"حافة الهاوية" تطيل مسلسل نيمار .. الصفقة تنتظر "الوقت الميت"

"حافة الهاوية" تطيل مسلسل نيمار .. الصفقة تنتظر "الوقت الميت"
الأحد 1 شتنبر 2019 - 01:30

بعد أسابيع من الشد والجذب، وتقارير وتكهنات لم تهدأ يوما، بدا من الواضح أن باريس سان جرمان وبرشلونة لم يقتربا بعد من التوصل إلى اتفاق بشأن انتقال البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وأمس السبت، نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن المدير الرياضي في سان جرمان، ليوناردو، قوله إن “طلبات” سان جرمان لم تتم تلبيتها حتى الآن.

التصريح الحاسم جاء قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات، منتصف ليل الإثنين، إلا أنه، ووفق ما نقلت “ماركا”، لازال هناك وقت لإتمام الصفقة، قبل أن تغلق النافذة نهائيا.

بيد أن “لعبة حافة الهاوية” هذه ستمضي إلى نهايتها على ما يبدو، إذ يتطلع الفريق الفرنسي إلى الحصول على أفضل صفقة ممكنة مقابل التخلي عن نجم اشتراه قبل عامين مقابل 222 مليون أورو، في صفقة مدوية جعلت منه، حتى الآن، أغلى لاعب في العالم.

وفي أعقاب فوز باريس سان جرمان على ميتز، الجمعة، أوضح ليوناردو الموقف الحالي لانتقال نيمار قائلا: “المفاوضات لم تنته، ولكن ليس هناك اتفاق لأن طلباتنا لم تُقبل..نحن منفتحون للحديث عن اللاعبين، ولكن لا يوجد اتفاق”.

وخلال الأسابيع الأخيرة أظهر باريس سان جرمان موقفا واضحًا من التخلي عن نيمار، فحسب ليوناردو “إذا وصل عرض مرض للحصول على خدماته، وهو ما يبدو أنه لم يتحقق حتى الآن”.

لكن البرازيلي لم ينس توضيح أن فرصة بيع نيمار لازالت قائمة، وقال: “الموعد النهائي لأي صفقة منتصف ليل الإثنين، لم نحدد أي موعد آخر يتعارض مع ذلك”.

وكانت تقارير أعلنت قبل ساعات من تصريحات المدير الفني لسان جرمان توصل ناديه مع برشلونة إلى اتفاق بشأن قيمة اللاعب البرازيلي.

‫تعليقات الزوار

8
  • المحبوكي خالد
    الأحد 1 شتنبر 2019 - 01:43

    نيمار أغلى صفقة …
    لكنني أراه أبخس لاعب على مر التاريخ من حيث الكرامة و المروؤة و حبه للمال حبا جما …..

  • عبدالخالق الكوتاري
    الأحد 1 شتنبر 2019 - 01:52

    راه عاد إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، قبل 72 ساعة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا هاد الخبر أكدتو شبكة سكاي سبورت

  • med.kech
    الأحد 1 شتنبر 2019 - 02:15

    البيع و شرا ههه…الكرة فقدت بريقها ملي ولات فيها صفقات ظخمة و خيالية … ملي تيولي اللعاب تيدير التامين لرجليه مابقات كرة … ولا البيع الشرا و رونالدو و ميسي … الريال و البرصا … و مشات البطولة المغربية و تقاداو المشجعين الغير المخربين … لنرقى بكرتنا المغربية و بجمهورنا العزيز

  • Toto
    الأحد 1 شتنبر 2019 - 02:37

    الله يعطينا زهرك اسي نيمار ، تتصور الفلوس صحيحة اوملعبت حتى ماتش … هذا هو النزق ديال كرة القدم

  • عاشق العيطه
    الأحد 1 شتنبر 2019 - 04:48

    لا فرق بين نيمار و بنحليب ولا فرق بين الزمامره و الرجاء ولا فرق بين اليابان و اليمن الله ارزق غير الصحه و السلامة ،

  • غيلان قدور
    الأحد 1 شتنبر 2019 - 09:01

    مغامرة غير محسوبة العواقب قام بها هذا المتهور قبل عامين من اجل اموال القطريين لكن يتبين ان المال ليس كل شيء فالأهم هي الاضواء والشهرة والمنافسة القوية هذا لم يجده في بطولة فريق واحد هو فريق اموال قطر الباريسي الذي يلعب وحده في بطولة مهترءة بفرق ضعيفة رغم التطبيل والتهليل الإعلامي والنفخ وجد نفسه يعاني من روتين قاتل بدون منافسة وتنافس وتشويق وآفاق لانه تبين ان فريق اموال قطر من الصعب جدا ان يحصل على بطولة اوروبية وفشل مشروع قطر !!
    وعليه لم يبق لهذا اللاعب اَي سبب للبقاء في باريس رغم الراتب الخيالي !!
    الاموال لا تجلب السعادة

  • محمد أيوب
    الأحد 1 شتنبر 2019 - 12:25

    رأيي:
    يقول صاحب التعليق رقم1:(نيمار أغلى صفقة لكنني أراه أبخس لاعب على مر التاريخ من حيث الكرامة و المروؤة و حبه للمال حبا جما…)…ان رايك صحيح…فالطمع والجشع للمال كان له ثمنه على اللاعب…كان يعتقد بأن انتقاله إلى باريس سيجعله يفوز بعصبة الابطال ويصبح اللاعب رقم1في العالم…وعندما رأى بأن بقاءه هناك لن يحقق له حلمه قرر العودة للبارسا… هو لا يعرف ربما بأن الكاطلان غير مستعدين لدفع الملايين التي طالب بها الفريق الفرنسي مقابل عودته لفريقه الذي يتوفر على ترسانة من اللاعبين اليدين اذا تم توظيفهم بشكل جيد من طرف المدرب فيامكانهم تحقيق نتائج جيدة لفريقه رغم البداية المتعثرة والتي تشبه إلى حد ما بداية موسم:2009/2008حيث خسر المقابلة الأولى ضد نومانسيا او سالامنكا خارج ملعبه وتعادل مع سانطندير داخل ملعبه وفي المقابلة الثالثة انتصر بخمسة أهداف على خيخون خارج ملعبه ومنذ تلك المقابلة انطلق قطار الانتصارات فحصد ستة القاب كاملة: البطولة والكأس وعصبة الابطال وكأس العالم للأندية والسوبر الاسباني والاوروبي.نيمار مثله مثل اغلب اللاعبين البرازيليين:الغرور وحب المال والعربدة رغم انه لاعب عادي جدا.

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين