأكيدات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن محمد أوناجم لن يتمكن من المشاركة في الأدوار التمهيدية للزمالك في عصبة الأبطال، بسبب عدم قيده في فترة القيد الأولى، لتواجده في لائحة الوداد في نفس الوقت الذي كان يسجله الزمالك في قائمته.

واستقدم الزمالك نجم الوداد أوناجم، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، حيث كان من اللازم أن يتم رفع اسمه من قائمة الوداد قبل تسجيله في لائحة الفريق المصري، ما سيمكنه من المشاركة مع المجموعة خلال الأدوار التمهيدية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - حسن الأربعاء 14 غشت 2019 - 09:13
التجارب التي مر بها العديد من الاعبين المغاربة . بمصر الشقيقة لم تكن للاسف ناجحة. اتمنى لاناجم التالق.
2 - montasser الأربعاء 14 غشت 2019 - 10:30
ما فهمتش علاش لمغاربة يصرون على الالتحاق بالاندية المصرية على الرغم من فشل التجارب السابقة لجل اللاعبين بدون استثناء...اوناجم لاعب مهاري لكنه يفتقد للقوة الجسمانية السمة الضاربة للكرة المصرية...ربما فريق بالقسم2 بفرنسا احسن بكثير لانه سيفرض نفسه بسهولة وستسلط عليه الاضواء وسينتقل بسهولة ايضا للقسم الاعلى او الى وجهة اوربية....مصر!!!! وغير بقى ف WAC احسن....
3 - وديع الرباطي الأربعاء 14 غشت 2019 - 11:05
سيتألقان إن شاء الله هو و بنشرقي. لانه رغم أن الكرة المصرية تعتمد بالأساس على القوة البدنية إلا أن اللاعب المهاري يفرض وجود داخل البطولة المصرية هناك سلبية وحيدة يمكن أن تكون عائق أمامها و إذا تجاوزها سيلفتون الانظار هي الضغط الإعلامي و الجماهيري خاصة في المقابلات الاولى
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.