24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  2. سلطات البيضاء تشن "حربا ضروسا" ضد هجوم الحشرات الضارة (5.00)

  3. العرايشي يرد على أسئلة المجلس الأعلى للحسابات (5.00)

  4. رسائل رئاسيات تونس الخضراء (5.00)

  5. مكتب الفوسفاط يطلق "المثمر" للفلاحين بسيدي بنور‎ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أزارو يلتحق بالأهلي المصري في غينيا الاستوائية

أزارو يلتحق بالأهلي المصري في غينيا الاستوائية

أزارو يلتحق بالأهلي المصري في غينيا الاستوائية

ينتظر أن يعتمد الطاقم التقني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم على خدمات الدولي المغربي وليد أزارو في مباراته أمام كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، المقرر إجراؤها يوم 14 سبتمبر الجاري، برسم ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وحسب مصادر مصرية، فإن المهاجم المغربي وليد أزارو سيلتحق ببعثة فريقه الأهلي بغينيا الاستوائية، من المغرب، عقب مشاركته رفقة أسود الأطلس في المواجهة الودية ضد منتخب النيجر، يوم أمس الثلاثاء بمركب مراكش الكبير، التي انتهت بهدف دون رد.

وأضافت المصادر نفسها أن الدولي المغربي سيلتحق ببعثة فريق الأهلي المصري بغينيا الاستوائية مباشرة من المغرب، بعد مشاركته في معسكر المنتخب المغربي الذي تخللته مباراتان وديتان أمام كل من بوركينافاسو والنيجر.

وسبق لإدارة الفريق المصري أن منحت الضوء الأخضر للمهاجم المغربي بالبقاء في المغرب حيث كان يقضي عطلته، والعودة إلى مصر مباشرة بعد خوض المباراتين الوديتين للأسود.

وكان مقررا عودة المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي إلى القاهرة يوم 27 غشت الماضي، بعد الإجازة التي حصل عليها، لاستئناف التدريبات مع فريقه استعدادا للقاء كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في دوري أبطال إفريقيا، لكنه تخلف عن الحضور بعد استدعائه من طرف المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.

يشار إلى أن المكتب المسير لفريق الأهلي المصري قد حسم مستقبل وليد أزارو باستمراره مع المجموعة، موضحا أنه لا توجد نية لبيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حتى لو توصل بعرض كبير، بالرغم من الانتقادات القوية التي تعرض لها مؤخرا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ابن زعير الخميس 12 شتنبر 2019 - 11:02
ازارو لاعب بمستوى جيد وقابل للتطور اكثر والمنتخب في حاجة الى خدماته واعتقد انه الافضل حاليا للمشاركة بشكل رسمي مع التشكيل الرسمي للمغرب رفقة وليد الكرتي.واما بالنسبة لبعض جماهير الاهلي فاعتقد انها جانبت الصواب واخطات الوجهة عندما تنكرت لازارو ونسيت ماقام به مع الفريق بسرعة وركزت على الاهداف الضاىعة فقط.ومالنا الا ان نستشهد بمقولة احد الفنانين الكبار المصريين (تشتغل كثير تغلط كثير ماتشتغلش ماتغلطش)يعني ازارو لو لم يشتغل كثيرا لما اخطا كثيرا وكان بعيدا عن هذه المشاكل كلها.وكل الاحترام لاهل مصر
2 - طالب الخميس 12 شتنبر 2019 - 17:19
ازارو في تحسن. فريق صيني يعتزم شراء عقده في دجنبر ب 5م دولار .
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.