24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الدرك يوقف متورطين في التهريب الدولي للمخدرات (5.00)

  2. عائلة مغربية تشكو عنصرية حزب "فوكس" الإسباني (5.00)

  3. غزو منتجات تركية وصينية يخفّض أسعار أجهزة التلفاز في المغرب (5.00)

  4. تركيا تستعد لـ"تحرير الفيزا" مع الاتحاد الأوروبي (5.00)

  5. هواوي تمنح برنامج المطورين 1,5 مليارات دولار (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | خاليلوزيتش يتجاهل ضم نجمي الوداد إلى "الأسود"

خاليلوزيتش يتجاهل ضم نجمي الوداد إلى "الأسود"

خاليلوزيتش يتجاهل ضم نجمي الوداد إلى "الأسود"

تراجع البوسني وحيد خليلودزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن استدعاء كل من محمد الناهيري ويحيى جبران للانضمام للتربص التدريبي تأهبا لخوض المباراة الودية الثانية أمام منتخب النيجر يوم غد الثلاثاء.

وحسب مصدر هسبريس، فقد تراجع الناخب الوطني عن استدعاء جبران والناهيري للتجمع التدريبي للمنتخب الوطني بسبب ضيق الوقت، عقب مشاركتهما رفقة المنتخب المحلي الذي يشرف على قيادته الحسين عموتة، والذي واجه بوركينافاسو أمس الأحد فوق أرضية الملعب الكبير بمراكش وفاز عليه بهدف نظيف.

وكان مدرب الأسود يرغب في إلحاق جبران والناهيري بتداريب المنتخب الأول بعدما أبدى إعجابه بهما، غير أن التزام المحليين بمواجهة الجزائر في 20 شتنبر الجاري فرض على وحيد التراجع على ذلك.

وتواصل المدرب البوسني مع الحسين عموتة عقب نهاية المباراة الودية أمام بوركينافسو، موضحا أنه لن يستدعي جبران والناهيري بسبب ضيق الوقت ولحاجة المنتخب المحلي لخدماتهما عندما سيلاقي منافسه الجزائري في مواجهة مثيرة وصعبة ضمن تصفيات "الشان".

وسبق للمدرب الجديد لأسود الأطلس أن وجه دعوته إلى رضا التكناوتي ووليد الكرتي، من فريق الوداد الرياضي، قبل أن يقرر الاستفادة كذلك من خدمات الناهيري وجبران ومنحهما الفرصة مع المنتخب الأول، لكنه تراجع عن فكرته لضيق الوقت.

يشار إلى أن المباراة الودية الثانية لخاليلوزدش على رأس الطاقم التقني للأسود أمام منتخب النيجير، يوم غد الثلاثاء، ستشهد مشاركة بعض اللاعبين من الدوري المحلي بعدما غابوا عن اللقاء الأول أمام بوركينافسو، الذي خاضه المدرب بتشكيلة أساسية تضم الأسماء المحترفة بالخارج، بالإضافة إلى الأوراق البديلة التي أقحمها خلال الشوط الثاني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - شبعنا الى حد التخمة الاثنين 09 شتنبر 2019 - 22:45
والله إلى ملينا الانتكاسات وراء انتكاسات في جميع القطاعات باركة علبنا شبعنا
2 - Mosi الاثنين 09 شتنبر 2019 - 22:59
اولا استغل هذه المناسبة للتقدم بالتعازي للعب التنس المغربي السابق كريم العلمي في وفاة ابنه في حادث سير...وصراحة لم اكن اعلم بعذا الخبر الا امس عنذما كنت اتابع نهائي امريكا المفتوحة بين نادال و ميدفيديف و في خفل توزيع الجوائز ابى رفائيل ندال الا ان يقدم تعازيه لكريم العلمي...فتعازينا لكريم الذي التقيته شخصيا بضع مرات و هو شهص في غاية التواضع و اللطف و الادب...ومغربي شعبي بمعنى الكلمة.
ثانيا فيما يخص المنتخب...انا تابعت المنتخب المحلي الذي يقوده اطار وطني و يحمل قميصه لاعبين مغاربة يقاتلون على ارضية الملعب...في نظري المتواضع هذا هو المنتخب الوطني الذي يمثلني...اما منتخب خاليلوزيتش فليس منتخبي و لن اتابعه مطلقا...ايربح ولا يخسر...حيت المثل كايقول....قالولو باك طاح فالسوق قاليهوم من باب الدار خرج مايل.
ومنتخب خاليلوزيتش خارج مايل....وغايطيح غايطيح..غير فين...الايام ستجيب.
3 - youssef الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 00:28
Il faut donner du temps au nouveau coach ... si vous aimez vraiment l’équipe national arrêtez de chialer depuis le début et croire en l’équipe à 100% .... merci
4 - Abdelghani الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 00:45
لقد كتبت هذا سابقا عندما تولئ رونار تدريب المنتخب وساكتبها ثانية عن خاليوزيتش فهؤلاء المدربون التي تنادي عليهم الجامعة وامضاء العقد معهم بدون موافقة البرلمان هم اغلبتهم فرنسيو الجنسية ولهم عقلية اوروبية متفتحة علئ عالمهم هم وليس علئ عالم الكرة المغربية لهذا ترئ هؤلاء المدربون يستدعون لاعبين ذو جنسة اوروبية ومغربية ولهم ثقافة كروية اووبية بعيدة كل البعد عن ثقافة الكرة المغربية وهنا يقع الخلل والمشكل فثقافتن مختلفتان فلن تتلاقيان وكان للسفينة قبطانين.فلهذا فان كثرة النداء علئ لاعبين من اووبا عوض المحليين فان الكرة المغربية ذاهبة الئ الاسوا ولن نفرح بنتيجة مرضية او نيل كاس او تتويج.واظن ان الجامعة اخذت عدة عبر استدعاءها مدربون اجانب.
5 - عيش....و ماتحضيش !! الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 01:41
سنة 1986
انبهر العالم لمستوى فريق إفريقي مغمور وقف الند للند أمام مدارس كروية كبرى، بل وتأهل كمتصدر للمجموعة الموت !!!!!
لنكن واقعيين, إن السياسة التي نهجتها الجامعة منذ ذلك الوقت إلى يومنا هذا كانت هاوية جدا جدا جدا
لقد تخلت عن الدوري المحلي و اللاعب المحلي و ركضنا خلف المستورد، ليست عنصرية ولكنه نقد للذات، لو استثمرت الجامعة في الدوري المحلي و جعلت منه احترافي بكل مافي الكلمة من معنى و أسندت الأمور لأهل الإختصاص فأكيد طريق النجاح سيكون بمخطط بعيييد المدى و صدقوني إذا صبرنا قليلا فذلك المخطط سيأتي بالنتائج المرجوة بإذن الله.
كفانا من رؤساء أندية لايفقهون في الكرة سوى لغة المال كفانا من مسيريين ينزلون بالمظلات فوق سطح الجامعة كفانا. كفانا. كفانا
لايعقل أن تكون لدينا أندية حاضرة على المستوى القاري و لاعبوها يشاهدون مباريات المنتخب على التلفاز
6 - المحليين الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 05:50
منتخب المحليين هل هو موجود في افريقيا فقط ام مادا,هل هو موجود في آسيا وامريكا الجنوبية,انه انبطاح الى الدول الاوروبية.
7 - كيرواش علي الخميس 12 شتنبر 2019 - 09:15
يكفي علم واحد على ما يبدو المغاربة يفهمون في كل شى باستتناؤ الاخلاق
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.