برشلونة يقدّم عرضا رسميا مكتوبا بهدف ضم نيمار

برشلونة يقدّم عرضا رسميا مكتوبا بهدف ضم نيمار
الإثنين 19 غشت 2019 - 23:36

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عق الاثنين، اجتماعا قرر فيه تقديم عرض رسمي مكتوب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأوضحت صحيفة “أ س” الإسبانية أن هذا العرض، المزمع تقديمه من قبل برشلونة، سيكون دليلا على جدية النادي الكتالوني في مسألة استعادة نيمار بعد أن مرت هذه القضية بعدة منحنيات خلال الفترة الأخيرة؛ وهو ما تسبب في إثارة عدد لا حصر له من التكهنات حول مستقبل اللاعب، أبرزها احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد الذي لم يخف اهتمامه بضم نجم المنتخب البرازيلي.

وأشارت “أ س” إلى أن برشلونة يؤمن بحظوظه القوية في هذه الصفقة، معتمدا في ذلك على رغبة اللاعب الذي يفضل العودة إلى أحضان ملعب “كامب نو”، معقل النادي الكتالوني، على الانتقال إلى أي ناد آخر؛ حتى ولو كان هذا النادي هو ريال مدريد.

وشددت “أ س” على أن الجميع يترقب ما سيقوم به جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، خلال الساعات المقبلة لحسم هذه الصفقة، خاصة بعد رحيل فليبي كوتينيو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة، حيث كان من المنتظر أن يكون النجم البرازيلي طرفا في صفقة مواطنه نيمار، بالإضافة إلى مقابل مادي أيضا.

وأكدت “أ س” أن برشلونة ليس أمامه سوى خيارين فقط من أجل إتمام صفقة نيمار، أولهما ضم اللاعب البرازيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية الشراء في نهاية مدة التعاقد، على أن يستغل المقابل المادي في عقد إعارة كوتينيو لدفع مقابل استعارة نيمار. وثاني هذه الخيارات هو الدفع باللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في الصفقة، حيث تبلغ قيمته السوقية 140 مليون يورو.

‫تعليقات الزوار

7
  • ولد حميدو
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 00:37

    و لمادا باعته و الان تريد استرجاعه و خصوصا ان النادي الباريسي يطالب بمبلغ ضخم
    اظن هناك شيء غامض و ربما المالك القطري سيعطي الاموال للبارصا حتى لا يسمى بانه ابرم صفقة خاسرة في جلب نيمار

  • عباس فريد
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 01:34

    إدارة البارسا تتخبط مع قرب وصول ميسي الى سن التقاعد واشترت بالجملة فقاعات منفوخة اعلاميا بدون فاءدة وبأثمان باهظة على رأسهم المدعو كريزمان بعملية نصب كبرى وقبله ديمبيلي وكوتينيو بينما فرطت بشكل بءيس وساذج بنيمار !!
    إدارة فاشلة ومدرب عبثي !!نهاية العشرية السعيدة لفريق البارسا

  • 0007
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 02:47

    يا عباس فريد! لا تتكلم عن حهل.
    البارصا لم تفرط في نيمار. هو الذي أراد الهروب من ظل ميسى وبسج دفع الشرط الجزافي. فلم يكن الأمر بيدها.

  • خبير فداكشي
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 04:47

    أولا بيع اللاعب واعادة شراءه في مجال الانتقالات هو فضيحة لإدارة برشلونة وكارثة لان المسووليين الكثلانيين لايعرفون ماذا يفعلون ، ثانيا لا اعتقد ان برشلونة ستوافق على دفع 200 مليون اورو في لاعب مهرج يلعب مباراة ويغيب في عشرة ، ميسي لعب لسنوات بدون اي إصابة بليغة رغم تعرضه لمضايقات كثيرة ، نيمار لو لمسته الريح يسقط ويغيب لشهور ،، النادي الباريسي وقع في فخ نيمار وقطر اهدرت الملايين مقابل لاعب عادي ولا يوجد اي نادي أروبي سيدفع قيمة 200 مليون اورو ، اموال قطر دمرت كرة القدم العالمية ، الفيفا اعترفت ان قطر اشترت احتضان كاس العالم واليوفيا عاقبت النادي الباريسي بسبب الخروقات في التعاقد مع اللاعبين بسبب الأموال القطرية التي تشتري اي شيء ورغم هذا لم يعاقب احد وهذا يعني ان قطر هي الممول الرسمي للفيفا .
    نعم الأموال تشتري كل شيء بما في ذلك الذمم والقانون وكل ما يطفو على وجه البسيطة . السعودية نحرت صحفي بريء وقطعته إربا ولم يتحرك احد بسبب اموالها ، تخيلوا لو سفارة المغرب نحرت صحفي مغربي على طريقة خاشوقجي ماذا كان ليحصل للمغرب من عقوبات دولية وضرب من تحت الحزام
    عالم فاسد تحركه اموال الفساد

  • مغربييي
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 09:07

    بغاو يديوا كاليك العصبة باي ثمن هههههه ما طفروه حتى مع بلباو هههههه. كثرة النجوم بلا معني بلباو معندها حتى نجم كيلعبوا غير بولاد البلاد صافي او ربحو البرسا ههههههههه

  • بوحمد
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 09:29

    الله يرحم ايام قبل الاداره مسرعه تحسم صفقات والاعبين هم يركضون وري النادي عالجو الاهم قبل جلب نيمار جلب نيمار والسباك فالفيردي موجود اداره عاااار للاسف برشلونه ليس هو ايام تشافي انيستا بايول اداره متخبطه اشترت ديمبلي وغريزمان بدون تفكير وعندما نشاهد بالميدان لاحلول ولا معاون لميسي ميسي هو وحيد فالملعب يمكن دي يونج الوحيده صفقه ناجحه للاسف عندي احساس غريزمان سينتهي به المطاف مثل كوتينهو والسبب فالفيردي

  • moha raiss
    الثلاثاء 20 غشت 2019 - 20:06

    مادام مالك نادي سان جرمان من قطر فإنه سيحفظ به من أجل أن يكون تقاعده في إحدى الفرق القطرية .لأن مستوى نيمار لا يطابق المبلغ الذي ينادي به باري سان جرمان .

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش