24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. شقير: الانتخابات المغربية بين العزوف الشعبي وإجبارية التصويت (5.00)

  2. المغرب يتراجع في مؤشر "التقدم الاجتماعي" إلى المرتبة 82 عالمياً (5.00)

  3. حملة أمنية تستهدف مروجي المخدرات بمدينة فاس (5.00)

  4. العثماني: هيكلة الحكومة جاهزة .. والأسماء بعد العودة من نيويورك‬ (5.00)

  5. رصيف الصحافة: الأمن يستعين بالثكنات للتمرن على إطلاق الرصاص (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | جامعة الكرة تتبرأ من إبعاد "حمد الله" .. خليلوزيتش يَدرُس الوضع

جامعة الكرة تتبرأ من إبعاد "حمد الله" .. خليلوزيتش يَدرُس الوضع

جامعة الكرة تتبرأ من إبعاد "حمد الله" .. خليلوزيتش يَدرُس الوضع

أوضحت الجامعة الملكية المغربية الكرة ألا دخل لها في قضية استبعاد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، من القائمة الموسعة للمنتخب المغربي التي كشفت عنها، أمس، عبر موقعها الرسمي، استعدادا للمواجهتين الوديتين المرتقبتين في مراكش أمام كل من بوركينفاسو والنيجر في السادس والعاشر من شتنبر المقبل على التوالي.

وأكد مصدر جامعي، في تصريح خص به "هسبورت"، أن الناخب الوطني الجديد وحيد خليلوزيتش فضّل عدم المناداة على مهاجم النصر ضمن القائمة الأولية حتّى يَطّلِع على تفاصيل دقيقة حول مغادرة اللاعب لمعسكر الفريق الوطني بمراكش قبل "الكان" بأيام قليلة.

وأضاف المصدر ذاته أن المدرب البوسني يحتاج معرفة تفاصيل أكثر والتقرّب من حالة حمد الله لاتخاذ قرار نهائي، مشيرا في الآن ذاته إلى أن جامعة الكرة لا تملك سلطة التدخّل في قرارات المدرب، وبالتالي فهي غير معنية بمسألة استبعاد حمد الله من القائمة الموسعة للأسود.

وكان وحيد خاليلوزيتش كشف، أمس، اللائحة الأولية للمنتخب المغربي، المكونة من 46 لاعباً، والتي ستدخل معسكراً إعدادياً في الفترة ما بين 1 و10 شتنبر المقبل، وتضمنت 12 لاعباً محلياً، منهم 6 "وداديين"، و3 "رجاويين"، ولاعبان من حسنية أكادير وواحد من أولمبيك خريبكة، فيما واصل المدرب الجديد للأسود ثقته في مبارك بوصوفة رغم عدم توفره على أي فريق.

من جهة أخرى، اخْتيرَ الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ضمن التشكيلة المثالية (تشكيلة الأسبوع) في دوري أبطال آسيا، بعد نهاية دور الإياب من دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا، والتي أعلنها الاتحاد القاري للعبة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (105)

1 - Med السبت 17 غشت 2019 - 16:08
مبارك بوصوفة لاصق صحة حتاش صحراوي الوحيد في المغرب لاعب كرة البلاد عمرها تقاد المحسوبية و الزبونية المغرب الى مزبلة التاريخ
2 - الكرموسي السبت 17 غشت 2019 - 16:11
بما أن الجامعة تحدت رغبة الجماهير المغربية المحبة للمنتخب المغربي في اختيار الناخب الوطني فما علينا إلا انتضار النتائج الكارثية بحمد الله أو بدونه فهدا المدرب بهده التشكيلة لم يضف أي جديدما نرى أنه مازال يعتمد على أغلب الاعبين من أوروبا و الخليح الدين ياتون للسياحة و ليس للعب و رفع العلو الوطني عاليا
3 - ولد حميدو السبت 17 غشت 2019 - 16:14
هل المغاربة سيقاطعون المنتخب كما سمعنا ام ما زالوا مهتمين باستدعاء فلان و تصرف فلان
مدكوكة الابرة
4 - عادل السبت 17 غشت 2019 - 16:17
سياسة تركيع المدربين تبقى حاضرة في مرجعيات الكرة المغربية، يقول المثل الشعبي: كول وغمض عينيك
5 - azedine السبت 17 غشت 2019 - 16:19
لقد قلت سابقا ابعاد حمد الله امر ضروري ومن حق الجامعة التدخل في الامر لان مافعله غير احترافي فان تمت المنادة عليه فالفريق الوطني سينقسم الى عدة أقسام ولن نستفيد من اَي شيء سوى ضياع الوقت اتركوا المدرب بقيام خدماته هو مطلوب بالنتيجة فهو صاحب القرار الاخير دون تدخل اَي احد وشكرا
6 - متتبع السبت 17 غشت 2019 - 16:21
حمد الله لاعب قوي وهداف رائع ومهاجم شرس يتم التخلي عنه بقرارات عاطفية شخصية دون مراعاة الصالح العام بحجة انه هو من تخلى عن المنتخب ....ولما زياش غضب ودهب ...العديد من المسؤولين والمدرب السابق توجهوا اليه بالتعوريط قصد العودة للمنتخب ...وكانت النتيجة كارثية . والان نعيد نفس الاخطاء ..والمدرب الجديد اعطيت له التعليمات ..فصرح انا ادرس الوضه ...ههههه وااله ماحد الراس قاصح لاطفرناه
7 - مابغيناش حمد الله السبت 17 غشت 2019 - 16:21
السلام عليكم يعطينا التيساع هاد حمد الله
هازين ليه الشأن وهو كاع مامسوق ليكم وزايدون لاعب لا علاقة يتألق فقط في الخليج
انظروا إلى بغداد بونجاح لم يسجل سوى هذف وحيد علما انه كان هذاف الدوري القطري ب 39 هذاف
هذا دليل على ضعف لاعبي الخليج
8 - واجب الانضباط السبت 17 غشت 2019 - 16:21
اعراب وحمد الله..قصتهم امع المنتخب..انتهت..بمجرد..مغادرتهم..المعسكر..المجتمعات الواعية ..كاين شي حوائج غير قابلة للنقاش..شيءان مهمان:سيكونون عبرة سيءة المقبل من اللاعبين الصغار ...اللي والا غادي يبقى يدير اللي ابغا..في هاد المستوى لا مجال للعواطف...اي عمل والخدمة..فيها اللي تيبغيك واللي تيكرهك..وكايت اللي باغي لك الموت وتقدير ليك الدسائس..هي كل الشي يهرب من خداميهم...هاد الموضوع ماتبقاوش تجبدوه...جفت الاقلام ورفعت الصحف
9 - oujdi السبت 17 غشت 2019 - 16:23
تعطون أهمية كبرى لهدا الاعب إنه لا يريد اللعب تحت الأوان المغربية كفى كفى
10 - تايكة غرماد السبت 17 غشت 2019 - 16:24
بديتوا دابا بالاستهزاء من ذكاء المهتمين بالكرة وإخراج مسرحيات بليدة؟؟؟ فهل يعقل ان ناخب عين فبل أربعة وعشرون ساعة يحدد بدقة لاءحة بها 46 فرد فهاذا مستحيل وغير ممكن فهناك شرط بقاء المرايقية والمتطفلين والموالين والمتهافتين على الريع هم من حدد مسبقا هذه اللاءحة لان ميدان الكرة هو صورة مصغرة لما يوجد عليه المجتمع بجميع قطاعاته!!
