24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الاحترافية

إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الاحترافية

إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الاحترافية

أعيد انتخاب سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي الذي عقد، اليوم الاثنين، بقصر المؤتمرات td الصخيرات.

وجاء انتخاب الناصري رئيسا لهذه الهيئة، بالإجماع، بعد حصوله على 37 صوتا مقابل اعترض اثنان، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأعضاء المكتب المديري للجامعة، و36 مندوبا من أصل 56 يحق لهم التصويت.

وضمت لائحة سعيد الناصري، الذي كان المرشح الوحيد لرئاسة العصبة الوطنية الاحترافية، ثلاثة ممثلين عن أندية القسم الأول وهم عبد السلام بلقشور، رئيس المكتب المديري لنهضة الزمامرة، والحبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أكادير، ومحمد الكماخ الكاتب العام لنادي اتحاد الفتح الرياضي.

وبخصوص ممثلي أندية القسم الثاني ضمت اللائحة عبد الحق رزق الله، رئيس نادي سبورتينغ البيضاوي، ومصطفى اليوسفي رئيس نادي شباب أطلس خنيفرة. بينما كان رئيس الوداد قد انتخب لأول مرة رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم صيف سنة 2015.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - ربيع سعيد الاثنين 16 شتنبر 2019 - 16:36
طبيعي ان تستمر نفس الجوقة التي تسير كرة القدم والتي تطبل وتهلل لكبير الجامعة وتصنع حوله هالة من التقديس لما للجامعة من اموال باهضة تحت تصرفها وتبذر بدون نتيجة وبدون محاسبة حيث يهرول اليها كل من هب ودب وكل من يريد حرق المراحل في تسلق سلم المجتمع باقصى سرعة والاستفادة مما توفره جامعة التبذير من امتيازات هائلة دون محاسبة وقضاء مصالح شخصية بالتقرب الى مراكز القرار !!المهم هو مزيد من التخدير والتنويم اما تطوير الرياضة فآخر ما يفكر فيه هولاء !!
2 - widady youssef الاثنين 16 شتنبر 2019 - 16:40
الرجل المناسب في المكان المناسب ،و لا عزاء للحاقدين.
3 - لست وداديا الاثنين 16 شتنبر 2019 - 16:44
البطولة ودادية هذه السنة ،مبروووووك الوداد مسبقا
4 - الدكالي ع الاثنين 16 شتنبر 2019 - 17:00
يجب تغيير جميع الوجوه في الجامعة في الفرق في العصب لانهم لم يعطوا اي نتيجة لفرقهم وللمنتخب
5 - امازيغ سوسي الاثنين 16 شتنبر 2019 - 17:15
رءيس العصبة الاحترافية . رءيس الوداد . عضو جامعي . ولم يستطع اخد حق الوداد وهو حق واضح وضوح الشمس . المناصب لا تصنع الرجال ولكن الرجال هي التي تصنع المناصب . لاباس ادا اضفتم اليه عضو لجنة التحكيم والبرمجة والعقوبات .
6 - Rahim الاثنين 16 شتنبر 2019 - 17:26
رئيس نادي لا يجب أن يكون رئيسا للعصبة الإحترافية حتى يكون هناك بعض الحيادية
7 - النورس الاثنين 16 شتنبر 2019 - 17:46
اتمنى ان تسود الموضوعية بالنقاش و الحوار بعيدا عن التعصب الاعمى ...اعادة انتخاب رءيس الوداد على رءس العصبة تم بطريقة ديموقراطية لان ولا منافس تقدم بلاءحة منافسة اولا . ثانيا بعض الاخوة الرجاويين ذاكرتهم ضعيفة وتناسوا كيف كان غلام رءيس الرجاء وقام بتسيير المجموعة الوطنية لكرة القدم لمدة فاقت عشرين السنة مع البوصيري رحمه الله . وكانت تجربة لها ما لها وعليها ما عليها .
8 - متابع من الخربة الاثنين 16 شتنبر 2019 - 18:12
نفس الوجوه ,نفس النهج ,وسلسلة من الفشل الذريع ,الناصيري ماذا قدم ...!?وما هي الاضافة التي قدمها....!!?ليعاد انتخابه ...............!!? الكرة المغربية هي التي تدفع الثمن غاليا ..............!التلاعب والفساد بالواضح ,والعواقب تتحملها الاندية المسوسة خاصة والكرة المغربية عامة.
9 - حسن بن محمد الاثنين 16 شتنبر 2019 - 18:17
