24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. عائلة مغربية تشكو عنصرية حزب "فوكس" الإسباني (5.00)

  2. مجلس المنافسة ينفي تسريب "معطيات تحقيقية" (5.00)

  3. حملة وطنية تقيس المشاكل الصحية وسط المدارس‬ (5.00)

  4. لهيب أسعار المحروقات‬ يكوي جيوب المغاربة ويسائل مجلس المنافسة (5.00)

  5. تناول الجبن يوميا يحمي الأوعية الدموية من التلف (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | باريس ترفض عروض الريال والبارصا لضم نيمار

باريس ترفض عروض الريال والبارصا لضم نيمار

باريس ترفض عروض الريال والبارصا لضم نيمار

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي باريس سان جيرمان رفض العروض الأخيرة التي تلقاها من أجل لاعبه نيمار دا سيلفا من ريال مدريد وبرشلونة، وذلك لعدم توفر الشرط الذي حدده الفريق الباريسي للتنازل عن لاعبه، والمتمثل في الحصول على نفس المبلغ الذي دفعه من أجل استقدامه من البرسا في 2017.

وأوضحت صحيفة (ليكيب) الفرنسية الخميس أن بي إس جي رفض عرض ريال مدريد الذي كان يشمل دفع مبلغ 100 مليون يورو بالإضافة إلى تقديم ثلاث لاعبين تقول الصحيفة إن الملكي يريد التخلص منهم.

ووفقا لنفس المصدر، فإن اللاعبين هم جاريث بيل (قيمته السوقية 60 مليون يورو) ولاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز (50 مليون يورو) والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (10 مليون يورو).

لكن هذا العرض ليس مقنعا بالنسبة لنادي العاصمة الفرنسية الذي ينتظر الحصول مقابل نيمار على مبلغ لا يقل عن 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي الذي تحمله باريس سان جيرمان قبل عامين حين ضم اللاعب البرازيلي من البلاوجرانا.

وبحسب صحيفة (ليكيب)، فإن الريال قرر اتخاذ خطوات من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي خلال الأيام الأخيرة بمجرد أن شعر رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز أن هذه العملية لن تتعارض مع الهدف الأكبر للنادي العام المقبل، وهو ضم نجم بي إس جي الآخر، كيليان مبابي، الذي يريده أيضا في فريقه، المدرب زين الدين زيدان.

أما عرض برشلونة الأخير، فقوبل بالرفض من النادي الفرنسي الأربعاء ، وفقا لـ(آر إم سي سبورتس) التي أوضحت أن البرسا كان يريد نيمار معارا لموسم مقابل مبلغ مالي، مع خيار للشراء.

وقدرت وسائل إعلام مختلفة المبلغ المعروض من النادي الكتالوني بما يتراوح بين 160 و190 مليون يورو.

وكان المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو قد قبل أثناء اجتماعه مع ممثلي برشلونة في 13 غشت الجاري بالعاصمة الفرنسية، بيع نيمار للبرسا مقابل لاعبين إثنين آخرين بالإضافة إلى 100 مليون يورو.

وبحسب ما نقلته صحيفة (ليكيب) عن مصادر من بي إس جي، فإن النادي الفرنسي لا يشعر بضغط في المفاوضات بشأن رحيل نيمار، نظرا لأن الأمر يتعلق برغبة اللاعب نفسه الذي لا يزال لديه عقد مدته ثلاث سنوات مع فريق العاصمة الباريسية.

وإلى جانب الريال والبرسا، جاء اسم يوفنتوس مؤخرا ضمن الوجهات المحتملة للمهاجم البرازيلي، لا سيما وأن البيانكونيري يريد بيع مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في حين يهتم النادي الفرنسي بضمه


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - Rahim الخميس 22 غشت 2019 - 18:07
خص ناصر الخليفي يخليه فدكة الإحتياط تا يغمل حيث مباغيش يلعب الكرة و ديما مهرس. باغي غير الفلوس. ياك خدا الفلوس لي بغا ؟ علاش بغا دابا يرجع للبارسا ؟
2 - عباس فريد الخميس 22 غشت 2019 - 19:12
نيمار كريزمان هزار دروكبا فقاعات اعلامية ستنفجر في وجه الفرق التي يلعبون لها عقب عمليات نصب كبرى شارك فيها الاعلام بشكل رهيب والشركات عابرة للقارات ومافيا وكلاء اللاعبين !!
الكرة دخلت زمن العبث وهي بداية انتهاء شعبيتها سيعرف العالم خبث وعبث وغدر ميدان الكرة فقد تم تدمير المنافسة النظيفة واصبحت مختلف النتاءج والجواءز مشكوك فيها !!
3 - اجديك الخميس 22 غشت 2019 - 19:39
عندما أقرأ متل هاته الأخبار يبدو لي وكانني في سوق للغنم أو الابقار، أليس نيمار أو اي لاعب آخر انسان يعني قيمته كبيرة لا تباع ولا تشتري، بل قد كرمه الله سبحانه وتعالي " ولقد كرمنا بني ادم" ، ربنا هناك خلل في المصطلحات فهي فرق تسعي لتحسين وتلميع صورتها، ممكن أقبل انتقال لاعب أو ضم لاعب إلى صفوفه مقابل كدا....، لكن القبول بعملية البيع والشراء ليست صحيحة والا سنقبل مستقبلا بسوق نختار فيه من الرجال والنساء ما يناسب دوقنا، تصورو معي نيمار مكلل بحبل في سوق ننتظر من سيشريه ههههه أليس كدلك؟؟؟؟
4 - مواطن في بلاد العجائب الجمعة 23 غشت 2019 - 09:09
عندما تسمع وتشاهد مثل هذه الأرقام المهولة تتساءل عن جدوى الجامعات والتكوين المهني والديبلومات من الأصل. عندما تحدث بعض التلاميذ عن التحصيل والدراسة يقول لك ألى ماجابها القلم يجيبها القدم اولا النغم.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.