يحسبون المغاربة بلداء وهذه هي المعضلة !!
"دابا من الخيمة خارج مايل "
11 - العبدي السبت 17 غشت 2019 - 16:25
رغن أنه ابن مدينتي ، إلا أنني أكيد أنني مع الحق و بدون عاطفة ، مبررات الجامعة دائما ما تكون صبيانية و غير احترافية ، الكل يعلم خفايا الكواليس ... حشمو شوية على عراضكم
12 - Mohamed السبت 17 غشت 2019 - 16:25
يجب نسيان هاذ حمد الله. الصواب ابعاده لتجنب التشويش.
هاذ المسمى حمد الله لن ننس له خذلانه للوطن. ويجب ان يع ما اقتزفه في حق وطنه
13 - Abdennour السبت 17 غشت 2019 - 16:25
حمد الله لاعب هداف هذا لا ينكره أحد ولكن أن يترك المنتخب في وقت حساس بغض النظر عن الأسباب هذا هو الخطأ الذي آرتكبه هذا الاعب .
على أي تبقى إختيارات المدرب ومن الأفضل أن نبتعد عن الإنتقادات الواهية ونتمنى الأفضل لهذا البلد .
14 - Akkawi السبت 17 غشت 2019 - 16:26
المشكل ليس باستبدال مدرب بمدرب بل المشكل في عقلية بعض اللاعبين وعدم تحملهم للمسؤولية الموكولة إليهم و اتصرفاتهم الصبيانية والطائشة .
15 - احمد السبت 17 غشت 2019 - 16:30
مجرد الهاء الشعب بمطالب تافهة.
هناك داءما حدث يلهي عن القضايا المصيرية
شعب منساق وراء الاحداث التافهة! عوض محاسبة مبدري المال العام وعلى راسهم جامعة الكرة، تقزم مطالبكم لارجاع حمد الله! حمد الله ولد الناس خليوه بعيد على المستنقع
16 - newhorizon السبت 17 غشت 2019 - 16:31
وهل الجامعة لم تتدخل في استدعاء بوصوفة الذي لا يلعب لأي فريق، مع العلم أن خليلوزيتش يرفض اللاعبين الذين لا ينتمون لأي نادي.
17 - كاااازاااوييي عبدي السبت 17 غشت 2019 - 16:32
اتركوا حمد الله يلعب في الفريق الوطني .. ما زالت راءحة الإقصاء للمهاجم تشتم ... ما شانكم به ..لا عب قناص ..مهاجم إبان عن كعبه في اللعب ..ويبدو أن رجوع .....كمساعد هو الذي أوحى بأبعاده...
18 - Mogador السبت 17 غشت 2019 - 16:36
من منكم سيصدق هاته الرواية الغريبة؟ لقد إستحمرتمونا كثيرا و لفترة طويلة جدا.
- المدرب خليلوزيتش ترك راتب ب 200 مليون ليقبل ب 80 مليون فقط.
- المدرب من قرر عدم إستدعاء حمد الله.
و في الأخير مباراة ودية مع منتخب النيجر ههههههههه هناك فرق شاسع بين النيجر و نيجيريا.
19 - مواطن متابع السبت 17 غشت 2019 - 16:38
الجامعة هي من تقول هذا ، وهي التي فسرت سبب عدم المناداة على هذا اللاعب ، وهي التي تعلن أن المدرب الجديد يدرس "حالة" المراط ( وياله من تعبير يقترب من الدراسات النفسية ! ) .. كل ذلك لم يقله المدرب ! .. الجامعة فقط هي من يقرر ، ويختار ، ويفسر ، ويصرح .. في هذه النازلة !
20 - abdo agadir السبت 17 غشت 2019 - 16:45
المشكل ليس في الجامعة أو المدرب بل المشكل عند هدا اللاعب نفسه كلما نادوا عليه للمنتخب يخلق أعدرا وما خصل قبل انطلاق الكان بمصر خير دليل على دالك حيث خرج من المعسكر بأعدار واهية وهدا يبين أنه لا يرغب أبدا للعب لمنتخبنا الوطني والسبب هو وحده يعلم دالك .الله ايهديه هدا منتخب وطني ليس للمساومة من أحد وهو لمن يستحقه ويمتاز بروح وطنية عالية ويضحي بالغالي والنفيس من أجل الراية الوطنية !
21 - reda السبت 17 غشت 2019 - 16:47
N’oublions pas que ce joueur a défié le football marocain dans un moment critique. Peu importe quels ont été les causes ….ce qu’il a fait ne doit pas passer sans conséquences. La question : ose-t-il faire ceci avec son club en Arabie saoudite ? NON, car là il est grassement payé. Mais quand il s’agit du Maroc, on peut se permettre de tout sans être puni par la suite. Malheureusement dans tous les domaines pas uniquement le football.
22 - ابي الجعد...يا زينة المدن... السبت 17 غشت 2019 - 16:51
إخواني الكرام.....حمد الله هذا استهزأ بجميع المغاربة...وصبيانيته وتصرفه الارعن المغرور..دفعاه لدوس الراية المغربية بقدميه الوسختين....
المغرب بلاد العز والكرامة والفداء والشهداء والمقاومين.....
هذا المتطفل الأرعن لم يكن عليه مغادرة تمركز المنتخب المغربي كيفما كان الحال ....فكيف سنقول إذا بسبب ضربة جزاء ؟؟؟!!!
المنتخب المغربي ليس لكي يلعب الأطفال الصغار وإذا بكى أحدهم بسبب الآخرين يذهب الى بيته....
المنتخب المغربي ليس هو الساحة التي كام ياعب فيها بآسفي...لعب الشوارع حيث يمكنه المغادرة وقتما شاء
هذا شخص مريض بكل ما تحمله الكلمة من معنى بغض النظر عن هل ظلم أم لم يظلم....؟؟؟؟!!!!!!
لا نريد اللاعبين المزاجيين هكذا.....فليذهب الى فريقه بالنصر وليفعل نفس الفعلة هل يقبلوا منه ذلك..
