24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الدرك يوقف متورطين في التهريب الدولي للمخدرات (5.00)

  2. عائلة مغربية تشكو عنصرية حزب "فوكس" الإسباني (5.00)

  3. غزو منتجات تركية وصينية يخفّض أسعار أجهزة التلفاز في المغرب (5.00)

  4. تركيا تستعد لـ"تحرير الفيزا" مع الاتحاد الأوروبي (5.00)

  5. هواوي تمنح برنامج المطورين 1,5 مليارات دولار (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بلهندة يراهن على تحقيق "غلطة سراي" للألقاب

بلهندة يراهن على تحقيق "غلطة سراي" للألقاب

بلهندة يراهن على تحقيق "غلطة سراي" للألقاب

يراهن الدولي المغربي يونس بلهندة، على تحقيق فريقه غلطة سراي التركي، للقب الدوري المحلي للمرة الثالثة على التوالي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن مدربه فاتح تريم، أسطورة، وشخصية محبوبة من طرف مكونات النادي.

وأشاد صانع ألعاب الأسود بالتركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق، موضحا أن التعاقدات الجديدة تحتاج إلى القليل من الوقت لتنسجم مع بقية أفراد الفريق الذي تمكن من التتويج بلقب الدوري التركي للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف بلهندة، خلال حديثه لوسائل الإعلام التركية : "تسود أجواء جيدة داخل الفريق كما أن العلاقة بين اللاعبين جد متماسكة، نحتاج فقط إلى القليل من الوقت للتأقلم مع الأسماء الجديدة، لقد توجنا بالدوري في آخر موسمين ونريد إعادة نفس النجاح الموسم الحالي".

وبخصوص علاقة اللاعبين بمدربهم التركي الشهير فاتح تريم، أردف لاعب الأسود، قائلا:" الجميع يحب فاتح تريم، إنه أسطورة داخل غلطة سراي، لقد كنا أبطالا لموسمين متتاليين تحت قيادته، جعلنا في الموسم الماضي نؤمن بأنفسنا وبقدرتنا على أن نكون أبطالا وتمكنا من تحقيق الألقاب".

ويعتبر اللاعب سالف الذكر من بين الركائز الأساسية التي يعول عليها الطاقم التقني لقيادة الفريق لحصد المزيد من الألقاب، كما أجهض فاتح تريم، رغبة كل الأندية خصوصا من الدوري السعودي عندما حاولت التعاقد مع بلهندة، مؤكدا تشبثه بخدمات صانع ألعابه وعدم السماح له بالرحيل لصعوبة تعويضه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - الغزواني الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 09:35
لاعب لا يستحق اللعب لأي فريق في الدرجة الثانية في المغرب وللاسف حمل الرقم 10 في المنتخب الوطني اي منطق !!!!
2 - Oujdi med الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 10:02
ليشوف هاد الشي بلهندة يتكلم يقول هو لمطلع غلتاسراي و بفضلو كتجيب الالقاب..!!! سبحان الله هذا ماشي لاعب متميز و بالصراحة لاعب مغرور و معندوش أخلاق و متكبر و حاسب على راسو شي حاجة و هو بحال داك السطل المتقوب..كنطالب وسائل الإعلام ميعطيوهش قيمة اكبر من فيمتو لحقاش حنا المغاربة عارفين آش كيسوا.
المرجو النشر يا هيسبريس
3 - قاسح خير من كذاب الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 14:04
هاذا صانع الأعطاب و ليس صانع الألعاب . لا أخلاق و لا مستوى لا يستحق اللعب حتى في البطولة الاحترافية المغربية . انا أتساءل لماذا سمح له بحمل القميص رقم 10 و تمسك به رونار لمدة أربع سنوات شأنه شأن اللاعب بوهدوز مع أنهما لم يبرهنا و لو مرة على إضافة للفريق الوطني . أنصح الناخب الوطني الحالي أن يتخلص منه عاجلا. المغاربة لم و لن ينسوا أبدا الدور القذر اللذي قام به لالتخلص من اللاعب و الهداف الموهوب حمد الله.
4 - سعيد الألفة السبت 14 شتنبر 2019 - 16:43
الشيء الذي لم ولن ينساه الجمهور المغربي - وسجله التاريخ - هو ان " المهاجم و الهدام المغرور " قد أدار ظهره لمنتخب بلاده و غادر معسكر التدريب متخليا عن تمثيل بلاده وقد رفض في السابق الالتحاق بالمنتخب بدعوى " اسباب عائلية " !!!..حسب زعمه لنراه بعد دلك يلعب بالدوري ..!! وقد تساءلنا حينئد هل " الاسباب العائلة " عائق فقط لتمثيل بلدك ؟ وليست عائقا للعب مباراة الدوري ؟
و من المضحك ..انه " منفوخ " وهو يلعب باحد الدوريات الخليجة..فما بالك لو كان يلعب لفريق للريال او البارصا او المان يونايطد او السيتي او اليوفي او البايرن .. ؟
ومن المضحك انهم " يطبلون " للاعب عادي جدا جدا ( والدليل ان لا فريق اوروبي ما ساومو او.. سأله " حتى شحال ف الساعة !؟ ..لكنه محظوظ جدا جدا..و مغرور جدا جدا..والدليل خرجته البلي..ة التي اطل علينا فيها نصف عاري..و بعدها ..يشرب العصير بنظاراة..اشبه ب.." نظاظر العيد ..!!
من ادار ظهره لمنتخب بلاده يستحق الرثاء لا التصفيق .
من اراد التطبيل له..ماعليه الا ان ينظر لعدد الكؤوس التي فاز بها وعدد المونديالات التي تألق فيها و عدد الفرق الاوروبية العتيدة التي اشترته و تخاطفت عليه..
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.