24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  2. سلطات البيضاء تشن "حربا ضروسا" ضد هجوم الحشرات الضارة (5.00)

  3. العرايشي يرد على أسئلة المجلس الأعلى للحسابات (5.00)

  4. رسائل رئاسيات تونس الخضراء (5.00)

  5. مكتب الفوسفاط يطلق "المثمر" للفلاحين بسيدي بنور‎ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | خليلوزيتش يرفض مغادرة أمرابط معسكر "الأسود"

خليلوزيتش يرفض مغادرة أمرابط معسكر "الأسود"

خليلوزيتش يرفض مغادرة أمرابط معسكر "الأسود"

أجهض البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، رغبة نور الدين أمرابط بالعودة مبكرا إلى السعودية للانضمام إلى تداريب فريقه النصر، الذي يستعد لمواجهة فريق الشباب برسم الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وحسب مصادر سعودية، رفض المدرب البوسني طلب نور الدين أمرابط بمغادرة معسكر الأسود بمدينة مراكش يوم الأحد الماضي، والعودة إلى الرياض للالتحاق باستعدادات النصر قبل مواجهة الشباب الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان.

وأضافت المصادر ذاتها أن المهاجم المغربي طلب من وحيد خاليلوزيتش الاكتفاء بالبقاء يوما إضافيا في المعسكر، عقب خوضه لمباراة بوركينا فاسو الجمعة الماضي، التي لعب خلالها 62 دقيقة، لكن طلبه قوبل برفض من البوسني، على الرغم من إبعاده عن التشكيل الأساسي للأسود في المباراة الودية الثانية أمام النيجر التي جرت أمس.

وكان مرابط، البالغ 32 عاما، يرغب في الحصول على راحة كافية قبل خوض مواجهتين صعبتين مع النصر خلال 4 أيام، أولاهما أمام الشباب، الجمعة، والثانية ضد السد القطري، الإثنين المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكشفت تقارير اخبارية عديدة في وقت سابق عن رغبة البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، بالتخلي عن خدمات مرابط خلال الانتقالات الصيفية، كما قام بإبعاده من قائمة النصر لدوري أبطال آسيا قبل أن يعود إلى تسجيله مكان المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، بعدما أدرك حاجته لخدماته عقب مباراتي ثمن نهائي المسابقة أمام الوحدة الإماراتي، ناهيك عن مطالبة جماهير النصر بضم المقاتل المغربي إلى قائمة الفريق.

يشار إلى أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تمنح المنتخبات الوطنية حق الاحتفاظ بلاعبيها حتى نهاية فترة أيام "فيفا" التي انتهت يوم أمس الثلاثاء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ان كنت ناسي افكرك الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 22:26
المدرب البوسني معروف عنه,صرامته و جديته في التعامل مع اللاعبين ورفضه للتسيب,اضافته الى حدة طبعه,وهذا مالاتقبله الشعوب التائهة كالشعوب الافريقية التي لا يحكمها لا نظام ولا عرف
2 - عاصر الخميس 12 شتنبر 2019 - 01:33
الرياضة في هذا البلد لم تفدنا بشيء و خاصة كرة القدم هل العيب في الشباب المغربي ام في المسئولين عن الرياضة المغربية الى حين ايجاد جواب مقنع اتركوا الرياضة وشأنها فانتم لا تجلبون لنا سوى الهزائم و الإقصاءات و الذل شكرا هسبرس
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.