اتركوا المدرب يشتغل فإنه افضل من رونار الكذاب
المتفطح المتبجح الذي يعرف فقط ان يستعرض قميصه وعضلاته....لم ارحب به ابدا منذ اليوم الاول
ولنراقب جميعا هذا المدرب البوسني ماذا يفعل
23 - xxxxxxxx السبت 17 غشت 2019 - 16:55
على حد علمي المتواضع.مبارك بوصوفة اعلن اعتزاله اللعب الدولي جراء انتهاء la can...
24 - ملاحظ السبت 17 غشت 2019 - 16:56
بعد انسحابه بتلك الطريقة الصبيانية قبل كأس افريقيا على الجامعة منعه من الاقتراب من المنتخب.
25 - harakat السبت 17 غشت 2019 - 16:57
البطولة المغربية افضل من البطولة السعودية والفاهم يفهم والمدافعين المغاربة اشد قوة وصلابة من المدافعين السعوديين وغير لي مابغاش يفهم
26 - محب السبت 17 غشت 2019 - 16:57
يا عباد الله ماذا قدم حمد الله للمنتخب سابقا .؟
لقد تم استدعاؤه كثيرا و منحت له فرص كثيرة و لم يحسن استغلالها .
فقد كان متفننا في تضييع الفرص .
27 - عبد السبت 17 غشت 2019 - 17:02
المشكل ليس في مغادرة حمدالله المنتخب قبل الكان و لكن المشكل في الطريقة المفاجئة التي خرج بها قبل بداية الكان مباشرة و بعد تشكيل اللائحة النهائية دون سابق اندار كان عليه ان يسجل احتجاجه و لا يغادر الفريق الوطني فالمتخب كرقعة الشطرنج فخسران اي قطعة تشكل خطرا على باقي القطع
28 - Observateur السبت 17 غشت 2019 - 17:02
للي هرب مرة واحدة، يهرب مرة ثانية .. لاعبون كبار مثل رونالدو، ميسي، زيدان .. مسبقشي ليهوم عملو بحال هاذيك الشوهة .. أنا عليا يمشي الله يعاونو، ما عندنا مانديرو به
29 - مذكوري السبت 17 غشت 2019 - 17:03
يا اخواني ماهذه الا بداية فلنترك المدرب وشانه حيث لازال الوقت طويلا و من ثم نعرف هل سينادي على حمدالله ام لا لان ......ادرى بشعابها
30 - Momo السبت 17 غشت 2019 - 17:03
عند الرجوع الى كل المنتخبات القوية التي تتوج بالكؤوس، جميعها و بدون استثناء لها بصمة قوية في مستودع الملابس و خارج المستطيل الاخضر. التفكير في العناصر شئ صعب. لانه يجب اختيار عناصر تتنفس الكرة كشخص و تتكلم بحرقة كمجموعة. احسن مثال هو بوصوفة. اما حمد الله لا يمكن مسامحته من طرف المجموعة.لانه اخطا بسداجة...والسلام
31 - mustafa السبت 17 غشت 2019 - 17:06
حمدلله مهاجم جيد جدا، ولكن يفتقد للروح الوطنية التي يحتاجها المنتخب، ممكن يخرب مرة اخرى في اي لحظة.
32 - Adil السبت 17 غشت 2019 - 17:07
المرجو إبعاد داكوستا بوطيب درار بنعطية هؤلاء لم ولن يقدموا اي اضافة للمنتخب حيث ماعندهمش الروح الوطنية ياتون للسياحة لا غير
33 - marocii السبت 17 غشت 2019 - 17:10
هاذ المسمى حمد الله لن ننس له خذلانه للوطن.
34 - لا لا السبت 17 غشت 2019 - 17:10
ما اتمنى هو ان يتدخل الملك محمد السادس في هذا الموضوع أيضا في مايخص الكفاءات الكروية.
35 - ملاحظ السبت 17 غشت 2019 - 17:11
أرى أن الكل يتدخل في خيارات المدرب، واذا وقعت سلبيات الكل يغطس و يحمل المسؤولية للمدرب . هل هذا مقصود لاجل زرع الفشل و لفائدة من ؟
36 - غيور السبت 17 غشت 2019 - 17:12
انها خطة مدروسة من قبل ؛ انا في نظري البسيط
كاينة حرب نفسية بين الجامعة وحمد الله
لان من نادى على هؤلاء الجامعة وليس المدرب
لان حسب رأيهم ان المدرب لم يدرس الوضع
وان المدرب يتقاضى الاموال ومن لم يقل
بان استبعاد حمد الله كانت في الصغقة
كذلك ؟
وفي رايي البسيط هذه الجامعة بدون شك
ستكون في مواجهة مع الجمهور المغربي
الغيور على بلده وابناءه
37 - ضد الضد السبت 17 غشت 2019 - 17:13
حمد الله لا يستحق اللعب مع الفريق الوطني لأنه هرب منه في الدقيقة الأخيرة من العراك. بوصفة رغم كبر سنه و لا ينتمي لأي فريق فقد أبان عن لعبه في كأس أفريقيا و دافع عن القميص بكل تفاني احسن بكثير من لاعبين شبان يستحق الاستمرار في التشكيلة بعض المعلقين يدعون بان لقجع هو من فرض اللاعبين على المدرب و لو كان بالفعل هو من فرضهم لكان على الاقل اربعة او خمسة لاعبين من نهضة بركان رغم ان البعض منهم يستحقون ذلك و حتى النمساوي لم يتم المناداة عليه. لقجع لا يتدخل في امور المدرب لانه هو من سيحاسبه اذا اخفق في وظيفته. لقجع يريد ان يكون بعيدا عن اختيارات المدرب حتى يتمكن من محاسبته في اخفاقاته. المدرب سبق له ان درب الوداد و اختار منه حصة الاسد. اتمنى له التوفيق في مساره و سيتعرف على لاعبين اخرين و يدمجهم في الفريق.
