الدميعي يُطالب أولمبيك آسفي بـ60 مليون سنتيم

الدميعي يُطالب أولمبيك آسفي بـ60 مليون سنتيم
الخميس 15 غشت 2019 - 10:50

يَنتظر هشام الدميعي، المدرب السابق لأولمبيك آسفي لكرة القدم التوصل بمستحقاته المادية العالقة بذمة الفريق، بعد خصم الشرط الجزائي المتعلق بفسخ العقد، بعدما أقدم على ترك منصبه وتقديم استقالته رغم تشبث الإدارة بخدماته.

وكان المدرب سالف الذكر قد بعث برسالة جديدة إلى إدارة أولمبيك آسفي يطالب من خلالها المكتب المسير بمنحه مستحقاته العالقة بذمة الفريق، بعد خصم الشرط الجزائي لفسخ العقد كما تنص على ذلك بنود العقد المبرم بين الطرفين.

وسبق للدميعي أن تقدم باستقالته عبر البريد المضمون واضعا الحد لتجربته رفقة “القرش المسفيوي”، قبل أن يعود أخيرا لمراسلة المكتب المسير من جديد بالبريد المضمون للحصول على مستحقاته المالية.

وينتظِر الدميعي حصوله على مبلغ 60 مليون سنتيم، في الوقت الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي حوالي 48 مليونا، على اعتبار أن عقده ينص على أداء 4 أشهر للفريق في حال قرر فسخ عقده، وهو ما أقدم على فعله.

ويُرجَّح أن يرفض المكتب المسير الإفراج عن مستحقات الدميعي المادية، لاسيما بعد استعانته بمفوض قضائي لتحرير محضر ضد الدميعي بسبب غيابه عن الفريق، علما أن الأخير يتوفر على وثيقة تؤكد بعثه لرسالة عبر البريد المضمون في اليوم الذي قدم فيه استقالته.

وارتباطا بأولمبيك آسفي، سيقدم الأخير، الخميس، محمد الكيسر، مدربه الجديد، لوسائل الإعلام، بالمركز الإعلامي لملعب “المسيرة”، من أجل حديثه عن مهمته الجديدة المكلف بها خلفا لهشام الدميعي.

وأقدمت إدارة آسفي على تعيين الكيسر، على رأس الطاقم التقني خلفا للدميعي، نهاية شهر يوليوز المنصرم، وكلفته بقيادة المجموعة أثناء خوضها للمعسكر الإعدادي بمدينة أكادير، الذي كان منتظرا أن يشرف عليه الدميعي قبل أن يفاجئ الأخير مكونات الفريق باستقالته من منصبه.

‫تعليقات الزوار

6
  • تعليق للنشر
    الخميس 15 غشت 2019 - 11:39

    هاد الخبر قريناه ديجا
    لك الله يا وطني هه

  • باهشوم
    الخميس 15 غشت 2019 - 12:07

    المدرب المقتدر هشام الدميعي المراكشي اسدئ خدمات جليلة و اعطى نقلة نوعية للفريق الفتي اولمبيك اسفي اذن يجب على هذا الفريق ان يعطي للمدرب كل مستحقاته.

  • سعيد الألفة
    الخميس 15 غشت 2019 - 13:00

    يجب على ادارة الفريق مقاضاة المدرب والمطالبة بالتعويضات المادية للانتدابات و الاموال التي صرفتها في حق هدا المدرب وان تضرب بقوة كي يكون عبرة للاخرين: فكثيرا ما كنا نسمع عن ظلم بعض الفرق لبعض المدربين لكن في الاونة الاخيرة بدأنا نسمع العكس .المدرب اتى للفريق و وضع برنامجا متكاملا من انتدابات و تسريح لاعبين مع صرف مستحقاتهم و و تخطيط لمراحل التربصات و مكانها فيقوم الفريق بالاستجابة للمدرب بتحقيق كل المتطلبات ليأتي في بداية الطريق و يتخلى عن الفريق و يترك الجمل بما حمل غير عابيء بما تم صرفه من اموال. لقد شاهدنا و عشنا مثل هدا الحدث مع مدرب تعاقد مع الحمراوة و انتدب و تربص ( من تربص رياضي في ازمير بتركا !!..عنداكم يمشي بالكم ..ل " التربص " الاخر..!!)..وبعد دورات ..والهزيمة القاسية 3 ل 1 عاد للمغرب وترك الفريق " واحل "..وبعث له ..شهادتين طبيتين ..و حتى شحفهم عاد بعث ..الاستقالة عن طريق ..وسيط هناك !! قمة الاستهتار و يقولون " الاحترافية "!! ..الزعت..

  • فاعل خير
    الخميس 15 غشت 2019 - 14:54

    الدميعي مدرب مقتدر و يعمل بجد لا يجب أن نحمله ما وقع ربما له ظروفه و مبرراته الخاصة لإتخاذه هذا القرار . أتمنى من المسؤولين أن يقدروا الظروف و أن يجدوا الحل الذي يرضي الجميع .

  • سعيد الألفة
    الخميس 15 غشت 2019 - 16:30

    والله زمن الغفلة ! مادا يخسر المدرب ؟.. يأخذ الملايين شهريا..واكل ..شارب..مفجج..مساري البلدان اللي ماعمرو يحلم يشوفها..السيارة ..الفيلا او السكن فابو..الما فابور..الضو فابور..لبريمات..الامتيازات..وحينما تحماض يهز صاكو و يطفي بورطابلو..ويغبر .( يعيش اللي بغى يعيش واللي موت اللي بغى يموت..يربحاللي بعى يربح و يخسر اللي بغى يخسر..يطلع اللي بغى يطلع و ينزل اللي بغى ينزل..هو مالو آش خاسر ؟..حتى الله يرحم الوالدين ما يخسرها عليهم..!!
    والله زمن الغفلة .
    اقترح على السيد لقجع ان يضع شرطا إلزاميا في العقد النمودجي بين الفرق والمدربين يلزم المدرب ان يضع مبلغا رهن الفريق كضمانة قبل التعاقد وفي حال تخليه عن الفريق يدهب المبلغ للفريق تعويضا جزئيا عن الخسارة بهده الطريقة يصبح المدرب اكثر التزاما و اكثر اخلاصا الى اخر يوم في العقد .
    تدكروا كلامي..دابا تسمعوه مشى لفريق اخر و باجر اخر و بمكافئة توقيع اخرى..وبعدها يظهر ليتباكى و يحول نفسه لكبش فداء يلبس ثوب الضحية.

  • الراتب والضريبة
    الجمعة 16 غشت 2019 - 01:15

    اش بغا يدير هذا بالسلامة للتيطلب هذا المبلغ .ولاش لايقا هذا الكورة اصلا . باش غادي تفيد اسفي ولا حتى قلعة مگونة ؟ طبيب جراح المخ أو باحث في علم الفلك ما تايطلب هذا الراتب ؟

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة