24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3313:1716:2218:5220:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. تقرير حقوقي: نصف المغاربة يعانون من أمراض نفسية أو عقلية (5.00)

  2. حمد الله يساهم في تفوق جديد للنصر السعودي (5.00)

  3. المغرب يواجه الجزائر خلال كأس إفريقيا لكرة اليد (5.00)

  4. هبات دول الخليج للمغرب تُشرف على النهاية .. والتعليم أكبر مستفيد (5.00)

  5. قرار تشييد مسجد يثير الجدل نواحي مالقا الإسبانية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عموتة يعوّل على عودة بانون قبل مواجهة الجزائر‬

عموتة يعوّل على عودة بانون قبل مواجهة الجزائر‬

عموتة يعوّل على عودة بانون قبل مواجهة الجزائر‬

يعتزم الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي لكرة القدم، توجيه الدعوة إلى بدر بانون، مدافع الرجاء الرياضي، بغية المشاركة في المباراة القوية أمام المنتخب الجزائري، والمقرر إجراؤها في الـ21 من شهر شتنبر الجاري، برسم التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بأثيوبيا عام 2020.

وحسب مصادر هسبريس، فإن مدرب المنتخب المحلي قرر توجيه الدعوة إلى القائد الثاني لفريق الرجاء بعدما علم أنه سيكون حاضرا خلال التشكيلة الرسمية التي أعلن عنها الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواجهة النصر الليبي (3-1)، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان الحسين عموتة قد استبعد بدر بانون من لائحة المحليين المكونة من 24 لاعبا، بحجة عدم تعافيه كليا من الإصابة التي ألمت به؛ وهو القرار الذي أثار جدلا كبيرا، قبل أن يعود إلى رهن استدعائه للاعب بمشاركته رفقة الرجاء الرياضي وقدرته على خوض لقاء النصر الليبي بدون مشاكل صحية.

وسبق للجمهور المغربي أن استغرب لقرار المدرب عموتة الرامي إلى إبعاد بدر بانون، الذي حمل شارة العمادة في النسخة الماضية رفقة جمال سلامي ويعتبر من أبرز المدافعين في الدوري المغربي الاحترافي، كما يصنف أول لاعب مغربي يحمل لقب "الشان"، بعدما فاز بها المحليون لأول مرة في النسخة الأخيرة التي نظمت بالمغرب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - وداع الاثنين 16 شتنبر 2019 - 09:13
واش هذا لاعب تعول عليه، لا أخلاق لا انظباط لا والو، مفهمتش بحالا كتأيدوه على الأفعال لي كايدير
2 - ريان الاثنين 16 شتنبر 2019 - 09:45
اللاعب لي مامتخلقش ما عندنا مانديرو بيه فشي منتخب، هاد بانون هو لي غادي يجيب لينا لاكوب ديموند
3 - ABDELILAH CASA الاثنين 16 شتنبر 2019 - 11:46
اللاعب دانون لاعب غير مخلق ولا يصلح لا المنتخب الاول او الرديف، هو بين فعدة مناسبات انه لاعب غير ناضج بسبب التصرفات ديال الصيبيانية، وهنا مع المنتخب (تيمتل بلد) معندنا منديرو ببحالو
4 - montasser الاثنين 16 شتنبر 2019 - 12:03
باش تلعب للمنتخب لازمك تكون مخلق...لانك تمثل دولة شعب وطن...اخاف على عموتة ان يصدم بمشاكل و مزاج هذا اللاعب وما واقعة بلهندة ببعيدة...الصرامة والتاطير لزرع الروح الانسانية قبل المنافسة الشريفة.
5 - Hacene الاثنين 16 شتنبر 2019 - 12:30
المدرب الذي يريد ان يتفوق على الجزاءر يجب عليه ان يستيقظ باكرا و يشمر على يديه و ساقيه للمواجهة و لا يجب عليه ان يعول على لاعب واحد. من اين اتيت بهذي الفكرة يا سي عموتة? هل هذا كلام معقول ام تبرر خسارتك قبل الاوان? الم تاخذ الدرس في كاس افريقيا? مصر تعول على محمد صلاح و المغرب يعول على زياش و في المقابل الجزائر تضع رياض محرز في كرسي الاحتياط و تارتا يساهم في الدفاع كا كل اللاعبين الى حد نيل الكاس, باحسن دفاع, باحسن وسط الميدان, باحسن هجوم و احسن حارس و باداء فوق المستوى, هذا الفريق الذي نريد ان نصنعوه و ابعدون على الاسماء من فضلكم.
6 - reda الاثنين 16 شتنبر 2019 - 15:29
لمن لا يعرف بانون.بدر بانون لعب لجميع الفءات السنية للمنتخب الوطني وعميدا لها.عن جدارة واستحقاق يستحق المنتخب لانه لاعب مميز ومجتهد.لو كان لاعبو المنتخب في مستواه
7 - امازيغ سوسي الاثنين 16 شتنبر 2019 - 15:37
لاعب حسنية اكادير بوفتيني احسن منه اخلاقا .كرويا . مردودا . وتسجيلا للاهداف .اتساءل داءما وساظل انساءل من يفف وراء هدا اللاعب . هل يستحق عمادة الرجاء اما لاعببن رجاويين عباقرة كياجور .الزنيتي وغيرهم ؟ لا . هل بستحق عمادة المنتخب المحلي امام لاعبين مجربين ؟ لا . ما هو مصدر وقاحته مع الصحفيين ولاعبين واشخاص وجمهور . " مغرب باك صاحبي "
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.