38 - معروف السبت 17 غشت 2019 - 17:21
بوصوفة لاعب ممتاز ابان عن روحه اىوطنية في كل المباريات التي لعبها مع المنتخب و مكانه لا يزال مع اامجموعة كفى عنصرية اليس الصحراويون مغاربة
39 - الإنضباط قبل الموهبة السبت 17 غشت 2019 - 17:22
قرار المدرب الجديد صحيح و في محله إزاء ما قام به حمد الله في معسكر المنتخب...حيث ما كان عليه مغادرة المعسكر متجاوزا كل حدود العقل و الإنضباط و ضرب عرض الحائط كل طواقم المنتخب و كوادره و أجهزته و مسؤوليه من أعلى هرم إلى أصغره و أطلق عنان كبريائه و أنانيته اللذان غلبهما بتكبر كبير ...و قد تابعنا في إحدى تصريحاته بالسعودية عن عدم استدعائه للمنتخب كيف تحدث باحتقار بلاده مفضلا فريقه حينما قال جوابا عن سؤال الصحفي له حول ضجة عدم استدعائه للمنتخب ...بتكبر كبير و وقاحة قال أنا الآن بالسعودية و المنتخب منتخب..بمعنى أنه لا يهمه المنتخب و لا البلاد...أهو قصر عقل أم فقط أنانية أم ماذا؟؟؟ لو كنت مدربا أو مسؤولا لمنعت هذا الصبي للعب لبلاده بصفة نهائية .....تماما كما فعل تاعرابت...يريدون الدلال بالمنتخب لا غير و أن تُعطى لهم أهمية أكثر من اللازم فقط.....ليتذكر الجميع أن حمد الله أُعطيت له الفرصة مرارا مع الزاكي و لم يفعل شيئا قط ...اللعب للفرق ليس كاللعب للمنتخب ...على الجمهور أن يفهم هذا الشيء
40 - غيور السبت 17 غشت 2019 - 17:24
بدون شك تم المنادات على لاعبين من طرف الجامعة
لان المدرب مازال ما درسش الوضع ولم تتم المناداة
على حمد الله بدون شك انها حرب من طرف الجامعة
على حمد الله
وانا اتسائل ربما كان ابعاد حمد الله داخل صفقة
المدرب الاجنب ويطبقها على نفس خطى رونار
لانه وصاية من الجامعة لهؤلاء المدربين
ولهذا يفضلون المدربين الاجانب لانهم سيكتمون
سرهم
41 - محمد انا. السبت 17 غشت 2019 - 17:27
على هاذ لحساب هذا المدرب لن ينجح في مهمته لأنه ورت الكراهية من رونار .مالك ومال الملف ديال حمد الله المدرب السابق كانت له حسابات مع المغاربة لأنهم فرضوا عليه اللاعب وسخر مول البندير لكي يقوم بالعمل القدر اتجاه حمد الله .
42 - العربي السبت 17 غشت 2019 - 17:31
بغيت غا نسولكم :الجامعة قالت ما عندها دخل في ابعاد حمد الله ما كاين مشكل. او شكون دار اللائحة ديال اللاعبين علاه هاد المدرب شحال او هو في المغرب ؟فين شاف هاد اللاعبين لي عيط ليهم في الاحلام ؟فين كيعرف البطولة المغربية ؟و فين عمرو تبعها ؟سيرو ضحكو على ريوسكم را حنا عيقين بيكم. باراكا من البنج را غا نطيحو كوما.
43 - ملاحظ السبت 17 غشت 2019 - 17:33
الذين لا يفقهون في كرة القدم يفتون فتوى المختصين فيها. و كانهم يريدون تكرار الفساد و الفشل ليستمر الى التذيل كما حصل من قبل. أو أن هناك استنتاج آخر، ربما انه هناك من ينتقد قبل بدأ المبارات هذا انه ليس هدفه مصلحة كرة القدم الوطنية لكنه ربما قد يهدف مصلحة تيجارية كروية لفائدة مدرب آخر.
44 - مغربي السبت 17 غشت 2019 - 17:34
ادا كانت الجامعة ليست المسؤولة عن عدم اقحام عبدالرزاق حمد الله في التشكيلة .ادن فمن المسؤول عن اقحام خالد بوطيب والجميع يعرف ان هدا الاخير لم يلعب في گاس افريقيا ولا في فريقه الزمالك.حلل وناقش.
45 - حسن السبت 17 غشت 2019 - 17:40
انتم تعلقون على نص اظن انكم لم تقرؤوه جيدا . الناخب الوطني قال انه فضل عدم المنادات على حمد اللة في الاءحة الأولية حتى يعترف على اسباب اي انه لم يستبعده بل فضل فضل عدم استدعاءه في الاءحة الأولية وتبقى داءما لاءحة اولية اي اول لاءحة وليست النهاءية والأخيرة التي ستشارك في قطر 2022 .
46 - صابر عبد الصبور السبت 17 غشت 2019 - 17:52
حمد الله اتبث انه لاعب وهداف من مستوى عال.غادر المنتخب الوطني في ظروف تعرفها الجامعة ولا احد يعرف اكثر منها .فممن سيستقي المدرب تفاصيل الابعاد اليس من الجامعة،ومن اللاعبين الذين كانوا ضد اللاعب .لقد كان على المدرب ان يستدعي حمد الله كباقي اللاعبين ام ان يتدبر أمره فهذا يعني انه ابعده او خضع لراي من ابعده .وهكذا تكون البداية تعكس نفس العقلية وان تغير المدرب.
47 - ولد حميدو السبت 17 غشت 2019 - 17:59
ادا كان بنكيران ما زال سياسيا فمن حق بوصوفة ان يتشبت بمنصنه و شيء طبيعي ان تكون جبهات في المنتخب ما دام فيه لاعبو الفرنسة و لاعبو التعريب

مشكلة عند حالهيلوزيتش ما غاديش يطول
48 - لقنانبي لكويري السبت 17 غشت 2019 - 18:07
مرة أخرى دخل الذباب لأبعاد حمد الله عن المنتخب..هو لاعب كبير..لا جدال في ذلك ..لكن تبقى عقليات متحجرة ترفض مشاركته في المنتخب.. يجب تسمية الأشياء بمسمياتها..الاعب احتقره محترفو فرنسا وهولندا .. منعوه حتى من قدف ركلة جزاء ... اضاعها لاعب آخر... يجب إعطاء الفرصة لحمد الله لنعرف مستواه في اللعب والقيمة المضافة التي يعطيها للفريق الوطني ....
49 - Kamal السبت 17 غشت 2019 - 18:10
لااحد ينكر هدا الاعب حمد الله هداف الدوري سعودي لايعرف هدا الاعب الا من شاهد مباريات الدور السعودي المدرب رونار سيعرف قيمة هدا الاعب تمنبنا ان يرافق المنتخب الى مصر ولكن تحالف بعض الاعبين انسحب من المعسكر فكانت المفاجاة الاقصاء المبكر للمنتخب لعب بدون راس حربة
50 - المجهر السبت 17 غشت 2019 - 18:11
اللاعب حمدالله يلعب بطريقة عادية كباقي اللاعبين المغاربة ، يتألق في السعودية و الخليج ، و لا يفعل شيئا مع المنتخب ، وخير دليل على ذلك فشله الواضح في المباراة الودية قبل الكان التي انهزم فيها الأسود أمام گامبيا بهدف لصفر .