وضمت لائحة سعيد الناصري، الذي كان المرشح الوحيد لرئاسة العصبة الوطنية الاحترافية . من غير المنطقي أنه لا يفوز مسألة عادية على اي مبروك والف مبروك تنغنغ لي مع راسك أر برعععععععع
10 - منتب سابق الاثنين 16 شتنبر 2019 - 18:45
الى النورس اخي جدد معلوماتك غلام لم يراس يوما المجموعة الوطنية ادا قلت اوزال اتفق معك ولم يكن حين داك رءيسا للرجاء البيضاوي بل كان رءيسا لكل فروع الرجاء
11 - Bozar الاثنين 16 شتنبر 2019 - 19:18
العدل الرياضي يقتضي عدم ترأس اي من رؤساء الاندية لمثل هاته الهيآت الرياضية خاصة عندنا نحن العرب حيث المحسوبية والنفوذ يلعبان دورا كبيرا في جميع القرارت ..الناصيري هو رئيس الوداد بالتالي سيعمل على تدليل اي عقبة قد تمنع فريقه من تحقيق الفوز وفي نفس السياق قد يتسبب في عراقيل للاندية التي تنافس الوداد اذن هدا هراء وحق يراد به باطل ....اسي الناصيري عطي لعصبة بتيساع وورينا اشنو قادر دير اما ان تتستر في ثوبها لخدمة فريقك فهدا غش واضح.....للاسف مهزلة لا نهاية لها
12 - رشيد من نيوجرسي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 03:23
الحاقدين اختلطت عليهم المشاعر بين الفرح للترشي والعويل على الناصري اما البطولة حنا ماليها بالكرة في الميدان و الحاقدون نقول لهم بطولتكم الثانية كانت بعد الاندماج
13 - Bozar الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:18
رشيد من نيودجرسي انت كمثل باقي الوداديين الدين يحسون بالنقص امام الرجاء ....انت كدلك تحس بالنقص لدلك تعلمنا انك تعيش في نيودجرسي ...اوا اسي بزعطى هاد نيوجرسي ديالك ...الموهيم راك عاقل على 5ل1 وعاقل على 6 بطولات متتالية وزيد وزيد .....ههههه نيوجرسي ....تلقاك ساكن فالهامش ديالها
14 - nabil الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 14:24
البعض لديهم حساسية من الناصري ومن لقجع مع العلم هما معا انتخبا من طرف الجمع العام ديموقراطيا ماذا يريدون هل السيبة داخل اروقة الجامعة ثم ما الذي منع الاخرين من الترشح لرآسة الجامعة او العصبة ام ان معرفتهم مسبقا بانهما من خيرة المسيرين حتى على المستوى الافريقيى بشهادة الافارقة انفسهم ...لقجع يكفي انه حول فريقه من هاو الى محترف بكل ما تعنيه الكلمة من معنى واصبح فريقه واحد من احسن الفرق في افريقيا الناصري جعل فريقه قويا جدا وبطلا لافريقيا وبهدل بحنكته الترشي امام العالم ومع ذلك لم يسلما من كيد بعض الجماهير خصوصا الرجاوية مع العلم لولا هذين الرجلين لكانت الرحاء تلعب هذه السنة في قسم الهواة ...وقد قيل قديما اتق شر من احسنت اليه ..
15 - رشيد من نيوجرسي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 18:05
ردا على Bozar
حبيبي قلتي عني اسكن هوامش نيوجرسي هذا تخمين خاطىء وان كان فما العيب في ذلك فحتى الأغنياء يعيشون في هوامش المدن. فان كنت تقصد أني أعيش في القهر فانا والحمد لله لا أعاني الحاجة واشتغل في القطاع العام ومدخولي في ساعة واحدة ولله الحمد يعيشك في المغرب لمدة أسبوع اكل وشرب وقهوة. وعمري كنت افتخر بكوني أعيش في نيوجرسي فقط اعتدت ان اكتب هكذا منذ 8 سنوات .نحن فقط نتعارك كرويا وهذا يوجد في كل البلدان و مع السلامة.
16 - Bozar الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 13:53
سي رشيد لا تحاول تبرير موقفك انت عندك عقدة النقص وانت تؤكدها اد تقول لنا انك تشتغل في القطاع العام واجرتك في الساعة تكفي للعيش في المغرب لاسبوع كامل
اوا اسيدي بزعطى بزعطى بزعطى ....تحدت معنا في الكرة دون ذكر عملك واجرتك ومكان عيشك يكفي ان تدكر اسمك ..اما ان تقول للناس انا رشيد من نيودجرسي فهدا معناه انك تحس بالنقص ....الله يعغو عليك ....والناصيري يتشلهب علينا لمصلحة فريقه
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.