24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4107:0813:2716:5319:3720:52
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نادي السيلية: صفقة اللاعب بوصوفة "مفيدة للغاية"

نادي السيلية: صفقة اللاعب بوصوفة "مفيدة للغاية"

نادي السيلية: صفقة اللاعب بوصوفة "مفيدة للغاية"

شدد عبد الله الحنزاب رئيس جهاز الكرة بنادي السيلية القطري على نجاح مجلس إدارة النادي في إنهاء ملف المحترفين الأجانب قبل ساعات قليلة من انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، وذلك بإبرام صفقة التعاقد مع الـدولي المغربـي مـبارك بـوصـوفة لـمـدة مــوسمـين.

وذكر النادي في بيان عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن اللاعب قام بتوقيع العقد رسميا بمقر النادي في حضور الحنزاب.

واجتاز اللاعب الفحص الطبي بنجاح في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام "اسبيتار" بعد ساعات قليلة من وصوله إلى الدوحة لإنهاء المفاوضات المكثفة التي تكللت بالنجاح، لـيـكـون صانع ألعاب أسود الأطلس، المحـترف الأجنـبـي الـرابـع في قائمة الفريق إلى جـانب الإيـراني كريم أنصاري والسنغالي كارا والإبقاء على الجزائري نـذيـر بلحاج واللاعب التونسي بلال سعداني.

وقال الحنزاب في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن صفقة بوصوفة "رغم أنها جاءت في وقت متأخر قبل انطلاق الموسم الجديد، إلا أنها صفقة مهمة ومفيدة للغاية بالنسبة للنادي، كونه لاعب صاحب خبرة كبيرة وسبق له اللعب في بطولة دوري أبطال آسيا التي سيخوض النادي غمارها لأول مرة في تاريخه هذا الموسم."

وأوضح الحنزاب أن إدارة السيلية رفضت التعجل في أي من صفقات المحترفين لاختيار الأنسب وأفضل العناصر التي يمكنها تقديم الإضافة للفريق في المرحلة المقبلة بالتنسيق مع المدرب التونسي للفريق، سامي الطرابلسي.

وأضاف الحنزاب أن الإدارة تمكنت من تدعيم صفوف الفريق بعدد من العناصر من اللاعبين المواطنين، مشيرا إلى أن طموحات النادي كبيرة للغاية هذا الموسم بعدما نجح في إحراز المركز الثالث بالدوري القطري، بالإضافة لوصوله إلى الدور قبل النهائي بكأس أمير قطر.

يذكر أن السيلية تعاقد مع دانيال غومو، لمدة ثلاث سنوات قادما من الريان، وعبد الله العنزي قادما من الخريطيات، بالإضافة إلى خليفة أبو بكر على سبيل الإعارة لمدة موسمين قادما من الدحيل وإبراهيم ماجد لمدة عام واحد قادما من السد.

وانتظم النجم المغربي مبارك بوصوفة في تدريبات السيلية للمرة الأولى عقب الانتهاء من إجراءات التعاقد وشارك في التدريب الرئيسي الذي خاضه السيلية مساء الثلاثاء تحت إشراف الطرابلسي، وذلك استعدادا لمواجهة الخور في المرحلة الأولى من الدوري الخميس على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - ان كنت ناسي افكرك الأربعاء 21 غشت 2019 - 22:21
نتمنى عودة بوصوفة للمنتخب الوطني,لان كاس افريقيا الاخيرة اظهرت انه لازال في اوجه عطاءه وقدم مستوى افضل من اللاعبين الاصغر منه في المنتخب,كما نتمنى استمراره بعد الاعتزال مع المنتخب كمساعد للمدرب لشخصيته القيادية و روحه الوطنية العالية,التي ابان عنها في مناسبات عدة,بخلاف معظم اللاعبين الذين لايهمهم سوى التمتع باموال الضرايب,
واما السن فمجرد رقم فهناك فرق بين العمر الزمني و العمر البيولوجي,وبوصوفة ادءه في الملعب للاعب في منتصف العشرينات
2 - ياسين الأربعاء 21 غشت 2019 - 22:51
على سلامتك.. اتمنى لك حظا أوفر مع فريقك الجديد.
3 - bimo الأربعاء 21 غشت 2019 - 22:54
بالتوفيق للسي بوصوفة مع فريقه الجديد ... أتمنى أن أراه من جديد في صفوف المنتخب ، لأنه مازال بجعبته الكثير مما يفيد به الكرة الوطنية .... وبدوري أتمنى أن أراه مدربا في المستقبل .... إنه لاعب كفء ولاعب خلوق ولاعب مثقف يتحدث العربية والفرنسية والإنجليزية والهولندية .... وهذه الميزة تجعل منه أفضل مدرب للمنتخب المغربي الذي يجمع مغاربة العالم بألسنهم المختلفة .
4 - abdo agadir الأربعاء 21 غشت 2019 - 23:50
والله امبارك بوصوفة يستحق كل خير ﻷنه لاعب منظبط وسخي في تقديم كل امكانياته للفرق التي يلعب لها كما يسخر كل مجهوداته البدنية والتقنية لفائدة المنتخب الوطني المغربي أتمنى له كل التوفيق في ناديه الجديد وكدالك ان كان بأمكانه مواصلته للعطاء للمنتخب الوطني ان نوديا عليه من طرف المدرب الوطني وحيد حليلوزيتش .!
5 - اشو الخميس 22 غشت 2019 - 00:07
حض موفق للاعب بوصوفة. للأمانة كان احسن لاعب في المنتخب المغربي في الكان.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.