51 - مدوخ السبت 17 غشت 2019 - 18:11
تريد معرفة قصة مصر وبالتالي وضع النقاط على الحروف ونعرف ما يدور في كواليس تجمعات المنتخب ومن يسير الأمور وأينهم من يقولون أنهم يتتبعون كل التفاصيل ...السيبة في كل سيء والبعض يتخيل أن المنتخب ملك ورثه عن جده واخر يضن أنه يصرف من جيبه ...وزيعة...غميلة...همزة...المهم هي لحصيصة في الجيب والنتاءج الله يجيب وصافي
52 - ali السبت 17 غشت 2019 - 18:16
إن كان من الصعب نطق إسم المدرب البوسني فما فعله مع حمد الله وإقصاؤه من التشكيلة دون تجريبه يجعله يحمل بجدارة لقب "خليه وزيد". إلى أين يتجه بالمنتخب؟ الله وحده أعلم.
53 - مواطن السبت 17 غشت 2019 - 18:20
اي مدرب جديد لا توقعون معه العقد حتى يقبل بأن تكونا انتم من يختار اللاعبين أقسم لكم بالله لن تحصلوا على اية نتيجة تفرح الشعب المغربي لانكم لا يهمكم ذالك. ما يهمكم هو نهب الأموال وإرضاء اللوبيات التي تتحكم في كل شيئ.
54 - Hamza السبت 17 غشت 2019 - 18:31
الجامعة هي المسؤولة عن ابعاد حمد
الله عن انسحابه من معسكر منتخب المغريي واش بوطيب احسن من حمد الله هل هناك هداف وقتاص في منتخبنا ؟برافو حمد الله . نأمل ان تلتحق بالمنتخب المغربي مستقبلا. لأننا نعاني أزمة هدافين.
55 - العايق الفايق السبت 17 غشت 2019 - 18:31
المطلوب من حمد الله ان يفهم راسو ويقول اعتزلت كروة القدم دوليا لانه اصبح بمثابة مشتت الشمل للمجموعة والعياذ بالله
56 - موتقاعد السبت 17 غشت 2019 - 18:34
الجامعة تجمع لفلوس باش تقري وليداتها في أحسن مدارس .لالالالالالالالالالالالالالالالالا يهمها تربح أو تخسر .
والدليل .
لو الجامعة تهمها الكرة ويهمها كلام الشعب بمجرد خسرانها مع البنين تنسحب بشرف .
لكن المصاصون لايسمعون ولا يرون .
57 - إبن عين الخيل السبت 17 غشت 2019 - 18:56
المدرب بسرعة البرق حدد اللائحة وأعلن عن أسماء الاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة. وأن الجامعة بريئة من عدم المنادة على حمد الله. مادمت الجامعة تسير على نفس النهج القديم ومع كل فشل يتم التضحية بالمدرب دون أن أي تغير جذري على هيكل الجامعة لن نتظر منكم أي جديد سوى الضحك على الذقون.
58 - حميد السبت 17 غشت 2019 - 19:03
سؤتابع المنتخب المحلي ومدربه عموتة فقط وكدالك الفرق الوطنية التي تشارك في الإستحقاقات القارية.
59 - معلق ثائر السبت 17 غشت 2019 - 19:03
كان من الاصح تغيير اغلبية اعضاء الجامعة وخصوصا لقجع ومصطفى حجي وبعض اسماء اللاعبين والاحتفاظ بهيرفي رونارد
الفيروس مازال ينهش اوساط المنتخب لا تنتظروا الجديد فالامور ستتفاقم اكثر فاكثر
ويبقى حمد الله احسن هداف رغم كيد الكائدين
60 - مغربي السبت 17 غشت 2019 - 19:09
لازالت الجامعة متشبتة باللعب في ملعب مراكش وملعب مراكش لا جمهور يحج له لا يعطي الفال الحسن. للفريق الوطني كل مرة نلعب فيه الفريق الوطني لا يحصد فيه اي شيء واخر شيء هو كاس افريقيا
61 - Kamal السبت 17 غشت 2019 - 19:16
لمادا
تم استبعاد الله حمد الله من المنتخب يجب رد الاعتبار لهدا الاعب على الجامعة ان نتم ارجاعه الى المنتخب لاننا نحتاج الى فناص المرجو مشاهدته يو الخميس المقبل مع فريقه النصر
62 - مصطفى السبت 17 غشت 2019 - 19:17
مادا تنتظرون من نفس اللاعبين،الكوارث تلو الكوارث،فلهدا يجب تغيير 70% من اللاعبين، اما الهداف حمد الله ضروري في المنتخب.
63 - يوسف بوول السبت 17 غشت 2019 - 19:27
صراحة مابقى ما يتقال جفت الأقلام وطويت الصحف
المغرب بأكمله أصبح أضحوكة. العالم بأكمله يعرف حمد الله وقيمته الكروية والمسؤولين في المغرب يرون غير ذلك .......وأقسم لكم بالله بارك علينا من هذا
التخربيق مابقينا بغاينا لا كوورة لا والوا. ......كرهتونا
في الجنسية المغربية
64 - بن علي السبت 17 غشت 2019 - 19:29
المشكل ماشي في تغيير المدرب .المشكل في مسامر الميدة لتيتقبوا الجلدة.
مسامر الميدة الكذابة لجرات على الزاكي هي لباقية كتختار اللعابة .
- الكذب كيف سمح المدرب في 200 مليون ويكتفي ب80 مليون.
-الكذب في اختيار اللعابة .
وكل ما بني على الكذب و الدجل مآله الفشل .
و الأيام بيننا.
65 - Rajawi السبت 17 غشت 2019 - 19:39
اي جديد في المنتخب لاشيء والحامعة تتبرأ كيف يعقل لمدرب يأتي في يومين ويعطي تشكيلة لمنتخب .؟؟؟؟؟هل لا يعرف حمد الله لا يمكن حتى ان كان لا يعرفه ومن اعطى اسماء المحليين والتشكيلة كاملة ؟؟؟؟يعني فيها إن وأن ولكن وكركدن وووو..والله ثم والله ثم والله وتحيبو جنون سيدنا سليمان لا طفرناه ...المقاطعة ثم المقاطعة خليوهم يلعبو بحديتهم .....هدشي باش مزيظينش القدام التدهلات بزاف لفلوس اللبان ياكلو زعطوط .وهدشي كولو المال السايب لو كانت المحاسبة والله لا زاد حتى حد جابرينها خالية ديرو مبغيتو.المهم غدا نقاطعو المنتخب ولعبو بحديتكم
66 - مغربي السبت 17 غشت 2019 - 20:12
الله يجعلني نتيق...كاليك لا دخل لنا...لاش معيط لبوطيب الا كان هذا لاعب فأنا ايضا لاعب...
