24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:1816:2518:5720:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. ولعلو ينادي بقطب جديد في "المتوسط" لصد هيمنة الصين وأمريكا (5.00)

  2. احتجاج الانفصاليين يطلق حملة اعتقالات في كتالونيا (5.00)

  3. تأسيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي (5.00)

  4. معهد "أماديوس" يناقش تطوير قطاع الطاقة الهيدروجينية بالمغرب (4.50)

  5. "المكتب الشريف للفوسفاط" يحتفي في بنجرير بقدرات المرأة القروية (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أكرد يجاور نيمار في التشكيلة المثالية بـ"الليغ 1"

أكرد يجاور نيمار في التشكيلة المثالية بـ"الليغ 1"

أكرد يجاور نيمار في التشكيلة المثالية بـ"الليغ 1"

حصد الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع ديجون، ثمار تألقه بقميص ناديه أمام أولمبيك نيم، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، في المواجهة التي احتضنها ملعب "غاستون جيرارد".

واختير المدافع المغربي أكرد ضمن التشكيلة المثالية عن الأسبوع الخامس برسم مسابقة "الليغ 1"، بعدما تألق في الخط الخلفي لفريقه وقدم أداء لافتا حرم به هجوم الفريق الزائر من التسجيل.

واختارت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية المدافع المغربي كثاني أفضل مدافع في الجولة، ومنحته 7 نقاط، بفضل تألقه، ليجاور بذلك نجوم الأسبوع في الدوري الفرنسي، على غرار البرازيلي نيمار داسيلفا، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد أمام ستراسبورغ، والكوستاريكي كيلور نافاس، حارس النادي الباريسي، وأندي ديلوت، مهاجم مونبلييه.

ولم يتردد مؤشر "هوسكوريد" في منح النجومية للاعب نايف أكرد، بعدما اختاره أفضل لاعب في مباراة ناديه أمام أولمبيك نيم، ومنحه تقييم 8.0 نقاط، وهو أعلى تقييم في المواجهة.

وإن افتقد فريق ديجون للنجاعة الهجومية واستغلال الفرص، ما جعل اللقاء ينتهي بالتعادل السلبي، فإن المدافع المغربي يعود له الفضل في بقاء شباك فريقه نظيفة بعدما ربح 14 نزالا فرديا وتصدى لأربع هجمات خطيرة من الفريق المنافس؛ كما تفوق في الثنائيات والألعاب الهوائية، وسدد كرة خطيرة كادت أن تعانق الشباك.

وخاض المدافع السابق لفريق الفتح الرباطي المباراة الثالثة كلاعب أساسي منذ بداية الموسم الحالي، بينما اعتمد المدرب على خدماته كورقة بديلة في أول مباراتين.

يشار إلى أن ستيفان جوبارد، مدرب ديجون، اعتمد على فؤاد شفيق وإلياس شويعر كورقتين بديلتين، وقام بإشراكهما في الشوط الثاني بغية ضخ دماء جديدة في صفوف مجموعته، ليتمكن من خطف النقاط الثلاث، قبل أن يكتفي بنقطة واحدة بين الأنصار.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - bimo الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 02:37
نهار مات محمد عبد الوهاب لقاو واحد الطبال كيبكي .... سولوه قالوا له مالك !!؟؟؟؟ قالهوم كنشوف راسي كتجي فينا غي احنا الفنانة هههه ●●● أكرد يجاور نيمار .
2 - الى bimo الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:39
ونهار لقاو واحد مات وحال فمو مابغا كاع يتسد... سولو فاميلتو مالو هاكا...قالو ليه كان فحياتو ديما حال فمو... داوي خاوي...بحالك..هههه
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.