24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:1816:2518:5720:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الحكومة ترفض خفض الضريبة على الدخل في "مالية سنة 2020" (5.00)

  2. ولعلو ينادي بقطب جديد في "المتوسط" لصد هيمنة الصين وأمريكا (5.00)

  3. احتجاج الانفصاليين يطلق حملة اعتقالات في كتالونيا (5.00)

  4. تأسيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي (5.00)

  5. معهد "أماديوس" يناقش تطوير قطاع الطاقة الهيدروجينية بالمغرب (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | زيدان: إذا لم يدعمني النادي فمن الأفضل الرحيل

زيدان: إذا لم يدعمني النادي فمن الأفضل الرحيل

زيدان: إذا لم يدعمني النادي فمن الأفضل الرحيل

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه يشعر بأن يحظى بالقدرة على دفع فريقه للنهوض من الوضع السيء الذي يمر به، وكذلك بالثقة في مسؤولي الملكي، مؤكدا أنه لو لم يكن يتمتع بدعم النادي فمن الأفضل له الرحيل.

جاءت تصريحات زيدان في مؤتمر صحفي قبيل مواجهة الريال وإشبيلية، متصدر الليغا، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، بعدما تعرض "الملكي" لهزيمة قاسية في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالسقوط بثلاثية نظيفة على ملعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وصرح المدرب بقوله: "بالطبع أشعر بأن لدي القوة"، مضيفا أنه تعلم ألا يستسلم أبدا وسيواصل العمل لتحسين وضع فريقه. وتابع: "لا أشعر بتشكيك من جانب النادي، بل على العكس. حتى اللحظة الأخيرة، قوة الجميع تتمثل في دعم النادي بالداخل، وإذا لم يدعمني النادي، فمن الأفضل لي الرحيل".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - غوبر فريد السبت 21 شتنبر 2019 - 16:53
اكبر غلطة هي عودة هذا المحظوظ الى تدريب الريال فقد نجح بفعل وجود فريق مهيأ وظروف خاصة منها التحكيم والقرعة والحظ كذلك اما اليوم فهناك إشارات تدل على اهتراء الفريق وضعف المدرب وتعنته في فرنسة الفريق الملكي والابقاء على مواطنه المهاجم العاهة المنفوخ اعلاميا بشكل غريب !!
الريال بالمستوى الحالي سيعاني كثيرا من اجل الحصول على المشاركة في الدوري الاروبي اما بطولة هذه السنة فمن الصعب جدا الوصول الى المربع الذهبي حاله كحال البارسا لكن البارسا بمستوى احسن نسبيا رغم انها ذهبت ضحية عملية نصب كبرى بشراءها المدعو كريزمان المبالغ فيه اعلاميا وذلك بمبلغ خرافي زيادة على ضعف المدرب وتخبط الادارة واهتراء خطوط الدفاع ما عدا الحارس الألماني الممتاز !!
2 - متابع السبت 21 شتنبر 2019 - 17:05
اش من دعم راه خايفين رحيلك سيكلف النادي 80 مليون أورو معلم بقيتي ضايعين مشيتي ضايعين دوبل
3 - بركاتk السبت 21 شتنبر 2019 - 17:56
أكبر خطأ اقترفه زيدان هو العودة للريال..بعد العز والمجد سيخرج من الباب الديق وببهدلة كسابقيه بيريز لا يعترف الا بالحاضر ...
4 - الأصييييل السبت 21 شتنبر 2019 - 18:57
زيدان لا ناقة له ولا جمل فيما يَحْدُث ، والرئيس ڤلورانتينو يتحمل القسط الوافر مما آلت إليه الأمور في النادي بالسماح لرونالدو والحارس ناڤاس وعدد من اللاعبين بمغادرة الفريق. والإحتفاظ بالحارس الفاشل كورتوا ، الذي هو سبب الهزائم، لايبشر بالخير.
5 - footeux السبت 21 شتنبر 2019 - 19:34
Zidane est un individu chanceux point en tant que joueur c’était un bon joueur comme exactement fugo le portugais pas au niveau des grands comme Maradona, Pelé !, Messi, Ronaldo donc moyen mais un individu chanceux au réal il avait une très bonne équipe n’importe quel abruti pouvait diriger le réal à l’époque et la preuve aujourd’hui il vont le chasser baye baye la chance Zidane est un entraîneur médiocre comme il était joueur et si t’es pas d’accord c’est que t’as subi un lavage de cerveau avec les médias français ou t’as un poisson rouge à la place du cerveau mais dans les 2 cas tu ne connais rien au foot tu répète bêtement ce qui disent les autres
6 - red-bull السبت 21 شتنبر 2019 - 20:25
الى الرقم 1 غوبر فريد :لو ان زيدان كان ذو اصول مغربية هل كنت ستقول نفس الكلام ام انك متئزم من الجزائر , ريال مدريد لن يتحصل مرة اخرى على الالقاب التي حصدها مع زيزو .
7 - عاصم السبت 21 شتنبر 2019 - 23:18
الاخ المعلق red bull, ما دخل الجزائر في الموضوع؟
8 - رحو حمو الأحد 22 شتنبر 2019 - 04:16
إلى المعلق red bull رآك غالط المدعو زيدان صرح وأكد انه ليس عربي ولا جزائري وانه فرنسي من اصل قبائلي وانتفض في وجه صحفية على سؤالها هذا في احدى القنوات التلفزة الفرنسية ولم يقبل ان تذكره انه عربي جزائري وأعادها عدة مرات انه فرنسي من أصول قبائلية فاين الجزاءر وهذا الشخص كما ان المعلق الذي انتقدته لم يذكر الجزاءر بل اكد ان المدرب فرنسي حتى النخاع وهو شوفيني يفضل مواطنيه من اللاعبين الفرنسيين !!
اذا مالك فيك الفز ومال الجزاءر وزيدان الفرنسي وريال الإسباني ! هذا هو حالكم غير النقد الخاوي والسيد تكلم عن الكرة وانت قلبتا ليه جزائر ياكما اعتقدت ان زيدان جزائري ؟؟ لاجل التذكير لهاذا الشخص رفض اللعب الجزاءر بشكل قاطع هو ومواطنه الفرنسي بنزيمة !!
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.