67 - toufik السبت 17 غشت 2019 - 20:17
هل كان هذ المذرب يتتبع المنتخب الوطني لمي يسمح له حتىيعرف ما هي الاسباب التي غادر بها حمد الله انتم من اخبرتموه يا جامعة لقجع ان لم يكن حمد الله موجود ضمن تشكيلة الوطنية فسوف نقاطع المنتخب تفرجو فيه انتم مقاطعون باركة علينا غي البطولة يجب طرد ايادي الخفاء التي تعبث بالمنتخب وكينين بعض العبة لا يستحقون ان يكون داخل المنتخب لا نريد ذر الرماض في الاعين بلا عب المحلي
68 - متابع السبت 17 غشت 2019 - 20:28
وكان وحيد خاليلوزيتش كشف، أمس، اللائحة الأولية للمنتخب المغربي، المكونة من 46 لاعباً، والتي ستدخل معسكراً إعدادياً في الفترة ما بين 1 و10 شتنبر المقبل،تبارك الله 46 لاعب زيد عليهم اعضاء الطاقم لمدة 10 ايام فطور غدا و عشاء و تذاكر الطائرة دهاباو ايابا .فلوس موجودة هدا ولى عرس ولى احتفال و النتائج يجيب الله
69 - Rachid السبت 17 غشت 2019 - 20:45
حمد الله لاعب متالي ولا يجب التخلي عليه المسامح كريم
70 - مدوخ السبت 17 غشت 2019 - 20:46
ظهر الحق وزهق الباطل ...
باين ان ايادي خفية هي التي تسير الامور....
او هادشي ماشي فالرياضة فقط....بل في جميع القطاعات...
كلشي عارف بلي العثماني و الفرقة ديالو او بنخيران او الفرقة ديالو او غيرهم كولهم بيادق في يد لاعبي شطرنج يحركون القطع بالرموت كونترول.....
71 - سعيد السبت 17 غشت 2019 - 20:58
واخا تجيبو غوارديولا ايدرب المنتخب. غايبقاو ديما دوك اللاعابة ديال رونار هما ليغايبقاو لاعبين حيت المنتخب مسيطرا عليه مافيا مكاتبانش و الدليل بادو زاكي عرف ديك المافيا و جراو عليه يعني إلى بغيتي تكون معانا شوف و سكت و متهضرش و نزيدكم ياك حمد الله مشكيلتو كانت معا المدرب السابق يعني خاصنا نطويو صفحة رونار و لكن لا حيت حمد الله بحالو بحال الزاكي ماشي من النوع ليغايرضا الذل خلاصة الكلام كولو غير نتوما خلينا ليكوم المنتخب
72 - مهاجر السبت 17 غشت 2019 - 21:02
كذبة اخرئ من الجامعة. متى ينطقون بالحقيقة
73 - ياسينوباسو السبت 17 غشت 2019 - 21:24
الأحقية لمن يريد الدفاع على ألوان الفريق ... وليس من يجمع اغراضه لأي سبب من الأسباب ... المناداة على بوصوفة ماهي إلا رمز على الأحقية لم يحب بلده ويدفع من أجله الغالي والنفيس ... حمد الله لاعب ممتاز لا ينكر أحد ذلك إلا أنه ما كان عليه الانسحاب في آخر لحضة ... الأجدر به أن يعتذر للجماهير التي كانت تتوق لمشاهدته في المباريات قبل أن يعتذر لبلده الذي كان لزاما عليه أن يضحي من أجله مهما كان الثمن ... وفي أتمنى أن يعي هدا اللاعب خطاه وان يتم المنادات عليه لإصلاح الأشكال الذي بينه وبين المنتخب ...
74 - معلق السبت 17 غشت 2019 - 21:29
انا أقاطع مشاهدت المنتخب في المبارات الرسمية والاستعدادية لم ننسى صدمة كاس افريقيا 2019
اطلب مقاطعة المنتخب في كل المباريات
كيضحكوا اعلا الشعب الكرة هي اخر شيء افكر في الإنسان
خصوا اكون خدام وشبعان في كرش وصحيح بدنيا
75 - الملاحظ السبت 17 غشت 2019 - 21:34
اولا من خلال كلامكم يبدو ان قرار استبعاد حمدالله جاء من الجامعة ’ و هذا كلام يستشفه حتى الاغبياء من تصريحاتكم ’ اولا من كلمكم عن حمد الله ’ لا احد فتصريحكم السابق لاوانه لتبريئكم ’ هو ادانة لكم ’ مول الفز يقفز ’ و هذا تبرير كاف لعدم تعييينكم مدرب وطني لانه ببساطة سيفضحكم ’ نحن نعلم ان المنتخب مختطف من طرف عصابة ’ و مقاطعة مشاهدة مباريات المنتخب اصبحت واجبا وطنيا ’ و نضالا لاستعادة المنتخب الى الشعب
76 - غيور السبت 17 غشت 2019 - 21:36
الحقيقة بانت الجامعة وعلى رأسها رئيسها
معنهاش مع حمد الله ؛
وصد الجمهور المغربي الذي مازال يطالب
بحمد االه
زبانت الحقيقة لي جابو مدرب اجنبي كاتم
لاسرارهم
اذن الجمهور المغربي الغيور لا محالة من
الاصتطام مع هذه الجامعة
77 - أكاديمي مغربي من ألمانيا السبت 17 غشت 2019 - 21:36
والله تتبعت تقريبا جميع مبارياته في السعودية حيث العديد من النجوم العالميين من البرازيل...
قهو طبعا كما وصفه لاعب المنتخب الإسباني تشافي لاعب كبير.
طبعا ليس هناك رقم 9 مغربي أفضل من حمد الله في الوقت الراهن وذلك على كل الاصعدة. أظن لو ندخله البارسا او مدريد لما وجد مشاكل. إيجابياته:
السرعة
القفز أعلى وقذف الكرة بالرأس وبدقة كبيرة
الرجل اليسرى قوية
الرجل اليمنى قوية
مراوغة العديد من المدافعين بسرعة
القوة البدنية الهائلة
الذكاء وهذا ما يغفل عنه المتتبعون
ماذا تريدون؟
78 - جلال السبت 17 غشت 2019 - 21:44
حمدالله المهاجم كبير من أفضل المهاجمين في المغرب حاليا هو يشبه كثير المهاجم المنتخب الجزائر بغداد بونجاح طريقة لعبهم مشابهة لا يجب الاستهانة بي لاعبي في البطولات الخليجية كثير من لاعبي الخليج أفضل من الاشبأه المحترفين في أوروبا دوريات الخليج أصبح أفضل من البطولة المغربية المنحرفة يلعب فيها أفضل لاعبين والمدربين حتى لاعبي المنتخب المغربي في أوروبا يفضلون لعب في الخليج العميد بن عطية مبارك بوصوفة امرابط الأحمدي دوكسوطا مرد باطنا يلعبون في الخليج حمد الله المهاجم قناص يستغل ربع الفرصة هو المهاجم يحتاجه المنتخب لو كان موجود في الكان لما أقصي المنتخب من بنين حمد الله مختص في ضربات الجزاء منذ كان يلعب في أسفي عكس حكيم زياش
79 - معلق السبت 17 غشت 2019 - 21:48
لا تصدقوا لا الجامعة ولا ازلامها فمغربنا الحبيب يسير منذ قالها الداسكين دهن السير يسير كل اتفاق أو مشروع الا بعد البيع والشراء دون استثناء. وهناك آلاف القضايا تسير على هذا المنوال .
80 - المعلق الصغير السبت 17 غشت 2019 - 22:01
اظن ان على المغاربة كبيرا وصغيرا ان يسمعوا لكلام الاعب السابق الضلمي فإن نصيحته جميلة جدا وموفقة بإذن الله
81 - Jawad السبت 17 غشت 2019 - 22:03
منتخب باك صاحبي.
السيد ماكاينش خوه حاليا كمهاجم صريح.
كون غي كان شي واحد ينافسو في المستوى غي شوي ماعندنا مانديرو هاديك الساع ب حمد الله. النقابة الخاوية على حمد الله باش مايلعبش رسمي 90 دقيقة من الأول .السيد راجل ورفض الوضع. منتخب بهاذ العقلية لي بغا يعمر cv ديالو الوكيل ديالو يبزنس ليه على بلاصة في المنتخب ما عمرنا نتفروه واخا نجيبو كوارديولا. مصر دات 8 القاب أفريقية اغلبها بلاعبي الأهلي لي كيتقاتلو في عصبة الأبطال الافريقية.
82 - الموجه السبت 17 غشت 2019 - 22:05
لاعب هاوي لا يستحق المناداة عليه كما يجب محاسبته ومعاقبته على ترك الواجب الوطني والتخلي عن قميص المنتخب،لاعب مزاجي سيعيد المشاكل الى المنتخب وسيحدث القلاقل والنزاعات الخاوية من اجل زعزعة استقرار وتركيز اللاعبين للاستحقاقات القادمة.
83 - Hassan bronx السبت 17 غشت 2019 - 22:52
كفى من الحسابات الضيقة حمد الله لاعب كبير ومهاجم شرس وبروح رياضية يجب المناداة عليه للمرة الثانية والثالتة لانه والموجود حاليا على رءس قاءمة الهدافين..../ تحياتي الى كل من يدفع بالعجلة الى الامام
84 - Belhaj السبت 17 غشت 2019 - 23:17
يجب على الجامعة ان تستجيب لنداء الجماهير المغر بية تنادي على حمد الله لانه لاعب كبير وهداف يجب رد الاعتبار له وارجاعه الى المنتخب لانه ينقصه هداف حقيقي
85 - العفو السبت 17 غشت 2019 - 23:24
حمد الله ما هو إلا حالة من الاف الحالات في جميع المجالات. كل من سولت له نفسه أن يخالف او ان يقول كلمة حق فالإقصاء و التهميش و الطرد و اتهامه بخلق البلبلة و التشويش هو مآله.
86 - حميد السبت 17 غشت 2019 - 23:34
لماذا لم يستدعي حكيم ومزراوي رغم اداءهم الجيد سواء في الكان أو في المقابلات التي وأبوها مؤخرا
87 - سعيد الألفة السبت 17 غشت 2019 - 23:43
لماذا ستتبرأ الجامعة ؟..ارسلت له الدعوة في المرة الاولى فرفض و تحجج بأسباب عائلية ..وبعدها بأيام شوهد وهو يلعب مباراة .
وفي المرة الثانية أتى ولم " يسخن مكانه " حتى رجع من حيت أتى..
و أتعجب ..كيف لاصحاب الذاكرة الضعيفة ان يطالبوا باستدعائه من جديد !!..
لاعب عادي جدا جدا ..ولو كان لاعبا كبيرا كما "يزعم " البعض للعب لاحد الاندية الاوروبية الكبيرة.
لاعب مزاجي و مغرور و صعب الاندماج ..اعطاه المنتخب فرصتين فلم يحسن استغلالهما ..رغم انه واجب يؤدى بدون مزايدات .
88 - مهاجر الأحد 18 غشت 2019 - 00:18
حمد الله غادر المنتخب متطوعا بنفسه اما استبعاده من القائمة الموسعة للأسود حصل على يد الطاقم التقني الحالي ورئيس الجامعة, اما المدرب فانه بعلمه ما حدث بلاعب مهاجم النصر السعودي.
89 - يوسف بوول الأحد 18 غشت 2019 - 00:20
الحساب والمحسوبية واقع الشعب المغربي وأنا لا أتفاجأ أنه لم ينادا على الاعب حمد الله مادام القجع
ومن معه في أماكنهم ...هاؤلاء دمروا الرياضة المغربية وكرة القدم بالخصوص .
وحمد الله مستهدف من زمان وما وقع له في الآخرة وماسيقع في المستقبل نفس الشيء لذلك أنصح حمد الله بالإعتزال دوليا أو نبينا عليه السلام.
90 - lou الأحد 18 غشت 2019 - 00:29
meme si hamd allah a la coupe du monde 2022 entre les mains on veut pas de lui dans notre selection
91 - سعيد الألفة الأحد 18 غشت 2019 - 00:37
أضحكني من زعم انه ..غادر متطوعا بنفسه !!؟..ههههه والان يريد الرجوع متطوعا بنفسه !!؟..
هي وكالة من غير بواب ؟؟؟
سير وقت ما رشقات ليك..ورجع وقت ما قالتها ليك الكانا..ودخول للحمام بحال خروجو ..!!
..والله ايلا زوينة هاد متطوعا بنفسه !هههههه..والان هم الدين ..طوعوووه !..فزعوه..تراوو عليه..فأين المشكل ؟
92 - الطيب الأحد 18 غشت 2019 - 00:54
جمدالله بتصرفاته لاعب مغرور ولا يفكر في الوطن. صعب الانسجام مع باقي الاعبين. راه كل لاعب يحاول فرض نفسه بجميع الطرق الممكنة. السيد ينتظر باش نخلق ليه الجو اللي يناسبه. شيء مستحيل. قرار الجامعة صاءب لا يمكنها تعول عليه و لو كان من أفضل المهاجمين الموجودين.
93 - Mounir الأحد 18 غشت 2019 - 07:44
هاد المنحوس، ماعدنا منديرو بيه
94 - ملاحظ الأحد 18 غشت 2019 - 08:11
فاش جراوا على الزاكي جابوا الثعلبة قالوا المحاسبة فين هو الحساب شكون تحاسب الجامعة الجامعة مكونة من الفرق الوطنية زادهم المنح اديروا مابغاوا (كلوا وسكتوا)
95 - مواطن الأحد 18 غشت 2019 - 10:48
المصلحة العليا للبلا وسمعتها رياضيا تتطلب إحداث تغييرات جوهرية تبتدأ من استبعاد كل لاعب تجاوز سنه 26سنة والاعتماد على خدمات حمدالله وتطعيم الفريق ب25 في المأة من البطولة الوطنية واستبعاد حجي .
96 - ملاحظ الأحد 18 غشت 2019 - 11:01
ما وقع في البطولة الأفريقية كان آخر عهد للفريق الوطني مع النجاح... المنتخب ليس للشعب المنتخب للنخب المعروفة و المسألة ليست في النجاح و التألق بل المسألة في جني الأرباح المادية من وراء المنتخب...
97 - Settati الأحد 18 غشت 2019 - 12:15
أعتقد أن المشكل يكمن في حمد الله نفسه لايعقل ان يتفق جميع المدربين على ابعاده من المنتخب .لقد ابعد من قبل من الالعاب الأولمبية في عهد (بيم فيربيك).ونفس الشيء يتكرر اليوم.
98 - al hamdouchi الأحد 18 غشت 2019 - 13:07
تتكلمون عن حمد الله كأنه مارادونا أيامه او ميسي حاليا انا شخصيا اعتبره عادي جدا وغير مختلف لانه لو كان كذلك لما ترك المنتخب وهرب إذا فهو لاعب غي محترف اتركوالعاطفة بعيدة جدا وكفاكم النفخ في حمدالله كأنه لاعب نادر وجد الفرصة في الدوري السعودي فعلما أراد ولكن لو ذهب آل البطولة الأوربية لاشمها عرفها باش منفوخة
99 - مغربي الأحد 18 غشت 2019 - 13:32
ستبقى الجامعة على حالها مادام هناك لقجع وأتباعه (حجي ونيبت و........)
100 - سعيد الألفة الأحد 18 غشت 2019 - 14:59
الى 95 . مواطن .
والله أضحكتني حينما قلت في تعليقك :
المصلحة العليا للبلا وسمعتها رياضيا ...تبتديء من استبعاد كل لاعب تجاوز سنه 26 سنة والاعتماد على خدمات حمدالله ..
 ا همس في ادنك واقول لك ان حمد الله قد اقترب من الثلاثين..وعمره بالضبط 29 سنة مع حلول شهر ديسمبر القادم ..
اذن على حساب هضرتك ..اول من يجب ابعاده هو حمد الله لانه تجاوز 26 سنة !!..هههههه
غير من لحيتك نلقمو ليك..ههههه
نصيحة : ابتعد عن المواضيع التي التي لا تفقه فيها..
101 - حمادي الأحد 18 غشت 2019 - 18:11
هذا المدعو حمد الله ليس لاعبا كبيرا أو خرافيا كما يبدو للبعض أو كما توهم لنا بعض التعليقات فأنا بالنسبة لي ما هو إلا أداة من الأدوات التي نحارب بها تارة الجامعة وتارة أخرى المدرب الوطني فمتى أردت أن تهاجم لغرض ما فما عليك إلا أن تستعمل الثنائيات الزاكي/حجي و حمد الله/فجر وأراك متسمع فالتعليقات مكين غير........
102 - سعيد الألفة الاثنين 19 غشت 2019 - 22:54
أتفق مع settati و مع حمادي .
ولو قلت انا هدا الكلام لقال عني المطبلون للشاكي الباكي ..لقالوا عني حسود ..حقود..الغيرة..معقد..بينك أوو بينو حسابات..الخ من كلام حادة مع الضاوية في السويقة ههههه
والمضحك انهم يتحاملون على السيد لقجع وهو نفس الشخص الدي أتى بالشاكي الباكي ارضاء لهؤلاء المطبلين والان انقلبوا على رئيس الجامعة مع ان لا دخل له في اقالة تاشاكي الباكي صاحب الصفر بطولة و رغم ان هدا الموضوع اصبح قديما ومتجاوزا فإن المطبلين ( مازال ما مصروطاش ليهم الاقالة ولو بعد مرور 3 سنوات تقريبا و لان للمطبلين داكرة ضعيفة كتن لزاما علي ان ادكرهم في كل مرة ان السيد البوشحاتي هو الدي كتب تقريرا مفصلا عن الشاكي الباكي وسفرياته المتكررة و الغير مبررة والعلاقة المتشنجة التى لاحت بينه و بين اعضاء الفريق التقني والتقرير كان اسمه " التقرير الاسود "..وهو السند الدي عجل بالاقالة ..وليس لقجع .
نحن الان في عهد جديد مع حليلوزيتش ..ومازالت جروح المطبلين لم تندمل..ولازالوا في حداد..ولازالوا في ضلالهم القديم..ولازالوا يحلمون بإرجاعه من النافذة الضيقة بعد ان اخرجته الجامعة من الباب الخلفي..
103 - Mostafa الثلاثاء 20 غشت 2019 - 13:56
اخي العزيز بوصوفة ابان عاى ان السن متيمنعش من الدفاع عن القميص
صحراوي ولا غرباوي ولا شمالي
نحن مغاربة مسلمين
بوصوفة يستحق يلعب مادام مستواه احسن من الاخرين
وشكرا
104 - من خنيفرة الأربعاء 21 غشت 2019 - 11:57
اعتماد أسلوب التركيع والتنكيل هو ما يميز الأجهزة العليا بالمغرب،موقف الاعب حمدالله الله شجاع ورافض للولاء والمبايعة،لاعب بمؤهلات كروية محترمة، يحترم نفسه ويقدر المسؤولية وهذه خصال لا تتوفر في جل عناصر الشردمة التي تم تحميلها مسؤولية الدفاع عن شرف العلم المغربي بالمحسوبية والزبونية،على رقعة الملعب أو كجامعة بمكتب لا يخجل و يشمله العفو عن المحاسبة مادام انه ينفذ التعليمات والتدخلات بانضباط وتفان وعلي راسه جراة الماكر التي ترضي الاسياد وليس عموم الشعب ، وللتذكير فقد تم استمرار مكتب جامعي لمدة تفوق 15 سنة بشعار مكتب مؤقت ترأسه جنرال نافذ ،وما خفي اعظم
105 - سعيد الألفة الأربعاء 21 غشت 2019 - 19:40
من يحاول النفخ في اللاعب "الهاجر " للمنتخب المغربي ما عليه إلا قراءة ال C V لهدا اللاعب البالغ 29 سنة ..الحصيلة هي كالتالي :
الفوز ببطولة المغرب : 0
الفوز بكاس المغرب : 0
الفوز بكاس افريقيا ( للمحليين او للمحترفين في البطولات الاخرى او للاندية البطلة ) : 0
الفوز ببطولة الدانمارك : 0
الفوز بكاس الدانمارك : 0
الفوز ببطولة او كاس قطر : 0
الفوز ببطولة او كاس السعودية :0
الفوز بكاس اسيا للفرق البطلة : 0
الفوز بكاس السوبر (لاية دولة كانت ) : 0
فعن اي لاعب تتحدثون ؟
المجموع: 105 | عرض: 1 - 105

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.